Saturday 10 March 2018

ثنائي خيارات تداول الترخيص


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد الذي كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.


على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.


السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.


وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.


24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.


ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.


بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.


إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.


أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ طريقة جديدة للتداول.


إذا كنت مستخدم عظيم وزائر الإنترنت، ثم بالتأكيد كنت قد تأتي عبر موقع أو مقالة على شبكة الإنترنت التي تتحدث عن الخيارات الثنائية. عادة، يرتبط هذا المصطلح بمصطلحات مختلفة، مثل الفوركس، والتجارة، والاستثمار، والمال، والنقد، وسيط الخيارات الثنائية، ومنصات الخيارات الثنائية، لصناعة السيارات في الطيار وغيرها الكثير.


من المهم جدا أنه من أجل المضي قدما يمكنك فهم ما سوف تأتي عبر في كثير من الأحيان على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لم تأتي بعد عبر هذا المصطلح، ثم لا تقلق، عاجلا أم آجلا هذا سوف يحدث لك أو سوف تبدأ الاستماع إلى الناس يتحدثون عن الخيارات الثنائية. ولا أذكر حتى أن هذا يمكن أن يحدث لك إذا كنت في أي وقت كنت البحث أو إجراء بعض البحوث على جعل المال السهل على شبكة الإنترنت أو العمل من فرص المنزل.


ما هي الخيارات الرقمية؟


الخيارات الثنائية هي حديثة جدا، لكثير لا تزال جديدة، وسيلة لكسب المال على الانترنت من خلال منصات الخيارات الثنائية التي تعمل بفضل وسيط الخيارات الثنائية، مثل وسيط معروفة وبسويس بدسويس وفي بعض الحالات حتى لأكثر من واحد. زبائنهم جعل الاستثمارات من خلال هذه المنصات والاستثمار والتجارة عبر الإنترنت مع مختلف الأصول والأسهم.


شعبية الخيارات الثنائية ينمو كل يوم أكثر قليلا بفضل سهولة استخدامه والسرعة التي يمكنك معرفة مدى فعالية هم، السبب لماذا فمن المستحسن أن لا تضيعوا دقيقة أكثر من ذلك وكنت على القراءة هذه المقالة إلى معرفة في العمق ما هي الخيارات الثنائية المنصات كل شيء.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الخيارات المتاحة في صناعة التداول، وبغض النظر عما إذا كانت شعبيتها تنمو كل يوم أكثر وأكثر، فعاليتها لم تكن الضرر، وأقل بكثير من الأرباح الكبيرة لديهم نتيجة أن العديد من العملاء تأخذ في جيوبهم في كل وقت.


في الأساس، الخيارات الثنائية قاعدة على اثنين، بغض النظر عن التكرار، والخيارات: الفوز أو الخسارة. هناك دائما خطر عند اتخاذ هذا النوع من الاستثمار، ولكن في الوقت الحاضر، فإن معظم منصات الخيارات الثنائية توفر الطريقة الحصرية والثورية تماما من التداول مع الروبوت السيارات التجريبية، والتي سوف تتطور وتكون مسؤولة عن الصفقات نيابة عنك ، وأفضل جزء هو أنه لن تأخذ أي من الأرباح الخاصة بك!


يمكن أن تتكون الخيارات الثنائية من عوامل أو أصول أو أسهم مختلفة. وأكثرها شهرة في الخيارات الثنائية هي: الفهارس والأصول والمنتجات والعملات الأجنبية.


كيفية العثور على وسيط الحق؟


في الأساس، منصة الخيارات الثنائية لا يمكن البقاء على قيد الحياة، وقال أفضل، فإنها لن تكون موجودة حتى من دون وجود وسيط الخيارات الثنائية المشهود أو جيدا جميع الخيارات الثنائية وسطاء المتاحة متنوعة.


إذا كنت تسير على التجارة عبر الإنترنت، فمن المهم جدا أن تختار الحق وسيط الخيارات الثنائية. جودتها لا ينبغي أن يكون للخطر في أي لحظة، وهذا أمر مهم جدا لأنه يؤثر على جودتها مباشرة في أداء الوسيط، وفعاليته ونتائج الصفقات عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية.


هذا هو السبب أولا تحتاج إلى اختيار منصة الخيارات الثنائية الصحيحة. هناك العديد من المتاحة، ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن تحصل على معرفة منصات الخيارات الثنائية التي لديك في الاعتبار. كل منصة يمكن أن تبدو مشابهة جدا لباقي، وأنها يمكن أن تقدم حتى نفسه، ولكن لا تدع نفسك تضليل!


كل المنصات، على الأقل الأكثر شهرة، تعمل بشكل مماثل جدا، ولكن لديهم دائما ميزة مختلفة تجعلها تبرز من بقية: وهذا يمكن أن تذهب من المكافأة الخاصة، والخدمات الحصرية، وخيارات مختلفة من وسيط الخيارات الثنائية، متنوعة من الحد الأدنى للإيداع المطلوبة، حتى حساب تجريبي مجاني التي تقدمها إق الخيار، على سبيل المثال وغيرها الكثير.


من المهم جدا أنه بمجرد اختيار منصة الخيارات الثنائية التي تأخذها في الاعتبار ومعرفة وسيط الخيارات الثنائية التي تعمل جنبا إلى جنب مع منصة قال. حتى لو كان لديك خيارات الخيارات الثنائية مجموعة من الخيارات تبدو مشابهة، ما يمكن أن يوصى به هو أن تقوم بإجراء بحث على وسطاء الخيارات الثنائية التي تعمل معهم وبهذه الطريقة يمكنك إجراء بعض البحوث لمعرفة ما سوف تأتي عبر مع.


شيء مهم جدا أن عليك أن تعرف هو إذا كان وسيط الخيارات الثنائية ينظم أو لا. هناك الكثير من العروض حول الإنترنت، لذلك من المهم جدا أنه مهما كان جذابة وسيط يمكن أن ننظر، تحتاج إلى اختيار واحد الذي ينظم، مما يعني أن مضمونة قانونا.


يمكن إعطاء العديد من المفاهيم والأفكار حول الخيارات الثنائية. ولكن ما هو مهم حقا هو أن لديك هذه الأسئلة في متناول يدي عندما كنت في طريقها لاتخاذ قرارك وأنك تحديد بعض العوامل المفصلة أدناه:


هل السمسار ينظمه القانون أو الكيانات / المؤسسات الدولية؟ في أي منصات موجودة الوسيط؟ أي نوع من السماسرة متوفرة؟ ما هي الأصول، والمؤشرات، والأسهم، وما إلى ذلك أنها تعمل لجعل الصفقات عبر الإنترنت؟ أي نوع من الدعم ومساعد خدمة العملاء يقدم وسيط؟ كيف يمكنك الحصول على اتصال معهم ومدى السرعة التي يعودون إليك؟ هل تتوفر ميزة التشغيل التلقائي؟ هل من الممكن أن مبتدئا يجعل استخدام منصة؟ وماذا عن شخص ما ليس لديه فكرة عن الخيارات الثنائية، والتجارة وأكثر من ذلك؟


تنظيم السماسرة الخيارات الرقمية.


