Monday 26 March 2018

تجارة الفوركس نيو زيلاند


نيوزيلاندا.
إذا كنت قد رأيت سيد الخواتم، ثم ربما كنت تعرف أن الأرض الأوسط يقع في مكان ما على طول تلال نيوزيلندا.
أكثر من كونه موطن فرودو باجينز وأصدقائه الهوبيت، نيوزيلندا هي أيضا واحدة من جيران استراليا المجاورة في أوقيانوسيا، والمنطقة الجنوبية من المحيط الهادئ.
تشتهر نيوزيلندا باستضافة عدد أكبر من الأغنام من الناس، وهي موطن لحوالي أربعة ملايين نسمة. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، بلغ عدد سكان مدينة نيويورك وحدها 8.4 مليون نسمة.
وتعرف نيوزيلندا أيضا باسم أوتاروا، وهو ما يعني "أرض الغيمة البيضاء الطويلة" باللغة الماورية، وهي إحدى اللغات الرئيسية في البلد.
نيوزيلندا: حقائق وأرقام وميزات.
الجيران: أستراليا، فيجي، تونغا الحجم: 104،483 ميل مربع عدد السكان: 4،537،081 (123) الكثافة: 42،7 شخص لكل ميل مربع العاصمة: ويلينغتون (سكان المدينة 179،466) رئيس الدولة: الملكة اليزابيث الثانية رئيس الحكومة: : الدولار النيوزيلندي الواردات الرئيسية: الآلات والمعدات والمركبات والطائرات والبترول والإلكترونيات والمنسوجات والبلاستيك الصادرات الرئيسية: الهوبيت، راسل كرو، الخامات والمعادن؛ والصوف، والغذاء والحيوانات الحية؛ والوقود، وآلات النقل والمعدات استيراد الشركاء: الصين 16.4٪، أستراليا 15.2٪، الولايات المتحدة 9،3٪، اليابان 6.5٪، سنغافورة 4.8٪، ألمانيا 4.4٪ شركاء التصدير: أستراليا 21.1٪، الصين 15٪، الولايات المتحدة 9٪ 7٪ المنطقة الزمنية: غمت +12 الموقع: newzealand. govt. nz.
نظرة عامة اقتصادية.
مع سكانها صغيرة في سن المراهقة، والاقتصاد النيوزيلندي هو أيضا صغيرة نسبيا. ويحتل ناتجها المحلي الإجمالي، الذي تبلغ قيمته 123 مليار دولار أمريكي في 2018، المرتبة الخامسة والستين بين الاقتصادات العالمية.
ويعتمد نشاطها الاقتصادي إلى حد كبير على التجارة، ومعظمها مع الأرض أسفل تحت (أستراليا)، أرض الشمس الصاعدة (اليابان)، والعم سام (الولايات المتحدة).
وهو اقتصاد يحركه التصدير، مع صادراته الرئيسية مثل الخامات والمعادن والصوف التي تشكل ثلث ناتجها المحلي الإجمالي. كما أنها تصدر الكثير من الماشية ومنتجات الألبان. أنجس لحوم البقر الصوت مألوفة لك؟
وصناعاتها الرئيسية هي الزراعة والسياحة، ولا تملك إلا قطاعات صغيرة من الصناعات التحويلية والتكنولوجيا.
وبسبب ذلك، فإن وارداتها من بلدان أخرى تتألف في معظمها من الآلات الثقيلة والمعدات والمركبات والمنتجات الالكترونية.
ومنذ ان ازال البلاد العديد من العوائق امام الاستثمار الاجنبى اشاد البنك الدولى بنيوزيلندا لكونها من اكثر الدول الصديقة للاعمال فى العالم وثانيا الى سنغافورة.
مونيتاري & أمب؛ سياسة مالية.
البنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) هو المسؤول عن السياسة النقدية والمالية للدولة.
ويترأس بنك الاحتياطي النيوزيلندي حاليا الحاكم آلان بولارد اجتماعات السياسة النقدية ثماني مرات في السنة. ويكلف بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحفاظ على استقرار الأسعار، وتحديد أسعار الفائدة، ومراقبة الإنتاج وأسعار الصرف.
ولتحقيق استقرار الأسعار، يجب على بنك الاحتياطي النيوزيلندي التأكد من أن التضخم السنوي يلبي هدف البنك المركزي بنسبة 1.5٪ ... وإلا فإن الحكومة لديها الحق في ركلة محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي (من دون أن يمزح).
