Saturday 24 March 2018

فم الخيارات الثنائية المتداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d256232f48b8cb8 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيار مراجعة فم.


الخيار فم هو وسيط جديد نسبيا في العالم الخيارات الثنائية، وقد تأسست في عام 2017. على الرغم من فترة قصيرة في السوق، فقد جمعت الموظفين من جميع أنحاء العالم المالي وجمعوا قدرا كبيرا من المعرفة المالية تحت قيادتهم. هذه هي الطريقة التي نجحت في الحصول على ختم وسيط موثوق بها من التجار والحصول على اسمهم على السطح. في هذا الاستعراض، أذهب من خلال الأمور التالية:


أهم سمات موقع الوسيط. نوع المكافآت المتاحة للتجار الجدد. نوع أنواع الخيارات والعوائد التي يتم تقديمها. العوامل الهامة الأخرى مثل التجارة المتنقلة والمواد التعليمية.


فتح حساب مجاني عن طريق النقر على الزر أدناه، وسوف تحصل على مكافأة غير محدودة 100٪، لذلك إذا قمت بإيداع 1000 $، وسوف تحصل على الفور 2000 $ في حساب التداول الخاص بك. كن سريعا، لأن هذا العرض قد لا يدوم طويلا!


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخيار فم هو الوافد الجديد في الخيارات الثنائية العالم، ولكن هل هو موقع وسيط جدير بالثقة؟ قراءة هذا التقرير تقرير احتيال مهمة قبل الاستثمار.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


مراجعة الفيديو.


الخيار فم في باختصار:


الوسيط: الخيار فم منصة: سبوتوبتيون تأسست: 2017 مكافأة: 100٪ العودة / رد: الحد الأقصى 91٪ عدد الأصول: حوالي 200 ينظمها: سيسيك حساب تجريبي: نعم التداول عبر الهاتف المتحرك: نعم الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي التجار: عرض واضح وعملي. الصفقات هي بلا جدوى لتنفيذ.


الميزات الخاصة للخيار فم.


الخيار فم، كما ذكر، هو وسيط مرخص وينظم من قبل سيسيك من قبرص. وبسبب هذا الترخيص، يمكن الوثوق بأعمالهم وموقعهم 100٪، سواء لوحظ من وجهة نظر تحويل الأموال أو من وجهة نظر خدمة العملاء فائدة ورغبة في حل أي مخاوف التاجر.


من ناحية أخرى، حيث أن الموقع تحت هذا الترخيص، الخيار فم لا يمكن أن تقبل التجار الولايات المتحدة. هذه مشكلة شائعة بين الوسطاء المسجلين والمرخصين الأوروبيين لأن تشريعات الاتحاد الأوروبي لا تسمح للوسطاء بقبول العملاء من الولايات المتحدة. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، أوصي بأن تحاول واحدة من هذه المواقع الودية الولايات المتحدة الودية جدير بالثقة:


بلومبكس: سجل الآن وتحصل على خطر التجارة مجانا لمدة أسبوع. بورتر المالية: موقع وسيط الولايات المتحدة ودية كبيرة، سجل الآن وتحصل على ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر. كتوبتيون: موقع وسيط جدير بالثقة كبيرة مع واحد من نوع ميزة إيفولو. غوبتيونس: واحدة من أقدم مواقع وسيط، موثوق بها من قبل مئات الآلاف من العملاء من جميع أنحاء العالم.


المكافآت وأنواع الحسابات.


الخيار المكافآت فم بسيطة. يتم دعم جميع أنواع الحسابات من قبل 100٪ مكافأة الاشتراك الأولي الودائع. وهذا يعني أنه من خلال إيداع $ 1000 حسابك سوف يكون على الفور قيمة 2000 $ من الأصول للتداول. هذا عرض سخية جدا للتجار الجدد. في الواقع، هو واحد من الأفضل في هذه الصناعة، حتى أصغر إيداع الحد الأدنى يبدأ مع كامل 100٪ مكافأة. العديد من السماسرة الآخرين تقدم أقل مكافأة المال للودائع الصغيرة ويتم دعم فقط أنواع الحسابات العليا مع 70-100٪ المكافآت.


وتسمى أنواع الحسابات الفعلية الابتدائية، بوتيك، التنفيذي والامبراطوري وأعلى تذهب، والمزيد من الميزات الإضافية تلك الحسابات سوف توفر لك كالتاجر. يتضمن كل حساب من الحسابات التالية جميع الميزات السابقة. دعونا ننظر إلى تلك أكثر شمولا.


90 أصول متاحة للتداول أربع منصات التداول تحليل السوق اليومي لا رسوم الخدمة على العمولات.


حساب بوتيك: إيداع € 1،000 +


كل ما سبق ميزات 100٪ مكافأة إيداع ندوات التداول دعم العملاء 1-على -1 دورات تدريبية التداول يبوك إدارة المخاطر التدريب أسبوعي استعراض أداء المحلل.


الحساب التنفيذي: إيداع € 10،000 +


كل الميزات المذكورة أعلاه إشارات التداول اليومية عبر البريد الإلكتروني والدردشة والمتنقلة الوصول المباشر إلى وسيط إمكانية الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت الاشتراك المجاني في المجلة المالية.


الحساب الإمبراطوري: إيداع € 50،000 +


جميع الميزات المذكورة أعلاه خط مباشر لسماسرة كبار الشخصيات والمحللين برنامج التأمين على الاستثمار فيب فيب خدمات الكونسيرج والسفر أنواع الحسابات وملاءمتها لأنواع مختلفة من التجار.


الحد الأدنى للإيداع هو 250 يورو والحد الأدنى من التجارة منخفضة مثل € 1 وهو منخفض بشكل استثنائي بالمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين، وعادة ما تكون الحد الأدنى للمبالغ التجارية بين 5 و 20 €.