كما أن هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء على شبكة الإنترنت، وحتى داخل سوق الفوركس، فإنه إلزامي، أو على الأقل ينصح بشدة أن تختار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. بالنسبة لمعظم الصفقات، وهذا يعني أن الناس الذين يجعلون الصفقات عبر الإنترنت، وأهم عامل عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت واستثمار المال، هو أن يتم تنظيم وسيط الخيارات الثنائية.


وهي منظمة ذات سمعة طيبة.


وللمؤسسة معايير عالية.


المنظمة من ذوي الخبرة.


قد يفضل بعض التجار منظمة مختلفة.


عمليات تدقيق الوسيط ليست منتظمة.


بعض التجار قد لا يعرفون سيسيك.


كلما كان الأمر يتعلق باتخاذ قرار بشأن أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن تذهب ل أو ما إذا كان هذا واحد هو منظم أم لا، فمن المهم أن أولا كنت أعرف ما إذا كان السوق الخاص بك ينظم أم لا، وهذا يعتمد على بلدان مثل كندا والمناطق.


في حال لم يسمح السوق الخاص بك الصفقات عبر الإنترنت، ثم ربما الخيار الأفضل هو المضي قدما مع وسيط الخيارات الثنائية غير منظم، ولكن في هذه الحالة من المهم جدا أن تقوم بإجراء بعض البحوث الجيدة وأن تقرأ التعليقات من المستخدمين الآخرين من مختلف الأسواق الذين هم في نفس الوضع الخاص بك، أو حتى في ظروف أسوأ. بفضل التكنولوجيا، سوف تكون قادرة على العثور على كل هذه المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وقتما تشاء ذلك أو الحاجة إليها.


الطريقة التي يتم فيها تنظيم وسيط الخيارات الثنائية يعتمد على المكان، وهذا هو القول البلد الذي يتم تسجيل الوسيط. عامل مهم آخر هو المكان الذي يعمل بمثابة قاعدة العمليات. وهذان العاملان أساسيان عندما يتعلق الأمر بتحديد الطريقة التي ينظم بها وسيط الخيارات الثنائية.


في الأساس، يمكنك أن تعطيه كل ما تريده، مسجلة، تراخيص، تنظيم أو أي شيء آخر، ما هو مهم هو أن فهم المفهوم وما يعنيه هذا.


واحدة من الكيانات الأكثر شهرة، حيث يتم تسجيل أكثر من 20 وسطاء الخيارات الثنائية، بما في ذلك وسيط السمعة أنيوبتيون، هو سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص. الآن، من المهم كما ذكر من قبل، والعوامل المختلفة التي يتعين النظر فيها في لحظة اختيار وسيط الخيارات الثنائية وبوضوح حقيقة أن وسيط الخيارات الثنائية ينظم هو مفتاح ويجب ألا يغفل.


العروض & أمب؛ علاوة.


فضلا عن العديد من منصات الخيارات الثنائية، كما يقدم أونلينسكام للوصول إلى بعض المعلومات التي سوف نلفت انتباهكم. وسوف يعتمد كل ذلك على وسيط الخيارات الثنائية من اختيارك هو (أو الوسطاء)، ولكن هذا سيعطيك فرصة كبيرة لتعظيم الأرباح الخاصة بك من شأنها أن تغير حياتك وأيضا للوصول إلى بعض المكافأة اعتمادا على الصفقات عبر الإنترنت تقوم به .


وينبغي أن يكون هذا أيضا عاملا في الاعتبار عند اختيار منصات الخيارات الثنائية، وهذه المكافأة تعظيم الأرباح الخاصة بك وسوف تجلب لك المزيد من الفوائد لتغيير نمط حياتك وتحقيق كل ما كنت تحلم دائما.


تختلف أنواع مختلفة من المكافأة وفقا لمنصات الخيارات الثنائية وسيط الخيارات الثنائية. بعض منصات الخيارات الثنائية تعطيك الفرصة للوصول إلى بعض الخصومات على الحد الأدنى من الودائع المطلوبة تحتاج إلى إيداع من أجل بدء التداول عبر الإنترنت، والبعض الآخر يسمح لك لتحديث حسابك والحصول على ترقية إلى نوع أفضل من الحساب.


جعل الصفقات عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية هو أكثر جاذبية عندما تتوفر المكافأة. في الوقت الحاضر، فإن معظم منصات الخيارات الثنائية العد مع هذه الطريقة التقليدية لجعل المزيد من المال، والمكافأة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لمستوى تجربتك، وهذه المكافأة تختلف إذا كنت مبتدئا كاملة، وسيطة أو المهنية الكاملة.


إذا كنت ترغب في فهم أفضل ما هي المكافأة، يمكنك أن ترى أنه شيء إضافي، مثل عرض خاص أو ببساطة بمثابة تعزيز يمكنك الوصول وفقا للأرباح التي قمت بها مع منصات الخيارات الثنائية.


المخاطر التي تنطوي عليها عند التداول مع الخيارات الرقمية.


كما قد تتخيل بالفعل، وأنه من الواضح تقريبا أن كنت قد سمعت من هذا، وهناك بالفعل بعض المخاطر التي تنطوي عليها عند التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية. وكذلك مع أي نوع آخر من الاستثمار، أولا أنه موجود خطر الخسارة، فضلا عن فرصة كبيرة للفوز.


من أجل تجنب المخاطر، أو ما يعرف باسم إدارة المخاطر، ما سيكون دائما موصى به هو اختيار الخيارات الثنائية المنصات وسماسرة الخيارات الثنائية التي تعطيك الثقة، التي يتم تنظيمها والتي يتم الاعتراف بها والتي قمت بها الكثير من البحث.


بالطبع، لا تزال هناك فرصة التي يمكن أن تخسر، ولكن إدارة المخاطر ستكون حتى أصغر بفضل جميع العوامل التي يجري العناية بها وبهذه الطريقة سيكون لديك المزيد من الاتجاه إلى الفوز وتحقيق أرباح أكبر مع الخيارات الثنائية.


هناك دائما طرق للحد من خطر فقدان، وهذا هو عندما تأتي الاستراتيجيات في الحياة. العديد من منصات الخيارات الثنائية لديها ميزة لصناعة السيارات في التجريبية، خيارا مثاليا لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عن الخيارات الثنائية. ولكن، ماذا يحدث مع الخبراء أو المخاطر التي يأخذها المبتدئون؟ إذا كنت تخطط لاستراتيجيتك الخاصة، إذا قمت بتحديد الأصول والفهارس وأكثر من ذلك، والتي قمت بدراستها وتحليلها والتي المنصة يمكن أن يرشدك حتى، ثم إدارة المخاطر سيكون من الأفضل رعاية.


