Tuesday 9 January 2018

منحنى أسهم الفوركس


الخرافات وحقائق التداول منحنى الأسهم.
وقد سمع معظم المتداولين مفهوم تحويل إستراتيجية التداول وإيقافها - أو زيادة / تناقص الحجم - عندما يرتفع منحنى رأس المال فوق أو ينخفض ​​إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك المحدد، يكسر إلى مستوى معين جديد (أو مرتفع)، أو لديه محدد عدد الأيام الخاسرة المتتالية. والحقيقة هي أن كل تاجر يفعل نوعا من التداول منحنى الأسهم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا. مرة واحدة التاجر يتخذ قرارا على أساس منحنى الأسهم، وقال انه هو في الواقع تداول منحنى الأسهم.
طريقة واحدة وشعبية من التداول منحنى الأسهم ينطوي على استخدام مؤشر كمفتاح المهيمنة. إن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك على منحنى األسهم هو الطريقة األكثر شعبية. والفرضية هي التجارة فقط عندما يكون منحنى رأس المال فوق متوسطه المتحرك. بطبيعة الحال، أنصار هذه التقنية تداول منحنى الأسهم تظهر عادة أمثلة متوهجة التي "تثبت" فائدة هذه التقنية. ولكن، هل حقا العمل؟ كيف يمكنك إعداده وتقييم ذلك؟
هذه السلسلة من جزأين سوف تدرس إيجابيات وسلبيات التداول منحنى الأسهم. في هذا الجزء الأول، سنقوم بوضع تعاريف وبعض خطوط الأساس للتحليل. في الدفعة الثانية، سنقوم بدراسة تداول منحنى الأسهم لبعض أنظمة التداول الحقيقية.
في أبسط أشكاله، تداول منحنى الأسهم هو المنهجية التي يتم فيها تشغيل وإيقاف الإستراتيجية بناء على خصائص منحنى الأسهم. ويتم ذلك عادة من خالل تطبيق مؤشر) مثل المتوسط ​​المتحرك أو االختراق في منحنى األسهم (، أو من خالل استخدام مفتاح التشغيل كمفتاح) على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي المشغل إلى إيقاف االستراتيجية بعد مرور X أيام من الخسائر المتتالية (، .
ويرد مثال على تداول منحنى الأسهم في "فوق المتوسط" (أدناه). في هذه الحالة، يتم إيقاف الإستراتيجية عندما ينخفض ​​منحنى الأسهم "دائما على" أسفل المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 فترة. عندما يكون السهم "دائما على" فوق منحنى المتوسط ​​المتحرك، يسمح للاستراتيجية أن تأخذ الصفقات. وبالتالي، يسمح التداول للصفقات باللون الأزرق، وتوقف التداول (أي، التاجر هو صافي شقة) للتداولات الحمراء.
لاحظ أنه بعد اتباع القواعد المذكورة أعلاه، هناك تجارة زرقاء واحدة تؤخذ تحت منحنى الأسهم وتجارة حمراء واحدة تؤخذ فوقه. هذا ليس خطأ ويبرز في الواقع خطأ مهم جعل العديد من الناس. تؤخذ التجارة الزرقاء تحت المتوسط ​​المتحرك لأن منحنى رأس المال لا ينخفض ​​دون خط المتوسط ​​المتحرك حتى بعد اكتمال الصفقة. قبل تلك التجارة (أي، بعد التجارة السابقة)، منحنى الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك، مما يشير إلى أن التجارة المقبلة ينبغي أن تؤخذ. عند استخدام مفتاح منحنى رأس المال، يجب أن تكون حذرا للتأكد من أن القرارات التجارية تتم فقط مع معرفة مسبقة.
"جني المكافآت" (أدناه) يظهر الأثر الصافي لهذا التداول منحنى الأسهم بعينه، مع مقارنة بالمنحنى الأصلي. كما هو مبين في الرسم البياني، في هذه الحالة يتحسن الأداء بسبب تقنية منحنى الأسهم.
وبطبيعة الحال، فإن استخدام حساب متوسط ​​متحرك على منحنى رأس المال له كل العيوب التي يتحملها المتوسط ​​المتحرك التقليدي على بيانات سعر السوق: إنه يحتوي على تأخر مضمون بالتعريف. كما أن أداءها يعاني من حالات من النوع الساكن، ويمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أكثر من اللازم على البيانات التاريخية. وبسبب هذا، قد يكون من المفيد أن ننظر إلى أنواع أخرى من مشغلات منحنى الأسهم.
يمكن أن يكون أحد المحفزات كسر n-بار. في هذا التطبيق، فإن النظام توقف التداول عندما حدث انخفاض N - بار من منحنى الأسهم. ويتوقف التداول حتى ينحرف منحنى رأس المال الأصلي إلى أعلى من مستوى n-بار. هذا المؤشر، على الرغم من ذلك، يمكن أيضا أن يكون الإفراط في الأمثل عن طريق تغيير قيمة ن حتى تم العثور على "صالح" جيدة.
ومن العوامل المحتملة الأخرى إيقاف الإستراتيجية بعد عدة أيام أو صفقات الخسائر المتتالية. من وجهة النظر النفسية، قد يكون مثل هذا النهج نداء لكثير من التجار. ولا يمكن أن يعمل في الحالات التي تميل فيها الأيام الخاسرة المتتالية إلى اتباع أيام الفوز (وهي حالة رجعية إلى متوسطة)، والتي تحدث في الواقع مع العديد من الأنظمة التجارية.
يمكن أن يكون تداول منحنى الأسهم معقدا للغاية، لأنه لا يمكن تطبيق أي مؤشر أو محفز على ذلك. في الواقع، تصبح استراتيجية التداول الخاصة بها، ولكن بدلا من اتخاذ قرارات الشراء / البيع على بيانات سعر الأداة، يتم اتخاذ القرارات على منحنى الأسهم.
عن المؤلف.
كيفين J. ديفي تم التداول لأكثر من 25 عاما. كيفن هو مؤلف "بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة".

EquityCurveSimulator.
دير سيمولاتور بيريشنيت ميغليتش سينارين ويي دين إكيتي-كارف أوسهن كيمنت. باس 'داي ويرت أن دينن ترادينغستيل و أوند بروبيير إس سوفورت أوس!
هيلف ميتاترادر ​​مولتيشارتس.
إيجين الصفقات إينجبن.
größter كحد أقصى. السحب: () دورش. كحد أقصى. السحب:
دقيقة. حقوق الملكية: الحد الأقصى. القيمة المالية :
كحد أقصى. فولجيند جيوينر: ماكس. فولجند فيرليرر:
إيجينر ترادينغفيرلوف.
جيوينوهرزينليشكيت: وي ويهرسشينليش إست إس، داس إس زو إينم جيوينتراد كومت؟ بيرشنيت سيتش أوس جيسامتانزاهل ترادس / أنزهل جيوينرترادس.
جيوينر: فيرليرر: وي إست داس فيرهولتنيس دير جيوين زو دن فيرلوستين. ديز كنزيفر ورد أوتش ألس بروفيتفاكتور بيزيتشنيت. بيريشنيت سيتش أوس بروتوجوين / بروتوفيرلوست.
أنزاهل ترادس: وي فيل أوف أوفيناندرفولجيند ترادس سولن إم رحمن دير سيمولاتيون دورشغفوميرت ويردن؟
سيمولاتيونسدورشلجيوف: وي في فيل سيمولاتيونن سولن مواز دورشغفوميرت ويردن؟ هير ويرد ديوتليش، ويي سيتش تروتز غليشر معلمة داي بيرفورمانسكورف إنتوكلن كان.
ريسيكو برو تريد: وي فييل ديس زور فيرفومغونغ ستيهندن كابيتالس سول بي إينم تريد إينجيستست ويردن؟ بي إينر أبسولوتن أنغاب إست ديزر ويرت إمر غليتش. بي إينر بروزنتانغاب Г¤ndert سيتش دير إينزاتز إينس ترادس إن أبهونجيغيت ديس زو ديسم زيتبونكت زور فيرفومغونغ ستيهندن كابيتالس.

منحنى أسهم الفوركس
أي مبرمج فوريكس سيؤكد أن أنظمة التداول الميكانيكية الأساسية هي دورية. والسبب في ذلك هو أن النظم مصممة في ملاحظات إحصائية تستفيد في الغالب من الأسواق المتداولة أو الأسواق الجانبية. وبالنظر إلى الطبيعة الدورية للأسواق التي تتقلب مع التقلبات، فإن أداء النظم يخضع لظروف السوق. عادة في مستويات عالية التقلب تتجه النظم بشكل جيد جدا، وأنظمة جانبية تميل إلى الفشل. وبالمثل، في سيناريوهات تقلب منخفضة، وأنظمة المدى أداء في حين تتجه أنظمة متخلفة. لذلك، بغض النظر عن طبيعة النظام، فإن منحنى رأس المال سوف تواجه فترات السحب. في عملية التجار تتطلب تقنية للحد من السحب و حتى تتحول فقدان فترات إلى فترات الفوز. سنعرض هنا مثالا على نتائج نظام التداول الميكانيكي، ونبين كيف أن تداول الأسهم لا يمكن أن يحدد فقط التغيرات من فترات الازدحام إلى فترات تتجه والعكس بالعكس، ولكن أيضا كيفية الاستفادة منه.
منحنى الأسهم٪ توقف.
ويمكن تطبيق المتوسطات المتحركة على منحنى رأس المال لنظام التداول لتحديد متى وكيف يمكن أن تأخذ الصفقات من هذا النظام التجاري. يبدأ الحساب بنظام التداول الأساسي. نظام التداول الأساسي هو النظام الذي لا يوجد لديه تقنيات إدارة الأموال التي تطبق عليه، والتي عادة ما تعمل من مؤشر. وسيوفر النظام الأساسي منحنى رأس المال (إيك) الخاضع للتحليل. في الجزء العلوي من المفوضية الأوروبية سوف نقوم بحساب المتوسط ​​المتحرك (ما). وسيتم تعريف الأسهم التي تمت تصفيتها بواسطة درجة الماجستير بأنها جيدة عندما تكون أعلى من المتوسط ​​المتحرك والفقيرة عند رفع الصوت عاليا.
تداول منحنى الأسهم باستخدام المتوسطات المتحركة.
وكمثال على ذلك، لنفترض أننا نريد تحقيق أقصى قدر من معدل العائد في ثابت نسبة التحجيم الموقف دون تجاوز أسوأ حالة تراجع 30٪. هدفنا هو معدل العائد. والقيود هي الحد من السحب الأسوأ إلى أكثر من 30٪. معلمة الأمثل هي دلتا لطريقة النسبة الثابتة. طريقة البحث يحاكي التداول باستخدام قيم دلتا مختلفة، والبحث عن الدلتا الذي يولد أعلى عائد دون تجاوز قيود السحب. الحل هو دلتا الأمثل.
مع هذه المعلومات الآن يمكننا أن نتخذ عدة نهج لتجارة نظامنا:
السماح إشارات عندما الأسهم فوق ما، و، يتداول كتلة عندما رفع الصوت عاليا. السماح الصفقات أكبر عندما تكون الأسهم فوق ما، و، الصفقات الصغيرة عندما رفع الصوت عاليا. إدارة المواقف، عن طريق تصفية مع المتوسطات المتحركة المختلفة. السماح إشارات عندما الأسهم هو فوق ما، والتبديل عكس الصفقات عند رفع الصوت عاليا.
في المثال عاليا، ونحن نستخدم نظام تتجه، التي تضيف مواقف كما اتجاهات الأسواق. بعد تطبيق النظام على 1 ساعة يوروس الرسوم البيانية لمدة 6 سنوات نحصل على عينة من 1950 الصفقات. منحنى الأسهم يذهب القمم الأودية والوديان كما دورات تقلبات السوق تؤثر على أداء النظام الأساسي. يوفر النظام فقط 300 $ من الأرباح لهذه الفترة. نحن نستخدم حساب 10.000 دولار على سبيل المثال أغراض.
حالة لمواقع تحجيم داخل وخارج استخدام التحولات أفيراجيس.
على سبيل المثال عاليا ونحن سوف مقارنة النتائج باستخدام النهج الذي يدير المواقف، عن طريق تصفية مع المتوسطات المتحركة المختلفة. التداول المنتظم على عمليات الانتقال فوق المتوسط ​​المتحرك؛ لا يوجد تداول على عمليات الانتقال فوق المتوسط ​​المتحرك. يتم تصفية النظام الأساسي تطبيق العديد من الأسهم إلى منحنى الأسهم الخام. على سبيل المثال يظهر منحنى رأس المال النظام الأساسي باللون الأحمر. فإن المتوسط ​​المتحرك لفترة 21 من منحنى الأسهم هو باللون الأزرق.
هنا المنحنى الخام الخام من النظام الأساسي و 21MA.
5MA تصفية النتائج التجارية.
13MA تصفية النتائج التجارية.
34MA تصفية النتائج التجارية.
حالة لتوسيع وتوسيع نطاق النظام باستخدام المتوسطات المتحركة، كما 5MA، و 13 ما و 34 مرشحات ما توفر مستويات مختلفة فوق خط حقوق الملكية لأخذ الإدخالات والمخارج. النتائج المجمعة للمرشحات 5MA + 13MA + 34MA مع أحجام كبيرة من 33٪ لكل منها تنتج منحنى الأسهم المبين أدناه:
في كل حالة مبينة أعلاه ليس فقط تصفية ما تنتج منحنى ارتفاع الأسهم مع المزيد من الأرباح وانخفاض السحب، لكنه يفعل ذلك مع عدد أقل من الصفقات. وارتفعت الأرباح من 300 دولار إلى متوسط ​​20.000 دولار، وذلك باستخدام نفس أحجام اللوت، ونفس نظام التداول يشير إلى نفس الأداة الأساسية، خلال نفس الفترة الزمنية، دون أي قاعدة إضافية لإدارة الأموال.
حالة للالحامض على الصفقات المفتوحة عند وضع خط المساواة.
وهناك طريقة أخرى لتنفيذ تداول منحنى الأسهم ممكنة أيضا. بدلا من بدء ووقف التداول على عمليات الانتقال من منحنى الأسهم، يمكنك تبديل الموقف للقيام العكس على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال. لتوضيح ذلك، يجب مراعاة نتائج التداول الموضحة أدناه. يظهر منحنى الأسهم باللون الأزرق. المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 منحنى األسهم هو باللون األرجواني.
تطبيق التحول إلى الصفقات المعاكسة للسلسلة التجارية المبينة أعلاه ينتج منحنى الأسهم المبين أدناه.
التداول المنتظم على عمليات الانتقال فوق المتوسط ​​المتحرك؛ مقابل استئناف السير الذاتية على عمليات الانتقال إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك، فإن هذا التغيير يؤدي إلى ارتفاع منحنى رأس المال مع زيادة الأرباح وانخفاض السحب. وارتفعت الأرباح من 300 دولار إلى 35.000 دولار، باستخدام نفس أحجام اللوت، ويشير نظام التداول نفسه على نفس الأداة الأساسية، خلال نفس الفترة الزمنية، دون أي قاعدة إضافية لإدارة الأموال.
ويمكن أن تصبح الظروف المتغيرة في السوق فرصة سانحة بدلا من منشئ سحب النظام. تطبيق نهج مختلف لتداول مثل إدارة الأموال باستخدام التداول منحنى الأسهم يمكن أن تكون مفيدة ليس فقط للسيطرة على السحب، ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.
لمزيد من المعلومات في ثابت حجم التحجيم الموقف:
"صيغ إدارة المحفظة" من قبل رالف فينس (جون وايلي وأولاده، نيويورك، 1990.)
"ذي ترادينغ غيم" بي ريان جونز (جون وايلي & سونس، نيو يورك، 1999.)
"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" بقلم فان ك. ثارب (الطبعة الثانية، ماكجرو هيل، نيويورك، 2007)

منحنى أسهم الفوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

منحنى الأسهم.
تعريف "منحنى الأسهم"
تمثيل رسومي للتغير في قيمة حساب التداول على مدى فترة زمنية. إن منحنى رأس المال مع منحدر إيجابي بشكل دائم يشير عموما إلى أن استراتيجيات التداول للحساب مربحة، في حين أن الميل السلبي يشير إلى أن الحساب باللون الأحمر.
كسر "منحنى الأسهم"
بما أنه يقدم بيانات الأداء في شكل رسوم بيانية، منحنى الأسهم مثالية لتقديم تحليل سريع لكيفية تنفيذ استراتيجية. أيضا، يمكن استخدام منحنيات الأسهم المتعددة لتقييم استراتيجيات التداول المختلفة من حيث الأداء والمخاطر.

No comments:

Post a Comment