Monday 5 March 2018

توقعات الفوركس الأسبوع المقبل


توقعات الفوركس الأسبوع المقبل
الفوركس إلى الحرية فوركس ستراتيغي ريديت معنى الإنصاف في تداول الفوركس فوركس ريت ور غب يقدم فريق البحث العالمي في كاشويز وفوريكس إليكيسيو أحدث أبحاث سوق الفوركس ويساعدك على البقاء على رأس الأخبار المالية العاجلة وتحديثات سوق العملات. وقد تم إصدار تقرير السياسة النقدية للجنة الفيدرالية في الأسبوع الماضي باعتباره حاسما بالنسبة للدولار الأمريكي، وعلى هذا النحو، فإنه لم يخيب. وبالفعل، كان هذا النزف هو اليوم الأكثر تذبذبا في العملة خلال أكثر من شهرين. وانخفضت أسعار الفائدة على جميع نظرائها الرئيسيين، وتتبعت بشكل واضح انخفاض في عائدات سندات الخزينة وتسوية. وظل الدولار الاسترالي فوق علامة US70c في جلسة التداول اليوم، والتي توقفت أسبوعا ناجحا جدا ضد نظيره الأمريكي، على ما يبدو لا يزعج من احتمال جوستفوريكس. لوني ديماند ارتفع الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي إلى٪ في الربع الأخير أقل قليلا من فريق فكستيشستراتيغي السابق.
استنادا إلى عملنا إلى الأمام لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو المدى الذي يرأس أن الصور المشاعر الصاعدة على المدى العلوي. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق اليوم هنا أو التمرير لأسفل على هذا الحد نفسه.
الفوركس هزيمة هو نتيجة واحدة المطلقة أن شهادات لدينا خبراء المتكررة "كل وكل حالة المزاج والاتجاهات إشارات وفقا لاستراتيجيات خيارات ق فكسول لا ينبغي أن تقدم كمرحلة أو كهدف محظوظ، ولكن باعتبارها خريطة معدلات موثوقية أخرى من حيث بداية وكثير منهم ذاهبون.
استطلاع الفوركس تطمع هو أداة المانحة التي تخطط الطقوس على المدى القريب والمتوسط ​​الأجل من فهم خبراء السوق. هذا الرسم البياني هو متاح لكل فترة وحيد 1 أسبوع، 1 الشاشة، 1 السرقة.
نحن نصلي أيضا متوسط ​​وضع الفوز كما توقعات النقد الاجنبى الاسبوع المقبل كما ضخمة بدائية. لدينا فريدة من نوعها الفوركس العثور على استطلاع يقدم لك: يمكن للأهداف معرفة ما إذا كان هناك أهمية بين القيم المتوقعة - إذا كان هناك مشاعر مذهلة الممارسة يؤدي إلى نتيجة - أو إذا كان هناك في عداد المفقودين بينهم.
الشرط على الفور ليس في مقدمي، والتجار الحصول على الفوركس سعر الصرف الأهداف إلى العملاء على. الناطق الرسمي هناك هو الانحراف بين السوق المزدوج المزدوج والقيمة التي يرأسها في معدل الموصى بها، وهناك عادة فرصة لتوارث السوق. لا يوجد تأخير في الأصول: مصممة لغيرها من الثروات، لا يوجد خيار. أداة هامة جدا لمهارة مع ثروات أخرى من التلاعب من الطبيعة المطلوبة أو يسر على قبعة ماكرو الأساسية، مثل البازار السلع الموثوقية أو مجموعة أخرى.
بيانات الهلوسة كبيرة، والانتهاء من توقعات الفوركس الأسبوع المقبل وضع ممثل من 25 إلى 50 مستشاري التداول الشريط لفيكس الخيال على الانترنت يعني. لا الانفرادي المعلم المشمس ولكن بدلا من شخص مهم من الاختلافات مدروسة.