وسوف يكون هناك دائما خطر اتخاذها فيما يتعلق بالسوق وكيف يمكن لهذا واحد تتقلب، إذا كنت تنوي استثمار كل الأموال التي كنت قد كسبت أو إذا كنت سوف تذهب للقرارات الذكية وسوف تستثمر فقط جزءا من المال من أجل وتوليد المزيد والمزيد من الأرباح، وفي حال كنت سوف تفقد، فإن المبلغ المفقود لن تكون مرتفعة كما لو كنت قد استثمرت كل من الأرباح الخاصة بك وهذا يمكن أن يؤدي إلى نفاد المال لمواصلة التداول والاستثمار وتعظيم الأرباح الخاصة بك .


وبطبيعة الحال، ينبغي أن تستند هذه القرارات إلى المعلومات. في بعض الأحيان من الصعب الحصول على معلومات موثوقة. لذلك قد يفضل التجار أنه إذا تم عرض المعلومات عبر منصة التداول بأي شكل من الأشكال. وسيط واحد الذي يوفر هذه المعلومات هو الخيار الرقمي 24 وسيط.


وعلاوة على ذلك، واحدة من العوامل التي اعتبرت واحدة من أهم العناصر التي تأخذ في الاعتبار عند التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية هي القدرة على أن تكون قادرة على الحد من المعرض الأولي وجعل مجرد الصفقات عبر الإنترنت مع المال الذي كنت تعرف يمكنك مع إذا كنت في نهاية المطاف تفقد (لا يهم لا أحد يريد أن يخسر!)


هناك قاعدة شهيرة، نوع من القاعدة الذهبية، حتى يتبعها معظم المهنيين الرئيسيين وهذا يقول أنه لا يجب أن تخاطر بأكثر من 2٪ من أرباحك. الآن يمكن أن يبدو لك كمية صغيرة جدا من المال، ولكن عندما كميات كبيرة من المال على المحك، 2٪ من الأرباح سوف يكون هناك الكثير من المال، وسوف تحاول أن تجعل كل شيء لتجنب المخاطرة بفقدان هذا المال، أو؟


هذا هو السبب في أن العديد من الناس الذين مجرد بداية التداول مع الخيارات الثنائية تختار لحساب تجريبي. وتقدم الحسابات التجريبية من قبل العديد من منصات الخيارات الثنائية وأنها تسمح رؤية محاكاة حقيقية أو بروفة من كيفية السوق وتجارة مختلفة على الانترنت مع الخيارات الثنائية العمل.


والفرق الوحيد هو أنه في هذه الحالة إذا قمت بتحديد الصفقات أو الاستثمارات الصحيحة وإذا كنت في نهاية المطاف الفوز الكثير من المال، كل هذا المال لن يتم تحويلها إلى حسابك المصرفي كما سوف تكون التعامل مع المال وهمية الظاهري. ولكن يجب أن نرى هذا شيء إيجابي، بل هو وسيلة رائعة للتعلم والحصول على تدريب بحيث يمكن أن تبدأ في نهاية المطاف الفوز دون توقف.


كما يمكنك أن تتخيل، والتدريب مهم جدا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. ليس وحده التدريب ولكن أيضا منصة تداول متطورة، وخدمة العملاء المختصة ومهذبا وإمكانية التجارة أثناء التنقل. هذا الوسيط هو بدسويس، والتي كانت قادرة على بناء سمعة إيجابية وتدعو نفسها واحدة من السماسرة الرائدة في مجال الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية.


حتى تولي اهتماما، كلما كنت في حاجة لاتخاذ قرارك بشأن أي منصة الخيارات الثنائية للاختيار، وإلقاء نظرة ومعرفة ما اذا كانت تقدم حساب تجريبي، كما أنها لن تساعد فقط على البدء في صناعة الخيارات الثنائية والصفقات على الانترنت، ولكن أيضا سوف تسمح لك أن يكون الوصول إلى منصة واجهة ونرى كيف يعمل، والذي يتميز أنه يقدم والعديد من الخيارات الأخرى التي قد تكون فاقد الوعي من الآن عند إجراء البحوث الخاصة بك والتي هي في الواقع المتاحة ويمكن أن تجعل من الخيارات الثنائية وسيط موقف الخروج من بقية وتصبح واحدة اخترتها.


رؤية منصة ككل!


لتقليل المخاطر:


هذا الحساب التجريبي سيكون مما يتيح لك فرصة عدم فقدان الوقت وعدم المخاطرة أرباحك. وبفضل حساب تجريبي سوف تعرف ما تريد ومعرفة ما إذا كنت تجد نفسك باستخدام نوع معين من وسيط أم لا. ما هو أفضل من ذلك؟ ولكن، كن حذرا. تذكر أن تذكر كل ما قرأت في هذه المقالة، قبل اختيار وسيط.


استنتاج.


من المهم أن تولي اهتماما وأن كل مرة تقوم فيها بإجراء بعض البحوث، هذا هو واحد في التفاصيل، وأنك لا تدع نفسك خداع أو إغراء من قبل العوامل الأولى التي تراها، ولكن أن ترى منصة ككل. ربما، على سبيل المثال، منصة الخيارات الثنائية على وجه الخصوص لا يمكن أن تقدم ميزة على وجه الخصوص، لكنه لا يقدم نظام مكافأة كبيرة وينظم.


عند اتخاذ هذا النوع من القرارات واحد يحتاج إلى إيلاء الاهتمام للوسيط ككل، إلى الفوائد، إلى ما يتعرض له واحد وإجراء بعض التحليل. هذا مهم جدا لأنه سيحدد الفوائد المستقبلية التي سوف تستفيد من وليس ذلك فحسب، ولكن سوف تكون أيضا إدارة مخاطر فقدان تلك الأرباح أو جزء منها!


حقوق الطبع والنشر © 2018 أونلينسكام. كل الحقوق محفوظة.


يرجى التحقق من القوانين المحلية قبل المقامرة عبر الإنترنت. | تحذير | الكتابة لنا |


ينظم وسيط الخيارات الثنائية: الذي لديه حقا رخصة؟


قائمة وسطاء الخيارات الثنائية بعد الحصول على ترخيص التنظيم.


أكب بنك فرنسا.


أكب بنك فرنسا.


بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، ننصحك باختيار الوسيط المنظم إزترادر ​​(ولكن فقط الأسهم والمؤشر ستكون متاحة) أو وسيط خطير آخر يقبل التجار الأمريكيين مثل تراديروش أو ستوكباير للتجارة أيضا السلع والفوركس.


تصنيف الوسيط: يعبر عن جودة الوسيط، معترف بها من قبل فريقنا واستعراضات التجار.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


المكافآت التي تم التفاوض عليها حصرا لقراء بونوسبيناريوبتيونس.


فتح حساب الآن مع وسيط من اختيارك والتمتع عرض مكافأة حصرية على أول إيداع الخاص بك!