فإن حساب تجريبي خدمة المبتدئين لتلبية احتياجات التداول الأساسية ولكن إذا كنت تأخذ التداول على محمل الجد والغرض من ذلك هو كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية ونحن نوصي تماما الترقية إلى حساب بوتيك على الفور. لديها ميزات أكبر بكثير، على سبيل المثال: ندوات عبر الإنترنت، ودعم العملاء، 1-على -1 جلسات التداول الخ أيضا، الكتاب الاليكتروني مفيد جدا للقراءة، وسوف تساعدك على التقاط أهم قطعة من النصائح.


الاستعراض الأسبوعي من المحلل وإدارة المخاطر دورات تدريبية مفيدة جدا أيضا. كل هذا هو المعرفة الحيوية إذا كنت ترغب في تحويل التداول من التخمين، إلى النظر حقا الإجراءات مع المال والأرباح في الاعتبار.


يستمر الحساب التنفيذي مع المزيد من الميزات من حساب بوتيك لكنه يتطلب إيداع أكبر بكثير لتحقيقه. ولكن أولئك الذين يمكن أن تجعل وديعة 10،000 € أو أكثر سوف تحصل على الوصول المباشر إلى وسيط وإشارات السوق اليومية. هذه هي بالتأكيد ميزات مفيدة ولكن هم ما يكفي لجعل إيداع 10،000 €، وسوف نترك هذا القرار لك.


حساب تجريبي.


الخيار فم سوف توفر حساب تجريبي لأغراض الممارسة ولكن نظرا لانخفاض غير عادية الحد الأدنى من مبلغ التجارة من 1 €، وميزة حساب تجريبي غير ضرورية عمليا. من خلال المخاطرة € 1 في وقت واحد، ل تجارة واحدة، فإنه لن يسبب ضررا كبيرا إذا فقدت في البداية. كما تصبح منصة التداول مألوفة، الصفقات هي السوبر سهلة لتنفيذ. إذا كان الحساب التجريبي لا يزال يشعر مغريا، لحسن الحظ هناك واحد لممارسة مع. توصيتنا هي أنه بعد قراءة بعض المواد والحصول على بعض المعرفة الأساسية، يمكنك البدء في التداول مباشرة مع الأصول الحقيقية.


التداول مع الخيار فم، الأرباح والعوائد.


الخيار فم يقدم واحدة من أعلى دفعات في صناعة الخيارات الثنائية، وخاصة مع الخيارات العادية. دفعات تصل إلى 91٪ للأموال المستثمرة في الصفقات الفوز. لمسة واحدة وخيارات سلم هناك دفعات أعلى حتى المتاحة، وتصل إلى عدة مرات المبلغ المتداولة الأصلي. على المدى الطويل و 60 أنواع الخيار الثاني وتتوفر أيضا.


لا يبدو أن الخيار فم قد أغلق في وقت مبكر في ذخيرة له وهو انخفاض طفيف من منظور إدارة المخاطر.


إن اختيار الأصول للتجارة هو واسع ونموذجي. مع منصة سبوتوبتيون، فإنه يقدم ما يقرب من 200 أصول مختلفة للحرف. ويشمل ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. يتم جمع الأسهم والمؤشرات من أكبر أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، وقائمة العملات لديها أزواج من العملات الأكثر سيولة. يتم عرض قائمة شاملة من الأصول على الموقع. قائمة السلع أوسع من النموذجية، بما في ذلك القهوة والذرة والذهب والفضة والبلاتين والسكر والقمح والزيت. معظم المنافسين لديهم سوى عدد قليل من هذه المتاحة.


أوقات انتهاء الصلاحية مماثلة للسماسرة الآخرين مع منصة سبوتوبتيون. تبدأ الأوقات من الثواني وتذهب على طول الطريق تصل إلى أكثر من 12 شهرا. سوف تنوع أوقات انتهاء الصلاحية ترك مجالا كافيا للتجار لجعل الاستثمارات لأي فترة زمنية مطلوبة. وسوف تساعد هذه أيضا على تقسيم مخاطر محفظتك مع الصفقات قصيرة وطويلة الأجل.


الدعم والخدمات.


ومن الغريب أن حساب بوتيك هو أول واحد لديه 1-على -1 ميزات الدعم. الدردشة المباشرة متاحة للجميع. أيضا، يتم توفير البريد الإلكتروني ودعم الهاتف مع لغات متعددة للجميع. هناك معلومات مختلطة بعض الشيء عن الموقع، ولكن في اختبارنا، كنا قادرين على الحصول على إجابات لأسئلتنا بسهولة، حتى مع حساب المحاكمة، لذلك يجب أن لا تقلق بشأن ذلك أكثر من اللازم. إذا كنت بحاجة إلى التفاعلات الشخصية 1-على -1 مع مدير الدعم، سوف تحتاج إلى الحصول على ما لا يقل عن حساب بوتيك.


المواد التعليمية والأخبار.


الخيار فم ليس لديها مركز تعليم منفصل أو أكاديمية لتجارها. ما يفعله هو قسم أخبار السوق التي محشوة مع الأخبار العالمية عن الشركات، إعلاناتها والشائعات. هذا القسم أخبار السوق يعطي الكثير من المعلومات المتعلقة الأسهم والمؤشرات ويساعد في صنع القرار.


حتى إذا كان الخيار فم لا يملك أكاديمية والمواد لديهم لمسة شخصية أكثر مع التجار، أنها توفر الكثير من ندوات عبر الإنترنت، وإشارات، تعليقات المحللين والمعلومات.


أنها تعطي أفضل خبراتها للتجار لمساعدتهم على تعزيز تجربة التداول بشكل عام. وسوف تساعد التجار مع سنواتهم مجتمعة من الخبرة من العالم المالي. هذا التوجيه الشخصي والمصمم هو خيار أفضل بكثير من القسم التعليمي مع معاينات الفيديو. الاتصال المباشر مع مديري الحسابات هو دائما أكثر شخصية. يتم تعيين مديري الحسابات من قبل الخيار فم من وساطة الخيارات الثنائية الأخرى، ومنصات تحليل الاستثمار وصناديق التحوط.


