Wednesday 28 March 2018

تداول ثنائي مجلة التداول


خيارات.


كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.


استثمر في نشاط تداول الخيارات.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


خيارات التداول مجلة جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


تعلم لزيادة الأرباح مع شرح الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية شرح، لديك مصدر محطة واحدة لكل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة مبتكرة لتداول الأسواق.


ونحن نعتقد أن المعلومات هي السلطة وإذا كنت تبحث عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية بذكاء، كنت قد هبطت بالتأكيد في المكان الصحيح.


يتم تحميل موقعنا مع جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخيارات الثنائية مع بسيطة، وصولا الى تفسيرات الأرض ناقص أي المصطلحات التكنولوجيا الفائقة. هذا هو المكان الذي سوف تتعلم ليس فقط أساسيات تداول الخيارات الثنائية ولكن العثور على وسطاء ذات مصداقية، والحصول على الكثير من النصائح والاستراتيجيات الحرة، وغيرها الكثير.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيار تداول آمن وسهل.


من المهم أن نفهم ما هي الخيارات الثنائية كل شيء وكيف يعمل قبل البدء في التداول.


وكثير من الناس يخجلون من هذا النوع من الاستثمار بسبب سوء فهمهم أو عدم معرفتهم به. ومع ذلك، فإنها قد تكون مفقودة على بعض الصفقات مربحة.


لذلك دعونا نبدأ بموجز حول ما هو تداول الخيارات الثنائية. إلقاء نظرة على كيفية تداول قسم الخيارات الثنائية لمعرفة كيفية تداول الخيارات.


بل هو أداة الاستثمار التي هي أسهل للتعلم والفهم. بكل بساطة. والهدف هو تحديد ما إذا كانت قيمة أصول معينة مثل الأسهم والذهب والفضة والعملات والسلع وأكثر من ذلك سوف ترتفع أو تقع ضمن فترة محددة، والتي يمكن أن تكون 60 ثانية، 30 دقيقة، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. إذا كنت لا تحدد بشكل صحيح تفقد الاستثمار الخاص بك بينما كنت لاكتساب ما بين 60٪ و 130٪ أو أكثر إذا قمت بإجراء المكالمة الصحيحة. لهذا السبب، فإنه يعرف أيضا باسم جميع أو لا شيء الخيارات.


خطوات سهلة لتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الطرق للتجارة عبر الإنترنت، سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة.


هناك ثلاث خطوات لكل تجارة، والتي يمكنك أن تتعلم لمتابعة وتحويل أرباح.


الخطوة الأولى هي اختيار وسيط جيد الذي يتداول في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات وأكثر من ذلك. التالي هو تحديد وقت انتهاء (المدة) من العقد. ويمكن أن تتراوح هذه المدة من 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أسبوع. الخطوة الثالثة هي تحديد ما إذا كانت قيمة الأصل سوف تتحرك أعلى أو أقل من قيمة محددة وحدد خيار الاتصال أو وضع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى الخاصة بك سيكون من الحكمة أن تبدأ صغيرة مع 100 $ حتى تحصل على الشعور من السوق. إن اختيار الاتجاه الذي ستتخذه قيمة مادة العرض هو كل ما عليك فعله في هذا النوع من التداول. إذا قمت بإجراء الاختيار الصحيح لديك الفرصة لكسب عائدات من 70٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك، اعتمادا على نوع من التجارة.


لماذا تحتاج إلى العثور على أفضل حساب التداول.


تداول الخيارات الثنائية يفتح لك عالم جديد كليا من التجارة يسير بخطى سريعة. الأهم من ذلك، يمكن استخدامه بطرق مختلفة عبر مجموعة كبيرة من الأسواق والسلع. لذلك، فمن الحكمة العثور على أفضل حساب تداول لتناسب احتياجاتك كمستثمر.


ويركز بعض الوسطاء على أزواج العملات (الفوركس) أو خيارات السلع أو قد تحد من عدد الأسواق. قد تختلف العوائد بين فئات الأصول إلى 25٪ أو أكثر، وهو عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار حساب تداول. وتتراوح حدود الاستثمار أيضا من 1 دولار في التجارة إلى آلاف الدولارات. لذلك تأكد من النظر في ميزانيتك واحتياجات التداول قبل فتح حساب.


