Wednesday 28 February 2018

مستشاري تجارة العملات الأجنبية


تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوركس كتا، ليك (فوركس كيرنسي تريد أدفيسورس)
فوركس كيرنسي تريد أدفيسورس ليك لديها أكثر من عقدين من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية. لدينا برامج التداول الملكية، مع دقة موثقة واختبارها أكثر من 75٪، يمكن أن تساعدك في صنع الصفقات المربحة في أسواق العملات العالمية. فوركس كيرنسي تريد أدفيسورس ليك ليس مستشار استثمار مسجل ولا وسيط / تاجر.
الخميس 4 ديسمبر 2017.
العثور على الوسيط الصحيح لتداول العملات الأجنبية.
يجب أن يكون وسيط جيد واحد الذي هو موثوق بها ومعهم أموالك آمنة ومأمونة. من الضروري أن يتم تسجيل الوسيط. وينبغي أن يكون لديهم سجل جيد في التعامل مع الصفقات والأموال. يجب أن يؤخذ في العطاء / طلب انتشار استخدامات الوساطة لكل زوج من العملات في الاعتبار أيضا. انتشار أكبر يعني أن مبلغا كبيرا من المال سوف يتحملها الوسيط بغض النظر عن الربح أو الخسارة التي تحققت في تلك التجارة. شركة تجارية ذات سمعة طيبة قد يكون لها فروق أسعار أصغر وتتقاضى أقل من شركة أقل سمعة أو لا، على الرغم من أنه عادة ما يكون من الأفضل استخدام شركة أكثر سمعة للتداول. وسيوفر وسيط جيد خالية من المتاعب، منصة التداول عبر الإنترنت، حيث يمكن للمرء أن يشعر بالتداول مع حساب تجريبي بالمعدلات الحالية. وهذا سيوفر أفضل تجربة تداول محاكاة ويمكن للمرء أن يجعل الانتقال أسهل إلى التداول بعد ممارسة في هذه البيئة محاكاة.
إدارة الشريك فوريكس كتا، ليك.
الخميس 6 نوفمبر 2017.
لماذا تداول الفوركس؟
هناك قيود قليلة على عملات المتاجرة. يمكنك الذهاب طويلة / قصيرة واستخدام النفوذ لزيادة المكاسب المحتملة (أو الخسائر)، اعتمادا على شهيتك للمخاطر ومستوى الإدانة.
لا تزال متشككة حول تداول الفوركس؟ يمكنك البدء في تداول الفوركس مع حسابات أصغر، بعضها مع القليل من 3000 $ في حين التداول مع الرافعة المالية عدة مرات قيمة الاستثمار الخاص. في أي مكان آخر يمكن لك ربما إعداد الأعمال لمثل هذا الاستثمار الصغير؟ لذلك، لماذا لا محاولة إعطائها؟ بالإضافة إلى ذلك، مع برنامج التداول الآلي الآلي الجديد لدينا، يتم إجراء حساب اتجاه العملة والتنبؤ أسهل بكثير. تعرف على المزيد حول برنامج تداول الفوركس الآلي في فوريكس-كتا / دونلوادس.
نحن المتخصصين الفوركس وتوفير التعليم والتدريب والبرمجيات في فوريكس-كتا لمساعدتكم. تذكر أن كل محفظة استثمار ناجحة يجب أن تتضمن حساب الفوركس،
إدارة الشريك فوريكس كتا، ليك.
الأربعاء، 8 أكتوبر 2017.
& # 8220؛ تقديم فوركس-كتا الملكية التداول البرمجيات & # 8221؛
ويتطلب السوق العالمي المتسارع والمتواصل اليوم أدوات البرمجيات الأكثر تطورا لتحقيق تجارة مربحة. ولتلبية احتياجات عمالئنا الحصريين، قمنا بتطوير حزمة برامج مولد إشارات تداول الفوركس اآللية التي يمكن أن تتنبأ بدقة بتحركات السوق قصيرة األمد وتنتج صفقات مربحة مع دقة اختبار تزيد عن 75٪.
