Wednesday 21 March 2018

سهولة تداول الأسهم الاستراتيجية


تداول دليل استراتيجية الأسهم.
استراتيجيات تداول الأسهم العالمية الحقيقية المستخدمة من قبل المستثمرين.
هناك العديد من استراتيجيات تداول الأسهم التي يمكن استخدامها من قبل أولئك الذين يرغبون في بدء تداول الأسهم لتحقيق الربح للمحفظة الخاصة بهم. هذه السلسلة خطوة بخطوة من المواد والموارد سوف تشرح كيفية بدء تداول الأسهم، والطرق التي يمكن أن تحسن أرباح رأس المال الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.
تداول الأسهم 101.
قبل أن تتمكن من البدء في قراءة هذا دليل استراتيجية الأسهم التجارية، يجب أن تقرأ تداول الأسهم 101. تم تصميمه للمبتدئين كاملة لفهم كيفية تداول الأسهم، وأنواع الأسهم التداول يمكنك وضع مع شركة الوساطة، وكيفية خفض النفقات الاحتكاك الخاص بك ، و اكثر. مقالات في هذا الدليل استراتيجية الأسهم الأسهم تفترض كنت قد قرأت بالفعل وتعلمت أن المحتوى حتى إذا كنت لم تدرس المؤسسة، المضي قدما على مسؤوليتك الخاصة. العودة وقراءة الأسهم التداول 101. أكثر من.
10 طرق يمكنك التغلب على السوق مع الصفقات الأسهم الخاصة بك.
من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة، يمكنك بشكل كبير تحسين فرص تداول الأسهم الخاصة بك وسوف تكون مربحة. قد لا تكون الهوى، أو مثيرة، ولكن التاريخ قد أظهرت مرارا وتكرارا تلك التي تتبع هذه الاقتراحات هي أكثر عرضة للاستمتاع عوائد غنية. كشف 10 أسرار التي يمكن أن تساعد الصفقات الأسهم الخاصة بك فاز على السوق. أكثر من.
تداول الأسهم التقنية: كيفية استخدام التغييرات توزيعات الأرباح لكسب رأس المال المكاسب.
الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء تداول الأسهم، وهناك بعض التقنيات التي يجب أن تتعلم. واحد ينطوي على كسب المال من التغييرات في سياسة أرباح الشركة. إذا كنت تحصل على ذلك الحق، يمكنك توليد أرباح كبيرة. معرفة كيف يعمل تداول الأسهم توزيعات الأرباح. أكثر من.
بناء موقف الأسهم عن طريق كتابة خيارات وضع.
واحدة خدعة كبيرة لتحسين نتائج التداول الأسهم الخاصة بك هو استخدام خيارات وضع ليكون المستثمرون الآخرين تدفع لك لشراء أسهمهم. انها ليست مزحة - يمكنك الحصول على محمل الجد المستثمرين الآخرين لتعطيك المال في مقابل واعدة لشراء أسهمهم. وقد استخدمت هذه التقنية من قبل المستثمرين اللامعين مثل وارن بافيت، لخفض كلفته من أسهم كوكاكولا. انظر كيف فعل وارن بافيت ذلك مع كوكا كولا. أكثر من.
استخدام الدفع النقدي لدفع ثمن الصفقات الأسهم الخاصة بك.
وكثيرا ما يستخدم المهنيون الذين يتاجرون بالمخزونات في كثير من الأحيان تقنية خاصة تسمى "حمل نقدي" لدفع ثمن أسهم أكثر مما يمكنهم تحمله. وهذا يتيح لهم تحقيق أرباح أعلى عندما تكون صحيحة، على الرغم من أنها قد تسبب خسائر أكبر إذا تحولت تجارة الأسهم ضدهم. تعلم كيف يمكن أن تنظم النقود تداول الأسهم. أكثر من.
كيفية استخدام استراتيجية شراء الأسهم شراء الكتابة لخفض التكلفة الخاصة بك لكل سهم.
هناك نوع خاص من طريقة تداول الأسهم التي تمكنك من بيع الخيارات مقابل الأسهم الخاصة بك في الوقت الذي شرائها. وسيعمل الوسيط الخاص بك على صافي الأموال التي تكسبها مقابل سعر الشراء. عندما تكون الأسواق متقلبة، انها ترغب في الحصول على خصم نقدي ضخم على أي سهم من الأسهم التي تشتريها. انظر كيف استخدمنا هذه التقنية تداول الأسهم. أكثر من.
كيفية كسب المال مع الشركات السيئة.
استراتيجية تداول الأسهم واحدة شعبية من قبل بنيامين غراهام تنطوي على جعل الرهانات على الشركات سيئة حقا التي لديها أرباح فظيعة ولكن ارتفاع & # 34؛ نفوذ الأرباح & # 34 ؛. قد لا يكون ذلك مفيدا لك الآن، ولكن إذا كنت جادا في تعلم تجارة الأسهم، تحتاج إلى معرفة هذه التقنية. أكثر من.
مخاطر تداول الأسهم.
واحدة من أنشطة التداول الأسهم الأكثر ربحية تعرف باسم المراجحة المخاطر. وهو ينطوي على شراء أو تقصير أو تداول الأسهم المشاركة في إعادة تنظيم الشركات، العرضية، وعمليات الدمج، والاستحواذ، أو غيرها من المناسبات الخاصة. يمكن أن تكون مربحة للغاية، وبالنسبة لأولئك الذين السيطرة عليه، وسيلة رائعة لكسب المال. قراءة عن المخاطر تداول المراجحة الأسهم. أكثر من.

التجارة بسيطة، التجارة الذكية.
يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.
إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)
هل أفضل بسيط؟
في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.
في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)
التقاط المدى اليومي.
لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.
هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)
الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.
وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.
5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. كما يجب علينا أن نتذكر أن جميع الصفقات لن تكون مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على خسائر صغيرة نحن نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح عام.
الخط السفلي.
هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).

إستراتيجية تداول الأسهم سهلة
وسائل الاعلام الاجتماعية هو اتجاه متزايد وسوف تستمر في النمو مع مرور الوقت. المليارات من الناس استخدام الفيسبوك والمزيد من الناس يميلون للانضمام كل يوم. مع هذه المعرفة، سيكون من دون التفكير في الانخراط في أسهم وأسهم عملاق وسائل الاعلام الاجتماعية، لأنها يمكن أن تظهر لك كيف أن السوق على الانترنت يتحرك وتميل إلى أن تكون مؤثرة ضخمة جدا، وخاصة عمالقة مثل الفيسبوك. هناك الملايين من المواقع على شبكة الإنترنت وبعض الشركات والمنظمات وضعت لهم في قائمة من الأهمية. واحدة من هذه الشركات هي اليكسا.