والخبر السار هو أن معظم السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حسابات التداول التجريبي. هذا هو وسيلة رائعة للتحقق مما إذا كان مجموعة من الأسواق والسلع وإمكانات الاستثمار يناسب أسلوب حياتك.


العثور على قائمة من مصداقية الخيارات الثنائية السماسرة مع حسابات التداول التجريبي الحق هنا.


قارن بين أفضل الوسطاء في الخيارات الثنائية.


خبرائنا دائما من الصعب في العمل الفرز من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة من الخدمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا والأسواق الآسيوية. وهي تتطرق إلى عدد من نقاط المقارنة الرئيسية التي تشمل ولا تقتصر على:


الترخيص والتنظيم موثوقية منصة التداول النسب المئوية للدفع نسبة الحد الأدنى للإيداع المسموح به مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (60 ثانية، 30 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع، شهر، إلخ) عروض المكافآت الحد الأدنى والحد الأقصى للصفقات التجارية أنواع الخيارات ، اللمس / لا اللمس الخ) توافر الحسابات التجريبي دروس أساليب المصرفية، وغيرها الكثير.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن بداية جيدة للتداول لا توجد طريقة أفضل للحصول على فهم للأسواق من مع تداول الخيارات الثنائية.


في البداية، انها طريقة بسيطة وسهلة للتجارة. تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه الأصول الأساسية خلال فترة محددة وانتظر انتهاء العقد لتحديد ما إذا كنت قد فاز أو لا.


الشفافية: الخيارات الثنائية هي واحدة من الأشكال الأكثر شفافية من التداول حيث كنت تعرف بالضبط كم كنت الفوز أو تفقد الحق في البداية. الحد الأقصى الذي تخسره هو الاستثمار الأولي فقط.


التداول السريع: السمة الرئيسية لهذا النوع من التداول هي الوتيرة التي يتم التعامل بها في الصفقات. تتراوح الصفقات قصيرة المدى من 30/60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أكثر.


دفعات كبيرة مع ارتفاع نسبة المكافأة إلى المخاطر: العائدات بين 70٪ و 130٪ أو أكثر جعلها واحدة من الخيارات التجارية الأكثر ربحية مربحة على المدى القصير. إذا كنت تستثمر 100 دولار على التجارة وسيط يقدم عائدات 90٪، فإن التجارة الفائزة يؤدي لك الحصول على الاستثمار الأولي الخاص بك من 100 $ مرة أخرى بالإضافة إلى 90 $ أكثر.


مخاطر محدودة: تقتصر المخاطر على المبلغ الذي تستثمره. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم خصم ما بين 10٪ و 15٪ على الصفقات الخاسرة.


لماذا أخترتنا.


نحن في الخيارات الثنائية شرحت حقا تواضع لدينا قائمة متزايدة من التجار التي تبقي يعود لأكثر من ذلك. وهنا بعض الأسباب لماذا يجب عليك التمسك معنا.


الحصول على مراجعات غير متحيزة على وسطاء الخيارات الثنائية الوصول إلى إشارات التجارة الثنائية مجانا تعلم تقنيات التداول لتحسين معدل الفوز الخاص بك تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية المجربة والمختبرة التي تعمل العثور على سمعة طيبة وموثوق بها سماسرة الحصول على نصائح ونصائح منتظمة من خبرائنا.


ترادينغدياري برو.


مجلة التداول الآلي بالكامل.


أكثر من 25 الخيارات.


يتم دعم الاستراتيجيات.


الاحتفاظ بمجلة التداول.


تطوير الاستراتيجية الصحيحة.


تحكم في نفسك.


الاحتفاظ بمجلة التداول.


توفير الوقت وكسب المزيد من المال!


حفظ مجلة التداول يمنعك من التداول بشكل عشوائي واندفاع، وفقدان مبلغ كبير من المال. في المقابل، فإنه يجعلك تاجر أكثر نجاحا بكثير.


ننسى قوالب إكسيل، ورقة والسجلات التجارية التي قضيت أسابيع بناء ومن ثم تحتاج إلى ملء على أساس يومي!


ترادينغدياري برو هو مسجل أداء التداول سهل الاستعمال مع دعم استيراد بنقرة واحدة، مجموعة واسعة من تكوينات، إحصاءات مفيدة والتقارير العملية. سوف الرسوم البيانية البصرية واضحة تساعدك على فهم الطبيعة البشرية الحقيقية للتجارة، وتجنب مرارا وتكرارا جعل نفس الخطأ، والسيطرة على سلوكك.