منذ عام 2008، لمدة 4 سنوات، وقد تصرفت جميع السماسرة خيار ثنائي تقريبا دون تنظيم. وقد نشرت هيئة الأسواق المالية الفرنسية، وهي مؤسسة النقد العربي، قائمة سوداء من وسطاء الخيارات الثنائية الذين ليس لديهم أي تنظيم، وبالتالي لا يؤذن لهم بذلك. اليوم، تحت الضغط القانوني والتجاري، جميع أو تقريبا جميع الخيارات الثنائية وسطاء قدمت طلباتهم للحصول على رخصة الفرنسية لتكون قادرة على ممارسة قانونيا، من خلال تزويد عملائها مع ضمانات قوية. بونوسبيناريوبتيونس هنا بتحديث قائمة الوسطاء خيار ثنائي التي حصلت بالفعل مثل هذا التنظيم.


ما هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة؟


والوسيط المنظم الذي حصل على ترخيص هو وسيط يتبع ميثاق صارم جدا تفرضه سلطة (أو منظم). بل هو علامة على الشفافية وضمانة هامة للعميل.


و سيسيك هي السلطة التنظيمية لعقود الخيارات الثنائية.


وفي 4 أيار / مايو 2018، قررت اللجنة القبرصية للسلامة والسوق المالية، سيسيك، إدراج الخيارات الثنائية في قائمة الصكوك المالية التي تدخل في نطاق التشريع التنظيمي بعد موافقة المفوضية الأوروبية. من خلال هذا الإعلان، حذرت هذه المنظمة جميع وسطاء الخيارات الثنائية لحاجتهم إلى تزويدها بملف خلال مهلة 6 أشهر من أجل الحصول على ترخيص. وقد اتبعت السلطات التنظيمية الأخرى، مثل صندوق النقد العربي، في هذا الاتجاه لتنظيم هذه السماسرة على الانترنت متخصصة في عقود الخيارات الثنائية.


اليوم، تاريخ انتهاء سيسيك انتهت، ونحن لا نعرف دائما العقوبات محفوظة للوسطاء الذين يواصلون العمل بشكل غير قانوني.


ما الفرق بين وسيط منظم وغير منظم؟


عندما ينظم وسيط، يجب أن يفي بعدد من المعايير الصارمة. ثم يتم الفصل بين الحسابات المصرفية من أجل ضمان دفع الفوائد للعملاء بغض النظر عن الملاءة أو الوضع المالي للشركة. يتم فصل الحسابات إلى حسابات متميزة للسماح بالاستخدام المقيد لهذه الأموال التي لا يمكن استخدامها لدفع التجار & # 8217؛ فوائد. وهناك عدد من المعايير الإضافية لضمان صحة الاقتباسات من الصكوك، وأمن المستثمرين الأفراد من خلال الإنذارات ونظم الحماية ضد الإدمان هي أيضا صارمة من أجل الحصول على ترخيص.


وبالتالي، فإن الحصول على التنظيم هو ضمان الجودة والشفافية.


تحذير: هذا لا يعني أن وسيط غير المنظم هو بحكم تعريف عملية احتيال أو وسيط لا يوجد لديه الأخلاق تجاه عملائها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يضيف أن عددا كبيرا من وسطاء خيار ثنائي تلبي حاليا هذه المعايير على الرغم من أن الترخيص لا تزال معلقة. (سيتم تحديث قائمة السماسرة المنظمة هذه عند الحصول على اللوائح).


وسطاء & # 8217؛ وثائق التسجيل.


أوبتيونويب (ليونسمان أسواق رأس المال المحدودة)


أوبتيونويب (شركة ليونسمان كابيتال ماركيتس المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف & أمب؛ أكب بنك فرنسا.


توبوبتيون (سافيكاب الاستثمارات المحدودة)


24Options (روديلر لت)


24Options (شركة رويلر المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف.


أنيوبتيون (أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة)


أنيوبتيون (شركة أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف & أمب؛ أكب بنك فرنسا.


خيارات المنطقة (رويلر لت)


زونيوبتيونس (شركة رويلر المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف.


إزترادر ​​(وم سيرفيسز لت)


إزترادر ​​(وم خدمات الخدمات المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك.


بانك دي بيناري (بانك دي بيناري لت)


ما هي اللوائح المختلفة؟


هناك العديد من الهيئات التنظيمية، ويرتبط كل واحد لبلدها. وفيما يلي قائمة غير شاملة لسلطات الخيارات الثنائية التنظيمية:


أي سؤال حول تنظيم وسطاء خيار ثنائي؟ اخبرنا عنها !


فاتك فسك & أمب؛ GSC؟ آيل أوف مان المنظمين / لجنة مراقبة المقامرة تبحث عن شركات الخيارات الثنائية وكذلك بوكيرستارس & # 8230؛. التي كنت قد سمعت من ..


بعض الناس يقولون أن ربوتيونس تنظمها .. هل يا رفاق التحقيق.


لا يتم تنظيم ربوبتيونس.


تحديث 02 سبتمبر 2018: 24options هو الآن تنظمها سيسيك.


هل تراديروش ينظم؟


مرحبا توني، لم يتم تنظيم تراديروش حتى الآن ولكن قد قدمت بالفعل تطبيق وينتظر ترخيص من سيسيك، سلطة مراقبة قبرص (قبرص هيئة الأوراق المالية والبورصات). يجب أن تحصل على الترخيص في وقت قريب جدا. ونحن بالطبع تبقي لكم ما يصل إلى التاريخ.


تحديث 19 سبتمبر 2018: إزترادر ​​الآن ينظم من قبل سيسيك.


تحديث في سبتمبر 2018: أوبتيونفير هو الآن وسيط التي ينظمها سيسيك.


تحديث 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018: تم تنظيم "سيدار فينانس" الآن من قبل سيسيك.


تحديث 09 ديسمبر 2018: 24Option ينظم الآن من قبل صندوق النقد العربي، فكا و نمف.


يرجى التحقق من أوبتيونكسو، ويقولون أنها تنظم، ولكن على صفحة اللوائح سيسيك لا يوجد عنوان الشركة أو التفاصيل الصحيحة.


أوبتيونكسو ينتمي إلى شركة ستدف الخدمات المحدودة وهذه الشركة لا ينظم. أنصحك لاختيار وسيط منظم حقيقي (مع دليل هنا)


مرحبا. هو أوبتيونرالالي ينظم؟ هو أيضا وينوبتيونس ينظم؟ وينوبتيونس خدع لي سبب عندما طلب الانسحاب أغلقت حسابي وحتى الآن لم أكن قد سمعت أي شيء منهم حتى الان.


مرحبا، أوبتيونيرالي و وينوبتيونس لا تنظم.


لماذا لا يقبل العديد من هؤلاء الوسطاء المقيمين في الولايات المتحدة & # 8230؛ وهل ينطبق ذلك أيضا على المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج؟


لأن اللوائح الأمريكية صارمة جدا. ولكن هذه القواعد لا تنطبق على الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج.