لدى بنك الاحتياطي النيوزيلندي الأدوات التالية في ترسانة السياسة النقدية:
وبإقراض 25 نقطة أساس فوق هذا المعدل والاقتراض ب 25 نقطة أساس أقل من التعرف الضوئي على الحروف للمصارف التجارية، فإن البنك المركزي قادر على التحكم في أسعار الفائدة المقدمة للأفراد والشركات.
وتستخدم عمليات السوق المفتوحة لتلبية الهدف النقدي أو مبلغ الاحتياطيات المتوقفة في المصارف التجارية.
من خلال التنبؤ بالهدف النقدي اليومي، فإن بنك الاحتياطي النيوزيلندي قادر على حساب كم من المال للحقن في الاقتصاد من أجل تحقيق الهدف.
التعرف على نزد.
ويطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي". انها الطيور! انها طائرة! لا، انتظر، انها حقا طائر.
الكيوي أيضا يحدث ليكون الرمز الوطني لنيوزيلندا ... ولكن دعونا نركز على الكيوي كعملة وخصائصه مثيرة للاهتمام.
تبين لي السلع!
وبما أن اقتصاد نيوزيلندا يعتمد في معظمه على صادراته من السلع الأساسية والمنتجات الزراعية، فإن الأداء الاقتصادي العام للمنطقة مرتبط بأسعار السلع الأساسية.
وإذا ارتفعت أسعار السلع الأساسية، فإن مقدار الأموال المدفوعة لصادرات نيوزيلندا يرتفع أيضا، مما يسهم بالتالي في زيادة الناتج المحلي الإجمالي للبلد. وبما أن الناتج المحلي الإجمالي العالي يعكس أداء اقتصادي قوي، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تقدير للكيوي.
وعلى العكس من ذلك، يؤدي انخفاض أسعار السلع الأساسية إلى انخفاض القيمة النقدية للصادرات، مما يسهم مساهمة أقل في الناتج المحلي الإجمالي. ويمكن أن يؤدي انخفاض الناتج المحلي الإجمالي إلى انخفاض قيمة الكيوي.
أنا التحرك جنبا إلى جنب مع الدولار الأسترالي.
وبما أن أستراليا هي الشريك التجاري الأول لنيوزيلندا، فإن الأداء الاقتصادي لأستراليا له تأثير كبير على نيوزيلندا.
على سبيل المثال، عندما يكون الاقتصاد الأسترالي جيدا، تقوم الشركات الأسترالية بضخ أنشطتها المستوردة وتخمين من يستفيد من ذلك؟ نيوزيلندا، بالطبع!
... و، تماما مثل أود، أنا أستمتع الصفقات حمل!
تماما مثل أستراليا، تتمتع نيوزيلندا بأسعار فائدة أعلى مقارنة بالاقتصادات الرئيسية الأخرى مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو اليابان.
وكثيرا ما تكون فروق أسعار الفائدة بين الاقتصادات بمثابة مؤشرات لتدفقات الأموال.
وبما أن المستثمرين يفضلون الحصول على عوائد أعلى، فإنهم يبيعون استثمارات ذات عائدات منخفضة مقابل أصول أو عملات ذات عوائد أعلى. وبعبارة أخرى، وكلما ارتفعت أسعار الفائدة، والمزيد من التدفقات المالية في.
أريد المزيد من الهجرة، من فضلك.
ونظرا لأن عدد سكان نيوزيلندا يقل عن نصف عدد السكان الذين يعيشون في مدينة نيويورك، فإن زيادة الهجرة إلى البلد لها تأثير كبير على الاقتصاد. ويرجع ذلك إلى تزايد عدد السكان وزيادة الطلب على السلع وزيادة الاستهلاك الكلي.
أوه، أنا حساسة للطقس أيضا.
ويعزى اقتصاد نيوزيلندا أيضا إلى حد كبير إلى صناعتها الزراعية، مما يعني أن الظروف الجوية القاسية مثل الجفاف لها أثر سلبي هائل على اقتصادها بأكمله.
وتنتشر هذه الموجات الحارة أيضا في أستراليا، التي ترتادها حرائق الغابات أكثر من 1٪ من ناتجها المحلي الإجمالي في الأضرار. هذا لا يفعل نزد أي خير ...
المؤشرات الاقتصادية الهامة للنيوزيلندي.
الناتج المحلي الإجمالي - تماما مثل أي دولة أخرى، يشكل الناتج المحلي الإجمالي بطاقة تقرير اقتصادي لنيوزيلندا. من خلال العمل كمقياس للأداء الاقتصادي العام لنيوزيلندا، فإنه يؤثر على الطلب على نزد.
