Tuesday 9 January 2018

تقدم خيارات الأسهم الموظف إلكتروني


تقدم خيارات أسهم الموظفين رسالة
المصدر الخاص بك لتعزيز التعويض الخاص بك.
كنت موظفا تنفيذيا أو كبار الذين تلقوا للتو عرض عمل شفهي أو مكتوب.
ولعل الشركة هي شركة تكنولوجية ناشئة، ربما ممولة من رأس المال الاستثماري. سواء كنت قادما من شركة مماثلة، أو كبيرة، أكثر تقليدية صاحب العمل، قد تقدم رسالة العرض قليلا من التخلي عن. قد تكون صفحات قليلة فقط. قد تقرأ مثل رسالة نموذج، مع اسمك، عنوان، راتب وخيار المعلومات الأسهم شغل في. ربما تلقيت ذلك عن طريق البريد الإلكتروني.
يجب الحرص على عدم السماح غير رسمي من نهج الشركة لتهدئة لك في عدم الرضا. هذه الرسالة عرض يحدد ما أنت وعائلتك سوف تتلقى في مقابل الدم والعرق والدموع للعدد المقبل لا توصف من السنوات. من المحتمل أن يتم صياغة خطاب العرض كشكل من قبل محام توظيف مع مكتب محاماة كبير، وقد تم تصميمه بعناية لحماية مصالح الشركة. (إذا تلقيت اتفاقية عمل أطول وأكثر رسمية، بدلا من ذلك، فكل ما عليك فعله هو أن يكون هذا القانون أكثر شمولا من الناحية القانونية والفهم.)
على الرغم من أنك قد تفاوضت على راتبك وعنوانك، فإن التفاوض ليس بالضرورة. هناك عدد من المصطلحات الأخرى للاستيراد الكبير للمرشح الوظيفي الذي تتعامل معه رسالة العرض أيضا، أو فشل في التعامل معها حسب التصميم. لا يتم تثبيط من التفاوض من قبل الكندية المستخدمة أن العرض هو "أفضل الشركة يمكن القيام به" أو أن "كل شخص على مستواك لديه نفس الصفقة". شركة عقلانية سوف تستمع دائما بعناية إلى المواقف المدروسة جيدا للمرشح الذي تقدره. الى جانب ذلك، كنت فقط قد يكون من الأفضل نصح من أولئك الذين سبق توظيفهم.
فكيف يمكنك المضي قدما؟
وفيما يلي نقاط عامة تعكس أجزاء من العملية التعاونية التي عادة ما تستخدم مع العملاء لتقييم ووضع استراتيجية والتفاوض على مجموعة الأمثل من شروط العمل والتعويض:
1) التفكير بجد، والعثور على لوحة السبر.
الانخراط في تقييم تاريخ العمل الخاص بك، والأهداف المهنية، ومعرفة الشركة والممارسات الخاصة لقطاعها، وأسلوب عملك، والأهداف المالية ومستوى الراحة في التفاوض مع صاحب العمل في المستقبل. تخلص من ردود أفعالك على شروط خطاب العرض، وكل من الشروط المالية الرئيسية والآثار المترتبة على المصطلحات القانونية الغامضة. استفد من خبرة شخص لديه معرفة مباشرة بممارسات تعويض الشركات في القطاع، وتحديد مجموعة من الطلبات التي سيتم التفاوض بشأنها.
2) اعتماد الموقف.
اعتماد والتواصل موقف التفاوض للشركة. يجب أن يتضمن الموقف العديد من المصالح المتنافسة في وقت واحد - اهتمامك القوي في الشركة والوظيفة، والتفكير الخاص بك حول ما هي شروط التعويض التي تحتاجها من أجل اتخاذ المهمة، الحزم وسلوك متعمد والحساسية المتوقعة أن كل ما يحدث خلال فإن المفاوضات لن تؤثر على أدائك الوظيفي في المستقبل أو علاقاتك الشخصية مع زملائك. مرة واحدة يتم إنشاء هذا الموقف بنجاح ونقلها، وهناك عمليا لا شيء لا يمكنك محاولة مثمرة للتفاوض.
3) التحكم = النجاح.
السيطرة على عملية التفاوض ودفع حل القضايا. هذه ليست صعبة كما قد يبدو. ويمكن تحقيق السيطرة على العملية في معظم الحالات عن طريق الاستيلاء على عبء العمل الأولي ووضع خريطة طريق واضحة لتسوية العملية وإنجازها. على سبيل المثال، غالبا ما أبدأ مفاوضات على النحو التالي:
"أنا أتفهم أنكم و السيد المرشح توصلوا إلى توافق في الآراء حول الخطوط العريضة لمسؤوليات التعويض و العمل، و تتعلق قضایانا عموما بصیاغة أجزاء من خطاب الطرح، وبعض المسائل حول حواف نقاط التعویض وعدد قلیل من القضایا فإن خطاب العرض لا يعالج بشكل مباشر ما نود أن نتناوله من أجل الوضوح، وسنعد وثيقة مع تعليقاتنا وسنقوم بإعداد مكالمة لمناقشة النقاط الأوسع ثم نسمح للمحامين بالعمل على التفاصيل الأصغر - - ويفضل أن يكون خارج الخط دون إشراك المديرين، وأتوقع أن يكون المرشح قادرا على التوقيع على خطاب العرض المنقح الذي أعده المحامي الخاص بك قبل نهاية الأسبوع. "
4) لديها استراتيجية واضحة.
تحديد أولويات طلباتك إلى ثلاث فئات، صفقة الكسارة بالنسبة لك، قضايا طفيفة وكسر صفقة للشركة. لا تقع في فخ من الحصول على نقطة في عزلة ببساطة لأنه لا يهم بالنسبة لك - وزن امتياز الخاص بك على أساس ما يعنيه للشركة. الحصول على شيء من قيمة معادلة في المقابل.
5) خلق الزخم لإغلاق الصفقة.
تبدأ مع كتاب مفتوح، ثم العمل بسرعة لتضييق قائمة القضايا المفتوحة. وقد فتحت الشركة، من خلال تقديم خطاب عرض كتابي، الباب لمناقشة ما إذا كانت الوثيقة بصيغتها الحالية تعكس بدقة توقعات المرشح خلال عملية التوظيف. وبمجرد الانتهاء من تأسيس شرعية معالجة جميع المسائل الواردة في خطاب العرض، يجب أن تبذل كل جهد ممكن لإثبات الالتزام بالحصول على حل نهائي للمسائل التي يمكن الاتفاق عليها. وكثيرا ما تكون هناك قضايا طفيفة يمكن التضحية بها لإثبات حسن النية. هذا يخلق إحساسا ملموسا من التقدم الذي يمكن أن تصبح أساسا منطقيا قويا للشركة للموافقة على طلبات أكثر أهمية الخاص بك في مصلحة الحصول على متن الطائرة بسرعة.
6) دائما التجارة القضايا الرئيسية.