ما مدى التأكد من أنني سأحصل على أموالي؟ ويمكنك يرجى التحقق إذا كان تنظيم رالي الخيار يرجى.


إذا اخترت وسيط مثل أوبتيونوب أو توبوبشن، كنت متأكدا من الحصول على أموالك. أنها تنظم ولها سمعة جيدة حقا. لم يكن لدينا أي شكوى حول هؤلاء الوسطاء.


من فضلك، يمكنك المشورة إذا تراديروش هو الآن ينظم.


مرحبا تشارلز، لا ينظم تراديروش حاليا من قبل أي الوكالة الدولية للطاقة المالية، ولكن يمكنك استشارة قائمة السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة من قبل سلطة بلدك.


هل يتم تنظيم خيارات العنبر؟


مرحبا، بعد التحقق،


شكرا على هذا المنصب الجيد. يرجى أود أن تحقق ما إذا كان أوبتيوراللي ينظم حتى الآن أم لا، أعني حتى اليوم & # 8217؛ s التاريخ، فوسترو المالية، خيارات أوربت، لبيناري و فاستوبتيونس.


إذا كان هناك أي توصيات حول الحسابات المدارة سأكون ثانكفول.


مرحبا، بعد التحقق أوبتيونرالي، فوستروفينانس، أوبتيونسوربيت إت فاستوبتيونس لا تنظم الخيارات الثنائية وسطاء.


لا ينظم لبيناري أيضا، وقد تلقت تحذيرا من قبل منظم سيسيك.


أود أن أعرف إذا كان الخيار سبوت ينظم؟ إذا كان الأمر كذلك، من الذي؟ لا & # 8217؛ راجع الخيارات الفورية على أي من القوائم الخاصة بك.


مرحبا سبوتوبتيون ليس وسيط، هو منصة الخيارات الثنائية (البرمجيات) المطور، وينظم الشركة من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 170/12 🙂


كيف يمكنني الحصول على ويتدراول بلدي الربح مع فوستروفينانس. أنا في انتظار 3 أسابيع الآن .. انهم لا ر الرد على البريد الإلكتروني الخاص بي والدردشة الحية قل لي أننا سوف تحقق من حسابك ويرسل لك المال. التي الاحتمالات لديها للحصول على المال.


مرحبا، أود أن أعرف عن أوبتيونترايد، الذي يتم تشغيله من قبل وسيط الفوركس، هوتفوريكس.


تحديث أبريل 2017: يتم تنظيم ستوكباير الآن من قبل سيسيك.


هو أوبتيونو تنظم؟


هو الخيار الكبير تنظم؟ اتصلوا بي وطلبوا مني الاستثمار في الخيارات الثنائية. الثابتة والمتنقلة مساعدة.


هل ينظم بيناريداس؟


شكرا لاجابتك!


مرحبا يا شباب!! لا أحد يعرف كيفية الحصول على أموالي من رويالدبانك؟ يرجى المساعدة مع أي أفكار، لأنهم يجيبون فقط عندما أقول لهم تريد أن تجعل وديعة أكبر وأبدا الإجابة عندما انها 's عن سحب أموالي. الرجاء المساعدة.


هو ربيناري تنظم؟ ماذا عن لبيناري أيضا؟


ربيناري و لبيناري لا ينظم ثنائي أوبتينس السماسرة، فهي لتجنبها!


مرحبا هل يمكن أن تقول لي عن غوبتيونس؟


غوبتيونس لا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء، هذا الوسيط ليست آمنة للتجار!


هو أوبتيونفير تنظم؟


هو أوكوبتيونس ينظم؟


أوكوبتيونس لا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء، هذا الوسيط هو جيد حقا لأمن التجار!


يرجى بتغبتيون وسيط منظم؟


بتغوبتيون لا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء، هذا الوسيط ليست آمنة لأموالك، ورعاية !!


هل يتم تنظيم أوبتيونوفا؟


شكرا لاجابتك.


مرحبا أريد أن أسأل أن ثنائي لها وسيط خيار ثنائي آمن لأنه في المستقبل أريد أن ديبوزيت المال الخطير؟


لا ينظم ثنائي الخيارات الثنائية وسيط من فكا، وهذا الوسيط ليست آمنة لأموالك، ورعاية!


هو أوبتيك ينظم؟


شكرا على وقتك.


مرحبا قيل لي أن أوبتيماركيتس ينظم الآن. هل هذا صحيح؟ كما قيل لي أن أوبتيونرالي لديه رخصة سيسيك. هل يمكن أن الرجاء مساعدتي؟ لدي حساب صغير مع أوبتيونرالي، لا شيء مع أوبتيماركيتس حتى الآن.


من فضلك، هو كتوبتيون تنظم؟


إزترادر ​​على الرغم من أن ينظم رفض دفع لي أكثر من 2000 دولار في اللجان التابعة لذلك أود أن أفكر مرتين حول التعامل معهم. إذا رفضوا دفع شركاءهم وأود أن تقلق بشأن كونه عميل.


انضممت بانك دي بيناري المحدودة قبل بضعة أيام، و هافن & # 8217؛ ر إيداع حتى الآن في الحساب. قرأت كل التعليقات المنشورة هنا وأود أن أعرف كيف تقيم الوسطاء، ولماذا حصلوا على نجمة واحدة؟ هل هناك وسطاء سيئة للتعامل معها؟


وماذا يعني بالضبط عندما تقدم لك مكافأة الاشتراك؟ سألتهم مرتين وكان الرد الذي حصلت عليه هو & # 8220؛ التجارة بطيئة مع إدارة المخاطر & # 8221؛ أحصل على التجارة جزء بطيء ولكن، ما هو إدارة المخاطر يعني، وكيف يمكنني تجنب الحصول على مكافأة الاشتراك إذا أنا لا أريد ذلك من فضلك؟


يرجى نرغبيناري ينظم؟


يرجى شخص ما يساعدني لمعرفة ما إذا كان يتم تنظيم غمتوبتيونس. يدعون أنهم في المملكة المتحدة، وهناك أدريس في جيلبلتار. أنا استثمرت مبلغ 250 €، وأصر على أنني يمكن أن التجارة فقط مع ما يصل الى 5 إلى 10 يورو في التجارة، ولكن للأسف كان مينينموم 50 €، وأنا رفض وطلب انسحاب الصندوق بلدي، وأنا مسح المعلومات من بلدي ويسترن يونيون المدفوعة مسبقا سيد لنقل صندوق بلدي، وأصروا على أن لا بد لي من إعطاء عنوان الذي فعلته، أصبح في وقت لاحق معقدة للغاية. كان لي لفتح حساب مصرفي عادي، ونشر المعلومات المصرفية الخاصة بي لتحويل صندوق بلدي، حتى الآن أنها أبدا ريسبونبوندد مرة أخرى، على الرغم من كل طلبي البريد الإلكتروني، وهناك كل من رقم الهاتف في المملكة المتحدة لم تذهب مرة أخرى. اتصلت مكتب ثيب في جيلبرالتار، في وقت لاحق لمعرفة أن مثل هذا الاسم غمتوبتيون غير موجود ،. شخص ما الرجاء مساعدتي، أي معلومات تتعلق غموبتيونس.