مؤشر أسعار المستهلك (كبي) - يقيس مؤشر أسعار المستهلك التغير في مستويات الأسعار. وكمقياس للتضخم، يراقب بنك الاحتياطي النيوزيلندي عن كثب في تحديد التغيرات في السياسة النقدية. انهم من المفترض للحفاظ على استقرار الأسعار، تذكر؟
ميزان التجارة - بما أن نيوزيلندا اقتصاد قائم على التصدير، فإن التجار غالبا ما يلقون نظرة على ميزانهم التجاري لقياس الطلب الدولي على منتجات نيوزيلندا.
ما الذي يحرك نزد؟
النمو الاقتصادي.
ويعكس نمو الناتج المحلي الإجمالي الإيجابي الوضع الاقتصادي القوي لنيوزيلندا، مما يعزز الطلب على عملتها. ويسلط النمو السلبي للناتج المحلي الإجمالي الضوء على ضعف الأداء الاقتصادي للبلد، مما يحد من الطلب على الدولار النيوزلندي.
زيادة في الصادرات.
ارتفاع الطلب على منتجات نيوزيلندا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي، والذي يعزز بعد ذلك نزد. وعلى النقيض من ذلك، فإن انخفاض الصادرات يساهم مساهمة أقل في الناتج المحلي الإجمالي، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار النيوزلندي.
ارتفاع أسعار السلع.
وتؤدي زيادة أسعار السلع الأساسية إلى ارتفاع القيمة النقدية لصادرات نيوزيلندا، مما يدفع الناتج المحلي الإجمالي إلى الارتفاع. ومن ناحية أخرى، يؤدي انخفاض أسعار السلع الأساسية إلى انخفاض القيمة النقدية للصادرات، مما يؤدي إلى انخفاض الناتج المحلي الإجمالي.
تداول نزد / أوسد.
وبما أن العملة المقابلة هي الدولار الأمريكي، فإن التغيرات في القيمة تقاس بالدولار الأمريكي.
على موقع 100،000 دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي، كل حركة نقطة تساوي 10 دولار أمريكي، بينما على حجم موقف 10،000 دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي، فإن كل حركة نقطة تساوي $ 1 أوسد.
على سبيل المثال، إذا كان سعر نزدوسد الحالي 0.7000 والرافعة المالية هي 100: 1، 700 دولار أمريكي في الهامش المتاح مطلوب لموقف 100،000 دولار نيوزيلندي. موقف 10،000 دولار نيوزيلندي يتطلب 70 دولار أمريكي في الهامش المتاح.
ترى، بسبب قيمة الكيوي منخفضة نسبيا مقابل الدولار الأمريكي، فإنه يتطلب أقل قدر من الهامش المتاح بين التخصصات الرئيسية الأخرى. وهذا يعني أنها أرخص للتجارة الكيوي!
نزد / أوسد تكتيكات التجارة.
تقارير اقتصادية قوية من نيوزيلندا تنتج عن تقدير لل نزد حتى إذا كان هناك فرصة جيدة أن الإفراج الاقتصادي يمكن أن تغلب على الإجماع، يمكن أن يكون علامة على أن يذهب طويلة نزد / أوسد.
ومن ناحية أخرى، فإن التقارير الاقتصادية الضعيفة تدفع الدولار النيوزلندي إلى الانخفاض. إذا كان من المرجح أن يأتي التقرير القادم بأضعف مما كان متوقعا، فإنه قد يكون فرصة قصيرة لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي.
وبصرف النظر عن مراقبة التقارير الاقتصادية، فإن الإحاطة علما بسلوك أسعار السلع الأساسية يمكن أن تكون أيضا بمثابة تأثير على سعر صرف الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي.
وفي التاريخ الحديث، تميل أسعار السلع الأساسية إلى الارتفاع عندما يكون الطلب على الأصول الأكثر خطورة قويا أيضا. وخلال هذه الأوقات، يضع المستثمرون أموالهم في أصول ذات عوائد أعلى مثل الذهب والسلع الأخرى وبيع الدولار الأمريكي ذي العائد المنخفض. ونتيجة لذلك، فإن الكيوي القائم على السلع الأساسية يكسب بقوة ضد الولايات المتحدة الملاذ الآمن .. الدولار.
من ناحية أخرى، عندما يجبر نفور المخاطرة المستثمرين على الفرار إلى الملاذات الآمنة، فإن الحواف النيوزلندية منخفضة مقابل الدولار الأمريكي.