إذا كنت تعتقد أن التداول يجب أن يكون جهد وكنت لا ترغب في دراسة الاستراتيجيات ومتابعة الأسواق كل ساعة، ثم التداول الآلي قد يكون أقرب مباراة لتفضيلاتك. في هذه الحالة، نوصي ثنائي الخيار الروبوت الذي يتداول لك بمجرد إعداده. روبوت الحقيقي يتداول لك حتى عندما لا تكون حولها. فتح حساب مجاني الآن ونرى كيف مذهلة هذا البرنامج المجاني هو!


أيضا تحقق من هذه المقالات الأخرى حول الخيارات الثنائية مجانا التجار السيارات والروبوتات:


ثنائي الخيار روبوت مراجعة (أفضل الروبوت التداول الحرة) بايدي فم (ممتاز البرمجيات مزود إشارة) الخيار بوت 2.0 (واحدة من الروبوتات الخيار ثنائي الأكثر شهرة) كوبيوب (التداول الاجتماعي، وكسب المال عن طريق نسخ الآخرين) ثنائي الشبح (جديد مزود إشارة دقيقة)


التداول عبر الهاتف المتحرك.


الخيار فم لديها منصة متنقلة النسخة الكاملة متوافقة مع منتجات الروبوت وأبل. فإنه يضع التجار خالية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويوفر سهولة الوصول من أي مكان قد يكون لديك هاتف أو قرص معك. تتوفر النسخة المحمولة في غوغل بلاي و أب ستور. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب مع هذه الروابط ومن ثم تحميل التطبيق لبدء التداول. التداول مع تلك التطبيقات لا يمكن أن يكون أسهل.


الخيارات المصرفية عديدة مع الخيار فم.


المصرفية هو شيء واحد يحتاج إلى تأمين وموثوق بها تماما من قبل التجار والوسيط. الخيار فم يفعل ذلك الحق، ويقدم العديد من الخيارات الإيداع تغطي محافظ على الانترنت، والأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أو 250 يورو والحد الأدنى للانسحاب هو 80 يورو. تتم معالجة طلبات السحب في غضون 24 ساعة وهذا سريع جدا، مقارنة مع منافسيه. وتشمل الطرق المتاحة ما يلي: فيزا، ماستركارد، أميكس، حوالة مصرفية، سكريل (سابقا مونيبوكيرز)، باي بال، كاش يو، مايسترو، فيزا الكترون، أوكاش، ويب ماني، إنباي و نيتيلر.


استنتاج.


كونه وسيط مرخص يساعد على كسب الثقة الحق من البداية. الخيار فم فعلت أشياء كثيرة بشكل صحيح. من وجهة نظري، الخيار فم هو موقع وسيط كبير تساعد حقا تجارها مع لمسة شخصية. نسب العائد هي بعض من الأفضل في هذه الصناعة. أود أن أوصي بالتأكيد هذا الموقع وسيط لكل تاجر الذي يرغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية.


كما التقييم العام، وسنقدم الخيار فم 3،5 نجوم من أصل 5 كموقع وسيط الخيارات الثنائية.


فتح حساب مجاني الآن، والحصول على غير محدود 100٪ مكافأة إيداع والبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية عن طريق النقر على الزر أدناه.


تحقق أيضا هذا واحد: الحصول على برنامج التداول الآلي الآلي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات أخرى للقراءة:


إق الخيار (أفضل وسيط الموقع)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


مراجعة فمترادر.


فمترادر ​​لم يعد هناك وسيط الموصى بها.


وقد كان فمترادر ​​في الأعمال التجارية عبر الإنترنت منذ عام 2018، وأنها قد نمت قاعدة عملائها منذ أن فتحت لأول مرة أبوابها للتداول.


مقر الشركة في لندن وجبل طارق. وتمتلك الشركة أكثر من 120 موظفا موزعة على خمس أقسام: التحليل المالي، وسائل الإعلام، التكنولوجيا & أمب؛ وأمن المعلومات، والمبيعات، وخدمة العملاء. انها عملية عملاقة. فريقهم مؤهلون تأهيلا عاليا وخبرة.


مهمة فمترادر ​​و رسكو؛ ق هو مساعدة الجميع تصبح التاجر. إنهم يريدون رؤية عملائهم الحصول على عوائد استثمار ضخمة، ولديهم بعض الأدوات المفيدة & أمب؛ موارد للمبتدئين للمساعدة في تحقيق هذا الهدف.


المنصة يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت & نداش؛ دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج من أي نوع. وهذا يجعل من السهل حقا للمستخدم المبتدئ، لأنه يمكن تسجيل الدخول على الانترنت تماما كما يفعل مع حساب البريد الإلكتروني له.


واجهة سهلة: يمكن لأي شخص أن يفهم كيفية استخدام هذه المنصة بسيطة.


خيارات، خيارات، & أمب؛ المزيد من الخيارات: اختر من بين قائمة تضم أكثر من 200 مادة عرض موزعة على أربع فئات: الفوركس، الأسهم القيادية، المؤشرات الدولية، والسلع الأساسية.


ما يصل إلى دقيقة البيانات: الحصول على طن من البيانات في الوقت الحقيقي لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول.


موقع الأسواق نفسها لأربعة أنواع من المستثمرين: المبتدئين، المخضرم، الصلبة، أو الموجهة نحو المخاطر. انهم يريدون التأكد من الرجل الناس ممكن ممكن الحصول على هناك والبدء في التداول!


تتراوح المكافآت في الحجم من 20-40٪ وتستند إلى نوع الحساب الذي تفتحه.


تطبيقات الجوال.


فمترادر ​​لديه التطبيق رهيبة لالروبوت & أمب؛ اي فون الذي يجعل من السهل على التجارة على الذهاب.


الناس في فمترادر ​​تقدم طن من الموارد والأدوات، & أمب؛ مساعدة تعليمية لضمان حصول جميع التجار على المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات تداول مربحة.


يحتوي النظام على العديد من الضمانات الأمنية لحماية معلوماتك & أمب؛ مال.