اليكسا 500 هو قائمة من أفضل وأكبر المواقع العالمية، ومواقع وسائل الاعلام الاجتماعية تشكل أكثر من أعلى 10. ليس من المستغرب أن أسهم وسائل الاعلام الاجتماعية هي مهمة جدا لمشاهدة إذا كنت تستثمر في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لتعطيك اتجاه قليلا، وضعنا معا بعض من أفضل الأسهم وسائل الاعلام الاجتماعية التي يجب أن تكون التالية. إذا كنت لا تزال مهتما، فاستمر في القراءة.
الفيسبوك هو عملاق الإنترنت ويعمل حاليا أكبر منصة وسائل الاعلام الاجتماعية على شبكة الانترنت. وتبلغ قوتها السوقية الحالية 500 مليار دولار، وتبلغ أسعار الأسهم الحالية 170 دولارا. الموقع نفسه هو واحد من الأكثر زيارة على شبكة الإنترنت، ويتم وضعها في رقم 3 على قائمة اليكسا 500 الأعلى. ويقع مقر الشركة في ولاية كاليفورنيا ولها أكثر من 15 ألف موظف. تهيمن معظم مساحة وسائل الاعلام الاجتماعية، الفيسبوك هو بالتأكيد شركة لمشاهدة. خصوصا الآن النظر في أنها قد اشتريت إينستاجرام، الذي كان رقم 15 على قائمة اليكسا.
من المأمول افتراض أن غوغل هي الموقع الأكثر زيارة على الإنترنت، وهي بالتأكيد منصة وسائط اجتماعية تحتاج إلى مشاهدتها. يتم تعيين عملاق الإنترنت على أنها شاشات المليارات من الناس الرئيسية على متصفحاتهم وتملك كل من + غوغل ويوتيوب. على الرغم من أن + غوغل لم ينجح إطلاقا، إلا أن يوتوب هو أحد أشكال الوسائط الاجتماعية الكبيرة على المنصة. في الواقع، يوتيوب هو ثاني محرك البحث الأكثر استخداما على شبكة الإنترنت، وتصدرت كل من بنج وياهو. يبلغ سقف السوق الحالي لشركة غوغل حوالي 646 مليار دولار أمريكي، حيث بلغت أسعار الأسهم حوالي 940 دولار أمريكي.
ينكدين هو وسائل الاعلام الاجتماعية للشركات والمهنيين وينمو بسرعة. السبب في نمو هذه الشركة هو أن تم شراؤها من قبل مايكروسوفت في عام 2018، والآن يحمل سقف السوق من 566 مليار $ مع سعر السهم من 73 $. وتضم المنصة الآن ما يقرب من 500 مليون مستخدم وتمتد على 200 دولة. لا تزال فرصة استثمارية جيدة جدا، حيث إنها تحتوي على مجموعة جيدة جدا من الزائرين اليومي للصفحة وعدد مرات مشاهدة الصفحة.
تويتر هو سهم وسائل الاعلام الاجتماعية للاهتمام لمشاهدة، كما اقترح في السنوات الأخيرة أن نموها بدأت في التباطؤ. سقف السوق الحالي هو 12 مليار دولار مع أسعار أسهم 16 $. تويتر لا يزال في الزيادة وهو منصة تحتاج إلى مشاهدة. وهي الموقع ال 15 الأكثر زيارة على شبكة الإنترنت ولديها حوالي 320 مليون مستخدم شهريا.
الوجبات السريعة الرئيسية.
وسائل الاعلام الاجتماعية هو شيء ضخم في العالم على الانترنت والشركات الجديدة تظهر في كل وقت. ومع ذلك، من بين جميع المواقع على شبكة الإنترنت، وهناك سوى عدد قليل من التي تحتاج إلى مشاهدة. من الواضح أن موقعي فيسبوك وجوجل هما أكبر مواقع الويب، كما أن منصات التواصل الاجتماعي التابعة لهما تتجهان حاليا إلى موقع يوتوب والفيسبوك. الفيسبوك أيضا يملك إينستاجرام، لذلك هذا يجعلها أكثر على المؤثرين وسائل الاعلام الاجتماعية. تويتر وينكدين هي أيضا مخزونات كبيرة لمشاهدة وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى مصيرهم في السنوات المقبلة.
ما عليك القيام به لتصبح التاجر اليوم.
مع التطورات الأخيرة في مجال التكنولوجيا، يمكن للأفراد الآن التجارة والاستثمار من منازلهم في بي جي. في معظم الحالات، فإن الأفراد الذين يقومون بذلك إما أن يكونوا سوينغ أو تجار اليوم. ومع ذلك، على الرغم من أن أولئك الذين يقومون بذلك ربما كسب الكثير من المال، وهناك العديد من شأنها أن تذهب في والفشل على الفور، وفقدان كل شيء. لا شك في ذلك، ونمط الحياة التجارية اليوم هو المجهدة والصلبة وليس ما يتوقعه الناس في البداية. وهناك الكثير من الناس يريدون أن يصبحوا تاجر اليوم، حتى الأفراد بالفعل في صناعة سوق الأسهم لأنه يبدو جذابا جدا.
تحصل على الجلوس في المنزل، يكون مدرب الخاصة بك، والتجارة وقتما تشاء وكان لديك الفرصة لكسب الكثير من المال. لديك أيضا فرصة لتفقد الكثير من المال، ولكن. العديد منكم سوف تكون ترغب في الدخول في اللعبة ولكن لست متأكدا ما يمكن توقعه أو ما تحتاجه. هذه المادة سوف تذهب على بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تصبح تاجر اليوم.
انقاذ الكثير من المال.
أول شيء أنت ذاهب إلى الحاجة إذا كنت تفكر في التداول اليوم هو المال. ليس هناك شك حول ذلك، وأنت تسير في حاجة الى الحصول على كمية كافية من رأس المال من أجل إعطاء نفسك وسادة إذا قمت بخطأ مباشرة قبالة الخفافيش. في معظم الحالات، بعض التجار اليوم المهني سوف تفقد الكثير من المال في يوم واحد ولكن سوف تكون قادرة على جعله مرة أخرى في المرة القادمة. هل لديك مبلغ مقطوع من المال تحته يمكن أن يكون وسيلة رائعة لاختبار الميدان ووضع استراتيجية.
لديك استراتيجية.
كما انتهيت على فكرة الاستراتيجيات مع النقطة الأخيرة، دعونا تطويره أبعد من ذلك. إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية قبل دخول السوق. جميع المهنيين لديهم بالفعل أساليبهم واتباع خطة صارمة مع القواعد. إذا ذهبت إلى السوق غير مستعدين كنت تطلب أن تفقد المال.
هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك اتخاذها. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أنك يمكن أن تغطي عمولات الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أنه مع المال لديك يجب أن تستثمر في أسهم جيدة الحجم مع تحركات الأسعار. تحتاج أيضا إلى معرفة نقاط الدخول والخروج. هذه مهمة جدا.