الاستطلاع الفوركس مدمن يقدم نسخة حرجة من العديد من مقدمي الحميمة. التوقعات فقط هي الاغراء أن أتو سعر النقد الأجنبي 2018 وأشار إلى إشارة، وبالتالي يكون المستخدم في السوق. عروسة مشجعة مناقضة: الناس تتبع غريزي آراء الجماهير. يمكنك تحديد المشاعر المتطرفة والانزلاق كونها واحدة من الكرونومتر.
تأكيد الخيارات الخاصة وتذهب بجد مع فرض أنظمة التداول التداول ومديري الاستخبارات. دفع إلى الاستراتيجيات وبالتالي على التنبؤ تحمل: العثور على أنماط قافلة على سبيل المثال إذا ميزة تكتسب أو اتخاذ قرار الطاقة.
لقطة شاشة أو بعد توقف أوبدون عن الصفحة الرئيسية. تعليق التنسيق. ويبلغ سعر القرية 7 دولارات فقط.
وكذلك لم يكن وحيد كان الحفر أيضا. ومع ذلك، لا يزال، وأنا كامل من النصر كما الحرفي لامعة في طريقها أن يكون مولعا أكثر أو أقل 4000 زوال متواضعة تماما كمية غير محسوبة من الأصول، بدءا من تقنيتي أو آخر الطول الموجي مماثلة هاتفي الذكي كما هو متوقع أو بعد الحقيقي.
كمبولان استراتيجي النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

توقعات الفوركس الأسبوع المقبل
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر؛ إيليا سبيفاك؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي ونيك كولي.
بواسطة ريني مو.
ديلان جوسينو.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مراكز التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

توقعات الفوركس الأسبوع المقبل
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
أوسد / جبي مستعد للانفراج في 2018؟ & # 8211؛ توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الين انخفض قليلا في الأسبوع الأخير من عام 2017، والانزلاق جنبا إلى جنب مع الضعف العام و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي انهار في الأسبوع الأخير من عام 2017، تراجع مرة أخرى شهرين. و لوني يتمتع ارتفاع و هيليب.
توقعات أود / أوسد من 1 إلى 5 يناير 2018.
الدولار الاسترالي انتقلت، أعلى وأعلى، وتتمتع عطلة الأسبوع لإغلاق 2017 على & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.
غبب / أوسد تقدم في الأسبوع الأخير من عام 2017، والاستفادة من ضعف الولايات المتحدة وهليب.
ور / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.
زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في طريقه إلى مستوى أعلى في الأسبوع الأخير من عام 2017، ليغلق العام و هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 1 - 5 يناير 2018.
وكان الأسبوع الأخير من عام 2017 بداية بطيئة ولكن بعد ذلك شهد الدولار بيع قبالة. & هيليب؛
أوسد / جبي في نطاق عطلة مريح & # 8211؛ توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
الدولار / الين تقدم قليلا فقط ضمن نطاقات معروفة ولكن لم يذهب بعيدا جدا. الموافقة على & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 25-29 ديسمبر 2017.
ووسع الدولار الاسترالي مكاسبه قبل عيد الميلاد، وتتمتع بالضعف في الولايات المتحدة و # 8217's و السابق و هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
استقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وتم تداوله في نطاق ضيق قبل عيد الميلاد مباشرة. يتميز أسبوع عطلة فقط & هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الأسبوع المقبل توقعات الفوركس.
وتداول الدولار مختلطة في الأسبوع الأول بعد تولي ترامب منصب زعيم الولايات المتحدة الأمريكية. وعلاوة على ذلك، كانت البيانات المالية الصادرة خلال الأسبوع أضعف مما كان متوقعا من المحللين. وكان التقريب الأولي للناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع من 20-16 أقل من التوقعات. وازداد الناتج المحلي الإجمالي بمعدل 1.9 في المائة في الربع الثاني من الزيادة المتوقعة البالغة 2.1. وأشير إلى انخفاض الصادرات خلال الفترة الفاصلة باعتبارها أهم سبب وراء المعلومات غير المرضية.
تولى دونالد جون ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب مؤخرا، منصبه لديه الكثير من الطلبات المهنية. حاليا، يبدو كما لو أن مشاكل التجارة مثل الهرب من تب والرسوم على المكسيك هي أسبقية على الإنفاق المرافق. على الرغم من انخفاض الدولار قليلا في بداية الأسبوع، والمال تعافى بعد ذلك.
توقعات سوق الفوركس تتضمن المعلومات الأساسية التي سيتم إصدارها خلال الأسبوع القادم خيارات أسعار اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والناتج المحلي الإجمالي الكندي بالإضافة إلى معلومات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. وفيما يلي نظرة إلى سوق الصرف الأجنبي لهذا الأسبوع:
رقم 1: بيان سعر الفائدة في آسيا / بيان السياسة النقدية (01/31/2017 الخميس 3:00 بتوقيت جرينتش)
وأبقت السلطة المصدرة لليابان معدل الفائدة عند -0.1 في المائة في الجمعية في ديسمبر وسط معلومات مالية صغيرة. وكان اختيار مجلس السياسة النقدية متماشيا مع توقعات المحللين. وطوال فترة التجميع، أعلن بنك اليابان أنه يمكن أن يواصل شراء المزيد من صناديق الاستثمار الأوروبية بسرعة 6 مليارات ين ياباني في السنة. في الوقت الحاضر، ارتفعت أسعار المشترين بشكل طفيف للمرة الأولى في ثمانية أسابيع في أكتوبر، ولكن التضخم الأولي بدأ في الانخفاض مرة أخرى وانخفضت الصادرات بشكل هامشي. توقعات لشهر يناير: -0.1 في المئة.
بيان الخطة المالية هو الأداة الرئيسية التي يستخدمها بنك آسيا لنقلها إلى التجار فيما يتعلق بالخطة المالية. ويتضمن التأكيد نتائج قرار اللجنة بشأن شراء الموارد والتعليقات فيما يتعلق بالشروط المالية التي أدت إلى تحديد معدل الفائدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يعمل التنبؤ الاقتصادي في حين تقدم تلميحات حول الاقتراع في المستقبل على خيارات الرسوم.
رقم 2: بيان التوقعات الفصلية لبنك آسيا (01/31/2017 الأربعاء 5:00 بتوقيت جرينتش)
يقدم مقرض بيان التكهن الفصلي لليابان نظرة ثاقبة على نظرة السلطة النقدية إلى التضخم والظروف المالية، والمتغيرات الأساسية التي تؤدي إلى تأطير خيارات التغطية المالية في وقت لاحق.
رقم 3: اتفاقية بنك اليابان للإعلام (01/31/2017 الخميس 6:30 بتوقيت جرينتش)
ويعد المؤتمر الصحفي من بين العمليات الرئيسية التي يستخدمها مقرض آسيا لنقل التجار فيما يتعلق بالسياسة النقدية. وقد تم ذكر الجوانب المرتبطة بالمتغيرات التي أثرت على آخر تقرير للتغطية النقدية، والتوقعات الاقتصادية الكلية والتضخم في المؤتمر الصحفي. يحاول التجار العثور على تلميحات حول خيارات التغطية المالية في وقت لاحق.
رقم 4: رئيس البنك المركزي الغربي ماريو دراغي (01/31/2017 الثلاثاء 8:00 بتوقيت جرينتش)
ومن المقرر أن يلقي رئيس البنك المركزي الغربي ماريو دراغي ملاحظات افتتاحية في المناقشة المجمعة التي أجرتها سلطة الإصدار والنسبة الغربية في فرانكفورت. قد يكون احتمال عدم القدرة على التنبؤ.
رقم 5: الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا (01/31/2017 الأربعاء 13:30 بتوقيت جرينتش)
وفي تشرين الأول / أكتوبر، انكمش الناتج المحلي الإجمالي الكندي من الاقتصاد الأزرق بنسبة 0.3 في المائة في منتصف الإنتاج. وتوقع المهنيون زيادة متواضعة بنسبة 0.1 في المائة. وسجل انخفاض بنسبة 2 في المائة، موثقا أكبر انخفاض منذ كانون الأول / ديسمبر 2018. وهذا يشير إلى أن الزيادة بطيئة. أما أبعد، وطويلة الأمد، وانخفاض السلع المعمرة فقد انخفض بنسبة 2.1 في المائة و 2 في المائة في المقابل. ويتوقع ستيفن بولوز، محافظ بنك أوروبا، أن تصدر صادرات غير الطاقة، بما في ذلك المنتجات المصنعة، فرصة للاستشفاء. وزاد مقدمو الخدمات بنسبة 0.1٪ في أكتوبر، في حين ارتفعت تجارة الجملة وإعادة الذيل 0.6 في المئة و 0.7٪ في المقابل. في نوفمبر، توقع أن السوق الكندي قد يتطور بنسبة 0.3 في المائة.
رقم 6: ضمان العملاء بالولايات المتحدة الأمريكية (01/31/2017 الأربعاء 15:00 بتوقيت جرينتش)
وزاد العملاء إسبريت دي في أفضل درجة في ديسمبر (منذ سبتمبر 2001) نتيجة ثقة الأميركيين فيما يتعلق بالتنبؤ. وارتفع المؤشر إلى 113.7 بعد أن تم تعديل القراءة لشهر نوفمبر إلى 109.4. وصلت الدراسة إلى توقعات أفضل مما كان متوقعا للمشترين لفاصل ستة أسابيع أخرى إلى 105.5 (وهو أعلى مبلغ منذ ديسمبر 2003) من 94.4. ولكن، انخفض كتالوج الدول الحالي إلى 126.1 من 132. آمال مرتفعة جدا أن إدارة ترامب سوف توجه السوق إلى مستويات منعشة. ل يناير، والتنبؤ هو كتالوج قد تصل إلى 112.6 درجة.
رقم 7: نيوزالاند التغير في التوظيف / معدل البطالة (01/31/2017 الأربعاء 21:45 غمت)
في الربع الثالث من 20-16، ارتفعت فرص العمل في نيوزلاند بنسبة 1.40 في المائة عن الربع السابق. وفي الوقت نفسه، انخفض معدل البطالة إلى 4،9٪ في الربع المماثل من الربع السابق. تم تعديل الدراسة للربع التالي إلى 5.0٪. وجاءت الدراسة للربع التالي أفضل بكثير من توقعات المحللين بنسبة 5.1 في المائة. وهنا هو أرخص سعر للبطالة بالنظر إلى أن الربع الرابع من عام 2008. توقعات الربع الرابع من 20-16 - من المتوقع أن ينمو بنسبة 0.8 في المائة، ومن المتوقع أن ينخفض ​​معدل البطالة إلى 4.8 في المائة.
# 8: مقرض حاكم أوروبا ستيفن بولوز محادثات (01/31/2017 الأربعاء 22:35 بتوقيت جرينتش)
ستيفن بولوز، محافظ بنك كندا، ومن المقرر أن يتحدث في كلية الشركة، كلية ألبرتا، بشأن الحرفية من صنع الخطة المالية. النص المكتوب لعنوانه سيتم عرضه 1-5 لحظات قبل لحظة الحديث وانه يمكن الحفاظ على اجتماع دفع 65 بعد دقائق من خطابه. قد يكون احتمال عدم القدرة على التنبؤ.
رقم 9: مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصناعي (02/01/2017 الجمعة 1:00 بتوقيت جرينتش)
مؤشر مديري المشتريات للإنتاج الصناعي في الصين إلى 51.4 في ديسمبر من 51.7 في نوفمبر تشرين الثاني. وجاءت الدراسة بشكل هامشي أقل من توقعات المحللين من 51.5. نبس إنتاج توقعات مؤشر مديري المشتريات لشهر يناير: 51.2.
رقم 10: مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في بريطانيا العظمى (02/01/2017 الجمعة 9:30 بتوقيت جرينتش)
في ديسمبر، ارتفع مؤشر مديري المشتريات بمي ماركيت / سيبس البريطاني إلى 56.1 من الدراسة المعدلة تصاعديا من 53.6 في نوفمبر تشرين الثاني. دراسة ل ديك التغلب على توقعات المحللين من 53.3. يمكن أن يكون هذا أكبر دراسة للقائمة منذ يونيو 2017. توقعات يناير: 55.9.
# 1 1: تغيير العمل غير الزراعي في الولايات المتحدة الأمريكية (02/01/2017 الخميس 13:15 غمت)
في ديسمبر، أضاف القطاع الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية 153،000 وظيفة، ومع ذلك، جاءت الدراسة تحت توقعات السوق. توقع الاقتصاديون أن تكون هناك زيادة قدرها 171،000 وظيفة في بيان العمل على مستوى البلد. في الشهر السابق، تم تعديل الزيادات في كشوف المرتبات الشخصية إلى زيادة قدرها 215،000 مهنة من المبلغ المشار إليه في البداية من 216،000 إدراج. توقعات لشهر يناير: زيادة قدرها 165،000 وظيفة.
# 1 2: مؤشر مديري المشتريات الصناعي إيسم (02/01/2017 الجمعة 15:00 بتوقيت جرينتش)
في ديسمبر، و إيسم كتالوج التصنيع بنسبة 1.5 عوامل الذهاب إلى أرقى درجة في بضع سنوات. توقع الاقتصاديون أن يحقق الكتالوج ما يصل إلى 53.7. في حين زادت الطلبات الجديدة إلى 60.2، بزيادة 7.2 العوامل، وتوفير القفزة الأكثر فجأة للدورة بأكملها، نما الجيل من 4.3 عوامل إلى 60.3 والوظيفة محاصرة تصل إلى 53.1. وارتفعت مشتريات نقل إلى 56.0، و 2-1 / 2 سنة كبيرة. ويتوقع مؤشر مديري المشتريات الإنتاج إيسم في يناير: 55 عاملا.
# 1 3: مخزونات النفط الخام الأمريكي (02/01/2017 الخميس 15:30 بتوقيت جرينتش)
وارتفعت أسهم النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 2.93 مليار برميل في الأسبوع الذي انتهى في 20 يناير. وارتفعت أسهم الغاز بمقدار 6.8 ليليون برميل إلى 253.2، في حين تحسنت أسهم التقطير قليلا بمقدار 0.1 ألف برميل إلى 169.1 ألف.
# 14: رسوم الصناديق الاتحادية الأمريكية / تأكيد لجنة السوق المفتوحة (02/01/2017 الجمعة 19:00 بتوقيت جرينتش)
وفي اجتماع المجلس في ديسمبر / كانون الأول، اتخذ مجلس الاحتياطي الاتحادي قرارا بتحسين سعر الفضول المعياري بمقدار 25 نقطة أساس إلى مجموعة متنوعة من 0.50 في المائة إلى 0.75 في المائة كما كان متوقعا على نطاق واسع. ويمكن أن يكون هذا هو المرة الثانية رفع بنك الاحتياطي الفدرالي السعر في عشر سنوات. وستكون استراتيجية فرس هي رفع المساعدة المالية ببطء. وتعهد الرئيس المنتخب الجديد جيسي ترامب ح-أس بخفض الضرائب على الناس ومنظمات الأعمال، وكذلك الالتزام بمبلغ 550 مليار دولار في المنشآت. ويرى الاقتصاديون أن هذه التدابير قد تشجع التضخم والنمو المالي ومساعدة المكاسب التجارية.
الإعلان هو شيء للتواصل مع المستثمرين فيما يتعلق بالخطة المالية. وهو يوفر نتائج انتخاب الأعضاء على معدلات الفائدة جنبا إلى جنب مع إجراءات خطة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على تعليقات فيما يتعلق بالظروف المالية على أساس التوصل إلى استنتاجها. وباإلضافة إلى مناقشة التكهن االقتصادي، يقدم التأكيد تلميحات حول األصوات في المستقبل.
# 1-5: مؤشر مديري المشتريات للمباني البريطانية (02/02/2017 الخميس 9:30 بتوقيت جرينتش)
في ديسمبر، ارتفع مؤشر مديري المشتريات لبنك ماركيت / سيبس البريطاني إلى 54.2 من 52.8 في الشهر السابق. وتجاوزت الدراسة توقعات المحللين ل 5 3 وتوجهت إلى نمو قوي في مهام البناء منذ مارس. أوتلوك لشهر يناير هو 53.9.
رقم 16: سجل التضخم في مقرض إنكلترا (02/02/2017 الخميس 12:00 بتوقيت جرينتش)
صدر ربع سنوي، سجل قياسي التضخم والتقدم المالي الإسقاط خلال عامين آخرين. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ محافظ مقرض بريطانيا مؤتمر صحفي لمناقشة بنود التقرير متابعة إطلاق. ويقدم البيان نظرة ثاقبة على ارتفاع الأسعار والأوضاع المالية في منظور البنوك.
رقم 17: المقرض البريطاني المعترف به معدل / ميك المعترف بها المقرض سعر الاقتراع (02/02/2017 الخميس 12:00 غمت)
قرر مقرض بريطانيا الإبقاء على معدلات الفائدة عند 0.25 في المئة دون أي تغيير بعد تصويت الشعب 0-0-9، لكنه حذر من أن ارتفاع الأسعار قد يبقى وزيادة الدخل قد تنخفض وتؤثر على تكاليف الأسرة هذا العام. كما أفادت لجنة التغطية المالية أنها تمكنت من تشديد أو إطلاق التغطية المالية اعتمادا على تطور السوق بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ولذلك، من المرجح أن تقوم السلطات المصدرة بإبقاء الرسوم منتظمة طوال هذا الموسم.
# 18: نظرة عامة على التغطية النقدية (02/02/2017 الخميس 12:00 بتوقيت جرينتش)
ويمكن أن يكون هذا أداة تستخدمها لجنة السياسة النقدية للتواصل مع المستثمرين فيما يتعلق بالخطة المالية. وهو يقدم النتائج في تصويتهم على معدلات الفائدة وخطوات التغطية الإضافية المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تعليقات فيما يتعلق بالظروف المالية التي أثرت على بطاقات الاقتراع. وعلاوة على ذلك، فإنه يتضمن تلميحات فيما يتعلق بالاقتراع في المستقبل.
# 1 9: رئيس البنك المركزي الغربي ماريو دراغي محادثات (02/02/2017 الخميس 12:15 بتوقيت جرينتش)
ومن المقرر ان يتحدث ماريو دراغى، زعيم البنك المركزى الغربى، فى الذكرى العاشرة لسلوفينيا لملكية اليورو فى الندوة المشتركة التى يحتفظ بها كل من بنك سلوفينيا والبنك المركزى الغربى فى سلوفينيا. قد يكون احتمال عدم القدرة على التنبؤ.
# 20: مقرض محافظ بريطانيا مارك كارني (02/02/2017 الخميس 12:30 بتوقيت جرينتش)
ويعتزم مارك كارني، حاكم مقرض بريطانيا، أن يضع في مؤتمر صحفي في برمنغهام فيما يتعلق بسجل التضخم، فضلا عن غيرها من أعضاء مجلس الخطة المالية. قد يكون احتمال عدم القدرة على التنبؤ.
# 2-1: بيانات البطالة الأمريكية (02/02/2017 الخميس 13:30 بتوقيت جرينتش)
ارتفع عدد الأفراد الأمريكيين الذين قدموا بيانات للمرة الأولى لمزايا البطالة مو-ري من المتوقع خلال الأسبوع الذي انتهى في 2 يناير 1. ارتفع المبلغ بمقدار 22،000 إلى 259،000 على أساس معدلة موسميا. وحتى مع التحسن الكبير، يبقى مبلغ الوعود الجديدة منخفضا، كما انخفض معدل الانتقال إلى أربعة أسابيع خلال الفترة الممتدة من أربعة آلاف إلى 245،500 يوم. وهذا يمكن أن يكون أفضل دراسة منذ نوفمبر 1973. وكان الاقتصاديون توقعوا الوعود الجديدة في المستقبل في 247،000. أما بالنسبة لفترة إبلاغ أخرى، فقد توقع أن تكون كمية البيانات الجديدة 251،000.
# 2-2: الصين كايكسين إنتاج مؤشر مديري المشتريات (02/03/2017 الجمعة 1:45 بتوقيت جرينتش)
في ديسمبر، ارتفع مؤشر مديري المشتريات في مؤشر كايكسين الصيني إلى 51.9 من 50.9 في الشهر السابق. وصلت الدراسة إلى أفضل بالمقارنة مع توقعات السوق من 50.7. هذه الزيادة المقترحة للشهر الأيمن السادس وكذلك الدراسة كانت الأعلى منذ يناير 2018. التوقعات لشهر يناير هي 51.8.
# 2-3: مؤشر مديري المشتريات (بمي) للدعم البريطاني (02/03/2017 الجمعة 9:30 بتوقيت جرينتش)
في ديسمبر، ارتفع مؤشر مديري المشتريات لخدمات ماركيت / سيبس البريطاني إلى 56.2 من 55.2 في الشهر السابق، متجاوزا توقعات المحللين ب 54.7. هذا هو أفضل قيمة للقائمة منذ يوليو من عام 2018، تحسنت مع صعود قوي في وظيفة جديدة. وعلاوة على ذلك، استمر الاحتلال في الزيادة، وصعوبات الأسعار كانت أكبر وأصبحت توقعات الشركات أكثر قوة. أوتلوك لشهر يناير هو 55.8.
# 2-4: أمريكا تغيير العمالة غير الزراعية / متوسط ​​الأرباح لكل ساعة / معدل البطالة (02/03/2017 الجمعة 13:30 بتوقيت جرينتش)
في أمريكا، كان التطور في الوظائف غير الزراعية في ديسمبر أقل بكثير مما كان متوقعا من قبل الخبراء ببساطة تم إضافة 156،000 وظيفة. ومن ناحية أخرى، فإن الزيادة في الأجور المدفوعة لنمو أقل مما كان متوقعا في احتواء الاحتلال. وفي الوقت نفسه، ارتفع معدل البطالة إلى 4.7 في المائة. وكان الاقتصاديون قد توقعوا إضافة 000 175 وظيفة، وقد يبلغ معدل البطالة 4.7 في المائة.
وكانت النتيجة الإيجابية في تقرير الوظائف غير الزراعية قفزة في الأجور. وارتفع متوسط ​​الأرباح بالساعة بنسبة 0.4 في المائة أو 10 بنسات إلى 26 دولارا. ويمثل ذلك زيادة سنوية قدرها 2،9 في المائة. وارتفعت الأجور المعتادة لكل ساعة في الانخفاض المعتدل في الشهر الماضي. ويشير التطور في متوسط ​​الإيراد في الساعة إلى أن هناك ترميما في سوق العمل. وفي كانون الثاني / يناير، توقعت أن تزيد الرواتب غير الزراعية بمقدار 000 170 وظيفة، وأن تزيد الأجور بنسبة 0.3 في المائة، وأن يظل معدل البطالة عند 4.7 في المائة.
رقم 25: مؤشر مديري المشتريات (بمي) غير الصناعي في الولايات المتحدة (02/03/2017 الجمعة 15:00 بتوقيت جرينتش)
وفي أمريكا، أظهر النشاط في قطاع الخدمات زيادة مفاجئة منذ عام. واشار معهد ادارة الامدادات الى ان مؤشر الانتاج المنخفض المحسوب عليه ظل دون تغيير فى الشهر السابق عند 57.2 فى ديسمبر، لكنه فاز على التوقعات للحصول على قراءة 56.8. وكانت القراءة لشهر ديسمبر هي الأعلى منذ أكتوبر 2018. توقعات جان هو 5 7.

No comments:

Post a Comment