انسحاب.


يمكنك سحب في واحدة من أربع طرق: نقل الزوجة، وبطاقات الائتمان، كاش يو و سكريل.


لدى فمترادر ​​العديد من تدابير حظر الاحتيال المعمول بها لمنع سحب أموالك من قبل أطراف غير مصرح بها.


خدمة الزبائن.


يتم تقييم خدمة العملاء بشكل كبير في فمترادر. رضا العملاء هو جزء مهم من الحفاظ على سمعة كبيرة على الانترنت. لسوء الحظ، هناك بعض المشاكل مع الموقع، ورضا العملاء هو في بعض المجالات الرئيسية. سنستكشف المزيد مما يلي.


يمكنك الوصول إلى ممثل خدمة العملاء 24/7 عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.


يجب عليك إنشاء حساب فمترادر؟


قد لا تكون هذه فكرة جيدة.


دعونا نلقي نظرة على ثلاثة من أكبر المشاكل التي وجدناها مع موقع التداول. انها فكرة جيدة للحفاظ على تبحث عن تاجر آخر مع سمعة أفضل وسجل الخدمة. لماذا فرصة المال الخاص بك، والوقت، والمحفظة الاستثمارية على موقع مع سمعة أقل من ممتاز؟


3 مشاكل ضخمة مع فمترادر.


باشي سالسمن: تشير التقارير إلى أن بائعيهم فازوا و رسكو؛ ر السماح عندما يتعلق الأمر لك جعل وديعة. انهم يرهقون لك لجعل الودائع. على الأقل، ما يقوله البعض. لا أحد يحب أن يزعج المتصلين غير المرغوب فيها، رسائل البريد المزعج، أو رسائل البريد غير المرغوب فيه. آخر شيء تريده هو الموقع الذي اشتركت فيه لتتعرض لك طلبات الحصول على الودائع. هناك ما يكفي من الانحرافات كما هو عليه.


بطيئة البرمجيات: وقال البعض أن منصة على الانترنت بطيئة، يتخلف قليلا، وقليلا من الألم للاستخدام. على الانترنت، وفي عالم التجارة على وجه التحديد، والكفاءة هي كل شيء. تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل التجارة مع نقرة زر واحدة ويكون تلك التجارة تذهب من خلال الفور. أنت لا تريد الانتظار لمدة دقائق، أو حتى ثوان، للوصول من صفحة إلى أخرى على الموقع. يمكن أن تعيق بشكل خطير تجربة التداول الخاصة بك.


الانسحاب الصعوبة: على الرغم من أن فمترادر ​​تعلن أنه يجعل من السهل سحب، بعض العملاء قد ذكرت أنه ليس بهذه البساطة لجعل الانسحاب. شركة مع الباعة التي تعقب لك للودائع، الأمر الذي يجعل أيضا من الصعب سحب، يبدو قليلا الجشع. أنت تأمل أن تكون الشركة واثقة بما فيه الكفاية للقيام بخلاف ذلك.


استنتاج.


فمترادر ​​يبدو وكأنه موقع تجاري جيد على السطح، ولكن لديه بعض المشاكل الخطيرة التي يجب أن تسبب المستهلك الحذر للتفكير مرتين حول التوقيع هناك.


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (07.02.2017):


لقد اكتشفنا أن Option. fm قد أغلقت عملياتها.


محاولة أيضا ثنائي الخيار روبوت إذا كنت تبحث عن التجارة الثنائية الآلي.


مراجعة قديمة:


في عام 2017 انفجر وسيط الخيارات الثنائية الجديدة على الساحة التي بدأ الجميع الهذيان حول؛ هذا الوسيط هو Option. fm. أولئك منا هنا تساءلوا عن كل هذه الضجة حول ذلك جعل هذا الوسيط شائعا جدا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. كما هو تقليدنا، قررنا أننا سوف نلقي نظرة على هذا الوسيط الذي يجذب عددا كبيرا من المستثمرين الخيارات الثنائية على الرغم من أنها ليست في مهدها.


الثانية نقر على أيقونة أن يأخذك إلى الوسيط كنا سعداء على الفور عندما وصلنا إلى الموقع. وضعت عناصر القائمة التي كانت متاحة لتوجيه لنا حيث كنا بحاجة للذهاب بشكل جيد وسهلة الفهم. وقد تم تصميم الموقع بشكل جيد وتبدو كبيرة، على أقل تقدير. كنا بالتأكيد حريصة على الاشتراك والبدء. أردنا أن نرى ما إذا كان هذا الموقع يؤدي فضلا عن أنها بدا وكما أشارت مراجعات العملاء الإيجابية.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2017.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


العملات: أوسد، ور، غبب.


الدول: الولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا.


مكافأة إيداع كبيرة مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها عوائد على الاستثمار تصل إلى 91٪ منصة سهلة الاستخدام جدا 1 $ الحد الأدنى للاستثمار.


لا عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية أو أفريقيا قبلت حساب المحاكمة لا تشمل دعم العملاء.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


كان الاشتراك في موقع Option. fm على الويب عملية سهلة للغاية، على أقل تقدير. يستغرق فقط ملء نموذج بسيط للتحقق من هويتك. لا بيغي لأنه هو لأمن الخاصة بك، وينبغي أن تعطيك راحة جيدة من العقل أن نعرف أن Option. fm يذهب إلى أطوال كبيرة لحماية البيانات الشخصية الحساسة الخاصة بك.


الحد الأدنى للإيداع مع Option. fm هو فقط 250 $. وهذا هو مبلغ منخفض بما فيه الكفاية التي فقط عن أي شخص يريد أن يتداول الخيارات الثنائية مع الوسيط يمكن. مع أن يقال، فإنه لا توجد مشكلة على الإطلاق إذا كان المستثمر يريد فتح حساب مع أكثر من الحد الأدنى للإيداع المطلوب. كما هو الحال مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية، يقدم Option. fm لعملائها الجدد مكافأة الاشتراك السخي وأكثر ودائع العملاء أعلى أن مكافأة الاشتراك سيكون (أكثر على ذلك المقبل). لذلك هو في مصلحة العميل أفضل إذا كانوا يرغبون في مكافأة الاشتراك لطيفة لإيداع بقدر ما تستطيع في حساب التداول Option. fm الجديد.