مقاومة الضغط للتنازل عن نقاط مهمة في عزلة. إذا كانت الشركة تنتظر كلمة من المجلس على نقطة مهمة بالنسبة لك، لا تعترف نقطة مهمة للشركة مقدما. لقد وجدت أن الصدق يمكن أن تكون فعالة جدا في هذه الحالة. واضاف "اننا نعرف ان هذه نقطة مهمة بالنسبة لك، ونحن شعب معقول، ولكن حتى نعلم ما اذا كان بامكانكم تحقيق تقدم فى قضيتنا الكبيرة علينا ان نطرحوا طلباتكم الان".
شروط التعويض والتوظيف.
7) حافظ على ما لديك بالفعل.
مسح الذاكرة الخاصة بك والملاحظات وأي البريد الإلكتروني الواردة من الشركة بشأن قضايا التعويض، وبعناية إحالة توقعاتك ضد شروط خطاب العرض. قد يكون الشخص الذي يعد خطاب العرض قد أجرى نقاشا سريعا مع المدير التنفيذي للتوظيف. وكثيرا ما تكون التفاصيل الحاسمة خاطئة أو غير مقصودة. لا تفترض أن أي تعارض مع توقعاتك متعمد، ولكن افترض أن الشخص الذي يعد خطاب العرض سيخطئ لصالح الشركة.
الراتب هو مسألة صعبة لمعالجة على نطاق واسع، كما أنه يتحول تماما على حقائق معينة من الوضع الخاص بك. إذا علمت أولا من الراتب المقترح في خطاب العرض (وهو أمر ليس من غير المألوف كما قد تعتقد) تعتبر اللعبة عادلة للتفاوض عليه بقوة. إذا كنت قد سمعت في السابق رقم الراتب الذي تم التفاوض حوله، ولكن لم يتم التفاوض عليه بشكل صريح وقبلت رقما معينا، قم بمزيد من الحذر، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الناس يعاملون مسائل الرواتب بشكل مختلف عن أي جانب آخر من جوانب التفاوض حول العمل. دبلوماسية قليلا تقطع شوطا طويلا - رئيسك في المستقبل قد لا تمانع في منحك توقيع كبير أو مكافأة الأداء، ولكن قد لا تريد أن تدفع لك راتب أكبر من تلك المدفوعة لمؤسس الشركة أو لأنفسهم. إذا كنت قد وافقت على عدد الراتب خلال عملية التوظيف، ربط طلبك للحصول على رقم أعلى لمقاومة الشركة لطلباتك الأخرى. على سبيل المثال، لتوضيح هذا المفهوم، قد تقول "كنت على استعداد لقبول 150k عندما كنت أعتقد أن لديك معيار الأسهم لمدة أربع سنوات، ولكن الآن بعد أن تعلمت أنه يأخذ خمس سنوات للحصول على سترة، وأنا حقا بحاجة إلى أن نسأل $ 175K ".
الاعتراف بأن من الأسهل بكثير لزيادة راتبك والمكافأة وخيارات الأسهم قبل أن تبدأ وظيفتك الجديدة مما هو عليه بمجرد الانضمام إلى كشوف المرتبات وتصبح خاضعة لسياسات تعويض الشركة.
10) المال هو المال.
النظر في استبدال المكافآت المحددة مسبقا للراتب حيث يبدو أن الشركة مقيدة حقا في تحقيق هدف الراتب الخاص بك. قد يكون مسار المقاومة الأقل هو اقتراح هيكل مكافأة أو اثنين بدلا من ذلك الراتب الأعلى.
المكافآت تذهب إلى جيبك، إلا إذا كنت توافق على نوع من مخطط إعادته إذا تركت الشركة، وأنها لا تأتي مرة أخرى. إن المكافأة المكتوبة التي تنص على عدم وجود "مخارج" للشركة سوف تسدد طالما كنت لا تزال تعمل عند استحقاقها. (يمكنك محاولة التفاوض على ذلك أيضا). النظر في طلب المكافآت التالية إذا كانت تنطبق على الوضع الخاص بك:
توقيع مكافأة (ويعرف أيضا باسم تسجيل الدخول أو مكافأة البدء)
منحة إعادة التوطين (الانتقال إلى تكاليف العمل أكثر من مجرد نقل النفقات، التفاوض على المبلغ الإجمالي الإجمالي للضرائب لتغطية جميع النفقات غير المتوقعة من السعادة في موقع جديد)
مكافأة تكلفة المعيشة (عند الانتقال إلى منطقة ذات تكلفة معيشة عالية السمعة)
مكافأة الاحتفاظ (تدفع على أساس دوري إذا كنت لا تزال تعمل من قبل الشركة)
مكافأة الأداء (تدفع عند تحقيق أهداف معينة، والتفاوض على أهداف أداء محددة بشكل متبادل يتم تحديدها بشكل دوري)
المبيعات / الإيرادات مكافأة (تدفع بشكل دوري على أساس مستوى الإيرادات الناتجة عن الشركة أو قسمك أو نشاطك، وربحية الشركة أو غيرها من المعايير المالية القابلة للقياس)
12) حقوق الملكية.
إن حقوق الملكية - حصص الملكية الفعلية أو المحتملة في صاحب العمل - هي بعض العناصر الأكثر جاذبية للتعويضات الخاصة بك، ولكن يصعب تقييمها بطريقة عملية. تتناول هذه المقالة خيارات الأسهم، ولكن بعض حقوق الملكية الأخرى خارج نطاق هذه المادة، مثل أسهم المؤسسين، ومنح الأسهم المقيدة، والمذكرات، والأجهزة الأخرى الأقل شيوعا، تستحق النظر فيها. خيارات الأسهم هي الحق في شراء الأسهم في صاحب العمل على مدى فترة من الزمن لسعر ممارسة محددة. والأثر المالي والضريبي لخيارات الأسهم، والاختلافات بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة والأثر السلبي المتزايد على الحد الأدنى من الضرائب البديلة على أولئك الذين يمارسون الخيارات أمر معقد وخارج نطاق هذه المادة بالذات. وينبغي الحصول على المشورة المهنية فيما يتعلق بهذه القضايا من المستشارين القانونيين و / أو الضريبية الشخصية الخاصة بك على أساس الوضع المالي الخاص بك. (مواصلة القراءة لمناقشة ما تطلبه وكيفية التفاوض على المزيد من خيارات الأسهم.)
13) خيارات الأسهم.
وقد ثبت أن الموظفين غالبا ما تكون مبالغة في الخيار الأسهم تمنحهم، مما يجعلها بدائل جذابة للنقد للشركات التي تصدر لهم. ومع ذلك، فإن احتمال الحصول على حصة ملكية محتملة عدة مرات راتبك هو مزيج قد لا يكون مساويا في مكان العمل الأمريكي. المساهمون مثل الحافز بأن خيارات الأسهم تخلق للموظفين لمواءمة مصالحهم تماما مع مصالح أصحاب العمل والمساهمين. بدء التفاوض على خيارات الأسهم مع العلم أن العديد من كبار المديرين التنفيذيين للشركات غير واضح على بالضبط كيف خيار منحهم تعمل في جميع السيناريوهات المحتملة. وكلما فهمت أكثر عن تفاصيل منحة خيار الأسهم الخاصة بك، وخيار خيار الأسهم التي تصدر بموجبها ومبادئ إدارة الشركات للشركة أكبر احتمال أن يمكنك التفاوض للحصول على مزيد من الخيارات في ظل شروط ممارسة أكثر ملاءمة، وتحقيق كبير رأسا على عقل.