مهارات تقنية.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم الرئيسي لديك لديك عدد من المهارات. إذا لم يكن لديك هذه المهارات ثم قد لا تكون قطعت ليكون تاجر اليوم. واحدة من هذه المهارات هي القدرة الرياضية. تحتاج إلى أن تكون قادرة على فهم الرسوم البيانية والأرقام إذا كنت ترغب في فرصة لفهم سوق الأسهم وحركاتها. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان كنت محكوما من البداية. الرسوم البيانية والأرقام هي أساسيات سوق الأوراق المالية وتحتاج إلى معرفة المعرفة الصحيحة إذا كنت تريد أن تنجح.
استنتاج.
التداول اليوم هو مهارات كبيرة لديك، ويمكن أن تجعل من الجحيم الكثير من المال إذا كنت السيطرة عليه. حقيقة المسألة لا تزال قائمة على الرغم من أنك قد لا يكون لديك المهارات ورأس المال أو المعرفة حتى بدء التداول. فمن المستحسن أن يكون لديك 100،000 $ قبل إنهاء عملك لتصبح تاجر لأنك تحتاج إلى وسادة مالية في حال فقدت بعض المال. تقييم المهارات الخاصة بك ورسم الصفات الخاصة بك. هذا سوف يساعدك على تحديد ما إذا كان التداول اليوم هو لك.
ما هو مؤشر سوق الأسهم؟
هناك حرفيا الملايين من الأسهم المختلفة المتاحة في سوق الأسهم. لديك كل شيء من الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت وأبل، إلى الشركات العامة قليلا كنت قد سمعت أبدا. مع كل هذه الشركات والأسهم، فإنه يمكن أن يكون من الصعب تتبع كل منهم، والتي يمكن أن تكون قليلا من قضية للمستثمرين يتطلعون إلى تقديم العرض المقبل.
لحسن الحظ، رأى شخص ما هذه المشكلة وأوجد مؤشرات سوق الأسهم. هذا هو وسيلة رائعة لمعرفة قيمة مجموعات كاملة من الأسهم دون الحاجة إلى قياس فردي قيمها. ليس من الصعب فهم مؤشر سوق الأسهم، وإذا كنت مستثمرا كبيرا سوف يساعدك كثيرا عندما يتعلق الأمر باختيار منطقة تريد الاستثمار فيها. الأساس العام لمؤشر سوق الأسهم هو أنه يجمع معا كبيرة الأسهم لجعلها أسهل لقيمة وقياس. مواصلة القراءة للحصول على تفسير أكثر تعمقا.
ما هو مؤشر سوق الأسهم؟
مؤشر سوق الأسهم هو القيمة الإجمالية التي تنتج عندما يتم الجمع بين عدد من الأسهم ويكون لها قيم معبر عنها مقابل قيمة أخرى في تاريخ محدد. في الأساس، يتم وضع قيمة العديد من الأسهم معا والتي تمثل بعد ذلك بقيمة واحدة. ويتيح ذلك تتبع مجموعات الأسهم الكبيرة وقياسها بمرور الوقت، مما يتيح فرصا استثمارية أفضل. أحد الأمثلة على ستو.
مؤشر السوق سك هو الفقراء 500، الذي يأخذ 500 شركة أمريكية ويجمع بينهما في قيمة مؤشر واحد.
كيف يعمل مؤشر الأسهم؟
كما ناقشنا للتو، مؤشر سوق الأسهم هو قيمة العديد من الأسهم مجتمعة. وهذا يعطي سوق الأسهم قيمة إجمالية. ويمكن أن تتغير هذه القيمة بمرور الوقت وتساعد المستثمرين على مقارنة التغييرات في محفظتهم. إذا ارتفع مؤشر الأسهم مستوى واحد، فإنه يعني أساسا مجموعة من الأسهم زادت أيضا من قبل واحد، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين. وبطبيعة الحال، إذا كان هذا السوق قطرات من مستوى واحد، ومؤشر أيضا انخفاض بمقدار مستوى واحد.
ومع ذلك، ليس كل المؤشرات تعمل مثل هذا. إذا كانت القيمة السوقية الإجمالية ل دجيا بنسبة 9٪، فإن المؤشر قد لا يتصرف بنفس الطريقة تماما. وفي الواقع، يقال إن سوق الأسهم هذه (دجيا) تعطي تمثيلا أفضل.
مؤشر الأسهم الأكثر شيوعا.
هناك الكثير من مؤشرات الأسهم المختلفة، وكلها تجمع معا عدد كبير من الأسهم في أسواق الأسهم الصغيرة. من بين جميع المؤشرات المتوفرة، الأكثر شيوعا يجب أن يكون داو.
إن مؤشر داو جونز الصناعي (داو جونز إندستريال أفيراج)، والذي تم ذكره بإيجاز أعلاه، هو على الأرجح أقدم وأكثر مؤشرات الأسهم شهرة في هذه الصناعة. يحتوي المؤشر على بعض من أهم الشركات في الولايات المتحدة، والتي تبلغ حاليا 30. مؤشر دجيا هو مؤشر مرجح للأسعار ويستخدم لحسابه باستخدام المتوسط. وشمل ذلك إضافة جميع الأسهم السعرية لكل شركة، ثم تقسيمها حسب عدد الشركات المدرجة في المؤشر. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال وخوارزميات أكثر تقدما الآن حساب المؤشر.
سبب هذا المؤشر هو معروف جيدا لأن التغييرات هنا عادة ما تشير إلى التغيرات في سوق الأسهم بأكمله. لأن الشركات في المؤشر ضخمة جدا ومعروفة، عندما تبدأ في التأرجح، وعادة ما يعني يعني في كل مكان آخر أيضا.
استنتاج.
عند البدء لأول مرة تحتاج إلى أن تكون قادرة على فهم مؤشرات الأسهم. فهي مهمة جدا إذا كنت تستثمر لأنها يمكن أن تشير إلى ما إذا كان هناك الكثير من المخاطر في هذا السوق بالذات. كما أن تعلم النظر إلى مؤشرات أكبر هو أمر مهم لأن البعض (مثل دجيا) يستطيع أن يخبرك بما يحدث في سوق الأسهم بأكملها. مع الخبرة المناسبة والمعرفة، ومؤشرات الأسهم هي مفيدة جدا.
كيفية تطبيق مستويات الدعم والمقاومة في يوم التداول.
إن عالم الاستثمارات يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر ويطالب باستمرار المستثمرين بأن يكونوا ذكاء ومعقولين بشأن قراراتهم. وبالتالي، فمن الحكمة أن نراقب عن كثب حركة واتجاه السوق واستخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة وتجنب حالات لزجة. التحليل الفني يمكن أن يكون مفيدا للغاية، في هذا الصدد، لأنه يساعدك على تحليل إحصائي حركة سعر الأصول.
التحليل الفني.
التحليل الفني قد يبدو معقدا جدا للتاجر الجديد ولكن أساسا هو دراسة أنماط المتكررة التي تنتج عن التغيرات في العرض والطلب. سترتفع أسعار الأصول عندما يكون الطلب أقوى من العرض حيث أن المشترين سيكونون على استعداد لشراء أكثر مما يبحث البائعون عن بيعه. وبالتالي، من أجل إغراء الموردين، فإن المشترين تقديم سعر أعلى مما أدى إلى زيادة السعر الإجمالي. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الآخر كذلك عندما يكون العرض أكثر من الطلب. وسينخفض ​​السعر الإجمالي حيث سيضطر البائعون إلى خفض سعر البيع. وتؤدي هذه الاختلالات في العرض والطلب أيضا إلى مستويات الدعم والمقاومة التي تشكل عائقا أمام حركة الأسعار.
الدعم والمقاومة.
الدعم ومستوى المقاومة هي النقاط التي سعر نضال الأصول إلى أبعد من ذلك. على مستوى الدعم، سيكون هناك تدفق من المشترين لأنها ستعتبر أن نقطة السعر جذابة للغاية. وسيؤدي ذلك إلى مستوى الدعم ليصبح بمثابة طابق سعرية حيث أنها تقيد سعر األصول إلى أقل من تلك النقطة. من ناحية أخرى، على مستوى المقاومة، سيكون هناك الكثير من الباعة الراغبين في البيع، وبالتالي، يقيد سعر الأصل لتجاوز تلك النقطة. وبالتالي، فإن نقطة المقاومة تعمل سقف السعر.
معرفة مفهوم الدعم ومستوى المقاومة يمكن أن تعزز استراتيجية الاستثمار الخاصة بك ومساعدتك بشكل كبير في التخطيط الفعال تجارتك.
شراء وبيع توقيت.
يمكنك تحسين نوعية الصفقات بشكل كبير باستخدام مستوى الدعم والمقاومة. عادة، الوقت المناسب لشراء الأصول هو عندما يكون بالقرب من نقطة الدعم. وبالمثل، إذا كنت ترغب في البيع، يجب أن تنتظر وصول الأصول إلى مستوى المقاومة قبل القيام بذلك.
ومع ذلك، إذا كنت في حالة ليست واضحة جدا، يمكنك تحليل حركة السعر بالقرب من مستويات الدعم والمقاومة للحصول على فكرة أفضل عن الحركة واستخدام هذا الإجراء لزيادة استراتيجية التداول الخاصة بك.
تحديد الاتجاه.
أهم تطبيق لمبدأ مستويات الدعم والمقاومة هو أنه سيساعدك على فهم الاتجاه العام. لن يتأرجح الأصل بين مستويات الدعم والمقاومة. إذا كان الاتجاه العام للسوق صعودي، فإن السهم كسر نقطة المقاومة.
وبمجرد أن يكون األصل قادرا على كسر نقطة مقاومة، تصبح هذه النقطة نقطة دعم في اتجاه تصاعدي. وعلاوة على ذلك، ستستمر مستويات الدعم في اتجاه تصاعدي حيث ستستمر مستويات المقاومة في الانهيار. في الاتجاه الهابط، العكس هو الصحيح.
وقف الخسارة للتخفيف من المخاطر.
ثالثا، يجب عليك استخدام أمر وقف الخسارة لإدارة المخاطر الخاصة بك. وينبغي أن يتم ذلك حول مستوى الدعم بحيث لا يتم القبض عليك عندما يأخذ سعر الأصول دوامة النزولي.
معرفة الدعم والمقاومة يمكن أن تعزز حقا استراتيجية التداول يومك وتحسين الخاص بك عموما، ونوعية التجارة.
لمحة تاريخية عن رسم الشموع.
في القرن السادس عشر، لم يكن لدى اليابان عملة محددة مسبقا للتداول. الناس تستخدم لتبادل السلع. كل شخص يعمل هو إعطاء الأرز كضريبة في اليابان. في الميناء، أقام اللوردات الإقطاعية مخزن لتخزين الأرز التي تم جمعها. واستخدم إيصال الأرز كوسيلة لإجراء بيع وشراء المعاملات. تم توليد إيصالات إضافية لكونها الناس للتعامل معها، وسوف تدفع من المحاصيل الأخرى في المستقبل. وقد أحيلت هذه الإيرادات إلى "عقود الأرز الفارغة" نظرا لعدم وجود ملكية فعلية للأرز. كانت بداية تداول يوم واحد في العالم.
تجارة الأرز اليابانية.
في أواخر القرن 17th تاجر الأرز في اليابان المعروفة باسم السيد هوما مونيهيسا أجرت دراسة عميقة جدا من جميع الجوانب المتعلقة مستقبل الأرز. وشملت الدراسة علم النفس الأساسية والسوق بأكمله للأرز. وبعد دراسته، أصبح تاجر الأرز ناجحا جدا في أوساكا في سوق أوجيما رايس. وأفيد بأن السيد هوما مونيهيسا فاز بأكثر من 100 صفقة متتالية على التوالي. أصبح تاجر الأرز الأسطورية في أوساكا. كثير من الناس أحالوه إلى "الله" عندما جاء إلى سوق الأرز. لمساهمته في القدرات التجارية والتجارية التقنية، تم تكريم السيد هوما مونيهيسا باسم "الساموراي الفخرية".
تم العثور على الرسوم البيانية الشمعدان من قبل السيد الفخري ساموراي. وقد وضعت منهجية الرسوم البيانية الشمعدانات على أساس مبادئ وتقنيات تجارة الأرز. في 1775 كتب كتابا بعنوان "سان إن كينسن هيروكو". في كتابه، وقال انه يشارك كل الجانب النفسي بشأن السوق. في كتابه سلط الضوء على كيفية العقل النفسي للتجار يلعب دورا هاما بالنسبة لهم لتكون ناجحة. وأشار أيضا إلى أن العواطف البشرية لها تأثير كبير على تحركات أسعار الأرز في السوق. أصبح كتابه نجاحا كبيرا له.
الشمعدانات، إلى داخل، ال التعريف، سوق الأسهم.
في أواخر القرن 19th، بدأت طريقة التداول الشمعدان لاستخدامها من قبل العديد من المحللين الفنيين اليابانيين. وقد استخدمت هذه الطريقة في البورصة اليابانية. في أوائل القرن التاسع عشر، اختار السيد تشارلز داو فني سوق مشهور جدا الشموع اليابانية. الشمعدان هو الأسلوب الأكثر شعبية المستخدمة في تحليل الرسوم البيانية للأدوات المالية التجارية من قبل جميع التجار. وهو قيد الاستخدام حتى الآن.
الشمعدانات المقدمة إلى أمريكا.
في الآونة الأخيرة، وافق السيد ستيف نيسون على السلطة من الشمعدان اليابانية. وكان أول شخص يقدم تقنية الشمعدان في العالم الغربي. كان في منتصف 1980s عندما جاء لأول مرة عبر الشمعدان اليابانية. التقى الشمعدان في أحد مكاتب الوساطة اليابانية. كان مفتونا من الشمعدان وأنه لا يمكن إخفاء ذلك. بدأ البحث عن الشمعدان بشغف كبير. استغرقت أبحاثه له ثلاث سنوات ليصبح نجاحا في كتابة كتابه الأول عن الشموع اليابانية. أصبح أول شخص في الولايات المتحدة لنشر مقالا عن تحليل الشموع اليابانية. وقد نشر كتابه في عام 1989، "بيبلز تحليل الشمعدان الشمعدان، تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية، وما وراء الشمعدانات".
الرسوم البيانية الشمعدان ليوم التداول.
تداول اليوم هو الأسلوب الذي هو شعبية لجميع الاستثمارات العامة على مدى السنوات ال 7 الماضية. وظهر ذلك نتيجة لانخفاض السوق اليومية الشديدة. مع أيام هبوطية ضخمة، كان من الصعب على المستثمرين وسماسرة لهم في البيان. وصدر أن السوق ينبغي أن يصل إليها الجميع، مما يؤدي إلى نظم التداول الإلكترونية.
يجب أن تكون تقنيات التداول اليوم الأولي إشارة إلكترونية التي أنتجت أرباحا ضخمة ومراجحة سريعة على الرغم من أن في العامين الماضيين اختفوا. عند استخدام إشارة الشمعدان، التداول اليوم مربحة للغاية. إشارة شمعدان الحالية يظهر بوضوح المستثمرين المشاعر كل التغييرات لفترة معينة. مزيج من مؤشر ستوكاستيك وشمعدان إشارة يسهل نتائج عالية الدقة. عندما مؤشر ستوكاستيك والإشارة، التداول اليوم هو أفضل منصة للعمل على.
الرسوم البيانية الشمعدانات هي سهلة التعلم. وعادة ما يتم رسم أسعار مجموعة من فتح وإغلاق في خط كمستطيل. في حالة إغلاق فوق فتح، الجسم المستطيل هو أبيض وإذا كان الإغلاق أدناه، الجسم المستطيل هو أحمر. العديد من الشمعدانات تجمع وتشكل نمط شمعدان. يستخدم اللون الأحمر لتمثيل الدم من المشترين والبائعين في إشارة هوما.
4 الأسهم وسائل الاعلام الاجتماعية للحفاظ على العين على.
مع زيادة في عدد الأشخاص الذين يمتلكون الهواتف الذكية أصبحت وسائل الإعلام الاجتماعية واحدة من أسرع الأسواق نموا. وهذا يجعل أسهم وسائل الإعلام الاجتماعية استثمارا كبيرا من المرجح أن يكون مفيدا للمستثمر. ومع ذلك هناك بعض الأسهم وسائل الاعلام الاجتماعية التي تقوم بعمل أفضل من غيرها. وقد فشلت معظمها بالفعل في أن تكون خيارات استثمار جيدة كما يتضح من التقدم المحرز في السنوات العشر الأخيرة. لذلك، أي أسهم وسائل الاعلام الاجتماعية يجب أن تشتري؟ فقط تلك التي تؤدي جيدا سوف تكون مربحة لك. إذا كنت قد تفكر في النظر في الاتجاه قبل أن تستثمر هنا هي 4 أسهم وسائل الاعلام الاجتماعية للحفاظ على العين.
فاسيبوك (نسداق: فب)
الفيسبوك هو بلا شك أكبر موقع وسائل الاعلام الاجتماعية في العالم. ويتلقى أكثر من 1.84 مليار مستخدم شهريا. وتمتلك الشركة أيضا واتس اب وإينستاجرام الذي يضيف فقط إلى عدد من المستخدمين أكثر من ذلك. ويبلغ عدد هؤلاء المستخدمين 1.2 بليون نسمة و 600 مليون مستخدم على التوالي. التطبيق الفيسبوك رسول لديها اكثر من مليار مستخدم. مع الكثير من المستخدمين، الفيسبوك قادر على الوصول إلى عدد كبير جدا من الناس في جميع أنحاء العالم. ولهذا السبب يختار العديد من المعلنين فاسيبوك كوسيلة مفضلة للإعلان. هو في الواقع ثاني أكبر شركة الإعلانات المصورة. مع هذه الإيرادات من الإعلانات يأتي المال في جيوب المستثمرين.
في عام 2018، ارتفع عدد المستخدمين النشطين شهريا بنسبة 17٪ في حين أن الإيرادات 8.8 مليار $ كانت أعلى بنسبة 51٪ من السنوات السابقة.
في عام 2017، قاد فريق زوكربيرج إدخال منتجات إعلانية جديدة، مما يجعل إعلانات الفيديو أفضل وعدد من المستخدمين في الارتفاع. ومن المتوقع أن تؤدي هذه الاستراتيجيات إلى جانب الاستراتيجيات القائمة إلى تحسين الإيرادات بنسبة 37٪ والأرباح بنسبة 28٪. وهذا يعطيها آفاقا جيدة جدا للمستقبل وينبغي بالتأكيد أن يشاهدها.
أفضل جزء عن أسهم الفيسبوك هو أنها ليست مكلفة. ومعدل ربحية السهم الزائد هو 21، في حين أن مكرر الربحية هو 40.
ويبو (نسداق: وب)
هذا هو منصة المدونات الصغيرة الصينية التي يشار إليها في بعض الأحيان باسم تويتر من الصين. فهو يجمع بين أفضل من تويتر مع أفضل من الفيسبوك و رديت. هناك العديد من المشاهير حساب بالطاقة ولكن المستخدمين لا تزال تحصل على الخيوط المحادثات وإنشاء مجموعات على أساس مصالحهم.
أكبر المساهمين ويبو هو سينا ​​في حين أن ثاني أكبر هو بابا. يمكن للناس الآخرين شراء أسهم هذه المنصة وسائل الاعلام الاجتماعية كذلك. لماذا يجب أن تستثمر في ويبو؟
الشركة تنمو بسرعة كبيرة. وفي عام 2018، ارتفع إجمالي إيراداتها بنسبة 43٪ ليصل إلى 212 مليون دولار عن العام السابق. وارتفع الدخل الصافي للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما بنسبة 125٪ إلى 43 مليون $ في حين ارتفعت الأرباح غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بنسبة 134٪ إلى 77 مليون $. وهذا جعل ويبو واحدة من الأسرع نموا منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.
هذا العام، تتوقع وول ستريت من ويبو أن تنمو عائداتها وغير الربحية المقبولة عموما بنسبة 51٪ و 62٪ على التوالي.
كم يكلف السهم حاليا؟ و P / E إلى الأمام هو 39 التي على الرغم من مكلفة، فإنه يستحق المحاولة إذا كان نموها هو أي شيء للذهاب.
مجموعة ميت (نسداق: ميت)
وكانت هذه الشركة تعرف أيضا باسم ميتم. لديها العديد من تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل سكوت، hi5، الموسومة و ميتم كلها متكاملة. في الربع الأول من عام 2017، سجلت الشركة زيادة في المستخدمين النشطين يوميا المحمول بنسبة 75٪ في حين ارتفع مجموع المستخدمين بنسبة 87٪. هناك ما مجموعه 8 مليون مستخدم مع 2 مليار الوصول إلى تطبيقات يوميا. يقضي المستخدمون في المتوسط ​​40 دقيقة على الإنترنت ويراقب كل منهم حوالي 23 دقيقة من محتوى الفيديو يوميا.