تعطي لنفسك فرصة لتحسين الأداء الخاص بك، وتصبح جيدة كما كنت قد حلمت دائما أن يكون.


تطوير الاستراتيجية الصحيحة.


التحكم في أداء التداول الخاص بك!


تطوير استراتيجية الفوز!


هل أنت تاجر نشط الذي يجعل عددا من القرارات ويدير عددا من الصفقات كل يوم؟ ثم ترادينجدياري برو سوف تساعدك على تسجيل بسهولة واسترداد إحصاءات الأداء الماضية والحالية.


تسجيل المعاملات الخاصة بك لا يقل أهمية عن دراسة تاريخ المخزون قبل الدخول في التجارة. لماذا هو ضروري؟ والفكرة هي الاحتفاظ بسجل لماذا دخلت أو خرجت تجارة محددة، ما هي الظروف، وما إذا كان قرارك الصحيح أم لا؛ باستخدام هذه المعلومات يمكنك ثم تعلم من الماضي.


مذكرات التداول يساعدك على.


* تحديد الأدوات غير الناجحة.


* الاعتراف بالقرارات السيئة.


* تحليل نقاط الخسارة / الكسب.


* الحفاظ على تكتيكات ناجحة.


* تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.


المعرفة قوة. مجلة التداول يسمح لك لمراجعة الأخطاء والنجاحات الخاصة بك. سوف ترادينغدياري برو يكون مدرب الخاص بك في سعيكم لتطوير استراتيجية الفوز وتصبح تاجر أفضل.


تحكم في نفسك.


تعرف على عاداتك!


مراجعة ممارسة التداول الخاصة بك، ومراقبة أنماط صنع القرار الخاص بك والتحكم في المشاعر الخاصة بك.


هل سبق لك أن استعرضت تجارة الماضي وتساءلت ما حدث؟ لا شيء من برامج التحليل الفني، الأسهم مواقع الأخبار أو الندوات التاجر يمكن أن توفر لك الوقت والجهد من التقييم الذاتي.


هل أنت تاجر استراتيجي أو متعة المحبة واحدة؟ الحصول على دراية عاداتك أمر ضروري للنجاح. حفظ السجلات أمر بالغ الأهمية لتشغيل الأعمال كفاءة ومذكرات يمكن أن تحسن أدائك أكثر بكثير مما كنت قد يتصور أي وقت مضى.


إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى قرار التداول في لحظة من الإثارة وكنت متأكدا من أنك جعل أفضل صفقة فقط لاكتشاف أنه كان خطأ فادح، ثم سوف ترغب ترادينغدياري برو لأنه يساعدك على التعرف على هذه اللحظات.


يتم استخدام مجلة التداول لمساعدتك على فهم لماذا تصرفت بطريقة معينة، وبالتالي تحسين النهج الخاص بك في المستقبل. حفظ مجلة يساعدك على فهم دوافعك، وتصبح تاجر أفضل.


عملية الشراء.


تحميل نسخة تجريبية لمدة 30 يوما!


شراء ترادينغدياري برو.


تفعيل النسخة التجريبية وتصبح تاجر أفضل!


لقطات.


30 يوما للمحاكمة.


قبل شراء البرنامج يمكنك محاولة إذا كان يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. النسخة التجريبية صالحة لمدة 30 يوما ويحمل كل ميزة كما الأصلي باستثناء تصدير من تقرير مكاسب رأس المال.


ببساطة تحميل أحدث نسخة من صفحة البرنامج وبعد التثبيت اتبع المعالج الأولي أو انقر على القائمة المساعدة / بدء المحاكمة. يرجى ملاحظة أن البرنامج يتصل بشكل دوري مع خوادم الترخيص للتحقق من صحة النسخة التجريبية. بعد الفترة التجريبية يمكنك استخدام البرنامج في وضع القراءة فقط مما يعني أنك لا يمكن تعديل قاعدة بيانات ترادينجدياري برو بعد الآن.


إذا كنت راضيا، سنكون سعداء أن يكون لك بين عملائنا!


عملاء سعيدة.


مذهلة مجلة التداول أداة!


أنا مسرور جدا مع المنتج. مستقرة جدا، فعالة جدا وقوية.


العملاء في جميع أنحاء العالم.


أحدث المقالات.


كيفية استخدام ترادينديدي برو باعتبارها مجلة التجارة.


استخدام ترادينغدياري برو كمجلة تداول في التداول برو هناك عدة طرق لإضافة ملاحظات على الصفقات أو حتى كتابة مشاعرك في وثيقة أو إضافة لقطات إلى موقف. المراكز جانت فيو يمكن العثور على وظائف دفتر اليومية الرئيسية في طريقة عرض جانت. يتكون العرض من ثلاثة مفصولة [& هيليب؛]


وأوضح مي و مف.


هناك العديد من المؤشرات الهامة في التداول الخاص بك مثل الربح والخسارة والتوقيت وهلم جرا. واحد منهم هو حركة السعر خلال التجارة. قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن مي و مف وكيف ترادينغدياري برو بحسابها. ماذا تقف مي و مف؟ مي لتقف على أقصى الحدود السلبية مف تقف [& هيليب؛]


ترادينغدياري برو 3.2 صدر.


ما هو الجديد في الإصدار 3.2؟ ميزات جديدة وقد تم عرض وجهة نظر الرأسي للوحة أجهزة تسمى عرض الرسوم البيانية يتوهم شاشة البداية الجديدة 🙂 استيراد وحدات ديجيرو المستورد ويستباك المستورد ضوء سرعة المستورد وسطاء التفاعلية المستورد التحديث بسبب تغيير شكل الصفقة النقدية إصلاحات الشوائب الثابتة مخطط جانت حفظ قضية إصلاح الثابتة استعادة المشاكل [و hellip؛]


ترادينغدياري برو 3.1 صدر.


ما هو الجديد في الإصدار 3.1؟ ميزات جديدة آخر خطوة من الدعم الكامل دبي عالية. وهذا يعني أن البرنامج يعمل على شاشات 4K دون قضايا التحجيم. لقد تغير نموذج الالتحام. هناك جديدة وأكثر سهولة التعامل مع النوافذ ودية. وقد تم إضافة أكثر من 40 جلود جديدة تخطيط حفظ واستعادة. ومن الممكن [& هيليب؛]


أهمية يوميات التداول.


في مكان ما على طول الطريق وأنا على يقين من أن معظمنا قد سمعت القول "الأخطاء على ما يرام طالما كنت تعلم منهم". حسنا، هذا هو الثمين السبب وراء بدء مذكرات التداول. مذكرات التداول عادة ما تكون سجلا من الصفقات الخاصة بك. السعر الذي أدخلته، خرجت من التجارة، والعودة، وما إلى ذلك، واحدة من أهم أجزاء من مذكرات التداول التي غالبا ما تغفل هو قسم الانعكاس. هذا هو المكان الذي تكتب بعض الجمل عن التجارة وما تعلمته.


"لماذا لا يمكننا فقط جعل الملاحظات الذهنية بدلا من مذكرات التداول؟" نادرا ما يمكن لشخص ما جعل المال ذات مغزى مع الكسل ولكن بالإضافة إلى ذلك هو سجل بصرية كبيرة من الصفقات الخاصة بك التي يمكن أن أقول لكم في لمحة ما إذا كنت لا تحتاج إلى قرص وما إلى ذلك إجراء هذه الشيكات على الاستراتيجية الخاصة بك كل بضعة أشهر هو وسيلة رائعة للتحقق في أدائك وكيف تعمل استراتيجية التداول الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، قسم التفكير الخاص بك يمكن أن تساعدك على التعلم من الأخطاء السابقة التي ارتكبت في الصفقات وتجنبها في المستقبل.


مذكرات التداول هو هدية عندما يأتي موسم الضرائب أيضا. منذ تسجيل الصفقات الخاصة بك والأسعار المحددة التي قمت بإدخالها وخرجت من التجارة، وإدخال المعلومات الضريبية الخاصة بك ينبغي أن تأخذ أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ومع ذلك، هذا هو مجرد بيرك، والسبب الحقيقي لماذا لدينا مذكرات التداول هو جعل أنفسنا أفضل المستثمرين و / أو التجار.