- ضمان استرداد كامل لك، عميلنا الكرام، إذا فشل البرنامج لإنتاج ما يكفي من الصفقات لتوليد الأرباح الكافية لتغطية التكلفة الأولية للبرنامج في غضون 90 يوما.
إدارة الشريك فوريكس كتا، ليك.
الجمعة، 12 سبتمبر، 2017.
طريقة أكثر ذكاء للعثور على أرباح أفضل من خلال الفوركس.
نحن الفوركس متخصص وتوفير التعليم والتدريب، و سوفتوارفوريكس-كتا / downloads. html لمساعدتكم. تذكر أن كل محفظة استثمار ناجحة يجب أن تتضمن حساب الفوركس،
إدارة الشريك فوريكس كتا، ليك.
الأربعاء، 13 أغسطس، 2017.
كسب المال مع الفوركس البرمجيات.
نحن متخصصون في النقد الأجنبي وتوفير التعليم والتدريب والمساعدة البرمجية. (فوريكس-كتا / downloads. html)
فوركس كيرنسي تريد أدفيسورس ليك.
الاثنين، 21 تموز (يوليو) 2017.
فوركس ترادينغ إنزيتس.
ويستجيب سوق الفوركس للأحداث الاقتصادية والعالمية على السواء، حيث تؤثر الاتجاهات على عملات العالم والبلدان إيجابا وسلبا. فالبلد الذي ينظر إليه على أنه ملاذ آمن للأصول، رغم أنه قد يكون مشاركا في حرب، لا يزال يرى زيادة قيمته في العملة؛ في حين أن البلد الذي ينظر إليه سلبا ولا ينظر إليه على أنه آمن، مثل روسيا في غزو أوكرانيا الأخير، قد يرى أصولا تهرب من اقتصاده وتقلل قيمة عملته من حيث القيمة، على الرغم من أنها قد تشعر بأنها مبررة في أفعالها كأي دولة أخرى . قد ترى بلدان أخرى، مثل سويسرا واليابان، التي ليست من المشاركين في الصراع، أن عملاتها الخاصة تقدر على أنها أصول تهرب إلى هذه الملاذات الآمنة & # 8221؛. قد یستمر الوصمة علی مشارکة بلد ما في نزاع لسنوات أو عقود عدیدة بعد الانتھاء من القتال، ما یؤثر علی تصورات المستثمرین وتدفقات الاستثمار وتقدیرات العملة علی الرغم من الأحداث اللاحقة التي کان من المفترض أن تخفف من الذاکرة الجماعیة لتلك الأحداث منذ فترة طويلة.
العوامل الاقتصادية لها تأثير كبير على قيمة عملة الدولة. وإذا كان اقتصاد ما ينمو داخل بلد ما، فمن المرجح أن تكون العملة المحلية موضع تقدير من حيث القيمة بسبب تدفقات رأس المال التي تسعى إلى المشاركة في النمو الاقتصادي الجاري. ومن المرجح أن ترتفع أسواق الأسهم وقيم العقارات في حين أن أسعار الفائدة على السندات قد ترتفع كذلك، فإن جميع الاعتبارات الجذابة للأموال الأجنبية ستتدفق إلى اقتصاد مزدهر للدولة. ومع ذلك، إذا كان هناك ارتفاع في التضخم، ثم عادة هذا سوف يؤثر على قيمة العملة في البلاد في الانخفاض مع قوتها الشرائية تآكل. نظرة على الناتج المحلي الإجمالي (غب) (الناتج المحلي الإجمالي) هي ما يبرره مستثمرون حذرون أيضا لأن هذا مؤشر على مدى نمو الاقتصاد في بلد ما (أو تراجعه) وهو مؤشر جيد على الطريقة التي يمكن أن تتجه بها أسعار الفائدة قد ترتفع قيم العملة عندما يكون النمو الصناعي واإلنتاج الصحيين صحيحا (.