ذكرنا المكافآت لفترة وجيزة بالفعل و Option. fm لديها بعض منها جيدة، أبرزها مكافأة الاشتراك السخية. فمن الجميل دائما لأي تاجر للحصول على بضعة دولارات إضافية في حساب التداول الخاصة بهم مجانا. هذه المكافآت تساعد على تقليل بعض الآلام المتزايدة من تعلم منصة التداول الجديدة، وأنها سوف تسمح لك أيضا لتجربة استراتيجيات التداول المختلفة دون المخاطرة الأموال الأصلية التي أودعت في حسابك.


كما هو الحال مع معظم السماسرة الخيارات الثنائية، ومكافأة لحسابات الودائع الجديدة على Option. fm يختلف وفقا لكمية الإيداع الأولي الخاص بك. المكافأة يذهب تصل إلى 100٪ على معظم مستويات الحساب وسوف الشركة تطابق هذا المبلغ في معظم الحالات تصل إلى 10،000 $ الحد الأقصى لمستوى المكافأة.


واحدة من الأشياء التي وقفت حول Option. fm ومكافأة التداول الخاصة بهم هي الشروط قبل مكافأة المال يمكن سحبها. يجب على وسطاء الخيارات الثنائية حماية أنفسهم من المستثمرين الذين يوقعون معهم، وسحب المال المكافئ فقط ثم مغادرة الموقع، لذلك سيتطلبون الحد الأدنى من الدولارات المتداولة قبل أي سحب يمكن أن يتم من مكافأة الإيداع. عادة هذا المبلغ هو 30x إلى 50x مبلغ الإيداع الأولي. الخيار. فم لديه بين أدنى متطلبات أي وسيط على الانترنت لأنها تتطلب منك فقط لتداول 20X مبلغ الإيداع الأولي الخاص بك قبل أن تتمكن من سحب أي أموال المكافأة.


أنواع الحسابات.


مكافأة الإيداع يحدد أيضا حساب مستوى ما سيتم وضعها في. بشكل عام، وكلما إيداع حساب مستوى أعلى سوف تبدأ مع والمزيد من الفوائد الموقع سوف تتلقى. هذا هو واحد من الأسباب التي تشجع على أن تجعل أكبر وديعة في البداية ممكن. وهناك الكثير من الفوائد الإضافية ومكافأة إيداع أعلى هي الأشياء التي تريد بالتأكيد العمل على الجانب الخاص بك.


هناك مستويات الحساب التي ترضي أي تاجر على Option. fm لأنها تلبي كلا من المبتدئين والمتشددين الخيارات الثنائية المستثمرين. لنلق نظرة على مستويات الحساب المختلفة التي يجب تقديمها:


هذا الحساب هو المثالي لأولئك المستثمرين الذين يريدون فقط للتحقق من الموقع، هي جديدة لتداول الخيارات الثنائية أو ترغب فقط في اللعب حولها مع بعض الصفقات مرة واحدة في حين. يتم تحقيق هذا الحساب عن طريق جعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 250 $، ويشمل أولئك الذين يودعون بقدر 999 $ دولار. وهنا ملامحه:


لديها أكثر من 90 أصول شعبية يمكن للعميل الاختيار من بين لوضع الصفقات 4 منصات التداول المختلفة يمكن استخدامها سوف تتلقى آخر الأخبار من فريق التحليل التسويقي Option. fm هناك أبدا أي رسوم الخدمة أو اللجان حساب بوتيك.


هذا هو الحساب الأكثر شعبية على Option. fm ومثالية لها تقريبا أي مستوى الخبرة الخيارات الثنائية التاجر. يتم تحقيق هذا الحساب عن طريق إيداع مبلغ 1000 $ ويشمل أولئك الذين يودعون بقدر 9999 $ دولار. وهنا ملامحه:


جميع فوائد مستوى الحساب السابق.


ندوات التداول التعليمية المجانية تعزيز دعم العملاء سيتم توفير الوصول إلى وسيط محترف 1-على -1 دورات تدريبية سيتم توفيرها لك سوف تتلقى المعلومات الثنائية الكتاب الاليكترونى الخيارات التي سوف تساعدك على تعلم التداول بها نصائح إدارة المخاطر سوف تتلقى استعراض أداء أسبوعي من حساب خبير المحللين التنفيذيين ذوي الخبرة.


هذا الحساب المستوى يأخذ التداول إلى مستوى جديد كليا من الجدية. ومن المؤكد بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون أنفسهم التجار المهنية. يتم تحقيق هذا الحساب عن طريق إيداع مبلغ 10،000 $ ويشمل أولئك الذين يودعون بقدر 49،999 $ دولار. وهنا ملامحه:


جميع فوائد مستويات الحساب السابق.


يتم إرسال إشارات التداول إلى كل مستثمر على مستوى تنفيذي عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الجهاز المحمول على أساس يومي أعضاء مستوى التنفيذي الحصول على الأولوية الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت اشتراكات مجانية في المجلات المالية المكالمات الشخصية قبل النملة الحدث الكبير في السوق إمبراطوري فيب وحساب الشركات.


هذا واحد هو بالتأكيد لالأولاد الكبار والمترقين الثقيلة الذين يحبون ويمكن أن تحمل لوضع الكثير من المال على الصفقات الخيارات الثنائية. يتم تحقيق هذا الحساب عن طريق إيداع مبلغ 50،000 دولار أو أكثر.


جميع فوائد مستويات الحساب السابق.


الوصول المباشر إلى كل من وسطاء كبار الشخصيات والمحللين تأمين التأمين على الاستثمارات المساعدة التعليمية الخاصة فيب ويشمل خدمات الكونسيرج والسفر.


أدوات التعلم.