للوهلة الأولى قد ترغب في مقارنة هذه الشركات الصغيرة وسائل الاعلام الاجتماعية مع أمثال الفيسبوك. ومع ذلك، هذا واحد هو أصغر ولكن النمو الذي هو مبين وما هو متوقع هائل.
في الربع الأول من عام 2017 جلبت في 20.1 مليون $ في إجمالي الإيرادات مع عائدات الهاتف النقال بنسبة 61٪. وتتوقع إدارة الشركة أن الإيرادات سوف تنمو إلى أكثر من 30 مليون دولار في الربع الثاني و 128 مليون $ للعام بأكمله.
مع الشركة قائلا انها ستنفق 20٪ من عائدات هذا العام على التسويق عدد من المستخدمين من المرجح أن تنمو أكثر والإيرادات كذلك. المستقبل مشرق لهذه الأسهم وسائل الاعلام الاجتماعية.
مجموعة ماتش (نسداق: متش)
هذه الشركة هي المالك للعديد من المواقع التي يرجع تاريخها شعبية وتطبيقات مثل بلنتيوفيش، أوكوبيد، المباراة و صوفان. تيندر هو الأكبر بين كل هذه مع أكثر من 50 مليون مستخدم. في العام الماضي شكلت 92٪ من إيرادات الشركة.
في الربع الأخير، ارتفع عدد خطط الأعضاء المدفوعة شهريا إلى 5.7 مليون، وارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 20٪. ويتوقع الخبراء أنه في عام 2017، ستشهد مجموعة ماتش ارتفاع بنسبة 8٪ و 11٪ في الإيرادات والأرباح على التوالي. قد يبدو هذا النمو بطيئا بعض الشيء ولكن لأن الشركة تبيع كل ما تملكه هذا المعرف ليس للزواج. عندما تركز على التطبيقات والمواقع التي يرجع تاريخها، هل يمكن أن نتوقع الإيرادات التي سوف تنمو بنسبة أكثر من 20٪ في عام 2018.
أما بالنسبة لإعطائك قيمة، فإن مجموعة ماتش غروب هي واحدة من أفضل الخيارات مع مضاعفة السعر / الربحية من 15، ومعدل ربحية السهم البالغ 25.
نصائح للتجار بموجب قاعدة التاجر يوم النمط.
تداول اليوم هو التعامل في أداة مالية واحدة أو عدة مرات في غضون يوم واحد إلى خمس أو ست مرات كما هو الحال مع نمط نمط تاجر اليوم. إنها مشاركة محفوفة بالمخاطر جدا حيث أن سعر أداة متقلبة جدا على المدى القصير. إذا يمارس مع درجة من الحذر والمزاج التداول اليوم يمكن أن تكون مربحة جدا وتعطيك باكز كبيرة. سر تسليح نفسك مع طن من المعلومات، عقلية على استعداد لاتخاذ المخاطر ومنصة للقيام بذلك. هذا الجزء هو خطورة خاصة بالنسبة للمبتدئين إذا كانوا لا يمارسون ضبط النفس والالتزام بالخطة. لا بد من معرفة متى لدخول السوق ومعرفة متى تأخذ المال.
إن القيود التجارية هي محددات نجاح التجارة اليومية. انها ليست قرد السهل رؤية القرد تفعل قضية ولكن الكثير من التفكير يجب أن توضع في الخروج مع استراتيجية التداول. أفضل وقت للتوصل إلى خطة هو بعد انتهاء العمل عندما يكون الرسم البياني اليومي لديه معلومات أكثر من M5، M15 أو H4 الرسم البياني. ومن الضروري أن نفهم أن استراتيجية سيئة سوف تؤثر على قدرة التجارة لتوليد أي ربح ذي مغزى.
يجب أن تأتي النصائح التالية في متناول اليدين عند اختيار التجارة اليوم.
اختيار المتوسط ​​المتحرك المثالي.
لتنفيذ القاعدة نمط تاجر اليوم، القيام الواجبات المنزلية اللازمة. المعرفة هي القوة، وليس هناك قدر من المعرفة خاطئ ما لم يكن للتداول من الداخل. وسوف تعطيك ردود الفعل المستمر على المدى القصير العمل السعر، ويمكنك أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات أسهل بكثير. البارات داخل اليوم جنبا إلى جنب مع المتوسطات المتحركة اقول لكم عندما الوقت المناسب للدخول أو الخروج من السوق. ويضيف معلما آخر للحكم على سياسات التداول اليومية المتحيزة تقنيا.
القيام بما يكفي من البحوث.
في الجزء الخلفي من عقلك، يجب أن نعرف أن كنت تصعد ضد خوارزميات أن الملايين تم سكب لتطوير والتجار ذوي الخبرة للغاية. ومن الأهمية بمكان أن تكون مسلحة ليس فقط المعلومات عن الشركة ولكن أيضا مع معلومات عن البيئة الاجتماعية والسياسية للمشروع المعني. قراءة مجلة، والنشرات الإخبارية ومشاهدة الأخبار وتكون في معرفة أي التفاصيل الدقيقة التي قد تؤثر على سعر السهم. جعل البحث الخاص بك واسعة النطاق وجعل قائمة من تلك الشركات ذات الصلة أو لا تريد أن تؤدي التجارة اليوم في. والهدف من التجارة اليوم هو الاستفادة من أصغر التغييرات في سعر السهم، لذلك كل التفاصيل التهم.
الاستفادة من أوامر الحد وغيرها من الأدوات التجارية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر.
يتم وضع أوامر الحد في قاعدة التاجر يوم نمط فوق أو تحت سعر السوق الحالي لتقليل الخسارة. قرار تحت أو أعلى يعتمد على الموقف الذي تأخذ. وفي الوضعية الطويلة، على سبيل المثال، يوضع أمر حد أدنى من سعر السوق السائد والعكس بالعكس. إذا انخفض السعر أسفل سعر السوق يتم وضع طلبك طالما، العكس صحيح أيضا. من شأن ميزات مثل وقف الخسارة وبدل المخاطرة أن يساعدك على البقاء ضمن الحدود التي يمكن التحكم فيها من المخاطر والخسائر. يجب أن نفهم المخاطر العالية هي جيدة ولكن يمكن أيضا أن تكون ضارة لاستراتيجية التداول.
ممارسة باستخدام محاكاة التجريبي.
توفر معظم المحاكاة التجريبية معلومات فورية في الأسواق، ولكنك تتداول باستخدام العملة الافتراضية. يمكنك وضع استراتيجية يوم نمط تاجر التاجر من خلال خطوات وتحليل العيوب فيه وإصلاحه دون استخدام النقد الحقيقي. وهذا لن يعزز فقط ثقتك بنفسك ولكن سوف تعطيك أيضا التعرض لتقلب الأسواق. تحصل على تحليل السوق من خلال المشاركة بنشاط من خلال الشاشة. وسوف تساعدك أيضا على بناء الانضباط.
لديك خطة والتمسك بها دينيا.
السوق لديها طريقة مريرة جدا للحفاظ على الناس في الاختيار. من المهم للغاية التخطيط المسبق للتداولات الخاصة بك. اكتب قائمة بالشركات التي تهمك. كن صحيحا في النفس حول مستويات الأرباح التي تتوقعها، ونعرف أن السوق ليس الكيان صفر المبلغ وأن خطتك هو المفتاح لفتح الفوائد.
التجارة في أفضل الفرص فقط.
لا توجد قاعدة في أي مكان تقول يجب أن التجارة في يوم معين. التجارة في ما أنت متأكد من. عندما يكون السوق غير مستقر وغير مواتية الاسترخاء والتركيز على التعلم. لا تتبع التنبيهات من قبل أشخاص آخرين على رأس دون معرفة ما يعنيه. اتخاذ استراتيجيات التجار ذوي السمعة الطيبة جدا واستخدامها إذا كان ذلك ممكنا. بعد الحصول على ما يكفي من التعرض هو عندما يمكنك أن تكون جريئة بما فيه الكفاية وتعديل أو إدخال التقنيات الخاصة بك.
البقاء مستوى رأسها وتجنب الحكم متشنج.
التقلبات في السوق يمكن أن يسبب حتى تاجر من ذوي الخبرة لانقاصه. البقاء على الارض والتمسك الخطة. في هذه الدوائر، من المهم تخطيط الصفقات الخاصة بك وبيع أفكارك. لا تنسحب أو تشتري في السوق لأنه ما يفعله الآخرون. وجود هويتك الخاصة مهم أيضا.
التمسك بميزانيتك.
لديك حد ما إلى المبلغ الذي كنت ذاهبا للتجارة، ومعرفة كم حد المخاطر الخاصة بك وتعيين فائض للهوامش. لا تضع كل ما تبذلونه من الادخار في السوق مع الأمل في جعل النتيجة سريعة.
اختيار الأداة المالية المناسبة.
تجنب الأسهم غير السائلة والقرص الواحد. إجراء صفقات في الأسهم التي تتحرك كميات كبيرة من حصة كما كنت & # 8217؛ تأكد عندما تريد سحب شخص ما سوف تشتري دائما أسهمك.
مقدمة إلى الرسوم البيانية الشمعدان.
الرسوم البيانية الشمعدان هي أداة التحليل الفني الذي حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة الأسعار الفردية. هناك العديد من الفوائد الهامة من الشمعدانات. في حين أن الرسم البياني الخطي يوفر لك نقطة بيانات واحدة فقط لمخزون في أي وقت من الأوقات، الشمعدانات في الواقع تعطيك خمسة: فتح، إغلاق، منخفضة، عالية واتجاه الحركة. هذا هو ميزة كبيرة عندما تستند قرارات التداول الخاص بك تماما على حركة السعر.
وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الانتهاء في الأسهم، الأسهم، النقد الأجنبي وتجارة السلع للتنبؤ اتجاه الأسعار. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق الشمعدانات.
اليوم، يتم استخدام الرسوم البيانية الشمعدان دوليا من قبل التجار اليوم، والتجار البديل، والمستثمرين، والمؤسسات المالية الرائدة. الشمعدانات يمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، سواء كنت مستثمرا على المدى الطويل أو تاجر اليوم.
ما هي بعض فوائد الرسوم البيانية الشمعدان؟
سهل الفهم.
سواء كنت الهواة فيما يتعلق التحليل الفني أو المهنية تاجر الأسهم، يمكنك بسهولة فهم الرسوم البيانية الشمعدان.
إعطاء أفكار السوق فريدة من نوعها وأكثر تفصيلا.
على عكس المخططات الشريطية التي تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، والرسوم البيانية الشمعدان بالإضافة إلى ذلك تظهر القوة التي جلبت عن هذه الخطوة.
توفير مؤشرات مبكرة لنقاط تحول السوق.
يمكن للمخططات الشمعدانية إرسال إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من عدة أسابيع اللازمة لإشارة عكس المخطط الشريطي. وهذا يساعد التاجر للدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل.
مثالية لجميع الأسواق.
يمكن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس، سوق السلع، ويمكن أن تكون أداة تداول قوية لتداول الخيارات.
أجزاء مختلفة من الرسم البياني الشمعدان.
مخطط الشمعدان له أجزاء مختلفة مع كل منها لها معنى مختلف.
الظل العلوي & # 8211؛ هذا هو أعلى الرسم البياني الشمعدان ويظهر أعلى سعر. الجسم & # 8211؛ يمكن أن يكون مخطط الشمعدان هيئة خضراء أو حمراء. يشير الجسم الأخضر إلى اتجاه صاعد بينما يشير الجسم الأحمر إلى حركة هبوطية. شكل جسم شمعدان يمكن أن تكون قصيرة أو طويلة. الأخضر، طويل الجسم يشير إلى أن المشترين هم الذين يسيطرون على السوق والسعر آخذ في الازدياد. من ناحية أخرى، تشير هيئة حمراء طويلة إلى أن الباعة يتحكمون في السوق وينخفض ​​السعر.
If a candlestick has a short body, it means that the market is uncertain. The shorter the body, the harder it becomes to predict the direction of the market.
When a candlestick lacks a body, its termed as Doji, meaning the trend is neutral. Neither the buyers nor the sellers are in control.
Lower shadow – This is the bottom of a candlestick chart and it shows the lowest price.
Basic candlestick patterns.
Long black candle.
It represents a bearish period in the market. During a trading session, the price of the stock was high and low in a wide range and it opened near the high and closed near the low of the day.
Long black candle.
It represents bullish period, meaning prices were all over the map during the day, but the stock opened near the low of the day and closed near the high.
Spinning tops.
These are small , black or white bodies. This pattern signifies a very tight trading range between the open and the close, and its considered somewhat neutral.
Doji lines.
These ones show periods in which the opening and closing prices for the period are very close or exactly the same.
هناك لديك ذلك. These are the major things you need to know about candlestick charts. Overall, these charts help stock traders to predict emotions surrounding a stock hence helping them to make better predictions about where that stock might be headed.
ما هو التداول اليومي؟
Day trading refers to the practice of buying and selling financial instruments such as stocks, bonds, currencies, futures, options, and commodities, during the day with the aim of making profit from the volatility on the market. Day traders may deal with thousands of shares in a single day, often with leverage, and seek small-percentage profits from their trades. A trader takes a specific position depending on their analysis of a stock’s probable price direction within the trading period.
In order to succeed in day trading, you are expected to be knowledgeable, disciplined, and patient to wait for the right trade.