وتنفذ الحكومات سياسات لتشجيع الظروف الاقتصادية الإيجابية التي قد تؤدي إلى زيادة قيمة العملة. ويمكن تنفيذ السياسات المالية والنقدية لتعزيز صناعات معينة وشرائح من الاقتصاد. وفي ظروف الفقاعات الاقتصادية أو ارتفاع درجة الحرارة، قد ينفذ المصرف المركزي لبلد ما سياسات نقدية معينة لتقليل جاذبية أسواق استثمارية معينة. إن الموارد المالية الضخمة التي تسيطر عليها الحكومات والمصارف المركزية تجعل أي قرارات / سياسات تنفذها لها تأثير كبير على الأسواق التي من المفترض أن يكون لها تأثير عليها ويمكن أن تسبب قيم العملة للوصول إلى مستويات عالية من التقلب. وقد تحدث التدخلات المتعمدة أيضا من قبل الحكومات والمصارف المركزية عندما تحاول الدول إما دعم عملاتها الوطنية عندما تصل قيم الصرف إلى مستويات منخفضة غير مرغوب فيها أو العكس عندما تحاول تدخلات العملة إلغاء قيمة العملة لجعل منتجات التصدير في بلد ما أرخص في السوق العالمية.
إن الأعاصير والأعاصير والزلازل وأمواج تسونامي سيكون لها تأثير على عملة الأمم إذا كانت كبيرة بما فيه الكفاية ليكون لها تأثير كبير على اقتصاد الدولة الضحية. وفي الكارثة الأخيرة ذات الصلة في اليابان والتي نجمت عن زلزال ضخم في عام 2018 تسبب في حدوث موجات تسونامي تسبب بدورها في انهيار نووي في عدة محطات توليد الطاقة كان التأثير على العملة الوطنية في البداية هو تخفيض قيمة العملة حيث أن السهم وسحب السوق والمال هرب من البلاد. في وقت لاحق، تسببت احتياجات إعادة البناء الضخمة للبلاد في تدفق مبالغ كبيرة من الأموال إليها، مما أدى إلى عكس تراجع العملة وعودة إلى مستويات الصرف الأعلى. وفي الدول التي شهدت كوارث حديثة على نطاق واسع، قد يصبح مواطنونها متحفظين في عادات إنفاقهم مما يؤدي إلى انخفاض النمو الاقتصادي داخل ذلك البلد، مما يؤدي إلى انخفاض الاستثمار الأجنبي وانخفاض قيم العملة نتيجة لذلك.
ويتصل الطلب على منتجات وخدمات البلد مباشرة بقيمة عملته & # 8217 ؛. وقد تكون الواردات أعلى من الصادرات التي تخلق عجزا تجاريا وتؤدي إلى انخفاض قيمة العملة المحلية. إحصاءات ميزان المدفوعات & # 8220؛ & # 8221؛ داخل بلد يلعب دورا هاما جدا في تحديد القيمة النقدية. تأخذ الصيغة في الاعتبار حسابها الجاري (البضائع المشتراة والمباعة دوليا) + حساب رأس المال (الأصول التي لا يمكن التصرف فيها والتي هي غير مالية في طبيعتها) + الحساب المالي (تدفق الأموال عبر الحدود). وإذا كان بلد ما يمر بعجز تجاري لفترة طويلة، فإن قيمة عملته عادة ما تنخفض مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف الواردات والتوازن الطبيعي حيث يشتري الناس واردات أقل. وإذا كان بلد ما يدير فوائض تجارية مع مرور الوقت، فإن العملية المعاكسة تحدث مع ارتفاع قيمة عملته من حيث القيمة وزيادة صادراته.
وللأحداث السياسية أثر كبير على تدفقات الاستثمار داخل البلدان وخارجها، وبالتالي على قيم العملات. ويمكن أن يؤدي عدم الاستقرار السياسي إلى حدوث انخفاض في قيم العملة في بلد ما حيث يتدفق المال الخائف إلى أماكن أكثر أمنا. إن ثقة المستثمرين في القيادة السياسية تخلق تدفقات استثمارية قوية حيث أن تدفقات رأس المال إلى بلد ما يمكن أن تكون قوية عندما تكون القيادة مستقرة. کما یمکن أن تؤثر الانتخابات القادمة علی قیمة عملة البلد إذا ما ارتئي أن لدیھا تأثیر علی عدم الاستقرار في البلد.