نود أن نوصي مواقع الوساطة على الانترنت التي تساعد على تحسين المعرفة تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين و Option. fm لم يخيب في هذا المجال على الإطلاق.


أفضل شيء عن موقعهم الحكمة التعليمية يجب أن تكون حقيقية جميلة ميزة حساب تجريبي. الحسابات التجريبية تأتي في متناول اليدين لأنها تساعد التجار الجدد على موقع التعرف على منصة التداول دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. كما أنها سوف تساعد تلك الجديدة على التداول تعلم الفروق الدقيقة في تداول الخيارات الثنائية دون أن تفقد دولار الاستثمار التي حصل عليها بشق الأنفس.


ويغطي الكتاب الاليكتروني بالمعلومات كل شيء من المواد التعليمية الخيارات الثنائية الأساسية لاستراتيجيات التداول المتقدمة. لذلك هناك معلومات هناك التي سوف نداء إلى كل من المبتدئين والتجار المخضرم على حد سواء.


ندوات عبر الإنترنت هي أداة تعليمية كبيرة و Option. fm يقدم الكثير منهم لتلك التي تستثمر معهم أيضا. الموقع نفسه يضيف باستمرار طرق جديدة للمستثمرين لزيادة مستويات المهارات تداول الخيارات الثنائية.


لقطة شاشة.


منصة التداول.


لا يحب المستثمر للتجارة على منصة على شبكة الإنترنت التي من الصعب التنقل حولها وليس وضعت بشكل جيد. وهذا هو السبب اختار Option. fm للذهاب مع برامج اختبار سبوتوبتيون اختبار الزمن وشعبية. كل من التجار المبتدئين والتجار المخضرم لن يكون لديهم أي مشاكل تتأقلم مع منصة التداول هذه. بل هو مكافأة لطيفة لأي تاجر يستخدم موقع Option. fm.


اختيار الأصول.


اختيار الأصول هو مجال آخر حيث شعرنا حقا أن Option. fm تتفوق. معظم التجار مثل مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها، وهناك أكثر من 90 منها شعبية مع هذا الوسيط. ليس هناك سبب أن أي مستثمر لا يمكن العثور على عدد قليل من الأصول التي هم على دراية ويمكن أن يكون النجاح في التداول. يمكن للعملاء Option. fm الاختيار من بين هذه الأصول كما أزواج العملات المتطابقة والأسهم والسلع والمؤشرات الرئيسية.


وضع الصفقات.


مزيج من استخدام منصة التداول سبوتوبتيون وتعزيز المبتكر Option. fm منه يجعل لتجربة التداول ممتعة جدا. يتم وضع صفحات التداول بشكل جيد وسهلة الفهم. حتى الصفقات نفسها هي بسيطة لتنفيذ واتخاذ سوى بضع نقاط وانقر فوق مناورات مع الماوس لتنفيذ.


بين نوع من الخيارات التي صاحب حساب على Option. fm يمكن أن تختار هي خيارات عالية / منخفضة، خيارات بلمسة واحدة، خيارات 60second، خيارات طويلة الأجل وخيارات سلم. وهذا يوفر الكثير من المرونة والخيارات لتلك التي تتعامل مع هذا الوسيط. هناك أيضا عدة أوقات انتهاء مختلفة أن الخيارات الخيارات هذه يمكن تداولها على.


Option. fm حتى يقدم تطبيقات الهاتف المتحرك مريحة لهؤلاء المستثمرين الذين هم باستمرار على الذهاب وليس لديهم دائما ما يكفي من الوقت للتجارة كما يودون. التطبيق المحمول يعطيهم المزيد من الوصول إلى القيام التداول على أشياء مثل الغداء، توقف في الأحداث، بينما التنقل على النقل الجماعي من وإلى العمل.


الحد الأقصى للربح (العائد)


ماذا تفعل كل أدوات التعلم، وسهلة الاستخدام منصة التداول وهذه الخيارات التجارية كثيرة تضيف ما يصل إلى؟ الجواب على ذلك هو الكثير من الفرص لجعل باستمرار الفوز الخيارات الثنائية الصفقات. عندما يتداول المستثمر بنجاح على Option. fm فإنها تقف أيضا فرصة جيدة للاستفادة بشكل جيد. التجار على تجربة الموقع العائد على الاستثمارات تصل إلى 91٪. هذا هو عائد أفضل بكثير على الاستثمار من أنواع أخرى من تجارة السوق يمكن أن يفخر باستمرار.


لقد ناقشنا بالفعل كم هو سهل لجعل الودائع وفتح حساب مع موقع Option. fm. وهم يقبلون مجموعة واسعة من أشكال الدفع لجعل تلك الودائع أيضا؛ يمكنك استخدام طرق مقبولة مثل فيزا، ماستركارد، حوالة مصرفية، سكريل مونيبوكيرز، فيزا الكترون، باي بال، مايسترو، كاش يو، أوكاش، ويب ماني، إنباي، و نيتيلر. هناك ما يكفي من التنوع هناك لاستيعاب أي التجار المطلوب إيداع شكل الاستمارة.


الانسحابات هي سهلة مثل جعل الودائع ويمكنك استخدام العديد من نفس الطرق لجعل الانسحاب كما تم إيداع الخاص بك في. الحد الأدنى لمبلغ الانسحاب هو 80 $، وعادة ما تتم معالجتها في غضون يوم عمل واحد. وهذا يجعل عملية الانسحاب Option. fm بين الأسرع في هذه الصناعة، نضع في اعتبارنا أن أساليب الانسحاب المختلفة تأخذ كميات مختلفة من الوقت للتحقق وعملية.


خدمة الزبائن.