14) حصة الملكية.
ويتطلب تحليل عتبة أي عرض لخيارات الأسهم فهم نسبة ملكية الشركات التي قد تمثلها المنحة. هل أشارت الشركة إلى عدد معين من الخيارات التي يتعين منحها؟ وهل أشروا إلى النسبة المئوية من أسهم الشركة المصدرة والمعلقة حاليا التي ستمثلها هذه المنحة، إذا ما أريد منح منحة الخيار بالكامل؟ ولتحديد ما إذا كانت المنحة كبيرة بما فيه الكفاية، فإن مجرد تحليل نسبة الملكية مفيد. الأرقام الاسمية نفسها، مثل "100،000 خيارات"، ليس لها معنى دون مقارنة مع هذه الأرقام الأخرى. قد يكون الشخص من ذوي الخبرة في الصناعة التي اخترتها قادرا على تقديم تقدير لنطاقات الملكية النموذجية للمديرين التنفيذيين من مستويات المسؤولية معينة. ومن الأهمية بمكان النظر في تأثير التخفيف المستقبلي من حصتك الملكية المحتملة الناتجة عن جولات التمويل المتوقعة.
15) إمكانات رأسا على عقب.
لا يكفي أن نفترض أن "السماء هي الحد الأقصى" لما قد تكون خيارات الأسهم الخاصة بك في يوم من الأيام يستحق. ويمكن أن يؤدي هذا الافتراض إلى تقديم تنازلات غير ضرورية ومكلفة في مجالات هامة أخرى من مجموعة التعويضات الخاصة بك. بدلا من ذلك، النظر في سيناريو نجاح معقول، وربما الاكتتاب العام أو الاستحواذ. تذكر أنه ما لم تتخذ الشركة الخطوة الاستثنائية من منحك خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة الحالية للأسهم، في تاريخ منح سعر الممارسة وقيمة الأسهم هي نفسها. بخلاف القيمة الزمنية للخيار، والتي يمكن أن تكون قيمة جدا، والخيار ليس بعد "في المال". يجب أن نقدر قيمة أسهم الشركة قبل الخيارات الخاصة بك هي "في المال" - وهذا هو، يستحق ممارسة. احسب نسبة الملكية الخاصة بك من القيمة السوقية الإجمالية المحتملة للشركة بأكملها في المستقبل، وأقل تكلفة ممارسة الخيارات الخاصة بك، مخفضة من احتمال أن هذا النجاح سوف يتحقق في الواقع. علاوة على ذلك، نأخذ في الحسبان العديد من عوائق السيولة التي تواجه المديرين التنفيذيين الذين يسعون لبيع الأسهم. هل هذا العدد هو ما تعتقد أنه يجب أن يكون في ضوء العناصر الأخرى في حزمة التعويضات والمسؤوليات الوظيفية؟
16) خيارات الصمود.
كم سنة يجب أن تعمل قبل أن تكون لديك كامل عدد الخيارات المتاحة حاليا؟ وتشير التطورات الأخيرة إلى أنه نظرا لتذبذب ثروات الشركات، ولا سيما في مجال التكنولوجيا، فإن احتمالات البقاء في حالة سعادة مع شركة واحدة لمدة أربع سنوات قد تكون أقل مما كان متوقعا في السابق. هل هناك "جرف"، فترة انتظار، قبل أن تبدأ الخيارات الخاصة بك للحصول على سترة؟ ومن الشائع أن تمنح منحة أسهم لمدة أربع سنوات ربع سنة بعد اثني عشر شهرا وتستحق شهريا بعد ذلك على مدى السنوات الثلاث المتبقية. يمكن أن تحدث العديد من التطورات في كل من حياة الشركة وحياتك الشخصية لتسبب لك إنهاء خدمتك كموظف قبل أن ينتهي الجرف، ويترك لك مع أي خيارات مكتسبة لتجربتك. وبالمثل، تمنح بعض المنح سنويا. النظر في التفاوض على جدول أفضل للاستحقاق. تسمح معظم خطط خيارات الأسهم لمجلس الإدارة أو الإدارة بتحديد الاختلافات في جداول الاستحقاق مع ضربة قلم المحامي.
17) ممارسة الخيارات المكتسبة.
إيلاء الاهتمام إلى متى لديك لممارسة الأسهم المكتسبة بعد ترك العمل مع الشركة. عادة، هذه الفترة هي 90 يوما أو أقل. الخيارات، كحوافز للأداء، وتسعى للحفاظ على الموظفين في توظيف الشركة. بمجرد مغادرتك، تريد الشركة أن "تجردك" من خياراتك غير المفهرسة. إذا كانت الخيارات ليست "في المال" - قيمة - في مرحلة ما خلال تلك الفترة، لم يكن لديك دوافع اقتصادية لممارستها، وأنها سوف تنتهي لا قيمة لها. ويمكن أحيانا تمديد فترة ممارسة ما بعد التوظيف بشكل مربح من خلال التفاوض.
18) وثائق خيار الأسهم.
إن الوثائق التي تحدد منح خيار الأسهم والخطة التي تمنح بموجبها الخيارات هي وثائق مهمة تحتاجها (أو أكثر مثمرة، مستشارك المهني) لقراءة قبل تنفيذ خطاب العرض. وتشمل المسائل الإضافية التي يجب التركيز عليها، بخلاف ما هو موضح أعلاه، ما يحدث لخياراتك في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة، وما إذا كان بإمكانك المشاركة في ممارسة غير نقدية، وما يحدث في حالة ترك العمل طوعا، أو يتم إنهاءها من قبل الشركة مع أو بدون "سبب" كما هو معرف هذا المصطلح وما هي القيود المفروضة على بيع الأسهم المكتسبة وفقا للخيارات، سواء قبل وبعد الاكتتاب العام.
19) إنهاء الخدمة.
فكر مليا في الحاجة إلى حماية نفسك من مخاطر الانضمام إلى شركة ناشئة قد لا تكون في وضع يمكنها من التحكم في مصيرها. يجب على المديرين التنفيذيين القادمين من شركات مستقرة أو مربحة أو مهن أو نقلهم أو الانضمام إلى شركات مضطربة أو زعزعة استقرار حياتهم المهنية من أجل قبول عرض عمل التفاوض على حزمة قطع والشروط التي يتم بموجبها تشغيلها مسبقا في خطاب العرض. في حين أن هذا يبدو الهزيمة، هو الطريقة المثلى لممارسة سيطرة كبيرة على مصيرك. معظم شركات التكنولوجيا حرفة العمل لتكون في الإرادة في الدول التي تسمح لها (حتى بالنسبة لأعلى كبار المسؤولين التنفيذيين). وهذا يعني في جوهره أن الموظف ليس لديه الحق في المستقبل في أن تكون موظفة في الشركة، حتى في اليوم الأول من العمل. وعلى الرغم من أنه لا يوجد على الموظف أي التزام بالبقاء مع الشركة، إلا أن هذا هو الحق الذي يتمتع به الموظف بالفعل - فمن المستحيل تقريبا أن تلجأ المحكمة إلى أن يطلب من الفرد أداء خدمات ضد إرادته. عندما تبدأ في النظر في جميع المصالح المهنية والمالية الخاصة بك على المحك في علاقة عمل، فإنك تدرك أن العمل في سوف يقدم مخاطر كبيرة.
