Saturday 10 March 2018

تم تنظيم وسطاء الفوركس


تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة.


حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.


فكا المملكة المتحدة (فكا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.


حالة الشركة في فكا، أذن و إيا أذن.


الوكالة األوروبية للبيئة - شركة الخدمات المالية المرخص لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى) إيا (التي لديها »جواز سفر« لتقديم منتجات أو خدمات معينة في المملكة المتحدة ودول المنطقة االقتصادية األوروبية األخرى. وتشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وتنظم هذه الشركات في بلدها الأصلي ويجب أن تستوفي المعايير التي تم الاتفاق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن تقدمها شركة أذن إيا في المملكة المتحدة سيتم تفصيلها في قسم "جوازات السفر" من سجلها في سجل الخدمات المالية.


أذن - A الشركة التي أعطيت إذن من فكا لتنفيذ الأنشطة المنظمة. إذا كانت شركة خدمات مالية مقرها في بلد أجنبي خارج المنطقة االقتصادية األوروبية، ال يزال بإمكانها العمل في المملكة المتحدة، ولكن يجب أن تحصل على ترخيص من هيئة تنظيم الخدمات المالية، وسوف تظهر في سجل الخدمات المالية على أنه "مفوض".


حالة الشركة: إيا معتمد وسطاء الفوركس قائمة.


أسكس، أفكس كابيتال، أفاتريد، بلاكويل غلوبال (سي)، بولبروكرز، ديلتاستوك، فينيكسو، فوريكس تايم (فكستم)، فكس غلوبال ماركيتس (فكسغم)، فكسنيت، فكسك، إيفوريكس، ماركيتس، مايزوس، ساكسو بانك، ترادرس تروست، Trading212، وندسور السماسرة، زغلوبال الأسواق، شم،


حالة الشركة: قائمة الوسطاء المعتمدين.


أبشستر سميث، أكتيفترادس، أتوم 8، بولز أند بيرز فوركس أوك، سيتي كريديت كابيتال، سيتي إندكس، سمك ماركيتس أوك، كمس فوريكس أوك، داروينكس، دف ماركيتس، فوريكس أوك، فكسم، فكسوبين أوك، فكسرو أوك، غين كابيتال، غكفس، أسواق هانتيك، هايروس فينانسيال أوك، هي ماركيتس أوك و إيكاب و إيسم كابيتال و إيغ ماركيتس و إيكون ماركيتس و إنتيراترادر ​​و لماكس و لندن كابيتال غروب و مب ترادينغ و أواندا و وان فينانسيال ماركيتس و Plus500 أوك، ربس & # 8211؛ البنك الملكي في اسكتلندا، سفسفكس، ترادينكست، فالبوري كابيتال، فالوترادس، الفضل فكس المملكة المتحدة، شتب المملكة المتحدة.


فكا الوسطاء المسجلين مقارنة.


0.9 - 1.6 - قياسي.


0.1 - (& غ؛) مستوى 2 التداول.


حول فسا و فكا، برا.


وكانت هيئة الخدمات المالية هيئة شبه قضائية مسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة بين عامي 2001 و 2018. وأصبحت الآن هيئة تنظيمية منفصلة، ​​سلطة السلوك المالي (فكا، fca. uk ) والهيئة التنظيمية الحصيفة في (برا، bankofengland. co. uk).


وتقوم الهيئة بتنظيم الشركات المالية التي تقدم الخدمات للمستهلكين وتحافظ على سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. ويركز على تنظيم السلوك من قبل كل من شركات الخدمات المالية التجزئة والجملة. يتم تنظيم فكا كشركة محدودة بالضمان.


ويتمحور هذا التقييم كشركة محدودة مملوكة بالكامل لبنك انجلترا، وهي مسؤولة عن التنظيم والرقابة االحترازية للبنوك ومجتمعات البناء واتحادات االئتمان وشركات التأمين وشركات االستثمار الكبرى. وهو يضع المعايير ويشرف على المؤسسات المالية على مستوى كل شركة على حدة.


متطلبات السماسرة فكا المنظمة.


ضمان & أمب؛ ومراقبة جودة البنك الذي سيتم عقد أموال العملاء. يجب أن تتم الموافقة على البنك من قبل فكا. الحفاظ على أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة، لا يمكن أبدا التعامل مع أموال العملاء واستخدامها كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.


إن نظام تعويض الخدمات المالية (فسس)


حتى لو كان وسيط معسرا قد تكون لا تزال قادرة على المطالبة بالتعويض من خلال فسس.


و فسس (fscs. uk/) هي هيئة مستقلة وصندوق الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وتغطي عموما المطالبات المقدمة ضد شركات معسرة وغير قادرة على دفع مطالبات ضد نفسها. يتم تمويل فسس من خلال الرسوم المفروضة على الشركات فكا المرخص لها. وتتكون تكاليفها من مصروفات الإدارة ومدفوعات التعويضات. الخدمة مجانية للمستهلكين الأفراد.


فكا ريجيستر-حماية نفسك من وسطاء الفوركس غير المصرح به.


حذار من الشركات المستنسخة (المحتالين يدعي أنهم من شركة أذن بها فكا). إذا كنت تتعامل مع شركة غير مصرح بها فلن تكون مشمولة من قبل خدمة أمين المظالم المالية (فوس) أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


السجل لديه معلومات عن وسطاء الفوركس التي ينظمها فكا. يجب أن تكون حالة الشركة "مصرح بها" أو "# 8216؛ إيا أوثوريزد '(نوت & # 8216؛ ريجيستيرد').


إذا لم يظهر وسيط الفوركس في السجل ولكنه يدعي أنه يفعل ذلك، فاتصل بخط مساعدة المستهلك الخاص ب فكا على الرقم 0800 111 6768.


الشركات والأفراد غير المرخص لهم لتجنب:


نفا & أمب؛ كفتك الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


سجلت نفا وسطاء الفوركس مقارنة (وسطاء لتجار الولايات المتحدة)


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال الوسطاء) في الجدول.


حول نفا & أمب؛ CFTC.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي (غير الهادفة للربح) في صناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، والعملات الأجنبية المتداولة خارج البورصة (الفوركس) والمشتقات خارج البورصة (المقايضة). مهمة نفا هو الحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي وكالة الحكومة الأمريكية التي تحمي المشاركين في السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات - سواء العقود الآجلة أو المقايضات.


وتشرف على أنشطة نفا من قبل كفتك.


عضوية نفا إلزامية لجميع وسطاء الفوركس (بما في ذلك إدخال الوسطاء) في الولايات المتحدة.


نفا تنظم السماسرة:


يجب اتباع قواعد صارمة التي وضعتها نفا لضمان سلامة أصول العملاء. يجب أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 $ لضمان مواقف العميل. هذا الحد الأدنى يرتفع إلى 20 000 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009. يجب الإبلاغ عن أرصدة الحسابات الخاصة بهم إلى نفا أسبوعيا. يجب إجراء عمليات تدقيق سنوية شاملة.


سجل نفا.


الخلفية مركز الانتساب مركز المعلومات (باسيك) nfa. futures / باسيكنيت /


بعض القواعد نفا / كفتك.


غير مسموح للسماسرة أو الوسطاء غير الأميركيين غير المسجلين في الهيئة الوطنية للعمالء أن يقبلوا مواطني الولايات المتحدة كزبائن (يمكنهم قبول مواطنين غير أمريكيين يعيشون في الولايات المتحدة) الحد الأقصى لنفوذ وسيط الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يقدم 50: 1 على والعملات الرئيسية، و 20: 1 على القاصرين منذ 18 أكتوبر 2018. لا يسمح لوسطاء الفوركس الأمريكيين بتقديم السلع المستأجرة وتجارة المعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب والفضة) للعملاء بالتجزئة. لذلك فإنها يمكن أن تقدم فقط على 1: 1 (يتطلب المزيد من الهامش) (منذ 15 يوليو 2018، فرضت من قبل كفتك)


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية.


وعادة ما يقدم وسطاء الولايات المتحدة نفوذا أعلى للعملاء الدوليين مع حسابات غير الولايات المتحدة. وعادة ما يكون لها فروع دولية.


السويسريون منظمون الفوركس.


وينص التوجيه السويسري رقم 3 (أ) على جميع الوسطاء في سويسرا للحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). يطلب من وسطاء الفوركس السويسريين التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. وسطاء الفوركس من سويسرا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأثرياء.


السويسرية قائمة الوسطاء المنظمة.


0.5 - 1 - قياسي.


1.5 - 2.8 - قياسي.


1 - 3 - ميني & أمب؛ اساسي.


هيئات تنظيم العملات الأجنبية الأخرى.


منظمات دولية:


جمعية الأسواق المالية (إسي)


المملكة المتحدة:


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا أوك)


سلطة السلوك المالي (فكا)


هيئة التنظيم الحصيفة (برا)


صندوق تعويضات الخدمات المالية (فسس)


الولايات المتحدة الامريكانية:


لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)


هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)


بورصة نيويورك (نيس)


مكتب مراقب العملة (أوك)


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك الولايات المتحدة)


مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)


مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


سويسرا:


جمعية رومان ديس للوساطة المالية (أريف)


جمعية المصرفيين السويسريين (سبا)


اللجنة الفيدرالية السويسرية المصرفية (سفك)


وزارة المالية الاتحادية السويسرية (سفدف)


الإدارة المالية الاتحادية السويسرية (سفا)


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)


البنك الوطني السويسري (شنب)


غرفة التجارة في جنيف (تسيغ)


أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون دي جيرانتس دي باتريموين (أوار-G)


لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


أوتوريت ديس مارشيس ممولون (أمف)


بنك فرنسا.


لجنة مؤسسات الائتمان ولجنة الاستثمار (سيسي)


الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)


صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)


المعاملات المالية والتقارير مركز تحليل كندا (فينتراك)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)


لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)


أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي)


وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا اليابان)


اليابان رابطة تجار الأوراق المالية (جسدا)


صندوق اليابان لحماية المستثمرين (جيب)


بورصة طوكيو للسلع الأساسية (توكوم)


ترك الرد إلغاء الرد.


2 أفكار حول & لدكو؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمون & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. أسلوب فكاهي هو بارع، والحفاظ على فعل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


هو حفظ إذا أنا إيداع $ 50،000 إلى ساكسو بنك، شم الأسواق أو فكستم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


وسطاء الفوركس المنظمون.


ريجولاتدفوريكسروكرز - المصدر الخاص بك # 1 لدليل شامل وقائمة وسطاء الفوركس المنظمة! يتم وضع لوائح الفوركس لحماية مصالح العملاء وضمان عمليات عادلة في وسطاء الفوركس. التداول مع وسطاء الفوركس المرخصة والمرخصة من قبل جادة & أمب؛ والهيئات الرقابية األكثر احتراما) مثل فكا و سيسيك و أسيك وغيرها (ألنها يجب أن تفي بالمعايير المالية الصارمة ومتطلبات كفاية رأس المال، تنفيذ ممارسات التداول العادلة. ويحظى أمن أموالك بأولوية قصوى لدى أيدي وسيط الفوركس، حيث يجب على وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة أن يحافظوا على أموال العمالء المنفصلة عن أموال الشركة، وأن يتشاركوا مع بنوك رئيسية رئيسية فقط، وأن ينفذوا تدابير أمنية أخرى، وأن يوفروا أقصى قدر من الشفافية. وعلاوة على ذلك، فإن بعض الوسطاء الخاضعين للتنظيم هم أعضاء في نظم التعويضات لتوفير حماية إضافية للعملاء.


البحث عن وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم أدناه. في كل صفحة، يمكنك العثور على معلومات كاملة عن كل كيان تنظيمي ووسطاء الفوركس التي يتم ترخيصها وتنظيمها من قبلهم.


لماذا التجارة مع وسيط منظم؟


عند اختيار وسيط فوركس معين الذي يعهد أموالك، تحتاج إلى معرفة الهيئة التنظيمية التي تشرف على العملية الشاملة ومدى فعالية أساليبها. مع وسيط الفوركس المنظم، وهناك لوائح وضعت لمنع السلوك الأعمال غير أخلاقية وحماية الأصول المالية الخاصة بك في جميع التكاليف. يتم اتخاذ هذه التدابير الصارمة لضمان سلامة أموالك وتجلب لك راحة البال حتى تتمكن من التجارة دون الحاجة إلى القلق حول فقدان النقدية المكتسبة من الصعب. وتلتزم الهيئات الرقابية مثل سيسيك و فكا و أسيك من بين السلطات المالية المعروفة الأخرى باتباع عدة بروتوكولات تنظيمية بما في ذلك التدقيق والمراجعات والتقييمات والعقوبات التي تمنع شركات الوساطة من الأنشطة المالية الاحتيالية.


وسيط الفوركس المنظم تماما يحافظ دائما على أموال العملاء في حسابات منفصلة في أعلى مستويات البنوك. وفي الوقت نفسه، تتم مراجعة العملية برمتها بانتظام من قبل السلطة التنظيمية ذات الصلة. يتم اتخاذ تدابير أخرى مثل توفير حماية الرصيد السلبي وتنويع أموال العملاء وصندوق تعويض المستثمرين وبروتوكولات التشفير لجميع المعاملات لتوفير وسائل إضافية للأمن. كما يجب أن يكون لدى جميع وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة عواصم كافية تحددها الجهات الرقابية.


أخلاقيات الأعمال والممارسات العادلة.


وتحدد القواعد والأنظمة للتأكد من أن جميع وسطاء الفوركس المرخص لهم يقدمون دائما معاملة مالية عادلة ويتصرفون أخلاقيا تجاه عملائهم. وينبغي تنظيم الوسطاء في نفس البلد الذي تخضع فيه عملياتهم للرقابة، وبالتالي فإن امتثالهم للأحكام مضمون. وعلاوة على ذلك، يجب أن تقدم لعملائها خدمات عالية الجودة بما في ذلك عمليات الإعدام سريعة وموثوقة، وأسعار معقولة مع عدم وجود رسوم خفية، والشفافية في وضعهم التشغيلي.


تأمين الودائع (مخططات التعويض)


تم تصميم برامج حماية الودائع مثل صندوق تعويض المستثمرين (إيكف) من قبرص وخطة تعويضات الخدمات المالية (فس) في المملكة المتحدة لحماية العملاء المغطاة وتعويضهم إذا لم تتمكن المنظمات الأعضاء مثل وسطاء الفوركس من الاحتفاظ بنهاية صفقة أو خرجت من العمل لعدد من الأسباب. إيكف و فسس على التوالي تسدد للعملاء تصل إلى 20000 € و £ 85.000. يمكنك الاستفادة من برامج التعويض هذه فقط إذا كنت مسجلا لدى وسيط فوركس منظم.


كيفية اختيار وسيط الفوركس منظم؟


التنظيم هو عامل رقم 1.


منتجات تداول الوسيط.


يمكن الوثوق بسماسرة الفوركس التي تنظمها هيئات إشرافية عالمية مثل سيسيك و فكا و أسيك للتعامل مع أموالك. وهؤلاء الوسطاء ملزمون بالقوانين واللوائح للوفاء بالحد الأدنى من متطلبات رأس المال؛ بالإضافة إلى ذلك، عليهم أن يحتفظوا بأموالكم في حسابات منفصلة على مستوى أعلى من البنوك لمزيد من الحماية. يتم وضع اللوائح لضمان التعامل مع العملاء أخلاقيا ومهنيا. كنت لا ترغب في الحصول على العمل مع الوسطاء التي تقدم جبهة جيدة، ولكن في الواقع، ليس لها أساس قانوني. هناك أشياء تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس الخاص بك بين التنظيم الذي هو في غاية الأهمية.


تحتاج كل أداة مفيدة تحت تصرفكم لتزدهر في حياتك المهنية تداول الفوركس على الانترنت. الحصول على المنتجات التجارية، والتي هي الأفضل من حيث الجودة، يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أداء التداول الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس غالبا ما يقدمون مجموعة متنوعة من حسابات التداول (سينت، ميكرو، ستاندارد، إن)، شروط تداول الجودة (المستوى الأمثل للرافعة المالية، أدنى انتشار على أدوات التداول - ثابتة أو عائمة)، سرعة تنفيذ عالية، منصة التداول ميتاترادر (سطح المكتب، الروبوت / يوس، والويب)، نظرة عامة على الأسواق اليومية وتحليل من قبل الخبراء وأدوات التداول إضافية، وكلها يمكن أن تجعل التداول عبر الإنترنت الخاص بك الفوركس أسهل بكثير وأكثر فعالية.


خدمات دعم العملاء.


الذهاب مع وسيط الفوركس التي يمكنك الاعتماد على للحصول على الدعم، واحد لديه وسائل للإجابة على أسئلتك وجعل المشاكل الخاصة بك (مشاكل الحساب، استفسار عام، القضايا الفنية، وما إلى ذلك) تذهب بعيدا في جميع ساعات نظرا للطبيعة 24/7 من هذه السوق العملاقة. يمكنك معرفة كيف جيدة وسيط الفوركس هو فقط من خلال مراقبة خدمات دعم العملاء. هل يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف عند الحاجة إليها؟ هل لديهم "معرفة كيف" لمعالجة المشاكل الخاصة بك؟ وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة يعتبر عملاء كل حاجة، وهذا هو السبب في أنهم لديهم فريق دعم بلغات مختلفة. بعض منهم حتى تعيين مدير شخصي لكل حساب العميل.


هناك سبب لماذا يتم الاعتراف بعض وسطاء الفوركس (التي تنظمها سيسيك، فكا، أسيك، الخ) كأفضل في صناعة العملات الأجنبية. وهي تلبي عادة متطلبات رأس المال (الملاءة المالية) بموجب القانون، ومؤسساتها متجذرة بعمق، وتغطي منطقة جغرافية كبيرة في نطاق مسؤولياتها وتستثمر في نوعية منتجاتها التجارية وخدماتها لعملائها. وكثيرا ما يكون وسطاء الفوركس المنظمون في قطاع الأعمال مع مزودي السيولة المثيرين للإعجاب لتقديم أفضل الأسعار التي يقدمها السوق. فهي شفافة ونزيهة وجديرة بالثقة ونظام دعم العملاء هي واحدة من أفضل ولها أعلى معدل مرضية بين التجار.


سلامة الأموال.


جودة هامة أخرى للبحث عن في وسيط الفوركس الموصى بها للغاية هو القدرة على توفير الأمن للأصول الخاصة بك. إن اللوائح تجعل وسطاء الفوركس يضعون الودائع الخاصة بك في حسابات منفصلة في بنوك معروفة دوليا. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء الفوركس ملزمون بالقوانين لتكون عضوا في منظمات أنظمة التعويضات مثل "صندوق تعويضات المستثمرين" و "خطة تعويضات الخدمات المالية" لتأمين أموال العملاء. سوف إيكف و فسس تسديد العملاء تصل إلى 20000 € و 850000 £ في حالة الإفلاس وهلم جرا.


منظمي وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم.


قبرص - لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


المملكة المتحدة - سلطة السلوك المالي (فكا)


أستراليا - لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)


بليز - اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك)


اسبانيا - كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


ألمانيا - الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)


بولندا - هيئة الرقابة المالية البولندية (بسا)


جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب)


إيطاليا - لجنة حقوق الإنسان في فرنسا


اليابان - وكالة الخدمات المالية (جفسا)


إفس إكسبو هي الرائدة والأبرز معرض المعرض للشركات المالية في العالم. وقد اجتذبت معارض الشركة المعروفة في هونغ كونغ و ليماسول أكثر من 30000 مشارك منذ عام 2018. الشركة السيرة الذاتية تتحدث عن نفسها، وهو سجل مع أكثر من عشرة المعارض الرائعة، 1000 العارضين موثوق بها، وأكثر من 30000 الحضور الدوليين ربط الشركات على نطاق عالمي. إفس إكسبو تستضيف حدث لمدة 3 أيام لتجلب لك ما يصل الى سرعة. أولا، سيكون هناك حفل ترحيب في هونغ كونغ، وان تشاي، في 23 يناير (19:00 حتي 21:00). وفي وقت لاحق، على 24 و 25 يناير، ومجموعة واسعة من المواضيع الساخنة من التكامل التكنولوجيا، والتحديات القادمة لهذه الصناعة، على طول الطريق حتى كريبتوكيرنسي سيتم تغطيتها. للمشاركة في هذا المعرض مجزية، تحتاج إلى تسجيل على الانترنت مقدما. وهنا فرصتك للانضمام إلى المتخصصين الرائدة واستخدام رؤى لمصلحتك.


التحذير من المخاطر العالية: إن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وتحمل درجة عالية من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس مسموح، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذا المقال، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل المؤلف أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


أسلم وسطاء الفوركس.


تسعى إتورو إلى الانفتاح والشفافية. هم وسيط الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالم، وجميع في جميع أنحاء وسيط الفوركس كبيرة على الانترنت. أنها توفر تداول نسخة متاحة لك، لنسخ الصفقات من التجار الوقت الكبير، الذي الصفقات مربحة 80٪ -90٪ من الوقت.


الأسواق يمنحك حساب تجريبي مجاني غير محدود، بالإضافة إلى الرسوم البيانية المتقدمة وأدوات التحليل الفني. أنها تسمح التداول رافعة في 1: 300 مع مكافأة الاشتراك من 25 $ (لا إيداع مطلوب). التداول عبر الهاتف المتحرك متاح.


إيسيماركيتس لديها منصات التداول كبيرة مع قدرات النقالة، بما في ذلك ميتاترادر ​​(MT4). ثابت ينتشر منخفضة يحدق في 1 نقطة، وليس عمولات. الرافعة المالية تصل إلى 400: 1. التدريب المجاني على الانترنت شملت. لا تنسى عرض مكافأة الوقت المحدود من 50٪ من الودائع الأولية تصل إلى 2000 $.


اشترك اليوم مجانا، إيداع الأموال عندما تكون جاهزة، فقط انقر على أزرار الموقع زيارة أعلاه على وسيط الفوركس المفضل لديك.


الاستثمار في سوق الفوركس مع الثقة.


نحن موقع معلومات سوق الفوركس الذي هو لها أن توفر لك أفضل المعلومات وسيط الفوركس، نصائح، المبادئ التوجيهية، وطرق للبدء أو مواصلة مشروعك الناجح، في إمكانيات سوق الفوركس.


صافستفوريكسروكرز يحتوي على معلومات من تجار الفوركس صادقين مع سنوات من الخبرة في سوق الفوركس. ونحن نسعى جاهدين لنقدم لكم معلومات مباشرة إلى الأمام من شأنها أن تقودك في الاتجاه الصحيح لبدء أو مواصلة ناجحة مهنة التداول الفوركس.


نأمل أن تفتح فرصا جديدة لنأخذ نفسك إلى مستويات مالية جديدة يمكن أن تغير حياتك.


وسطاء الفوركس حسب اللائحة.


لأن سوق الفوركس هو سوق لامركزية دون التبادل المنظم يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل هيئات الإشراف الحكومية. وعلى هذا النحو، يطلب من وسطاء الفوركس، قبل أن يبدأوا العمل، أن يسجلوا لدى السلطة التنظيمية في البلد وأن يديرون عملياتهم.


التعامل مع وسيط فوركس منظم يعني أنك تتوقع مستوى معين من مراقبة الجودة كما أن هناك مراجعات منتظمة والمراجعات والتقييمات التي يضطر إلى الحفاظ عليها من قبل وسطاء الفوركس. يمكنك أيضا القول بأنه إذا تم وضع اللائحة قبل أن تطور سوق الفوركس لن يكون هناك الكثير من العملاء أو المستثمرين يفقدون أموالهم على مخططات بونزي وتحريفها.


من وجهة نظر منظمي الفوركس أنها تعمل عادة في الولايات القضائية الخاصة بهم ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن تتعاون معا لمتابعة الأنشطة الاحتيالية. ومن الأمثلة الجيدة على هذا التعاون الاتحاد الأوروبي، في حين أن وسيط الفوركس المرخص الأوروبي هو في الأساس مرخص أو منظم من قبل جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


أكثر الهيئات التنظيمية شهرة في العالم هي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا في الولايات المتحدة الأمريكية)، وهيئات تداول السلع الآجلة (كفتك في الولايات المتحدة الأمريكية)، وسلطة السلوك المالي (فكا في المملكة المتحدة)، واللجان الاسترالية للأوراق المالية والبورصة ( أسيك)، وهيئة الخدمات المالية (فسا في اليابان). ومع ذلك، سوف تجد العديد من وسطاء الفوركس أن تكون مرخصة من لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) وهيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا.


التعليقات (0)


التعليقات (0)


تسجيل الدخول لإضافة تعليق.


وسطاء الفوركس المدرجين.


تحذير المخاطر: يعتبر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات المالية ذات المخاطر المرتفعة استثمارا عالي المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية والمكافآت أو الترقيات التي تقدمها السماسرة مدرجة لأغراض المقارنة فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية لمزيد من المعلومات، و نفا تنبيه المستثمر الفوركس.


الكوكيز المعلومات.


ملفات تعريف الارتباط هي تقارير قصيرة يتم إرسالها وتخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم من خلال المتصفح عندما يتصل بشبكة الإنترنت. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين بيانات المستخدم أثناء الاتصال لتوفير الخدمات المطلوبة وأحيانا تميل إلى عدم الاحتفاظ بها. الكوكيز يمكن أن تكون هي نفسها أو غيرها.


هناك عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط:


ملفات تعريف الارتباط التقنية التي تسهل تنقل المستخدمين واستخدام مختلف الخيارات أو الخدمات التي تقدمها شبكة الإنترنت كما تحدد الدورة، تسمح بالوصول إلى مناطق معينة وتسهيل الأوامر والمشتريات وملء النماذج والتسجيل والأمن وتسهيل وظائف (أشرطة الفيديو، والشبكات الاجتماعية، إلخ..). الكوكيز التخصيص التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات وفقا لتفضيلاتهم (اللغة، المتصفح، التكوين، الخ ..). ملفات تعريف الارتباط التحليلية التي تسمح بتحليل مجهول لسلوك مستخدمي الويب والسماح لقياس نشاط المستخدم وتطوير ملامح الملاحة من أجل تحسين المواقع.


لذلك عندما تقوم بالوصول إلى موقعنا على الانترنت، وفقا للمادة 22 من القانون 34/2002 من خدمات مجتمع المعلومات، في معالجة ملفات تعريف الارتباط التحليلية، طلبنا موافقتك على استخدامها. كل هذا هو تحسين خدماتنا. نستخدم غوغل أناليتيكش لجمع معلومات إحصائية مجهولة الهوية مثل عدد زوار موقعنا. تخضع ملفات تعريف الارتباط التي تمت إضافتها بواسطة غوغل أناليتيكش لسياسات خصوصية غوغل أناليتيكش. إذا كنت تريد أن تتمكن من تعطيل ملفات تعريف الارتباط من غوغل أناليتيكش.


ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يمكنك تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها باتباع إرشادات المتصفح.

No comments:

Post a Comment