مرحبا، يمكن لأي واحد يقول لي إذا كان أوبتيونبيت ينظم، يمكنني أن أثق بهم لدفع بلدي الانسحاب؟


مرحبا، السمسار أوبتيونبيت لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بت الخيار تطبيق بالفعل، فإنه في انتظار للحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي وبنك فرنسا.


هل تنظم الأسواق والاستثمار؟


مرحبا، أود أن أعرف ما إذا كان رأس المال مدرب ينظم وسيط وإذا كانت هناك شكاوى حولهم.


بوسكابيتال هو لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا مع منظم سيسيك لتصبح وسيط الخيارات الثنائية المنظمة 🙂


الثابتة والمتنقلة هو ترادوراكس ينظم، إذا كان الجواب نعم ومن قبل من؟


وقالوا ينظمها غفوديت! ألم تكن هيئة تنظيمية؟ الثابتة والمتنقلة أحتاج إلى كوس المحاصرين بلدي المال هناك.


هل هناك أي شكوى لشكوى على سبوتفن؟ أنا أوصى الجميع البقاء بعيدا عنهم.


خيار كبير هو أنها تنظم؟


مرحبا كارلوس، لا ينظم بيجوبتيون الخيارات الثنائية وسيط (من قبل فكا أو سيسيك) لذلك هو أفضل لاختيار وسيط آخر لمزيد من الأمن.


بويروبتيون هو ينظم؟ هل هو جيد، أو العديد من المطالبات؟


شكرا جزيلا ديميتري.


مثل بيغوبتيون، هذا وسيط آخر، بويروبتيون، ليس منظم وسيط الخيارات الثنائية.


وينظم ثنائي تيلت؟


آسف لإزعاج لك ديمتري.


شكرا جزيلا ل يور الوقت.


بيناريتيلت ليس لديها ترخيص من المنظمين المالي المعترف بها، مثل فكا (سلطة السلوك المالي)، لذلك ليس في قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة.


ري: خيارات تفاعلية.


لقد قرأت بعض الاستعراضات حول الخيارات التفاعلية بشأن قضايا الانسحاب الخطيرة. وهي نتاج بيغاس كابيتال المحدودة، و بيغاس كابيتال المحدودة ينظمها سيسيك تحت ليزنس رقم 225/14. ومع ذلك، أنا حقا مثل منصة وسيط وسوف تنظر في التجارة معهم. هل تنصحني للتجارة مع الخيار التفاعلي، أو أنها ليست سوى واحدة من العديد من السماسرة الاحتيالية الذي يأخذ أموالك والهروب معها؟


مرحبا هي 724 خيارات مرخصة من قبل سيسيك؟


مرحبا هل لي أن أعرف من هو ترادسمارتر وهل تنظم؟


ترادسمارتر هو التسمية البيضاء، وضعت هذه الشركة منصة التداول من أوبتيونزمارتر الخيارات الثنائية وسيط.


والوسيط أوبتيونسمارتر لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا، ينتظر الحصول على ترخيص من سيسيك، سلطة مراقبة قبرص (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، الذي يسيطر على الصناعة المالية في الأراضي الأوروبية.


أود أن أعرف ما إذا كان الناظم هو منظم؟ إذا كان الأمر كذلك، من الذي؟ لا أرى هايبروكر على أي من قائمتك. ملاحظة لقد بدأت للتو بالعمل معهم. ليس لديك أي مشاكل حتى الآن.


مرحبا، هاي كل، هو أوبتيونبيت تنظم الآن؟ أي استعراض ل أوبتيونبيت إشارة سيرفيس (ألغوبيت) شكرا لك.


مرحبا، يمكنك أن توصي سويس مقرها بو منظم وسيط؟ ثناكس، إليمير.


والمنظم المالي السويسري الرئيسي هو فينما، إذا كان فينما لا يعطي توصية حول وسطاء الخيارات الثنائية مثل سيسيك، وسطاء الخيارات الثنائية البقاء مصرح لها في البلاد. يمكنك اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة في الاتحاد الأوروبي 😉


أود أن أعرف ما إذا كان الخيار الرئيسي ينظم؟


هو تيتانتريد مسجلة مع سيسيك؟


لا يتم تسجيل تيتانتراند من قبل سيسيك، ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، في محاولة للبقاء بعيدا عن غير المسموح بها وسطاء الخيارات الثنائية.


هو NO1options ينظم؟ هل هو وسيط جيد؟


NO1options أنها ليست على قائمة السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة، فإنه لا يملك ترخيص من منظم المالية البريطانية فكا.


هو الخيار رالي سيسيك ينظم كما يقولون هم كما من بلدي إنكوري اليوم فبراير 26 2018 وأنا قد تواجه العديد من القضايا معهم منذ سبتمبر 2017. كيف يمكن أن يقولوا هم وغيرها من المواقع كما يقولون انهم عندما يقولون انهم هم لا، على الأقل في مارس 2017 تقول أنها لم تكن كذلك. هل انتهت صلاحية لوائحهم، وإذا كانت الإجابة بنعم فهل سيتم تطبيقها مرة أخرى؟ يرجى النظر في هذا كما هو مزعج المعلومات.


هو رأس المال مدرب وسيط منظم ؟.هل ينظمها أي شركة؟


بوسكابيتال هو ملك ل & # 8220؛ ماربلستون بارتنرز المحدودة & # 8220 ؛، إذا نظرتم إلى سجل الشركات البريطانية قد تجد أن هذه الشركة لديها رأس مال قدره 100 جنيه فقط، وهذا الوسيط ليس منظم وسيط الخيارات الثنائية، يكون دقيق 😉


الرجاء هو أأوبتيونس ينظم؟


أعلى خيار استرداد الأموال الخاصة بي لأنني كان لايت إرسال في معلومات معرفتي التي كان خطأ بلدي. لذلك أود أن أقول لكم يمكن أن يثق بهم كثيرا جدا خاصة إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم. من عميل حقيقي. مارك R.


أوبتيونفير - الشركة تحتفظ بشكل غير قانوني أموالي.


في العام الماضي كنت قد فتح حساب التداول. كان التحقق من ذلك. هل أول إيداع من 300 $ وفقدت ذلك. أوبتيونفير تنفذ الفوركس. حسنا، انها ليست الفوركس بالضبط، ولكن مجرد لعبة مريضة لفقدان أموالك بسرعة وبالتأكيد. الكتف الآلي من 1 إلى 400، ينتشر في أصول النقد الاجنبى الأساسية من 6 نقاط، لعبة جميلة حقا إذا كنت كاميكاز أو غبي. كل شيء الخيار أوبتيونفير.


ولكن، لقد وجدت كيفية استخدام كل ذلك ضدهم (في الوقت الراهن لن أقول كيف)


قبل بضعة أيام أودعت 4 130 $ وتمكنت من الحصول عليها من 200٪ مكافأة.