يبدو أن خدمة العملاء واحدة من الثغرات الوحيدة في الدروع Option. fm ل. ولا يزال يعتبر عملا جاريا على ما يبدو، وهذا أمر غير متوقع بالنظر إلى حداثة الموقع. عندما رد فريق خدمة العملاء على القضايا كانت سريعة وشاملة والتعامل مع القضايا التي تم تناولها بشكل جيد للغاية. لذلك ليس بقدر أن هناك مشكلة مع فريق خدمة العملاء. بل هو أكثر من حقيقة أنها تفعل أشياء من هذا القبيل لا تجعلها متاحة لأصحاب الحسابات التجريبية وأنها مجرد جلب أشياء مثل دعم العملاء البريد الإلكتروني في أضعاف.


الاستنتاج / ملخص.


ونعتقد أن الضجة التي ولدها هذا الموقع كانت شرعية. لا أحد منا هنا الذين نظروا إلى الموقع لديها أي مشاكل التوصية Option. fm كخيار جيد حقا لتداول الخيارات الثنائية. نحن نحب بشكل خاص حساب تجريبي، وانخفاض الحد الأدنى للاستثمار وعائدها المرتفع على الاستثمار. هذا الموقع لديه حقا منصة الصحيحة والمزيج الصحيح من الأدوات للمساعدة في جعل أي خيارات ثنائية المستثمرين تكون ناجحة والربح على صفقاتهم باستمرار. ويدعم Option. fm أيضا من قبل ثنائي الخيار روبوت البرمجيات التجارية السيارات.


معلومة اضافية.


اللغات: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الهولندية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الخيار البناء، ميتا المخططات، خيارات سلم.


الإغلاق المبكر: نعم.


وقت انتهاء الصلاحية: 30 ثانية، 60 ثانية، 2min، 5min، 1 ساعة.


الإيداع والسحب: فيزا، ماستركارد، حوالة مصرفية، سكريل مونيبوكيرز، فيزا إلكترون، باي بال، مايسترو، كاش يو، أوكاش، ويب ماني، إنباي، و نيتيلر.


وقت الانسحاب: 1 & # 8211؛ 2 يوم.


حساب تجريبي: نعم.


مقالات Option. fm:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


4 تعليقات.


هل تعتقد أن هذه الخدمة سوف يعود، أم أنها مغلقة للخير؟


أنا أحب ذلك عندما كان لا يزال حولها.


لا يزال، حتى أظن أنه & # 8217؛ ق الوقت للتحرك على & # 8230؛


أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن ثنائي الخيار الروبوت & # 8211؛ ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.


سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:


إق الخيار & # 8212؛> 7binaryoptions / إكوبتيون استعراض /


الخيار روبوت & # 8212؛> 7binaryoptions / روبوت /


حزينة جدا هذا واحد قد أغلقت، كان لي تجربة جيدة جدا معها.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (07.02.2017):


لقد اكتشفنا أن Option. fm قد أغلقت عملياتها.


محاولة أيضا ثنائي الخيار روبوت إذا كنت تبحث عن التجارة الثنائية الآلي.


عندما نجد وسيط التي تحظى بشعبية في كل مكان في العالم يتم تداولها ثم هو بالتأكيد الوقت للقيام بمراجعة على هذا الوسيط. Option. fm هو وسيط الذي يناسب هذه الفئة. بل هو وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت التي بدأت في عام 2017 وفعلت ذلك بالطريقة الصحيحة من خلال توظيف الموظفين في المناصب الرئيسية التي كان لديها كميات هائلة من الخيارات الثنائية خيارات التداول وأيضا الموظفين الذين كانوا من ذوي الخبرة في التداول على شبكة الإنترنت السوق. هذا المزيج قد نقلهم بسرعة إلى موقع ليكون واحدا من كبار السماسرة على الانترنت اليوم.


على الرغم من حقيقة أنها وسيط أحدث، تمكنوا من استخدام تجربة موظفيهم ومنصة على شبكة الإنترنت كبيرة لتلبية العديد من المستثمرين أن التجارة معهم. لديهم نظام في مكان أن يعزز كثيرا من معدل الصفقات الناجحة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية معهم. أنها تفعل ذلك من خلال كونها مبتكرة وتوفير العديد من المستثمرين مع الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات تداول الخيارات الثنائية السليمة. هذا هو السبب في العديد من المستثمرين الآن اختيار Option. fm للتجارة مع.


هذا الوسيط يقدم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات المختلفة للاختيار من بينها من شأنها أن تساعد كل من المبتدئين والتجار المخضرم أن تكون ناجحة. وهم يعيدون كل هذا مع فريق خدمة العملاء المتميز. ويقود فريق خدمة العملاء من قبل مجموعة من الناس التي هي ودية ودراية وكانت حول العالم تداول الخيارات الثنائية لفترة طويلة. يتم الرد على أسئلتك ومخاوفك دائما من قبل قسم خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن، ويجب أن يكون لديك إجابة في غضون 48 - 72 ساعة على الأكثر.


بالطبع مثل أي قسم خدمة العملاء أنها دائما في محاولة لخدمتك على الفور ولكن لديهم أوقات الذروة حيث هذا ليس من الممكن دائما. ونحن نعتقد إذا أضاف Option. fm قسم أسئلة وأجوبة بالمعلومات إلى الأشياء التي تقدمها أنها يمكن أن تأخذ بعض الضغط من موظفي خدمة العملاء. ومن المثير للدهشة إلى حد ما أن وسيط جودة مثلهم لا يوجد قسم التعليمات على الإطلاق. نأمل أن هذا شيء سيضيف هذا الوسيط قريبا. مع أن يقال، لا يزال لديك خيار الاتصال بهم عن طريق الهاتف والدردشة الحية. وبالنظر إلى كيف الجديدة والتقدمية Option. fm هو أننا نتوقع منهم إجراء التصحيحات في هذا المجال قريبا.


منصة التداول.


واحدة من أفضل الميزات على Option. fm هو منصة التداول التي تم تصميمها بشكل جيد ويشمل مجموعة واسعة من الميزات التي من شأنها أن تحسن أي من المستثمرين فرصة لتحقيق النجاح. لقد بنوا منصة ليس فقط سهلة الاستخدام والفهم ولكن أيضا لديه بعض الميزات الفريدة للتخصيص. It is nice to be able to incorporate some of your personal preferences into the web platform you are doing your trading with.