بروفيسيونال بيناري & # 8217؛ s تلميح التداول: في الوقت الحاضر، وسيلة سهلة جدا ومريحة للحفاظ على مذكرات التداول هو ببساطة إعداد بلوق. لا يجب أن تكون خبيرا في الإنترنت وشراء استضافة خاصة بك. هناك العديد من منصات التدوين على الانترنت حيث يمكنك إعداد بلوق التداول الخاص بك مجانا. أوصي ببرنامج مدونات وردبريس أو غوغل & # 8217 للمدونات.


للتجار خطيرة، أوصي أكثر من ذلك بقليل العمل لمذكرات التداول الخاصة بك. كل ليلة، وتحليل الأسواق التي تتاجر والتوصل إلى توافق في الآراء حيث يمكن أن يكون تحرك السعر يتجه. ويمكن تسمية هذا القسم بالتنبؤات. إذا كان لديك أفق زمني أطول، وتحليل الأسواق الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية للحصول على صورة أكثر على المدى الطويل من قوة السوق. وبغض النظر عن الإطار الزمني، سيكون هذا القسم مخططك أثناء التداول على مدار اليوم والأسبوع وما إلى ذلك.


قسم مهم آخر هو قسم قائمة المراقبة. اعتمادا على ما كنت التجارة (الأسهم، النقد الاجنبى، العقود الآجلة، السندات، الخ)، تحليل بعض الصفقات المحددة التي تظهر التداول المحتمل اقامة. سيساعدك هذا القسم في الحفاظ على تتبع أفضل لأبحاثك الفردية. إذا أنا تداول العقود الآجلة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن نتذكر السلع المحددة والعقد المحدد. جعل من السهل على نفسك وكتابة بعض الملاحظات على ما رأيت في الرسوم البيانية والرجوع إليها في وقت لاحق.


قسم جيد آخر أن يكون قسم القواعد. هذا القسم حيث يمكنك تصور القواعد الخاصة بك عندما يأتي إلى التداول. وينبغي أن تشمل هذه القواعد تحمل المخاطر أو إدارة المخاطر. هذا وسوف أذكر لكم من رأس المال الخاص بك المسموح به في التجارة ومكان لوضع توقف لحماية رأس المال الخاص بك. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون لديك قواعد محددة في التداول. راجع هذا القسم في كثير من الأحيان للتأكد من أنك تتبع الإرشادات الخاصة بك. سيساعدك هذا على مراقبة التداول الخاص بك للتأكد من عدم وجود انتهاك للقواعد.


كما ترون، فإنه يستغرق بعض الوقت لتميل إلى اليوميات الخاصة بك ولكن هو أداة هامة أن جميع التجار يجب أن يكون. إذا كنت جادا في أن تصبح تاجرا ناجحا، ثم يجب أن يكون لديك على الاطلاق مذكرات التداول. عندما كنت تتداول، يمكن للعواطف أحيانا ترسب التفكير، وهذا هو السبب في أنه من الجيد أن مجلة الخاص بك لاستخدام كمرجع وتذكير أهدافك. التداول هو كل شيء عن إعطاء لنفسك ميزة محتملة من النجاح وسوف مجلة التداول تساعد تعطيك هذه الميزة.


التداول جدول البيانات.


الأسهم، الخيارات، الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.


حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!


على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.


الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.


أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!


و تيس لجميع التجار!


سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان انتشار، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).


لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!


تيس النخبة الدعم.


للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ ونحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدعم عن بعد.


ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.


التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!


تعرف على، و.


التداول جدول البيانات.


أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.


هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:


تيس الرئيسية القائمة.


هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.


يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.


يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!


تحليل تيس.


تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.


تيس سجل التداول.


سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:


رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.


هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.


دعونا نكتشف المزيد.


تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"


سهل الاستخدام.


أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!


المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).


لمستخدمي ويندوز إكسيل.


يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.


تيس التعليقات.


يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.


بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.


أفضل قيمة مقابل المال.


كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال جدول التداول I & # 8217؛ جئت عبر.


لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.


أفضل أداة تحليل التجارة.


لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.


راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.


عوامل التنمية.


ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.


بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.


دعم العملاء العظيم.


جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.


ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.


في غرفة التداول.


هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!


كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.


هل كل شيء.


هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!


تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.


(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.


التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.


التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.


تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.


تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما المتوقع والسلبية المتوقع.


تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.


دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.


الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.


لديك أسئلة، ولدينا إجابات.


التداول جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

No comments:

Post a Comment