There is a difference between day traders and investors in that day traders hold their securities for only one day. Day traders close out their positions at the end of the day and then start over again the next day. Conversely, swing traders hold their securities for a couple of days, sometimes it can be even months, while investors may hold their securities for several years.
Originally, day trading was done by financial companies only as they had access to the exchanges and market data. But with the swift advancement of technology, today individual traders can directly access to the same exchanges and market data, and can make the same trades at very low cost.
What are some of the benefits of day trading?
The major advantage of day trading is the potential to earn huge profits. There are many other benefits you can reap from day trading if you can effectively manage your emotions and cope with the inherent pressures.
كن سيد نفسك.
A day trader is simply self-employed, working by themselves and answerable to no one. Being professional day trader means you are a true entrepreneur living by your wits to reap the benefits of your own decisions.
Expensive education is not a requirement in day trading.
Unlike jobs in the corporate market, day trading doesn’t require an expensive education. Basically, there are no formal educational requirements for becoming a day trader.
Another good thing about day trading is that you can do it from anywhere provided you have access to a computer and a reliable internet connection.
Day trading requirements.
Knowledge and experience in the marketplace is essential for one to succeed in the stock market. The latest stock market news and events that affect stocks will help you reap huge profits. Attempting to day trade without an understanding of the market fundamentals is a ticket to losing your money.
Sufficient Capital.
A substantial amount of capital is required to capitalize effectively on intra-day price movements.
بنية تحتية.
A modern day trader must rely on a combination of computers, routers, internet connection, and specialized software in order to keep track of the market all day round. Besides, an active day trader needs to use an electronic communication network to avoid paying a commission to a broker for each trade.
تهذيب.
A profitable strategy may not yield good results if you are not disciplined. Many traders end up losing their hard earned money because they fail to stick to their trading plan. Therefore, you need to develop a set of strict rules that take the emotion out of a trade.
Day trading is very prevalent especially in this digital era. Day trading, both institutional and individual, play a vital role in the marketplace by keeping the markets efficient and liquid. Day trading takes time to master. With proper techniques and guidelines, one can make huge profit from day trading.
What is a Stock Broker and What Do They Do?
What is a stock broker?
According to the Business Dictionary, a stock broker is a licensed individual or body with the following qualifications. He or she has passed a certain test and is certified to offer investment advice. He can counsel customers on if to hold or sell securities. He or she can execute the selling or buying of investment orders by his or her clients. He or she also charges a percentage of the transaction to cover his or her fee (Downes, J., & Goodman, J. 2017).
Qualifications and Licensing of stock brokers.
You can become a stock broker with as little as a high school diploma in a business related field. This is, however, a field where once qualification and past successes dictate one’s future. Bearing this in mind, having extra qualifications is an added advantage. These extra qualifications can come in form of, a bachelor’s degree. According to the Bureau of Labor Statistics, a bachelor’s degree is the least requirement for a career as an entry-level stock broker. The common stock broker degrees include economics, finance business, and accounting. For you to work in an investment firm or bank a bachelor’s degree is also mandatory (Bodie, Z. 2018). There is, however, no specific majoring needed but one in a business related field is recommended. Extra classes in statistics or mathematics can allow you to stand out among a pool of stock brokerage candidates.
Duties of a stock broker.
Similar to other occupations stock brokers have duties and responsibilities. Among these duties include the duty of fair dealing. The security industry demands fair dealing from all of its employees. Fairness and honesty must be exercised in all the dealings with customers. There are even bodies like the Financial Industry Regulatory Authority (FINRA), put in place to ensure that these virtues are practiced. These bodies also ensure that these laws are legally enforceable.
Stock brokers are also expected to be loyal. Due to the fact that stock brokers earn their money through a commission, there is a chance of a conflict of interest to take place. Stock brokers can focus on their interests and increase their own income or focus on the customer’s needs and increase their interests. Duty and loyalty ensure that the needs of the customers are always put first.
As a stock broker, you are expected to disclose all the relevant information to an investment to your customers. For a customer to make a decision that is most profitable, he or she needs reliable information (Prentice, R. A. 2018). Stock brokers are expected to provide their customers with this information regardless of their other investments or possible personal loss. Brokers are also obligated to inform their customers of any risks that may affect their investments. No stock broker should perform any activity in the customer’s account without their approval. The only way a broker can do this is if the customer has given a broker power of attorney to make trading decisions.
استنتاج.
In conclusion, a stock broker is anyone or anybody that is licensed to offer financial investment advice. To become a stock broker is possible with as little as a high school Diploma. Additional qualifications in a business related field are an added advantage. Among the duties of any stock, broker includes loyalty to their customer, fair dealing in their operations, a full disclosure of information to their clients and fair.
Bodie, Z. (2018). الاستثمارات. McGraw-Hill.
Prentice, R. A. (2018). Moral Equilibrium: Stock Brokers and the Limits of Disclosure. Wis. L. Rev., 1059.
Downes, J., & Goodman, J. (2017). Dictionary of finance and investment terms. Barron’s educational series.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
يوم المبتدئين دليل التداول.
تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.
تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.
تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.
تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.
يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.
التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.
التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.
كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.
تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.
هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.
كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)
على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.
و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.
تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!
لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.
تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.
ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.
استراتيجية تداول يوم الزخم.
اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.
معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.
جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.
أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.
سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.
الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.
تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.
واحد قصة نجاح الطلاب.
ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.
دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!
بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.
الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.
طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.
إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.
التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.
يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.
زيادة أحجام المواضع.
بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.
الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.
ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟
الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.
واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.
نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!
لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
ما هو مستوى التداول الحالي؟
تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.
يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.
استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.
هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.
أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.
هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:
أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.
يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.
يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني التداول في الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.
يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.
عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.
المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛
كيف يمكنني العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.
يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية وزخم يوم التداول استراتيجيات الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.
استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.
أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها خلال فترات وجيزة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.
بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.
أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.
هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.
استراتيجيات التداول يوم ناجحة.
استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.
اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.
على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.
أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.
يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.
الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.
استنتاج بسيط.
بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.
آخر المشاركات.
مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™
أهم النصائح يجب أن يعرف جميع المتداولين في المستقبل.
5 أشياء التجار سوف يشاهد في يناير كانون الثاني.
أعلى مخاطر السوق لعام 2018 جميع التجار بحاجة إلى معرفته.
كيفية التداول خلال نهاية العام.
أحدث الاتصالات.
مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™
سم & أمب؛ نيمكس العقود الآجلة ساعات التداول الموسعة.
تحديث: أوميغا & أمب؛ الوشق متاح.
الإصدار: جديد أنواع الأوامر الوتد ل تسكس الظلام الوجهة (11/22)
PPro8 الإصدار: انكو 0.34.3 لايف و تمس.
افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.
التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.

No comments:

Post a Comment