تماما مثل الدولار الأسترالي، فإن نزد هو أيضا مرشح جيد للتجارة حمل. وبما أن الصفقات التجارية تنطوي على شراء عملة ذات أسعار فائدة مرتفعة وبيع عملة ذات أسعار فائدة منخفضة، فإن سعر الفائدة النيوزيلندي المرتفع نسبيا يوفر دعما للنيوزيلندي النيوزيلندي.
التقدم المحرز الخاص بك.
كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تداول العملات الأجنبية.
تداول عقود الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
أدوات إدارة المخاطر.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة.
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
العد التنازلي ل.
محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول عقود كفد تداول العقود
†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.
منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2017.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

نيوزيلندا وسطاء الفوركس.
انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!
تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.
تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.
فما منظم وسطاء الفوركس.
ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟
ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:
فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.
فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.
وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. إذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، لحظر أو معاقبة، هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدالة وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .
التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد الناس يدعون انها في عداد المفقودين.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

تجارة الفوركس نيو زيلاند
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراليا: نيوزيلندا.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي يتم تنظيمها أو تسجيلها في نيوزيلندا. كن على علم بأن مجرد تسجيل وسيط في سجل مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا (فسبر) لا يشير بالضرورة إلى أن الوسيط مرخص أو منظم في نيوزيلندا أو أي بلد آخر. ويتعين على جميع مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا التسجيل لدى مكتب الخدمات المالية الاتحادية. فقط أولئك الوسطاء المرخص لهم مع هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (المدرجة كهيئة تنظيمية من فما أدناه) يمكن اعتبارها في الواقع منظمة في نيوزيلندا. قد يكون هناك وسطاء آخرين يقولون أنهم مقرها في نيوزيلندا ولكن لم يتم سرد هنا لأنهم غير مسجلين في فسبر. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.
نيوزيلندا (فما) أخبار التنظيم.
4 نوفمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - ليبريت - وقد اعترف الاتحاد المالي الاتحادي إعلان وزير التجارة وشؤون المستهلكين بول غولدسميث من موافقة الحكومة لزيادة تمويل فما. وقد وافقت الحكومة على. . .
3 أكتوبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - المالية ماغنيتس - منحت هيئة الأسواق المالية Plus500 الترخيص التنظيمي الخامس. أعلنت Plus500 فقط أنه بعد الاستحواذ الأسبوع الماضي على ترخيص للعمل. . .
2 يونيو 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - أصدرت سمنو ويكلي - وزارة الأعمال النيوزيلندية يوم الاربعاء إشعارا حول إزالة وسطاء الفوركس سوليداري ماركيتس نز المحدودة، سومو الفوركس المحدودة، وتيجرويت برايمي المحدودة معا. . .
17 مارس 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - سمن ويكلي - السلطات النيوزيلندية أزلت وسيط آسيفوريكس الفوركس من سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر)، يظهر قائمة نشرت على الشركات في البلاد. . .
18 ديسمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - نبر - أيدت المحكمة العليا في أوكلاند إلغاء تسجيل شركة إكسيلسيور ماركيتس التي تملكها باكستان، واتفقت على أن الشركة لم تعمل في نيوزيلندا، وإذا. . .
29 سبتمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - فينانس ماغنيتس - بعد سابقة، من المتوقع أن يقدم عدد من الشركات الطعون ضد شطبها من مقدمي الخدمات المالية. وقد أدى الشهرين الماضيين إلى. . .
4 يناير 2017، ولينغتون، نيوزيلندا - سمن أسبوعي - آسيا تركز على الفوركس وسيط فولرتون الأسواق اكتسبت بالكامل الفوركس مزود التعليم FX1 الدولية، ذكرت وسائل الاعلام المالية ماغنيتس المالية يوم الاربعاء، نقلا عن. . .
17 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - ليبريت - نيوزيلاندا مقرها في سوق الفوركس التجزئة أعلنت فولرتون الأسواق شراكة العلامة البيضاء مع شركة مقرها هونج كونج فغ غلوبال انريش. مع أكثر من 20،000 عميل في آسيا والعمليات. . .
17 أغسطس 2018، ويلينغتون، نيو زيلاند - فينانسفيدس نيوس - شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا وقد شكلت التعاون مع التكنولوجيا المالية مزود ترادنسي. شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا. . .
8 أكتوبر 2018، كوالالمبور، ماليزيا - برلوغ - لماذا مديرهم، مايكل ووكر، يعتقدون أنها تقدم شيئا جديدا. وقد افتتحت مؤخرا أسواق بلاكبول، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس / الفوركس) في نيوزيلندا. . .
الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.
الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.
فوركسنوس - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.
ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.
نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.
مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.
الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.
التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.
تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment