Friday 19 January 2018

كارديف العاصمة استراتيجية التدويل


الكوكيز على موقعنا.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع، وذلك أساسا لتوفير تجربة تصفح آمنة ولكن أيضا لجمع إحصاءات عن كيفية استخدام الموقع. يمكنك معرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط التي نضعها والمعلومات التي نخزنها وكيفية استخدامها في صفحة ملفات تعريف الارتباط.


إذا كنت سعيدا لقبول ملفات تعريف الارتباط هذه، فما عليك سوى متابعة التصفح.


الدراسة الجامعية الدرجات الجامعية المجالات الدراسية الدراسة في الخارج التمويل والتمويل كيفية التقدم الدراسات العليا تدرس الدراسات العليا درجات على الانترنت يناير 2018 بدء التمويل والتمويل كيفية تطبيق الدراسات العليا بحوث المجالات البحثية فرص الدكتوراه التمويل والتمويل كيفية تقديم الطلب على الانترنت الدرجات والجوائز دورات قصيرة دورات الوصول لماذا الدراسة على الانترنت؟ كيفية التقديم كلوز أبوت كامبوس الخرائط والتوجيهات دليل الموظفين معلومات الاتصال الأخبار الأحداث التاريخ حقائق سريعة المدارس والمعاهد إدارة الإستراتيجية والحوكمة كلوز ريزارتش نظرة عامة المعاهد والمراكز إستراتيجية البحث البحوث تأثير البحوث الأثر الثقافي البيئة الصحة العامة السياسة العامة الدراسات العليا مجالات البحث فرص الدكتوراه الدراسات العليا المدرسة إغلاق ألومني & أمب؛ إعطاء الخريجين البقاء على اتصال اشترك معنا المزايا والخريجين محور الفعاليات فعاليات إعادة التوحيد خريجينا في تنمية الخريجين تحقيق فرق طلب الحصول على التمويل تقديم العطاءات إغلاق الأعمال التطوير والتدريب المرافق والخبرات العمل مع الطلاب البحث التعاوني الابتكار في الأعمال الاستثمار في التكنولوجيا الشراكات الاستراتيجية كلوز كويك لينكس الطلاب إنفوهوب ميتيميتابل ميكوريكولوم ميابيردين طالب مركز الطلاب البريد الإلكتروني إنفوهوب ساعات العمل مون - الخميس 09:00 - 17:00 الجمعة 10:00 - 17:00 السبت - الأحد مغلق البريد الإلكتروني: infohub@abdn. ac. uk ستافنيت وركينغ هنا نظم المعلومات الإدارية التدريس & أمب؛ سياسة التعلم & أمب؛ حوكمة الموظفين البريد الإلكتروني موقعنا على الانترنت دراسة حول البحث الخريجين & أمبير؛ إعطاء الأعمال شعبية للطلاب للموظفين متجر على الانترنت وظائف المكتبة دليل الموظفين خدمات تكنولوجيا المعلومات من أ إلى ي إغلاق.


التدويل والعمداء الإقليميين.


الصفحة الرئيسية حول إدارة التدويل.


استراتيجية التدويل.


رؤيتنا هي أن تكون جامعة عالمية من خلال زيادة تجنيد الطلاب الدوليين والتعاون البحثي، وزيادة وجود التعليم العالي عبر الوطنية، ومن خلال تبني التدويل داخل ثقافتنا.


البروفيسور جون باترسون، نائب الرئيس (التدويل)


البروفيسور جون باترسون هو المسؤول عن تنفيذ استراتيجية التدويل الجامعة وضمان التنسيق بين الأنشطة في الكليات والمدارس. ويدعم البروفيسور باترسون عن كثب العمداء الإقليميون الذين لديهم إشراف ومسؤولية استراتيجية لتطوير الشراكات في مناطق جغرافية معينة. وتتمثل الجوانب الرئيسية لدوره في تحديد فرص التعاون مع الجامعات والمنظمات والحكومات في الخارج وقيادة وتعزيز أنشطة توظيف الطلاب في الخارج.


المساعد الشخصي: السيدة ماندي ماكلين.


الأستاذة السيدة آن غلوفر، نائبة رئيس الجامعة (الشؤون الخارجية) وعميد لأوروبا.


انضم البروفيسور ديم آن غلوفر إلى جامعة أبردين في عام 1983، وتابع مسيرته المتميزة في علم الأحياء الدقيقة، بما في ذلك إطلاق شركة تدور استنادا إلى أبحاثها. وقد عين البروفيسور غلوفر، بعد انتدابه من الجامعة، أول مستشار علمي كبير في اسكتلندا (2006-2018) ثم عين أول مستشارة علمية لرئيس المفوضية الأوروبية (2018-2017). في مارس 2018 تم تعيين البروفيسور غلوفر في مجلس المؤسسة الاسكتلندية، وكالة التنمية الاقتصادية التي توفر الدعم المؤسسي والاستثمار والابتكار في سياق الاستراتيجية الاقتصادية للحكومة الاسكتلندية. ستعود البروفيسور غلوفر إلى الجامعة في يونيو 2018 لتولي دور نائب الرئيس، بعد فترة من التفرغ في مركز روبرت بوش ستيفتنغ في برلين.


البروفيسور بيل نافي، عميد شؤون أمريكا الشمالية.


وقد شغل البروفسور ويليام جي نافي منصب عميد لشؤون أمريكا الشمالية منذ عام 2018. وقبل ذلك كان يشغل منصب مدير كلية الدراسات العليا في كلية آبردين للفنون، العلوم الاجتماعية. حصل على درجة الدكتوراه من سانت اندروز بعد أن درس سابقا في كلية وليام وماري والجنوب اللاهوتي المعمدانية اللاهوتية. وقد عمل في كلية إدنبرة الجديدة وجامعة مانشستر. تم تعيينه محاضرا في التاريخ في أبردين في عام 1996 ومنح كرسي شخصي في عام 2007. وتشمل مجالات اهتمامه تاريخ الدين والجنس والطب والسحر والجريمة في أوائل العصر الحديث.


البروفيسور ريتشارد ويلز، عميد جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.


البروفيسور ريتشارد ويلز هو عميد جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط، وكذلك مدير التعليم & أمب؛ التعلم لكلية العلوم الفيزيائية (كوبس). درس الدكتور ريتشارد ويلز الكيمياء في جامعة برمنجهام وأكمل الدكتوراه من جامعة دندي. وهو مدرس أول في الكيمياء، وعين مديرا للتعليم والتعلم في عام 2018. ويشغل منصب مدير التعليم والتدريس، ويشرف على تحقيق أهداف الكلية وطموحاتها الاستراتيجية فيما يتعلق بالتعليم والتدريس في المرحلة الجامعية، بما في ذلك، ولكن ليس تقتصر على التوجيه الأكاديمي، والتوضيح، والتوظيف والاحتفاظ، وتجربة الطالب، وجودة التدريس وأفضل الممارسات، وتوسيع المشاركة.


السيد إمري أوسنميز، عميد الصين.


السيد إمري أوسنميز هو خبير اقتصادي في البترول، وخبير قانوني في النفط والغاز، وعميد للصين. وهو زميل في معهد الطاقة في أبردين وفي مركز جامعة أبردين لقانون الطاقة (أوسل). وهو أيضا عضو مجلس إدارة جمعية مهندسي البترول أبردين. ويشارك في تحرير قانون النفط والغاز: القضايا الراهنة والاتجاهات الناشئة ومؤلف إعادة تصميم الضرائب النفطية: محاذاة الحكومة والمستثمرين في المملكة المتحدة، ومن المقرر أن تنشر في عام 2017. وقبل انضمامه إلى أبردين عمل في الموارد الطبيعية في أذربيجان. وتتمتع إمري بخبرة كبيرة في العمل مع موظفي الوزارات الوطنية وشركات النفط الحكومية والخاصة في أنغولا وأذربيجان والبرازيل وغانا وإندونيسيا ونيجيريا وتركيا والمملكة المتحدة.


وهو حاصل على درجة الماجستير في البترول واقتصاد الطاقة والمالية و ماجستير في قانون النفط والغاز من جامعة أبردين. كما حصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد ودرجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة ولاية كارولينا الشمالية. وبوصفه عميدا، فهو يركز على التعهدات الدولية وعلى إقامة شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والوزارات العاملة في قطاعات الموارد الطبيعية.


هاتف: +44 (0) 1224 274441.


الدكتور تانيا فاهي بالما، عميد الصين.


الدكتور تانيا فاهي بالما محاضر في علم اللغة وعميد للصين في جامعة أبردين. وهي أيضا مدير برنامج ماجستير الاتصالات المهنية والمدير المشارك للتدويل في مدرسة اللغة والأدب والموسيقى والثقافة البصرية. لديها خبرة التدريس في مجموعة من المؤسسات المستوى الثالث بما في ذلك جامعة ادنبره، جامعة نيوكاسل، جامعة بكين للثقافة والثقافة وكلية ماري إماكولات كلية جامعة ليمريك.


خبرتها تكمن في مجالات الخطاب المؤسسي، والاتصالات المهنية والاتصالات بين الثقافات. وقد أثارت أبحاثها ومدى خبرتها في العمل مع فرق متعددة الثقافات في مختلف الجامعات والمعيشة والعمل في مجموعة متنوعة من البلدان المختلفة بما في ذلك المملكة المتحدة والصين وأيرلندا وإسبانيا وشيلي والولايات المتحدة اهتماما شديدا بالتفاعل في مكان العمل عبر السياقات المهنية والثقافات. الدكتور فاهي بالما لديه اهتمام كبير في البحوث متعددة التخصصات ويعمل حاليا على مشاريع مع كلية الطب في جامعة أبردين.


هاتف: +44 (0) 1224 272203.


الدكتور ستيفن هيل، مدير عبر الوطنية.


الدكتور ستيفن هيل هو المسؤول عن إدارة تطوير مشاريع التعليم عبر الوطنية الكبرى (تن) مثل الجامعات في الخارج وعمليات شريك التسليم. وهو يعمل مع نائب الرئيس الأول ونائب الرئيس التدويل للإشراف على تنفيذ حبالة تن من الاستراتيجية الدولية للجامعة، مما يؤدي إلى تحول الأفكار الأولية من الفرص عبر الوطنية الاستراتيجية إلى واقع العمليات. انضم الدكتور هيل إلى الجامعة في عام 2004 كمدير إدارة المدرسة العليا في كلية التربية. في عام 2005، أصبح مسجلا لكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، وهو المنصب الذي عقده حتى عام 2018 عندما تولى دور المدير العابر للحدود الذي تم إنشاؤه حديثا. وهو حاصل على درجة الدكتوراه ودرجة الدكتوراه من جامعة ستيرلنغ، وكلاهما في التاريخ الحديث، وعمل سابقا في جامعة روبرت جوردون والمؤسسة الاسكتلندية.


هاتف: +44 (0) 1224 272075.


السيد فيمال سوبرامانيان، موظف الاستراتيجية الدولية.


يعمل السيد فيمال سوبرامانيان كمستشار لنائب مدير التدويل في تنفيذ استراتيجية التدويل ومبادرات السياسة. يمتلك فيمال أكثر من عقد من الخبرة في وزارة الخارجية وقطاع التعليم الدولي الأوسع نطاقا. مع الخارجية & أمب؛ وكان فيمال مسؤولا عن تقديم المشورة لنائب المفوض السامي البريطاني لشؤون جنوب الهند في مجال التعليم والصحة في مكتب الكومنولث الذي يعمل لدى نائب المفوض السامي البريطاني في تشيناي بالهند. وقد عمل في جامعة ديربي والرؤية الغربية كلية نوتنغهامشير في شرق ميدلاندز في قيادة التوظيف الدولي للطلاب.


كارديف متروبوليتن ونيفرزيتي جوب أد (ويلز)


كلية كارديف للإدارة.


وكجزء من استراتيجية الجامعة الجديدة للتدويل، وللمزيد من البناء على حضورنا الدولي القوي، سيكون المتقدم الناجح مسؤولا عن تحقيق أهداف تدويل المدرسة والجامعة، وسيعمل على دمج البعد الدولي والثقافي والعالمي في كل من الأنشطة المدرسية.


المرشح الناجح سوف يحمل مؤهلات الدكتوراه، أو لديهم القدرة على تحقيق الدكتوراه ضمن جدول زمني متفق عليه.


ملخص المسؤوليات والمسؤوليات:


• العمل مع نائب عميد وغيرها من كبار المديرين في المدرسة للاتفاق على التوجه الاستراتيجي الذي يتماشى مع استراتيجية تدويل الجامعة.


• تقديم التقارير إلى نائب العميد لمساعدته على قيادة في جميع أنحاء المدرسة تنفيذ وتسليم سياسات الجامعة والمدرسة والقرارات الاستراتيجية ومتطلبات الامتثال وخاصة تلك المتعلقة التدويل.