20) المزيد عند الإنهاء.
في حين أنه من الممكن التفاوض على عقد عمل ينص على العمل (أو استمرار الرواتب والمزايا) لفترة محددة من الوقت، وهذا هو خارج نطاق هذه المادة. ويكفي القول بأن عقود العمل المضمونة من هذا النوع مستاءة في عالم شركات التكنولوجيا. وعادة ما يتم توفير الحماية بشكل عام من خلال مزايا إنهاء الخدمة في حالة الإنهاء. كما هو الحال مع جميع القضايا المثارة في هذه المقالة، ينصح المشورة المهنية للحصول على النتائج المرجوة. ويمكن أن ينتهي إنهاء العمل من خلال الاستقالة الطوعية، إلى الحد الأدنى من المفاهيم الأساسية، من خلال الاستقالة الطوعية، أو "إنهاء" سبب العمل من قبل صاحب العمل (أفضل تعريف للموظف الذي يقتصر على نوع من عدم الشرعية أو سلوك آخر غير لائق موضوعيا من جانب الموظف) ، وإنهاء الخدمة دون سبب (يشمل إنهاء الخدمة الناتج عن تخفيضات الميزانية، وتسريح العمال، والتغييرات في الاستراتيجية، وضعف الأداء الوظيفي أو عدم وجود سبب على الإطلاق)، والإعاقة أو الوفاة. يمكنك تحديد التعويض الذي يجب دفعه في كل من الظروف السابقة، مع أشكال التعويض بما في ذلك، لفترة من الوقت، استمرار الرواتب، واستمرار دفع العلاوات، واستحقاقات الموظفين المستمرة بما في ذلك التأمين الصحي، واستمرارية (أو تسارع) خيارات الأسهم ، والمدفوعات المقطوعة، والاحتفاظ بالمعدات المكتبية أو الأجهزة الطرفية للشركة، وتوفير مراجع عمل مواتية، واستمرار البريد الإلكتروني والبريد الصوتي، وما إلى ذلك.
21) أكثر على إنهاء.
قد توفر صفقة مصممة بشكل فني المزيد من الحماية والنظر للسلطة التنفيذية في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة والإعسار الوشيك أو تغيير ضار في راتبك أو فرصة المكافأة أو المسمى الوظيفي أو وظيفة الوظيفة أو مسؤوليات العمل أو علاقات الإبلاغ أو فشل الشركة للترويج لك إلى موقف معين في غضون فترة محددة من الزمن. وتشمل وسائل الحماية المتاحة والنظر فيها تسريع استحقاق الخيارات ودفع استحقاقات إنهاء الخدمة التي سبق مناقشتها أعلاه. الحد الوحيد لهذه الحماية هو خيال المرشح الوظيفي (والمستشار).
من املهم مراجعة خطاب العرض والوثائق األخرى املقدمة لك قبل أو بعد بدء العمل) أو أفضل، واستعراضها من قبل مهني (لعناصر اتفاقية عدم املنافسة. وتسعى هذه الاتفاقيات إلى منعك من العمل لشركة أخرى لفترة من الوقت بعد مغادرة الشركة. اعتمادا على الدولة التي تعيش فيها، حيث يقع صاحب العمل الخاص بك وأين تريد العمل المقبل، هذه الاتفاقات إما صالحة وقابلة للتنفيذ، أو غير قابلة للتطبيق إلى حد كبير. يمكن أن تمنعك بشكل كارثي من كسب رزقك في مهنتك المختارة لفترة من السنوات. أما التنافس فيجب أن يكون مصمما على نحو ضيق إذا كان مقبولا لك على الإطلاق، ومن المستحسن أن نحدد بدقة متى يتم تشغيلها، وذلك حسب ما إذا كان الموظف يغادر طوعا أو أنهائه من قبل الشركة. والأفضل من ذلك هو أنه يجب على الموظف الخاضع للتنافس أن يطلب من الشركة دفع مبلغ مقطوع من المرتبات والاستحقاقات مقدما عند إنهاء الخدمة للفترة المحتملة من البطالة اللاحقة التي تفرضها الشركة.
23) عدم التماس، وسرية واختصاصات الاختراع.
ومن المحتمل أيضا أن يطلب منك أن تدخل، إما في رسالة العرض أو في وثائق التوظيف ذات الصلة، اتفاقا على عدم طلب موظفي الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر للانضمام إلى مشروع آخر لفترة من الوقت، واتفاق لحماية المعاشات الشركة على النحو المحدد لفترة من الزمن، مع عقوبات وسبل الانتصاف الخاصة بك خرق المنصوص عليها بالتفصيل، وتخصيص ملكية جميع الاختراعات والملكية الفكرية الأخرى التي أنشأتها لك أثناء الموظف ومساعدة الشركة في الحصول على براءات الاختراع وغيرها من التعبيرات من ملكية هذه الملكية الفكرية من قبل الشركة. ومن الناحية النظرية، يتم الاتفاق على هذه الوثائق بشكل عام جدا دون إجراء مفاوضات هامة من جانب الموظفين. ومع ذلك، يمكن للمحامون ذوي الخبرة بشكل مناسب تقديم المشورة لكم بالتفصيل ما إذا كانت هذه الأنواع من الأحكام تحتوي على شروط غير القياسية التي تضعف حقوقك إلى درجة غير عادية وغير مقبولة.
24) فوائد أخرى.
يمكنك التفاوض لتحديد عدد أسابيع العطلة التي تستحقها وحقك في أن تدفع لك أيام عطلة غير المستخدمة في نهاية عملك. يمكنك حماية نفسك من فترات الانتظار لاستحقاقات الموظفين للركلة، بعد أن الشركة تسدد أي نفقات ناتجة عن مثل هذه التأخيرات (مثل دفع كوبرا الخاص بك خلال الفترة الانتقالية). يمكنك تحديد المعدات المكتبية الخاصة التي سيتم توفيرها لك (أجهزة الاستدعاء بلاك بيري والهواتف المحمولة وخطط الخدمة ذات الصلة، وتسديد نفقات الاتصالات مكتب المنزل والمعدات)، ما إذا كان يمكنك السفر أولا أو درجة رجال الأعمال في رحلات العمل، في الأساس أي شيء مهم لك ومعقولة للشركة لقبول من أجل الحصول على الخدمات الخاصة بك.
آمل أن يكون ما سبق مفيدا وحفز تفكيرك حول ما قد تسعى للتفاوض عليه في منصبك الجديد وكيف يمكن أن تذهب نحو الحصول عليها بنجاح. بالتأكيد كتاب لائق الحجم يمكن استكشاف الكثير من الفروق الدقيقة التي تنشأ في كل حالة. ويحدوني خالص الأمل في أن يسهم هذا الجهد المتواضع لوضع نهج واقعي في مفاوضات التعويض التنفيذي في سد الفجوة في المعلومات المتاحة بحرية بشأن هذا الموضوع الهام.
لا أستطيع المبالغة في قيمة قيمة المستشار القانوني من ذوي الخبرة يمكن أن يكون في تقييم خطاب العرض أو اتفاقية التوظيف، وجميع الوثائق ذات الصلة (وثيقة خطة خيار الأسهم، وثيقة منحة خيار الأسهم، واتفاق السرية، واتفاقية تخصيص الاختراع، وغير - اتفاقية الإتفاق واتفاقية عدم المنافسة). وبالتركيز على الاقتراحات العديدة المذكورة أعلاه، من المرجح أن المستشار الصحيح يمكن أن يساعدك في الحصول على تعويضات إضافية وشروط تغطي تكاليف الحصول على هذه المشورة وربما تتجاوزها.
عندما يتم صفقة الخاص بك، لا تنسى أن تتمتع ثروة جيدة الخاص بك. توفر الشركات الناشئة تجربة عمل صعبة بشكل لا يصدق، ومستويات معيشة محترمة، وإمكانية نادرة لكسب الثروة الحقيقية التي يمكن أن تغير حياة لك ولعائلتك. بعد توظيف المفاهيم في هذه المقالة لجعل ما آمل أن أفضل صفقة حتى الآن من حياتك المهنية، وأنا متأكد من أنك سوف تعطي صاحب العمل الاستفادة من الصفقة ومكافأته لإيمانها قدراتك - من خلال كسب كل دولار ، ثم بعض، مع الأداء الوظيفي المتميز.
حقوق الطبع والنشر 2002-2009 غاري A. بارانزينو.
ويمثل صاحب البلاغ الأفراد الذين يتفاوضون بشأن ترتيبات عمل جديدة. يعمل العديد من العملاء مع غاري بارانزينو وراء الكواليس لوضع استراتيجية لتعزيز عروضهم الوظيفية.
للحصول على معلومات حول التفاوض على حزمة أفضل للإنهاء عند ترك العمل، انظر المقالة ذات الصلة المؤلف هنا.
غاري A. بارانزينو، اعترف لممارسة في ولاية كاليفورنيا ونيويورك.
وقد مارس غاري بارانزينو القانون لأكثر من 30 عاما. عمل مستشارا عاما وكبير الموظفين القانونيين لشركتين بارزين من شركات التكنولوجيا الممولة من المشروع، وهما بوينتكاست وأشفورد، حيث تفاوض وصياغة رسائل العرض، واتفاقيات التوظيف، واتفاقات الفصل بين المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والموظفين.
اليوم، في الممارسة الخاصة، وقال انه يمضي نسبة كبيرة من وقته يمثل المديرين التنفيذيين والموظفين دخول وترك شركات التكنولوجيا والشركات المالية والشركات متعددة الجنسيات. زيارة موقع بارانزينو على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات.
توفر هذه المقالة معلومات أساسية عامة فقط. وهي ليست بديلا عن الحصول على المشورة المهنية استنادا إلى الظروف الفريدة لحالتك الشخصية والقانون المحلي المعمول به. لا يتم إنشاء علاقة بين المحامي والعميل من قبل زائر يقرأ أو يتصرف بناء على محتويات هذا الموقع. لا يمكن إنشاء علاقة بين المحامي والعميل إلا مع شركتي القانونية / مكتبتي عن طريق الدخول في اتفاق مكتوب أو منفذ أو اتفاق تجنيب. إذا كنت مهتما، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الاتصال بي لمناقشة احتمال أن تصبح عميل.
كيفية تقييم.
رسالة عرض الوظيفة.
غاري A. بارانزينو.
التفاوض على الراتب، مكافأة،
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، فوائد، عطلة،

رسالة عرض نموذج العمل لأرباب العمل.
هذه الرسالة عينة مناسبة لمعظم عروض العمل.
تحتاج مجانا، عينة رسالة عرض العمل الذي هو مناسبة لمعظم الموظفين عروض العمل؟ يتم تقديم خطاب عرض الوظيفة للمرشح الذي اخترته لهذا المنصب. وكثيرا ما يتفاوض المرشح والمنظمة شفويا على شروط الاستئجار، وتؤكد الرسالة الاتفاقات الشفهية.
وبصفة عامة، أشار المرشح إلى أنه سيقبل الموقف، وفقا للشروط المذكورة، قبل صياغة الرسالة.
لا تعتبر قبول الموقف كما مؤقتة، ولكن حتى يتم توقيع خطاب العرض، واتفاق السرية، إذا كنت تستخدم واحدة.
رسالة عرض الوظيفة: قياسي.
هذه الرسالة عرض العمل يستخدم الفئات القياسية التي تغطي معظم المناصب من عامل الإنتاج إلى المدير. غير أن العقود التنفيذية كثيرا ما تكون أطول بكثير حيث أن الاتفاقات التي تم التوصل إليها يمكن أن تغطي كل شيء بدءا من التعويض، والنفقات المتحركة، وتوقيع العلاوات إلى ملايين الدولارات في مجموعات القطع.
استشر محام قانون العمل الخاص بك عن أي عرض عمل أكثر تعقيدا أو أكثر اتساعا من هذه العينة. سيقوم المحامي بحماية مصالحك وخدمتك بشكل جيد أثناء تقديم عروض العمل للموظفين المحتملين.
نموذج نموذج رسالة عرض الوظيفة.
يسعدني أن أقدم لكم العرض التالي للعمل نيابة عن (اسم شركتك). هذا العرض يتوقف على اجتياز الشاشة الإلزامية لدينا المخدرات، لدينا استلام النصوص الكلية الخاصة بك، وأية حالات الطوارئ الأخرى التي قد ترغب في ذكر.
الإبلاغ عن العلاقة: سيقدم الموقف إلى:
يتم إرفاق الوصف الوظيفي.
الراتب الأساسي: سيتم دفعها على أقساط نصف سنوية $ _________، أي ما يعادل $ _______ على أساس سنوي، وتخضع لاقتطاعات الضرائب وغيرها من مقتطعات كما هو مطلوب بموجب القانون أو سياسات الشركة.
المكافأة (أو اللجنة) الإمكانيات: تسري على الإتمام المرضي لل 90 يوما الأولى من العمل، وبناء على الغايات والأهداف المتفق عليها في عملية تخطيط تطوير الأداء مع مديرك، قد تكون مؤهلا للحصول على علاوة. خطة المكافآت لهذا العام وما بعده، في حالة وجود مثل هذه الخطة، سوف تستند إلى الصيغة التي تحددها الشركة لذلك العام.
اتفاقية عدم التنافس: يجب أن يتم التوقيع على اتفاقنا غير التنافسي القياسي قبل تاريخ البدء.
الفوائد: يتم توفير الصحة القياسية، الشركة القياسية، والحياة، والعجز وتغطية التأمين الأسنان عادة في سياسة الشركة.
أما األهلية للحصول على مزايا أخرى، بما في ذلك التعويضات 401) ك (وتسديد الرسوم الدراسية، فستتم عموما وفقا لسياسة الشركة. وتحدد مساهمة الموظفين في خطط الدفع مقابل الاستحقاقات سنويا.
خيارات الأسهم: توضيح أي خيارات قد تكون متاحة للشراء.
عطلة ووقت الطوارئ الشخصية الخروج: يتم استحقاق عطلة في x. xx ساعات لكل فترة الدفع، وهو ما يعادل أسبوعين على أساس سنوي.
عادة ما يتم استحقاق أيام الطوارئ الشخصية وفقا لسياسة الشركة.
المصروفات: توضيح أي نفقات نقل أو نقل أخرى سوف تدفع الشركة.
تاريخ البدء: _________________________________________________.
السيارة / الهاتف / مصاريف السفر: سيتم تسديد النفقات العادية والمعقولة على أساس شهري وفقا لسياسة الشركة.
عملك مع (اسم الشركة) هو في الإرادة ويمكن لأي من الطرفين إنهاء العلاقة في أي وقت مع أو بدون سبب ومع أو بدون إشعار.
أنت تقر بأن خطاب العرض هذا (مع النموذج النهائي لأي وثائق مرجعية) يمثل الاتفاقية الكاملة بينك وبين (اسم الشركة) وأنه لا توجد اتفاقيات أو تعهدات أو تعهدات شفهية أو مكتوبة لم يتم ذكرها على وجه التحديد في هذا العرض، هي أو ستكون ملزمة (اسم الشركة).
إذا كنت تتفق مع المخطط أعلاه، يرجى التوقيع أدناه. هذا العرض ساري المفعول لمدة خمسة أيام عمل.

المغامرة المشروع.
نصيحة جيدة للشركات الناشئة.
ماذا يبدو خطاب الموظف؟
نيفي & ميدوت 29 سبتمبر 2008.
هنا هو خطاب عرض الموظف من يوكوم تاكو في ويلسون سونسيني، نشرت في مجملها، في أشكال مختلفة:
يتم تضمين خطاب العرض أيضا في الجزء السفلي من هذا المنصب.
إذا كنت تسأل موظفا، فاطرح أسئلة إذا كانت رسالة العرض تختلف اختلافا كبيرا عن هذه الرسالة. اطرح الأسئلة حتى لو لم تفعل ذلك.
إذا كنت صاحب العمل، فلا تستخدم خطاب العرض هذا بدون مشورة قانونية. لا تستخدم أية مستندات قانونية بدون مشورة قانونية.
رسالة عرض.
ملاحظة: تتضمن رسالة العرض هذه إخلاء المسؤولية من ويلسون سونسيني.
هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل إعلانات أو استجداء أو استشارة قانونية. ولا يقصد من نقل مثل هذه المواد والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة، ولا يشكل استلامها علاقة بين المحامي والعميل. يجب على المشتركين في الإنترنت والقراء على الانترنت لا تعتمد على هذه المعلومات لأي غرض دون طلب المشورة القانونية من محام مرخص في الدولة القارئ. المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تقدم إلا كمعلومات عامة وقد تكون أو لا تعكس أحدث التطورات القانونية؛ وبناء على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني لا تعد أو تضمن أن تكون صحيحة أو كاملة. ويلسون سونسيني غودريتش & أمب؛ تتنازل روزاتي صراحة عن جميع المسؤوليات فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة أو التي لم تتخذ بناء على أي من محتويات هذا الموقع أو جميعها. وعلاوة على ذلك، ويلسون سونسيني غودريتش & أمب؛ روساتي لا تؤيد بالضرورة، وغير مسؤولة عن، أي محتوى طرف ثالث التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع.
[Click And Type Date]
[Click and Type Employee]
Dear [Click and Type Employee]:
I am pleased to offer you a position with COMPANY NAME (the “Company”), as its [Click And Type Position]. If you decide to join us, you will receive a monthly salary of $[Click And Type Amount], which will be paid semi monthly in accordance with the Company’s normal payroll procedures. As an employee, you will also be eligible to receive certain employee benefits including [list employee benefits here or “The details of these employee benefits are explained in Exhibit A.”] You should note that the Company may modify job titles, salaries and benefits from time to time as it deems necessary.
***Optional—Vesting Schedule May Differ Too***In addition, if you decide to join the Company, it will be recommended at the first meeting of the Company’s Board of Directors following your start date that the Company grant you an option to purchase [Click And Type Amount] shares of the Company’s Common Stock at a price per share equal to the fair market value per share of the Common Stock on the date of grant, as determined by the Company’s Board of Directors. [Confirm Vesting Schedule] 25% of the shares subject to the option shall vest 12 months after the date your vesting begins subject to your continuing employment with the Company, and no shares shall vest before such date. The remaining shares shall vest monthly over the next 36 months in equal monthly amounts subject to your continuing employment with the Company. This option grant shall be subject to the terms and conditions of the Company’s Stock Option Plan and Stock Option Agreement, including vesting requirements. No right to any stock is earned or accrued until such time that vesting occurs, nor does the grant confer any right to continue vesting or employment.
***Optional***Also, we are offering you reimbursement of relocation expenses for your move from ____________ to ________________, up to a maximum reimbursement of $[amount]. The items for which we offer reimbursement are __________, __________, and __________. (Example: one trip for you and your spouse to do a home search, shipment of household goods, etc.) We will only reimburse for reasonable expenditures which are supported by valid receipts provided promptly to the Company.
The Company is excited about your joining and looks forward to a beneficial and productive relationship. Nevertheless, you should be aware that your employment with the Company is for no specified period and constitutes at-will employment. As a result, you are free to resign at any time, for any reason or for no reason. Similarly, the Company is free to conclude its employment relationship with you at any time, with or without cause, and with or without notice. We request that, in the event of resignation, you give the Company at least two weeks notice.
The Company reserves the right to conduct background investigations and/or reference checks on all of its potential employees. Your job offer, therefore, is contingent upon a clearance of such a background investigation and/or reference check, if any.
For purposes of federal immigration law, you will be required to provide to the Company documentary evidence of your identity and eligibility for employment in the United States. Such documentation must be provided to us within three (3) business days of your date of hire, or our employment relationship with you may be terminated.
We also ask that, if you have not already done so, you disclose to the Company any and all agreements relating to your prior employment that may affect your eligibility to be employed by the Company or limit the manner in which you may be employed. It is the Company’s understanding that any such agreements will not prevent you from performing the duties of your position and you represent that such is the case. Moreover, you agree that, during the term of your employment with the Company, you will not engage in any other employment, occupation, consulting or other business activity directly related to the business in which the Company is now involved or becomes involved during the term of your employment, nor will you engage in any other activities that conflict with your obligations to the Company. Similarly, you agree not to bring any third party confidential information to the Company, including that of your former employer, and that in performing your duties for the Company you will not in any way utilize any such information.