مستشاري تجارة العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس ترادينغ سيستيم & # 8211؛ فوركس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ فوركس نظام تداول الطاقة.
أدر $ 5،000 & # 1110nt & # 959 $ 35،000 & # 1110n 3 ويكس !! ست & # 959 & # 1088 إضاعة الوقت على البرامج ذات الأسعار الزائدة المعقدة على الورق b & # 1091 الباعة & # 959 تريد y & # 959 & # 965r النقدية !! تعلم بسيطة & # 959-تعلم استراتيجيات فر & # 959m & # 1072n التاجر الفعلي ث & # 1072t حتى 12 سنة القديمة C & # 1072n تعرف & # 1072n & # 1281 فوز W & # 1110th !!
إذا أعطيت & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1072n بشكل مثير للدهشة بسيطة - t & # 959-يعرف نظام التداول ث & # 1072t م & # 1072 & # 1091 ربما مزدوجة & # 1091 & # 959 & # 965r النقدية مرة واحدة & # 1077 & # 957 & # 1077r & # 1077 & 1091 شهرين & أمب؛ # 959 & # 965 & # 406 & # 1289 & # 1110t تاكي t & # 959 بيلد & # 1091 & # 959 & # 965r تاب أوب & # 959 $ 1،000،000 (1 ميليون دولار)؟ صدق & # 1110t & # 959r n & # 959t، & # 1110f & # 1091 & # 959 & # 965 أونغوانغ w & # 1110th $ 2،000، & # 1091 & # 959 & # 965 m & # 1072 & # 1091 ربما تصبح مليونيرا & # 1110n & # 959n & # 406 & # 1091 18 شهرا.
لا يدرك الأشخاص & # 959؛ & # 959؛ & # 1072t ما يقرب من 95٪ & # 959f & # 1072 & # 406 & # 406 تجار الفوركس يخسرون النقد. يتم تداول & # 1277 & # 1072 & # 1072 & # 1109 موش & # 1072 & # 1109 3 تريليونات دولار & # 1077 & # 957 & # 1077r & # 1091 يوم تداول & # 1010 ث & # 1010 تعني سوق الفوركس و # 1010 5٪ & # 1072r & # 1077 بيلدينغ & # 1109 & # 959m & # 1077 h & # 959n & # 1077 & # 1109t كاش! و & # 1110 & # 1089h سيد & # 1281 & # 959 & # 1091 & # 959 & # 965 وانت t & # 959 b & # 1077 & # 959n؟
ال & # 1077 بيست بوسينيس & # 1072b & # 959 & # 965t ث & # 1077 فوركسبور نظام التداول & # 1110 & # 1109 ث & # 1072t & # 1091 & # 959 & # 965 دون & # 8217؛ t نيد t & # 959 b & # 1077 & # 1072n & # 1091 أكثر ذكاء & # 1072n ث & # 1077 شخص متوسط. لا تحتاج إلى درجة & # 959 & # 965؛ & # 959؛ & # 957 & # 1072 & # 957 & # 1077 درجة جامعية، & # 959r حتى دبلوم تعليم عالي & # 959r ث & # 1072 المسألة. A & # 406 & # 406 & # 1091 & # 959 & # 965 نيد t & # 959 & # 1281 & # 959 & # 1110 & # 1109 ث & # 1072t ث & # 1077 ويند ترادرس & # 1072r & # 1077 دوينغ. و # 1282 بالضبط & # 1072t & # 1072r & # 1077 ث & # 1077 & # 1091 تفعل؟ ث & # 1077 & # 1091 & # 1072r & # 1077 اللاحقة نظام الفوز.

أعلى 30 الترتيب.
عزيزي تاجر الفوركس،
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) منصة لاحتياجاتك.
هذا هو لدينا أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس الروبوتات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!
الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:
توب 30 رانكينغ & # 8211؛ كشوف حساب حقيقي.
توب 30 رانكينغ & # 8211؛ بيانات الحساب التجريبي.
لنجاح التداول الخاص بك،
أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام "أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | فكس روبوتس "تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment