Wednesday 21 March 2018

تعريف نظام التداول المالي


نظام التداول الروسي.


نظام التداول الروسي (رتس)


نظام التداول الروسي.


▲ الناقل الريفي الريف الريفي خدمة التوصيل الريفي الريف الريفي الإسكان الريفي الطريق الريفي منطقة المياه الريفية روربان روربان المناطق روز راش راسل 1000 راسل 1000 مؤشر راسل 2000 راسل 2000 مؤشر راسل 3000 راسل 3000 مؤشر راسل مؤشرات راسل المجموعة راسل سيج روسيان روسيان إكسهانج روسيان إكسهانج روسيان الخيار الروسي تمويل المشروع البنك الروسي روبل الروسية نظام التداول الاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال الصدأ حزام الصدأ السلطانية الصدأ بقعة روت R - قيمة R - قيمة القاعدة رفب رو روا رواندا والفرنك البوروندي الفرنك الرواندي روف ريبتشينسكي نظرية ريلاندس ضد فليتشر سس كوربوراتيون S كوربوراتيونس S & أمب؛ P & S P & S P & P 500 S & P 400 S & P 500 مؤشر مركب S & أمب؛ P 700 ▼


▲ مكتبة الدولة الروسية الجامعة الروسية الطبية الحكومية متحف الدولة الروسية شبكة الدولة الروسية الجامعة الاجتماعية الحكومية الروسية أوركسترا الدولة السيمفونية الروسية جامعة ولاية روسية للعلوم الإنسانية جامعة الدولة الروسية للتجارة والاقتصاد روسي السهوب كروسر الروسية قوة الصواريخ الاستراتيجية الروسية الطالب المسيحي الحركة الروسية هوكي الطاولة الاتحاد الروسية المجموعة المستهدفة الفهرس الجمعية الروسية التقنية شبكة نقل التكنولوجيا الروسية وكالة التلغراف الروسية وكالة التلغراف الروسية روستا وكالة التلغراف الروسية رتا التلفزيون الروسي التلفزيون الروسي والراديو الروسية الشوك الشوك الروسية الشوك الروسية الشوك الروسية الشوك الروسية الشوك الروسية الشوك الروسية الروسية الشوك الروسية المنقولة بالقراد التهاب الدماغ الروسية مؤشر التداول نظام التداول الروسي نظام التداول الروسي مؤشر الروسية تروتر الروسية تروتر الروسية تروتر الروسية القيصر الروسية القيصر الروسية الإمبراطورية القيصرية الروسية الإمبراطورية القيصرية الروسية تومبلويد الروسية تركستان روس سيان تركستان الروسية تركستان الروسية تركستان الروسية الأوكرانية جمعية القوارب الروسية في نهاية المطاف قائمة الفرقة الاتحاد الروسي للصناعيين الاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال الاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال الاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال الاتحاد الروسي للصحفيين الاتحاد الروسي للمندوبين الاتحاد الروسي للشعوب الروسية اتحاد صناعة السفر الاتحاد الروسي للشباب الروسي فينشر كابيتال أسوسياتيون الروسية فرساي الكرمة الروسية الكروم الروسية الروسية المرصد الظاهري فوكب الروسية تستر ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


تجارة.


التجارة.


▲ مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان ترادسمان ترادسمان ترادسمن ترادسمن التجار التجار التجار التجار ترادسبرسون ترادسبرسون ترادسبرسون ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومن الآن و غدا تراديتومان ترادويندس ترادويندس ترادويندس ترادويندس إنجين سيرفيسز ليك ترادينغ تراديك تراديسيونيست كومونيون ترادينجيت ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ (ترادينغ) (التجارة) التداول حساب التداول حساب التداول حسابات التداول حسابات التداول المستشارين التجاريين اختيار نظام التداول بعد ساعات التداول وكيل التجارة مسابقة إدارة سلسلة التوريد التداول قبل التداول خوارزمية تجارة وحوافز تجارة و مراقبة السوق التداول التداول و الربح و حساب الخسارة (المملكة المتحدة) التداول والربح والخسارة حساب (المملكة المتحدة) التداول كالتداول كمساعد تداول إذن التداول تراخيص التداول التداول بعيدا عن التداول النقدي ضربات ترادين g كتب تجارة كتب تجارة كشك تجارة كشك تجارة كشك ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


نظام مالي.


ما هو "النظام المالي"


والنظام المالي هو النظام الذي يغطي المعاملات المالية وتبادل الأموال بين المستثمرين والمقرضين والمقترضين. ويمكن تعريف النظام المالي على المستوى العالمي أو الإقليمي أو الثابت. وتتكون النظم المالية من نماذج معقدة ومعقدة تصور الخدمات المالية والمؤسسات والأسواق التي تربط المودعين بالمستثمرين.


تراجع "النظام المالي"


هناك مكونات متعددة تشكل النظام المالي على مستويات مختلفة: داخل الشركة، النظام المالي يشمل جميع جوانب المالية. فعلى سبيل المثال، سيتضمن ذلك التدابير المحاسبية، والجداول الزمنية للإيرادات والمصروفات، والأجور، والتحقق من الميزانية العمومية. وستشمل النظم المالية الإقليمية المصارف والمؤسسات المالية الأخرى والأسواق المالية والخدمات المالية ومن منظور عالمي، ستشمل النظم المالية صندوق النقد الدولي والبنوك المركزية والبنك الدولي والمصارف الرئيسية التي تمارس الإقراض في الخارج.


مكونات السوق المالية.


وتخضع الأنظمة المالية لتنظيم صارم لأنها تؤثر تأثيرا مباشرا على الأسواق المالية. ويؤدي استقرار الأسواق المالية دورا حاسما في الحماية النقدية للمستهلكين. وتتناول هذه النظم المالية في الغالب المؤسسات المالية التي تشمل المصارف التجارية والمصارف المركزية والمصارف العامة والمصارف التعاونية. وتندرج المصارف التعاونية ومصارف التنمية التي تديرها الولايات أيضا في إطار المؤسسات المالية التي تخضع لنظم مالية شديدة التنظيم.


فالنظم المالية ليست واضحة فقط في المؤسسات المالية المصرفية. ولدى بعض المؤسسات خدمات في مجال السمسرة في الأسواق والاستثمار وتجميع المخاطر. ومع ذلك، فإن هذه المؤسسات هي مؤسسات مالية غير مصرفية غير خاضعة للتنظيم من قبل شركة تنظيم أو وكالة مصرفية. ومن الأمثلة على المؤسسات المالية غير المصرفية الشركات التي تقدم صناديق الاستثمار والتأمين والقروض المالية. وتعتبر الشركات التي تتعامل مع تجار السلع الأساسية مؤسسات مالية غير مصرفية لديها أنظمة مالية.


ومن العناصر الأخرى للنظم المالية الأسواق المالية التي تتاجر بالسلع والأوراق المالية وغيرها من الأصناف التي يتم تداولها وفقا للعرض والطلب العامين. وتشمل الأسواق المالية الأسواق الرئيسية والأسواق الثانوية. وتوفر الأسواق الأولية سبلا للمشترين والبائعين لشراء وبيع الأسهم والسندات. توفر الأسواق الثانوية مكانا للمستثمرين والتجار لشراء الأدوات التي تم شراؤها سابقا.


وبصرف النظر عن المؤسسات المالية والأسواق، فإن النظم المالية واضحة أيضا في الأدوات المالية. تتضمن هذه الأدوات المالية أدوات نقدية وأدوات مشتقة. وتشمل الأدوات النقدية القروض والودائع والأوراق المالية. إن األدوات المالية المشتقة هي األدوات المالية التي تعتمد على أداء األصل الأساسي.


معجم.


هذا هو التفاعل بين الشركات المالية والهيئات التنظيمية والمؤسسات العاملة على مستوى فوق الوطني. ويمكن تقسيم النظام المالي العالمي إلى كيانات خاضعة للتنظيم (المصارف الدولية وشركات التأمين)، والمنظمين، والمشرفين، والمؤسسات مثل البنك المركزي الأوروبي أو صندوق النقد الدولي.


ويشمل النظام أيضا الهيئات الخاضعة للتنظيم الخفيف أو غير الخاضعة للتنظيم - وهذا ما يعرف بنظام "الظل المصرفي". ويشمل ذلك في المقام الأول صناديق التحوط، والأسهم الخاصة، والكيانات التي ترعاها المصارف مثل المركبات خارج الميزانية العمومية التي تستخدمها المصارف للاستثمار في الأسواق المالية.


وفي الوقت الذي تقدم فيه المصارف الأموال للحكومات وصناديق التحوط وشركات الأسهم الخاصة والبنوك المركزية تقدم الأموال إلى البنوك التجارية والاستثمارية، فإن العلاقة المتبادلة بين هذه القروض تخلق مخاطر عالمية "منهجية"، مما يفسر سبب أزمة "محلية" مثل الولايات المتحدة انقلاب سوبريم في عام 2007 ترجم إلى أزمة مالية عالمية. [1]


معجم.


التنظيم المالي: القوانين والقواعد التي تحكم المؤسسات المالية مثل البنوك والسماسرة وشركات الاستثمار. وعادة ما تصدر هذه القواعد من قبل الجهات الرقابية الحكومية أو المجموعات الدولية لحماية المستثمرين والحفاظ على الأسواق المنظمة وتعزيز الاستقرار المالي. ويمكن أن يشمل نطاق الأنشطة التنظيمية وضع معايير دنيا لرأس المال والسلوك، وإجراء عمليات تفتيش منتظمة، والتحقيق في سوء السلوك ومحاكمته.


أنشئت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) في عام 1934 وتنفذ الآن قوانين الأوراق المالية الأمريكية بما في ذلك قانون 1933 الذي يضع معايير للأوراق المالية، وقانون شركات الاستثمار لعام 1940. فينا هو هيئة الصناعة في الولايات المتحدة التي تقوم بتفتيش وتنظيم الوساطة والتجار تحت إشراف المجلس الأعلى للتعليم. بافين (بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت) هو المنظم المالي الألماني الذي يشرف على حوالي 4000 البنوك وشركات التأمين وشركات الخدمات المالية الأخرى. [1]

No comments:

Post a Comment