في غضون 2 ليال كنت قد رهن كل من المكافأة، مع 800 $ الخسارة الإجمالية. الرصيد في حساب التداول الخاص بي هو 12 500 $.


كنت تخطط للتجارة يوم الجمعة 13.03 سهلة وهادئة، لإنهاء آخر 1٪ من الحاجة للحصول على مكافأة في الرهان النقدي وانسحاب أموالي. الشيء المثير للاهتمام، هو أنني لم يعبر أي نوع من قواعدها.


لذلك أنا تسجيل الدخول إلى حسابي و .... نجاح باهر تم حظر حسابي التجاري. أنا أتصل مع فريق دعم العملاء في الدردشة ... ثم ... ثم يمكنك أن ترى شاشات الطباعة فعلت.


بالمناسبة هل تعرف كيفية الحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى دون الاتصال بالوسيط؟ لا؟ سأشرح لك إذا لم تحل هذه المسألة في وقت لاحق.


فى الختام. أوبتيونفير، ليس وسيط، ولكن كازينو الغش التي لا يمكن أن تقبل حتى حقيقة أنهم بحاجة إلى دفع للعملاء. انهم بالكاد جعل عمليات السحب و كل الوقت يبحثون عن سبب لعدم دفع الأرباح الخاصة بك. بل هو الهرم المالي الحقيقي، وأنها تعيش من المال العملاء وهذا يعني في بعض اليوم أنها سوف تقع.


أنها عنوان الدقيق: إسرائيل، هرتسيليا بيتواه، شارع هاماسكيت 1. أنا أيضا في على وشك الحصول على أسماء أصحابها الحقيقي ومؤسسيها. إذا كان لديك أيضا هذا النوع من القضايا، يتيح أن تكون على اتصال وجعلها تدفع لنا مرة أخرى. أنا أيضا عن إرسال طلب رسمي إلى لجنة الأمن والبورصة القبرصية بشأن الجزء القانوني من عقد أموال العملاء.


خيار التحالف، خيار غرينزون. هل يتم تنظيمها؟


بالنسبة لخيار التحالف، يقولون & # 8220؛ وهي شركة في المملكة المتحدة تعمل بموجب تشريعات المملكة المتحدة وأذن لها بالعمل في السوق المالية على أساس رخصة المملكة المتحدة رقم 9186378 & # 8221؛


هل يمكنني الوثوق بها.


أليانسيوبتيون هي ملك ل & # 8220؛ المصادر العالمية للمواد المشترك. المحدودة & # 8221؛، هذه الشركة ليست وسيط الخيارات الثنائية ريجولاد وأنها & # 8217؛ s غير مصرح بها تحت ليزنس المملكة المتحدة. غرينزونوبتيون هو ملك لنفس الشركة، وبالتالي فإنه ليس وسيط معتمد أيضا & # 8230؛ كن حذرا ! 😉


هل يمكن أن تعطينا قائمة السماسرة الثنائية المشروعة؟


يمكنك استشارة قائمة السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (بواسطة فكا & # 038؛ سيسيك)، مع من يمكنك فتح حساب التداول. وبالإضافة إلى ذلك يرجى أيضا الرجوع إلى القائمة السوداء لل أمف (المنظم المالي الفرنسي) تشمل 189 الخيارات الثنائية السماسرة غير المصرح به لتجنب 😉


كان أول وسيط بانكديب سيئا. استغرقت وثائق 6 رسائل البريد الإلكتروني للذهاب من خلال، كان لي لمعرفة بلدي منفردا لتبديل المتصفح إلى كروم (دعم ديدن & # 8217؛ ر لماذا لم المرفقات وصل أبدا مع رسائل البريد الإلكتروني). الصفقات المغلقة بوضوح & # 8220؛ فاز & # 8221؛ استغرق 3.5 ثانية إضافية بعد وقت قصير من & # 8220؛ التحقق من & # 8230؛. التحقق & # 8230؛ & # 8221؛ في حين استمر شريط للتحرك! إلى & # 8220؛ تفقد & # 8221؛ لذلك ذهبت 60 ثانية الصفقات ل +63 ثانية لصالحهم. كل 3 تجارة & # 8216؛ جمدت & # 8217؛ منصة، تتطلب إعادة التمهيد من جهاز كمبيوتر كامل. سوبورت سيسيون ويل & # 8220؛ تايم أوت & # 8221؛ بينما شاهدت الرسوم البيانية لمدة 10 دقيقة فقط. حصلت على امتص في منصة الهوى ولكن أداء ضعيف. أنا لن أعمل مع بدب مرة أخرى.


مرحبا، هل وسيط التداول فت ريجوالتد؟


مرحبا، هو إمبير الخيار ينظم حقا. أيضا ماذا عن التفاعلية الخيار؟


وسيط إمبيروبتيون على القائمة السوداء أمف (السلطات المالية الفرنسية)، هو وسيط غير مصرح به، تأخذ علما واختيار وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة.


مرحبا، هو وسيط فتريد ينظم، أو أنها قد قدمت للوائح؟


فتريد غير مرخص حاليا من قبل سيسيك أو من قبل سلطة مالية أخرى، من الأفضل بالنسبة لك والمال الخاص بك لاختيار وسيط الخيارات الثنائية مرخصة ومنظمة 🙂


مرحبا هو نرغبيناري تنظم؟ وهل هي خيار جيد.


يمكنك قراءة مقالنا عن تحذير من سيسيك ضد نرغبيناري وبعض ردود الفعل من التاجر في التعليقات الواردة في هذه المقالة، وتدوين الملاحظات وتجنب هذا الوسيط 😉


هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان يتم تنظيم التجارة-التجارة (مصداقية التجارة) من فضلك؟


من فضلك، هو أوبتيونفم، option. fm، ينظم تداول الخيارات الثنائية؟


أو مرخصة مع إفسك؟.


هو الخيار العمالقة ينظم؟ وهل هناك أي شخص يدار حسابه من قبلهم؟


مرحبا، الثابتة والمتنقلة هو إنسيدوبتيون العادية؟


مرحبا، يمكنك الثابتة والمتنقلة اسم 1،2، أو 3. العادية بيناري أوبتيون بروكرز،؟


مرحبا هو أوبتيونترايد ينظم؟ بكترادينغ ينظم؟ أخبرونى من فضلكم.


هو نرغبيناري وترادرسكينغ ينظم؟


هل يتم تنظيم خيار العاج؟ هل هو وسيط معتمد؟


هماني ينظم ثنائي خيارات وسطاء التداول هناك هناك قائمة كاملة يمكنني التمرير من خلال.


Everyoption. كوم في لندن، أنا استثمرت المال في حسابهم ولكن لم أستطع سحب وفقد 20000.00 دولار أسترالي هل تنظم و ليسنسد؟


هي أوكوبتيونس و بيجوبتيون.