• قيادة وإدارة داخل المدرسة فيما يتعلق تجنيد الطلاب الدوليين، وحركة الطلاب والمناهج الدراسية تركز دوليا ومساعدة نائب عميد في إدارة العلاقة الشريكة.


• العمل مع عمداء مشارك (البحوث) و (المؤسسة) في المدرسة لتوسيع البحوث الدولية وفرص المشاريع.


• العمل عن كثب مع المكتب الدولي ومكتب الخريجين على تطوير الشخصية العالمية الجامعة والتوسع في العلاقات الدولية الخريجين.


• العمل مع نائب العميد لتطوير ودعم وتقييم مبادرات المساواة والتنوع.


• العمل مع المدیرین الإداریین والأکادیمیین بالمدرسة والسجل الأکادیمي وموظفي المکتب الدولي في الأمور المتعلقة بالطلاب الأجانب في الإدارة والحضور.


• العمل مع نائب عميد لكتابة المقترحات و / أو العطاءات للتمويل الأوروبي للتدويل.


• العمل مع نائب عميد والمكتب الدولي لتطوير استراتيجية التسويق المدرسي وتجنيد الطلاب الدوليين والتنقل إلى الخارج.


• العمل مع عميد مشارك (المؤسسة) على توسيع فرص المدرسة الصيفية.


• حيثما كان ذلك مناسبا، تقديم التعليم في الخارج.


• العمل عن كثب مع نائب العميد وعميد معايير الجودة لضمان أن النشاط الدولي يتوافق مع المعايير الأكاديمية والجودة الأكاديمية.


• تعزيز البيئة الأكاديمية والاجتماعية الدولية الترحيبية والمحفزة في المدرسة للموظفين القادمين والطلاب من الخارج والزوار الدوليين.


• تعزيز فهم وتقدير المدرسة وطلابها من الفرص وقيم التدويل.


• المساهمة في مبادرات تدويل الموظفين الأكاديميين، بما في ذلك تطوير قدرات الموظفين على تدويل المناهج الدراسية واعتماد ممارسات التعلم والتعليم ذات الصلة.


• تعزيز صورة إيجابية للجامعة في جميع الأنشطة المدرسية.


• بديل لنائب العميد عند الاقتضاء.


• إجراء التدريس والانخراط في البحوث المتقدمة و / أو المؤسسة، على النحو المتفق عليه من قبل عميد المدرسة.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 9 سبتمبر 2018.


لتقديم طلب للحصول على هذا الدور يرجى ملء استمارة الطلب والعودة إلى الموارد البشرية.


حول ملفنا الشخصي.


لقد حددنا اتجاهنا الاستراتيجي في الطريق إلى الأمام 2018-2017.


طموحنا هو ترتيب باستمرار بين أفضل 100 جامعة في العالم وأعلى 20 في المملكة المتحدة. وبذلك سنركز على مجالات رئيسية مثل التعليم والبحث والابتكار والتدويل والمشاركة.


ويحدد الطريق إلى الأمام المبادئ التوجيهية لطريقة وضع هذه الطموحات موضع التنفيذ، ويتضمن عشرة مؤشرات للأداء تساعدنا في قياس التقدم الذي نحرزه.


الطريق الى الامام.


اقرأ عن توجهاتنا الاستراتيجية والتركيز على البحث والتعليم، والمشاركة الدولية.


دعم الاستراتيجيات.


التعليم والطلاب.


قراءة استراتيجيتنا في التعليم والطلاب، والتي تضمن التركيز القوي على دعم الطلاب من خلال الانتقال إلى التعلم المستقل وتجنيد الطلاب من جميع طبقات المجتمع.


البحث والابتكار والمشاريع.


اقرأ استراتيجيتنا البحثية والابتكارية والمشاريع التي توضح كيف سنزيد من دخلنا البحثي من المنح والعقود، فضلا عن ضمان أن يكون لأبحاثنا تأثير عالمي.


الدولية وأوروبا.


اقرأ استراتيجيتنا الدولية وأوروبا، التي تشرح كيف نهدف إلى أن نعترف بها كجامعة دولية ذات فائدة لويلز.


الارتباط.


اقرأ استراتيجية المشاركة لدينا، والتي تعرض تبادل المعرفة والمشاريع الرائدة، وكذلك كيف نحن الابتكار وتطوير الروابط مع الأعمال التجارية.


توسيع استراتيجية الوصول واالحتفاظ.


اقرأ استراتيجيتنا املتسعة للوصول واالستبقاء، وهو ما يفسر كيف سنقوم بجذب وتجنيد واستبقاء الطالب األكثر قدرة من اخللفيات األكثر تنوعا وتمكينهم من تعظيم إمكاناتهم.


الطريق الى الامام.


نحن جامعة طموحة ومبتكرة مع رؤية جريئة واستراتيجية تقع في عاصمة جميلة ومزدهرة.


في هذا القسم.


الجامعة.


منشأتنا.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


حقوق الطبع والنشر جامعة كارديف. جمعية خيرية مسجلة رقم. 1136855.


كارديف ميت يتلقى شارة التدويل الشامل من الرابطة الدولية للجامعات.


وقد منحت الرابطة الدولية للجامعات كارديف ميت أعلى درجاتها بعد الحكم على الجامعة ليتم تدويلها بشكل شامل.


وقد قامت لجنة من الاتحاد الفدرالي الدولي بتقييم الجامعة عبر 15 معيارا، بما في ذلك استراتيجيتها، والدعم المقدم للطلاب الدوليين في الداخل والخارج، وعملها على تدويل المناهج الدراسية والأنشطة البحثية، وجهودها لدعم التماسك الاجتماعي في جميع أنحاء العالم. وتتبع الجائزة تقييم ذاتي واسع النطاق للجامعة وزيارة من الفريق، حيث اجتمعوا مع الطلاب والموظفين. وقد التقى كارديف ميت بنجاح بكل معيار، وأثنى عليه في مجالات تشمل استراتيجيته، وحكمه، وثقافته، وتعليمه، وخدماته التعليمية، وخدمات الدعم.


كما أثنى الفريق على أنشطة تدويل المؤسسة سواء في الداخل أو في الخارج، مع الاعتراف بأن التدويل منتشر في جميع أنحاء المؤسسة وجزءا لا يتجزأ من كل مدرسة من وحداتها ووحداتها.


وقالت مادلين غرين، رئيسة الفريق وزميلة أقدم في الرابطة الدولية للجامعات ورابطة المعلمين الوطنية: "إن الرابطة الدولية للجامعات يسرها أن تمنح شارة التعلم الأولى للتدويل الشامل. ويدرك الفريق أن جامعة كارديف متروبوليتان قدمت مساهمة كبيرة في حياة الطلاب الدوليين والمحليين في كارديف من خلال تحقيق مستوى مثير للإعجاب من التدويل في جميع أنحاء المؤسسة ودمجها في عمق ثقافتها واستراتيجيتها. "


وقال البروفسور كارا أيتشيسون، رئيس ونائب رئيس جامعة كارديف متروبوليتان: "كارديف ميت لديها نموذج تدويل فريد يجسد قيمنا وله تأثير على التماسك الاجتماعي العالمي. ويسرني أن هذا النموذج قد تم الاعتراف به على المستوى الدولي ".


القيادة من أجل التدويل.


وتقدم هذه الدورة القصيرة عن القيادة من أجل التدويل، التي وضعتها جامعة كارديف متروبوليتان، الخلفية النظرية والأدوات التشغيلية للرؤساء ونواب الرؤساء والمديرين ومنسقي البرامج في الفلبين لوضع وتنفيذ خطة استراتيجية لتدويل جامعاتهم.


هذا البرنامج هو التعاون بين المجلس الثقافي البريطاني واتحاد التعليم جنوب مانيلا (سميك).


تم تصميم البرامج المكونة لكبار القادة لتطوير مهارات القيادة للمساعدة في تعزيز تدويل جامعاتهم. وسيعطي كل برنامج مجموعة من الفرص التي يتيحها التدويل، ويساعد في إدماج التدويل في الرؤية الكلية للبعثة ومهمتها والتخطيط الاستراتيجي، فضلا عن تنفيذ استراتيجية دولية، بما في ذلك التعليم عبر الوطني. وسيستكشف كل منها مكونات الشراكات الدولية الناجحة. وسيساعد أولئك الحاضرين في تحديد السمات الرئيسية للاستراتيجية وخطة التنفيذ للتنمية التي ستكون مناسبة داخل مؤسساتهم أو إداراتهم. تم تصميم كل برنامج أيضا لمساعدة المشاركين على تطوير مهاراتهم القيادية حتى جامعتهم يمكن أن تعمل بشكل فعال على الصعيد الدولي.


يضم الجناح 3 برامج فردية. وواحد للرؤساء، وواحد لنواب الرئيس، وواحد للمديرين ومنسقي البرامج. الأهداف هي نفسها ولكن يتم التعامل مع المواد بطريقة مناسبة لمختلف الأدوار ومستوى الخبرة من الأفواج 3.


تفاصيل التسجيل (أدوب بدف 100KB)


حول السماعات.


الأستاذ محمد لطفي.


أستاذ التدويل، نائب رئيس الجامعة (الدولية)، جامعة كارديف متروبوليتان.


محمد لطفي هو أستاذ في التدويل ونائب رئيس الجامعة في جامعة كارديف متروبوليتان مع مسؤولية الشراكات والتدويل بما في ذلك تطوير وتنفيذ استراتيجية التدويل الجامعة في الداخل والخارج. قبل انضمامه إلى كارديف ميت، شغل مناصب المحاضر الرئيسي، محاضر رئيسي، ورئيس التعليم عبر الوطني في جامعة سندرلاند، المملكة المتحدة.


السيد ديفيد لوك.


جامعة كارديف متروبوليتان استشاري.


تم تعيين السيد ديفيد لوك مديرا للمشاريع الدولية والبريطانية في مؤسسة القيادة للتعليم العالي في أكتوبر 2007. طور العمل الدولي للمؤسسة ليشمل أكثر من 30 دولة ومجموعة من التعاقدات من دراسات تحديد النطاق من خلال ورش عمل التنمية لكبار القادة إلى برامج التنمية على المدى الطويل والشراكات مع المملكة المتحدة والجامعات الأخرى.


الدكتور كولن باول دكتوراه.


الاستراتيجية الدولية، جامعة كارديف متروبوليتان.


ويرتبط دور الدكتور كولن باول الحالي بإعلام وتنفيذ الاستراتيجية الدولية لجامعة كارديف متروبوليتان. وعلى مستوى المدرسة، يتولى مسؤولية تطوير ثقافة التدويل، وتسهيل التنقل، وتجنيد الطلاب الدوليين، وإنشاء ترتيبات الامتياز، ودعم البحوث الدولية وأنشطة المشاريع، وإدارة الشراكات، وتعزيز تجربة الطلاب وضمان الجودة.


البروفيسور بريان مورغان.


أستاذ ريادة الأعمال، مدير القيادة الإبداعية ومركز المشاريع، جامعة كارديف متروبوليتان.


بريان مورغان هو المدير الحالي لمركز القيادة الإبداعية ومركز المشاريع (كليك) في جامعة كارديف متروبوليتان، التي قدمت برنامج القيادة لرؤساء المعلمين - برنامج القيادة التحويلية للمدارس في ويلز. قبل عودته إلى الأكاديمية في عام 1997 كان مستشارا أول لحكومة المملكة المتحدة وعمل على نطاق واسع للاتحاد الأوروبي. وهو يقوم حاليا بإسداء المشورة لحكومة ويلز وأصدر مؤخرا مراجعة أسعار الأعمال في ويلز (2018).


السيد أبو بكر فتح الله.


إنترناشونال إنغاجيمنت ماناجر، جامعة كارديف متروبوليتان.


أبو بكر فتح الله هو المسؤول عن تطوير والحفاظ على شبكة التعليم عبر الوطنية واسعة جامعة كارديف متروبوليتان (تن) وتعزيزه لتغطية نطاق أوسع من الشراكات.


يحمل أبو بكر شهادة البكالوريوس في إدارة األعمال، وماجستير في إدارة األعمال الدولية، وماجستير إدارة األعمال في إدارة المشاريع، باإلضافة إلى التحضير لدكتوراه في القيادة والتخطيط االستراتيجي. وهو مدير المشروع لعدة مشاريع لبناء القدرات تمتد من أوروبا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


اتصل بنا.


& # 169؛ 2018 المجلس الثقافي البريطاني.


المنظمة الدولية للمملكة المتحدة للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. جمعية خيرية مسجلة: 209131 (إنجلترا وويلز) SC037733 (اسكتلندا)

No comments:

Post a Comment