As a Company employee, you will be expected to abide by the Company’s rules and standards. Specifically, you will be required to sign an acknowledgment that you have read and that you understand the Company’s rules of conduct which are included in the Company Handbook. [If Handbook has not yet been adopted add “which the Company will soon complete and distribute.”]
As a condition of your employment, you are also required to sign and comply with an At-Will Employment, Confidential Information, Invention Assignment and Arbitration Agreement which requires, among other provisions, the assignment of patent rights to any invention made during your employment at the Company, and non disclosure of Company proprietary information. In the event of any dispute or claim relating to or arising out of our employment relationship, you and the Company agree that (i) any and all disputes between you and the Company shall be fully and finally resolved by binding arbitration, (ii) you are waiving any and all rights to a jury trial but all court remedies will be available in arbitration, (iii) all disputes shall be resolved by a neutral arbitrator who shall issue a written opinion, (iv) the arbitration shall provide for adequate discovery, and (v) the Company shall pay all but the first $125 of the arbitration fees. Please note that we must receive your signed Agreement before your first day of employment.
To accept the Company’s offer, please sign and date this letter in the space provided below. A duplicate original is enclosed for your records. If you accept our offer, your first day of employment will be [Click And Type Date]. This letter, along with any agreements relating to proprietary rights between you and the Company, set forth the terms of your employment with the Company and supersede any prior representations or agreements including, but not limited to, any representations made during your recruitment, interviews or pre employment negotiations, whether written or oral. This letter, including, but not limited to, its at-will employment provision, may not be modified or amended except by a written agreement signed by the President of the Company and you. This offer of employment will terminate if it is not accepted, signed and returned by [Click And Type Date].
We look forward to your favorable reply and to working with you at COMPANY.
[Click And Type Name]
[Click And Type Title]
Agreed to and accepted:
Printed Name: ___________________________.
Duplicate Original Letter.
At-Will Employment, Confidential Information, Invention Assignment and Arbitration Agreement.
تعليق واحد & ميدوت؛ تبين.
Just to add: if the offer involves stock ( grant , options, etc ) – it’ll also often have signature lines for your spouse (if you have one) dealing with non-transferability and other fun stuff.
Eager lawyers like to protect and over-protect – they toss in spousal agreement clauses so that everything stays between the company and the employee – even in cases of divorce. If you get divorced, then you pay for the legal fight with your spouse over the valuation of vested equity — and the company is both kept out of that legal mess , and doesn’t give the spouse a chunk of equity which could be used to undermine the business.

Employee Offer Letter.
This is an employee offer letter that is useful for any company, but the stock option language fits nicely with an early stage company that offers equity compensation.
[Company Address or Letterhead]
[Employee Address and/or Email]
Dear [Employee Name] :
[Company Name] , a [Delaware] [corporation] (the “ Company ”), is pleased to offer you employment with the Company on the terms described below.
1. Position. You will start in a full-time position as [Employee’s Title] and you will initially report to the Company’s [Supervisor’s Title] . Your primary duties will be [Duties] . By signing this letter, you confirm with the Company that you are under no contractual or other legal obligations that would prohibit you from performing your duties with the Company.
2. Compensation and Employee Benefits. You will be paid a starting [wage/salary] at the rate of $__________ per [hour/month/year] , payable on the Company’s regular payroll dates. [As a regular employee of the Company you will be eligible to participate in a number of Company-sponsored benefits, which are described in the employee benefit summary that I have enclosed with this letter.]Remove this section if the Company does not offer benefits.
3. [ Stock Options. Subject to the approval of the Company’s Board of Directors, you will be granted an option to purchase __________ shares of the Company’s [Class A] common stock. The option will be subject to the terms and conditions applicable to options granted under the Company’s [Stock Plan Name] , as described in that plan and the applicable stock option agreement, which you will be required to sign. [25]% of the option shares will vest on the [12] - month anniversary of your vesting commencement date and [1/48th] of the total option shares will vest in monthly installments thereafter during continuous service, as described in the applicable stock option agreement. The exercise price per share will be equal to the fair market value per share on the date the option is granted, as determined by the Company’s Board of Directors in good faith compliance with applicable guidance in order to avoid having the option be treated as deferred compensation under Section 409A of the Internal Revenue Code of 1986, as amended. There is no guarantee that the Internal Revenue Service will agree with this value. You should consult with your own tax advisor concerning the tax risks associated with accepting an option to purchase the Company’s common stock.] Remove this Section if the Company does not have an Option Plan or if Stock Options wills not be used as compensation.
4. Confidential Information and Invention Assignment Agreement. Like all Company employees, you will be required, as a condition of your employment with the Company, to sign the Company’s standard Confidential Information and Invention Assignment Agreement , [which is attached to this letter] .
5. Employment Relationship. Employment with the Company is for no specific period of time. Your employment with the Company will be “at will,” meaning that either you or the Company may terminate your employment at any time and for any reason, with or without cause. Although your job duties, title, compensation and benefits, as well as the Company’s personnel policies and procedures, may change from time to time, the “at will” nature of your employment may only be changed in an express written agreement signed by you and the Company’s Chief Executive Officer.
6. Outside Activities. While you render services to the Company, you agree that you will not engage in any other employment, consulting or other business activity without the written consent of the Company. In addition, while you render services to the company, you will not assist any person or entity in competing with the Company, in preparing to compete with the Company or in hiring any employees or consultants of the Company.
7. Withholding Taxes. All forms of compensation referred to in this letter are subject to applicable withholding and payroll taxes.
8. Entire Agreement. This letter supersedes and replaces any prior understandings or agreements, whether oral, written or implied, between you and the Company regarding the matters described in this letter.
Public Document.
Joel Jacobson Joel is a corporate attorney with RUBICON Law Group, Ltd. He practices business law, including formation, transactions, and fundraising and enjoys .
This is version 1 , from 3 years ago.
Suggest changes by making a copy of this document. أعرف أكثر.
They love this document:
الوثائق ذات الصلة.
هل أنت واثق؟
هل أنت واثق؟
Are you sure you want to delete this document?
تنصل.
ولا يعتبر أي شيء في هذا الموقع مشورة قانونية ولا تنشأ علاقة بين المحامي والعميل.
Docracy.
Upload a Document.
To get free e-signing, version tracking and help others!

Formal job offer: Sample offer letter format.
Use this sample job offer letter template when formally offering a full-time position to your best candidate. This template includes a sample job offer email along with a formal job offer attachment to send to candidates. It covers the most important employment terms:
Position details (title, working schedule) Compensation Bonus or commission Employee benefits Privacy policies Termination conditions.
You can customize this sample offer letter format and add, modify or remove specific terms and benefits. Note that the following job offer template contains placeholders that you can easily fill with your company’s data.
It’s best to contact your candidate via phone or email to announce you’re extending a job offer before sending this formal document.
If you’re sending the offer letter via email, make sure to:
Use an email subject line that clearly states this is a job offer (e. g. “Job offer from [ Company_name ]” or “Job offer for the position of [ Job_title ] at [ Company_name ]”) Keep the email body text brief and mention that the candidate can find the detailed job offer letter attached. Set a specific timeframe for when you would like to get your candidate’s final response.
You can also personalize the email body text and tweak the tone to match your company culture. But, keep the language in your employment offer letter formal and clear, as it’s an official document that describes the employment terms between you and your future hire.
Keep in mind that this template is not a legal document and may not take into account all relevant local or national laws. Please ask your attorney to review your finalized job offer letter.
Start a free trial with Workable to effectively manage your applicants, interviews and job offers.
Job offer email template.
Email subject line: [ Company_name ] job offer / Job offer from [ Company_name ]
We’re delighted to extend this offer of employment for the position of [ Job_title ] with [ Company_name ]. Please review this summary of terms and conditions for your anticipated employment with us.
If you accept this offer, your start date will be [ Start Date ] or another mutually agreed upon date, and you would report to [ Manager_name ].
Please find attached the terms and conditions of your employment, should you accept this offer letter. We would like to have your response by [ date ]. In the meantime, please feel free to contact me or [ Manager_name ] via email or phone at [ provide contact details ], if you have any questions.
We are all looking forward to having you on our team.
Job offer letter template – attachment.
Job offer format: Table of contents.
I. Position.
Your title will be [ Job_title ], and you will report to the Company’s [ Manager’s job_title ].
Working schedule.
This is a [ full-time/part-time ] position requiring approximately [ e. g. 40 ] hours per week. Your regular weekly schedule will be [ e. g. Monday to Friday 09:00-17:00 ].
Employment Relationship.
Employment with the Company is for no specific period of time. Your employment with the Company will be “at will,” meaning that either you or the Company may terminate your employment at any time and for any reason, with or without cause. Any contrary representations that may have been made to you are superseded by this letter agreement. This is the full and complete agreement between you and the Company on this term. Although your job duties, title, compensation and benefits, as well as the Company’s personnel policies and procedures, may change from time to time, the “at will” nature of your employment may only be changed in an express written agreement signed by you and a duly authorized officer of the Company (other than you.)
II. Cash Compensation.
The Company will pay you a starting salary at the rate of $[ Gross annual salary ] per year, payable in accordance with the Company’s standard payroll schedule, beginning [ start day ] and you will receive your first paycheck on [ date ]. This salary will be subject to adjustment pursuant to the Company’s employee compensation policies.
Tax withholding.
All forms of compensation referred to in this letter agreement are subject to reduction to reflect applicable withholding and payroll taxes and other deductions required by law.
Tax advice.
You are encouraged to obtain your own tax advice regarding your compensation from the Company. You agree that the Company does not have a duty to design its compensation policies in a manner that minimizes your tax liabilities and you will not make any claim against the Company or its Board of Directors related to tax liabilities arising from your compensation.
III. Bonus (or commission) potential.
In addition, you will be eligible to be considered for an incentive bonus for each fiscal year of the Company. The bonus (if any) will be awarded based on objective or subjective criteria established by the Company’s Chief Executive Officer and approved by the Company’s Board of Directors. Your target bonus will be equal to [ percent ]% of your annual base salary. Any bonus for the fiscal year in which your employment begins will be prorated, based on the number of days you are employed by the Company during that fiscal year. Any bonus for a fiscal year will be paid within [ number ] months after the close of that fiscal year, but only if you are still employed by the Company at the time of payment. The determinations of the Company’s Board of Directors with respect to your bonus will be final and binding.
IV. Employee benefits.
As a regular employee of the Company, you will be eligible to participate in a number of Company-sponsored benefits.
The Company offers a comprehensive employee benefits program, including:
Vacation policy.
You will be eligible for [ number ] days of paid vacation leave per year. Paid time off is additional to sick days, bank holidays and days that the company does not operate.
Private health and dental insurance plan.
As all Company employees, you will be eligible for the private health and dental insurance plan we provide. Specific terms and conditions may change upon vendor’s decision.
خيارات الأسهم.
Subject to the approval of the Company’s Board of Directors or its Compensation Committee, and following the adoption by the Company of an equity incentive plan, you will be granted an option to purchase [ number ] shares of the Common Stock of the Company or of its parent (the “Option.”) The exercise price per share of the Option will be determined by the Board of Directors or the Compensation Committee when the Option is granted. The Option will be subject to the terms and conditions applicable to options granted under the Company’s Stock Plan (as adopted, the “Plan”), as described in the Plan and the applicable Stock Option Agreement. You will vest in 25% of the Option shares after 12 months of continuous service, and the balance will vest in equal monthly installments over the next 36 months of continuous service, as described in the applicable Stock Option Agreement.
V. Privacy and Confidentiality Agreements.
Privacy Agreement.
You are required to observe and uphold all of the Company’s privacy policies and procedures as implemented or varied from time to time. Collection, storage, access to and dissemination of employee personal information will be in accordance with privacy legislation.
Conflict of Interest policy.
While you are employed at this Company, you will not engage in any other employment, consulting or other business activity (whether full-time or part-time) that would create a conflict of interest with the Company. By signing this letter of agreement, you confirm that you have no contractual commitments or other legal obligations that would prohibit you from performing your duties for the Company.
Proprietary Information and Inventions Agreement.
Like all Company employees, you will be required, as a condition of your employment with the Company, to sign the Company’s standard Proprietary Information and Inventions Agreement.
السادس. Termination Conditions.
The Company reserves the right to terminate employment of any employee for just cause at any time without notice and without payment in lieu of notice. The Company will be entitled to terminate your employment for any reason other than for just cause, upon providing to you such minimum notice as required by law.
VII. Interpretation, Amendment and Enforcement.
This letter agreement supersedes and replaces any prior agreements, representations or understandings (whether written, oral, implied or otherwise) between you and the Company and constitute the complete agreement between you and the Company regarding the subject matter set forth herein. This letter agreement may not be amended or modified, except by an express written agreement signed by both you and a duly authorized officer of the Company.
You may indicate your agreement with these terms and accept this offer by signing and dating this agreement by [ date the offer expires ]. Upon your acceptance of this employment offer, [ Company_name ] will provide you with the necessary paperwork and instructions.
Signatures:
Company Representative (Sign)
Company Representative (Print)
More resources:
Job offer letter and email samples: Job offer email template Informal offer letter sample Workable offer letter sample Guide: How to write a standout job offer email Library: Company policies.
Download this sample as Word Document.
Find and hire the best employees with Workable’s effective, intuitive platform. Powerful online tools with an interface that teams actually like to use.
Similar to this.
Related resources.
About Workable:
All-in-one recruiting software.
Powerful online tools to source and manage candidates,
wrapped up in an interface that teams actually like to use.
Sign up for:
The Workable Newsletter.
Jargon-free hiring advice, delivered twice a month.

No comments:

Post a Comment