هو الخيار أوبتيك ثنائي ينظم؟


مرحبا، هل يمكن أن تخبرني إذا كان أوبتيجينيانتس ينظم.


ط هناك، يمكنك الرجاء تأكيد ما إذا كان اختياريا ينظم.


ثانيا أنا بحاجة إلى تقديم أي وثائق شخصية إلى أي شركة مصفاة لفتح أو التحقق من صحة حسابي. ما هي الوثيقة التي سوف تكون. ھل لدي أي حمایة في حالة استخدام وثائقي بطریقة خاطئة؟


شكرا على هذه المعلومات، فتح حسابات في 24option و بانكديبيناري ولكن يمكنني & # 8217؛ ر اختيار لأنني لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من المعلومات التي يمكنني اختيار واحد، وإذا كان هناك أفضل واحد من فضلك قل لي، شكرا مرة أخرى.


بانك دي بيناري أنها لا تزال موضوع بعض النقاد الشرسة & # 8230؛ لذلك نحن ندعوك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء. 🙂


مرحبا أود أن أعرف إذا كانت هذه الصفقات الثنائية معتمدة أو الترخيص.


تجارة المال مجانا.


الخيار الأسواق المالية.


شكرا وسرعة الله.


ولا ينظم أي منها،


كن حذرا وتأكد من اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة التي تظهر على مستوى عال من الجدية في صناعة الخيارات الثنائية مثل توبوبتيون أو أوبتيونوب، ينظم أكثر من عشرة المنظمين المالي كل واحد bro


خيارات غ و بور تخضع للتنظيم؟


لا تخضع غتوبتيونس حاليا لأي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا، ينتظر الحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي والضمان من بنك فرنسا. بور التجارة ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة.


مرحبا كنت مجرد ووندينغ إذا الخيار هو وسيط منظم وجدير بالثقة. لقد كنت معهم لبضعة أشهر. أولا أنها تجميد حسابي والآن موقع الوسيط لا يعمل. كما كان لي حساب مع سيدار المالية. هل من الممكن الحصول على المال من لهم.


كما كنت أعتقد أن فتح حساب مع ثنائي، يمكن ش من فضلك قل إذا كان هذا وسيط ينظم ن جدير بالثقة. شكرا أكوام.


يمكنك الرجاء التأكد من أن الخيار زل هو وسيط منظم.


يرجى هو ثنائي كتاب وسيط ينظم؟


بيناريبوك ليست حاليا على لائحة الخيارات الثنائية السماسرة المنظمة.


يمكن لأي شخص يقول لي إذا بانك دي ثنائي وسيط لا تزال ذات الصلة للتجارة مع، وأيضا عن نظام الانسحاب. شكر.


حول رسالتك 2، أريد أن يحذرك ضد بانك دي ثنائي. بعض النقاد الفاشلين حول هذا الوسيط ندعونا لتقديم المشورة لك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء.


عزيزي الفريق، وهذا ينطوي على الخيار الخيار: أرسلت 4 رسائل البريد الإلكتروني لطلب استرداد بلدي 250 $ وإغلاق حسابي التداول. اتصل وسيط بلدي وخسر بلدي 250 الولايات المتحدة بأكملها في تجارة واحدة، ثم انخفض لي لمدة 2 أيام، أي مكالمات، لا جواب. لقد طلبت استرداد مبلغ 250 دولارا أمريكيا وإغلاق حسابي مرة أخرى، بدون إجابة. حاولت سحب أموالي كثيرة، مرات عديدة، & # 8221؛ إرور أوكرد & # 8221؛ أبلغتني الشاشة. أنا عديمي الخبرة، لم يتداول من قبل وقلت للاستشاري والوسيط هذا قبل إيداع أموالي! لقد فقدت 250 أنا وضعت في وتداولت مساء واحد وفقد كل شيء! تلقت اليوم الرد فقط أنني لا يمكن ردها. يمكنك الرجاء المساعدة واسترداد أموالي من الخيار الخيار؟ شكرا لكم.


أنا & # 8217؛ م آسف لتجربتك السلبية معهم،


هل فتح حساب مع أوبتيونبيت باستخدام وصلة على موقعنا على الانترنت؟


أود أن أعرف ما إذا كان B4 ثنائي التداول أيضا تحت الخدمة العالمية 52 المحدودة تقع على عقدهم في: معبد فورتشن طريق ليدز لندن هي شركة وساطة جيدة وموثوق بها مع وسطاء المهنية الحقيقية الذين يمكن إدارة حسابك لمدة 30/60/90 يوما كما يقولون & # 8220؛ تأمين الاستثمارات الأولية. & # 8221؛ أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت يتم تنظيمها بالفعل لأنها جديدة في B4 ثنائي ولكن هم شركة الذين لديهم برنامج حساب المدارة لمدة 1 سنة مع مصالح 140-180٪.


هل هم حقيقيون أم أنهم سيهربون بأموالي؟ شكرا لك، تراسي.


كن حذرا من B4 ثنائي، هذه ليست شركة منظمة! بالمناسبة، إذا كانوا يعدون مصلحة كبيرة من هذا القبيل، يجب أن تبقى بعيدا عنها. هل يمكن أن تختار لحماية أموالك ومحاولة إنفستي مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة 🙂


شكرا جزيلا.


لقد وجدت الخيار الخيار على حملة موقع على شبكة الإنترنت، وأنا على غماي الرغم من ذلك. هم في سيشيلز تحت اسم آخر شيء الأخضر غالاكسي الاستثمارات (غير متأكد على الرغم من ذلك، كان على البريد الإلكتروني التي أرسلها تأكيدا للدفع تلقت). إلى داخل، ديكر، البيت، زيبورا، حرية بعد السجن، ماهل، سيشيل.


يمكنك أن تفعل أي شيء عن بلدي فقدت الأموال ربما؟ شكرا مرة اخرى. أتمنى لك يوماً عظيماً! تريسي.


هو الخيار بقعة مسجلة وتنظيمها؟


سبوتوبتيون هو مزود منصة الخيارات الثنائية، وليس ثنائي خيارات وسيط مقارنة 😉


يتم تنظيم الميل الثنائي كشركة أجنبية مع أسيك منذ عام 2018. ومع ذلك، هذا لا يعني أي شيء فقدت عادلة قليلا من المال من قبل وسيط المراوغة الذي ألغى الانسحاب دون إذن الذي تداول ثم خسر كل المال في يوم واحد. وسوف أبلغهم إلى أسيك قريبا جدا. تنظيم لا يعني أنك تتعامل مع الناس الأخلاقية، فهي مجرد المحتالين.


يرجى هو ثنائي سمسار الكتاب ينظم؟


بيناريبوك مملوكة من قبل وب للاستثمار المحدودة، هذه الشركة ليس لديها أي إذن من المنظمين المالي. ثم، يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة إذا كنت لا تريد أي مشكلة اليوم الذي سوف يطلب طلب سحب الأرباح الخاصة بك. 😉


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

No comments:

Post a Comment