The web platform offers six different types of options that the customer can choose to place their trades with. When using the trading platform, Option. fm’s many investors will find it easy to navigate around the website by using the convenient drop down menus provided. The excellent user interface will get a trader to exactly where they want to be on the website very quickly. Placing a binary options trade can be done very quickly with just a few points and clicks with your mouse also. Included in the platform layouts is a chart which lists your current trades in progress so you can keep track of how you are doing as you use the website.


That is only just the beginning of what makes this web broker excellent to trade with. They provide those that trade with them the option of downloading their convenient mobile app to their smart device or mobile phone. It takes your trading to a whole new level because then you can make new trades and check on existing ones too from anywhere you are. It is a great way to stop and check the information on the website for the latest financial news and current market trends. It is one of the main attractions for customers to come trade with Option. fm.


There is a generous list of assets to trade on also and these can be accessed easily from the drop down menu as you are placing your trades. If you want to see how easy it is to place trades and insert the various assets into them you can ask for a demo account from Option. fm. It’s nice to be able to practice on a demo account before doing any trading on the real trading platform. It has the advantage of learning how Option. fm works and getting comfortable with that until you are confident to start trading and risking your hard earned money. Put a check mark by yet another great feature that Option. fm has to offer those that trade with them.


Option. Fm Minimum Deposit.


Signing up with Option. fm is easy to do and just takes a short time. As with all binary option websites they require a small minimum deposit to open an account and start trading. Option. fm decided to keep their deposit at a low level of $250 so that would enable most anyone who wants to trade to be able to sign up with then and do so. Of course you also have the option to deposit more and are encouraged to do so to take full advantage of signup bonuses and be eligible for higher account levels with more features. Once you fill out a simple questionnaire to verify your identity and your deposit has been confirmed with your funding source, you can then start trading.


Each account level has a different minimum deposit required in order to be placed in that level. Be sure to choose one that both meets your trading needs and also fits your budget. You also have to consider if you want to trade for a long time or just test out binary options trading; there is no point making a big deposit if you are just looking to try binary options trading. There are currently four available account types. Beginner traders will probably want to start out which only requires a $250 dollar minimum deposit to sign up and start trading with Option. fm. More experienced traders will most likely want to put down a higher initial deposit amount so they can have access to the extra features that the Boutique, Imperial and Executive level accounts have to offer. Remember, as was mentioned, the more money you deposit initially the higher level account you will be placed into and the more features of the website you will receive.


Registering is an important part of the process because this is what keeps your trading account safe and secure and also verifies your identity. It still only takes a short time to complete all the information that Option. fm asks for. You will have to give them such things as your name, e-mail and mailing address. You will also be asked to confirm your identity by sending a scanned copy of a government issued ID. This not only helps Option. fm fill their requirements but also helps to keep your account safe and secure while you are trading with them. You will have a lot of peace of mind that your sensitive information is being kept safe as you are trading with Option. fm.


Here is a quick overview of the different types of accounts on Option. fm:


This account requires the absolute minimum deposit on Option. fm which is $250. This account is specifically designed for those who are new to binary options trading or those that want to try the website before depositing a lot of money. This account level features access to the analysis of current market trends and a tutorial overview of the trading platform. It has one big drawback and that is it is not supported by customer service; a little odd but true at this time but hopefully that will change. There is a smaller signup bonus available when you start with this account.


This account requires a minimum deposit of $1000 to be placed into it and start trading. It comes with all the features that you get with lower level accounts plus access to instructional eBooks and video tutorials. It is a great account level for those that have a little experience trading binary options and want to improve their trading skills. It also comes with up to a 100% signup bonus for those who wish to accept it.


This account requires a minimum deposit of $5000 to be placed into it and start trading. It comes with all the features that you get with lower level accounts plus access to personal support and market trading signals at no extra charge. It is a great account level for those that have a little experience trading binary options and want to improve their trading skills. It also comes with up to a 100% signup bonus for those who wish to accept it.


This account is for serious professional traders and requires a minimum deposit of $25,000 to be placed into it and start trading. It comes with all the features that you get with lower level accounts plus you get access to a personal trading assistant, travel services, VIP raid information news and even comes with investment insurance. It also will yield the investor a 100% signup bonus for those who wish to accept it.


Option. Fm Demo Account.


There are few things that have enhanced binary options trading as much as the introduction of demo accounts. All those who sign up with Option. fm will have an opportunity to have a demo account made available to them. Demo accounts are very useful to help beginners learn the nuances of binary options trading before risking any real money from their account while trading; it will give you a lot of confidence in your ability to be successful if you are just starting out trading . They also help veteran traders get used to a new style trading platform without risking so much as a dime of their own money.


تجارة المحمول.


As we mentioned before Option. fm offers those who trade with them access to a convenient mobile app. It is a great way for their investors to check and place trades from wherever they may be that has access to an internet connection. You can be placing trades on your lunchbreak, your commute to work on the subway or in between breaks of your favorite sporting events. There is no more convenient way to trade binary options. It puts you in control of your trading and you are no longer restricted to just trading at home or at work. Mark it down as another great reason to sign up and trade with Option. FM.


It is this type of willingness to use the most modern technology available to enhance their website that has traders raving about the pleasant experiences they have had trading with Option. fm. We certainly would not be surprised if even more new technology is introduced to the website very soon as it becomes available in the marketplace. New technology helps to streamline the binary options trading process and also helps you to do trading in a more efficient and more productive manner. These are all great things if you want to be a successful binary options investor.


SO WHAT DO WE THINK?


If you are keeping score we have told you about a lot of great features that make Option. fm preferred choice in online brokers to sign up with and start trading binary options with. Their experienced staff has done what is necessary to build a website for you that has traders from all over the world being more successful at trading than ever before. You will have all the learning tools, different options, different assets to trade and a convenient web platform to trade on right at your fingertips. That is why it is a no brainer for us to confidently recommend you or anyone else to sign up and trade with Option. fm.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment