Tuesday 23 January 2018

ثنائي الخيار الرئيسي


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي شكل فريد من أشكال الاستثمار المالي الذي يسمح للتجار لتوليد الأرباح من التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه المستقبلي لحركة السعر لأصل معين. عند استخدام النوع الأساسي من التجارة، يتعين على التاجر فقط تحديد ما إذا كان سعر الأصل الأساسي المحدد سيكون أعلى أو أقل من السعر عند دخول السوق عند إغلاق الصفقة. إن سهولة هذا النمط من التداول تسمح لأي شخص بأن يصبح تاجرا، مع عدم وجود خبرة سابقة في السوق.


وترتبط كل تجارة الخيارات الثنائية بوقت انتهاء محدد تعتبر فيه التجارة نهائية. وتتراوح هذه الفترات الزمنية من مجرد ثوان إلى سنة كاملة. الغالبية العظمى من التجار يفضلون أوقات انتهاء الصلاحية على المدى القصير، حيث أنها تسفر عن أسرع الأرباح. جميع الصفقات، بغض النظر عن وقت انتهاء الصلاحية، والربح اثنين فقط من النتائج المحتملة: الربح أو الخسارة. وكلا المبلغين ثابت ومعروف سلفا، مع تقديم سعر العائد المقدم من قبل الوسيط وتقديمه مقدما، ومبلغ الاستثمار الذي يقرره التاجر.


وسيشمل كل منصة تداول عدة أنواع متميزة من الأصول، حيث توفر معظم المنصات فرصا تجارية للأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع. وستشمل كل فئة من فئات الأصول هذه عدة أصول أساسية. على سبيل المثال، يمكن لمجموعة الأسهم تقديم أصول مثل غوغل و أمازون و إكسون و أبل والمزيد. اختيار الأصول هي مهمة التاجر، وهو ما يعني أن الجميع يمكن متابعة فقط الاجهزة التجارية الأكثر جاذبية.


التجارة القياسية المذكورة أعلاه (سوف يذهب السعر أعلى أو أقل؟) تميل إلى أن تكون الأكثر شعبية بين التجار. ومع ذلك، هناك خيارات أخرى للنظر فيها. معظم المنصات توفر مجموعة متنوعة من الأدوات مثل لمسة واحدة، سلم، أزواج، وحتى الفوركس. كل من هذه تؤدي بطريقة مختلفة، ولكن كل تشمل ضرورة أن تكون قادرة على التنبؤ حركة السعر القادمة مع بعض درجة من الدقة. وستوفر كل تجارة فائزة عائدا يتراوح بين 65٪ و 85٪، مع صفقات مختارة ذات عوائد عالية تقدم عوائد تصل إلى 1000٪.


كيف تتنبأ حركة الأسعار المستقبلية بدقة؟ الجواب البسيط هو التحليل. وهما نوعان من التحليل والتقنية والأساسية. التقنية تتعلق بالبيانات العددية التي يمكن عرضها في الرسوم البيانية للسعر. ويمكن تقييم كل من حركة السعر الحالية والسابقة ضمن الرسوم البيانية. ويتعلق التحليل األساسي بأخبار السوق والتقارير التي يمكن أن تؤثر على حركة أسعار األصول. وترتبط مشاعر المستثمرين ارتباطا مباشرا بهذه التقارير، ويرى المستثمر الذي يملي حقا حيث يمكن أن يذهب السعر.


الشفافية والطبيعة المباشرة للتداول الخيارات الثنائية يجعلها شكلا جذابا للاستثمار لأي شخص يرغب في الربح من الأسواق. شراء وبيع الأسهم ليست جزءا من العملية، ويتم استبعاد الأرباح والخسائر المختلفة. إن منحنى التعلم الأدنى، والتكلفة المنخفضة للغاية لبدء التشغيل، والعائدات العالية هي أيضا جذابة، وهي مجرد عدد قليل من الأسباب التي تجعل الآلاف من التجار الجدد يبدأون في تداول الثنائيات كل يوم.


بيناري ماستر & # 8211؛ 70٪ معدل الفوز على الخيارات الثنائية.


استراتيجية ماستر ثنائي - هذا هو نظام بسيط جدا، والتي هي مناسبة حتى للمبتدئين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه أيضا مربحة - 70٪ معدل الفوز. ويستند ثنائي ثنائي على شهادة مؤشرين فقط: مؤشر بينبار، سما كروس جاستن. عندما تتزامن إشارات هذه المؤشرات يمكننا أن نقول أن لم دعوة إلى العمل - شراء بوت أو كال الخيار.


خصائص استراتيجية ماستر ثنائي.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي أصول وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 انتهاء الصلاحية: 3 - 5 دقائق وسيط الموصى بها: فينماكس، ألباري.


قواعد التجارة من قبل استراتيجية ماستر ثنائي.


انتظر السهم الأصفر حتى يظهر مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأخضر السهم حتى بواسطة مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل خيار كال مع انتهاء 3-5 دقائق.


انتظر السهم الأصفر لأسفل ستظهر عن طريق مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأحمر لأسفل السهم بواسطة مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل الخيار بوت مع انتهاء 3-5 دقائق.


عدة أمثلة بصرية:


بالطبع، يمكنك أن تقول أن 70٪ ليست الكثير لتداول الخيارات الثنائية. ولكن إذا كنت التجارة الأصول مع نسبة عالية من الأرباح (كما هو الحال في فينماكس)، ثم يمكنك كسب المال الجيد. وعلاوة على ذلك، يؤكد صاحب هذا النظام أنه يمكن تطبيق أسلوب مارتينغال لأن المعاملات غير المربحة لا تتجاوز عادة ثلاثة في وقت واحد. ولكن تذكر أن نظام مارتينغال خطير جدا.


في أرشيف Binary_Master. rar:


تحميل مجاني استراتيجية ماستر ثنائي.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


هل هو أفضل للتداول 5 دقائق إنتهاء أو 3 دقائق انتهاء؟


فتح التجارة على نفس الشمعة حيث يبدو إشارة أو على شمعة القادمة؟


تقرأ المقال؟ هو مكتوب هناك:


انتظر السهم الأصفر حتى يظهر مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأخضر السهم حتى مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل خيار كال مع انتهاء 3 & # 8211؛ 5 دقائق.


انتظر السهم الأصفر لأسفل سوف تظهر بواسطة مؤشر بينبار وإذا ظهرت بعد بضع ثوان الأحمر لأسفل السهم بواسطة مؤشر سما كروسوفر جوستين، ونحن على الفور جعل الخيار بوت مع انتهاء 3 & # 8211؛ 5 دقائق. & # 8221؛


مؤشر سما ريباينت عند تغيير تف.


مرحبا، على MT4 لا يظهر مؤشر الساعة الصفراء.


الرجاء تثبيت مؤشر بينبار على الرسم البياني يدويا.


I & # 8217؛ كما قمت بتثبيت مؤشر بينبار على الرسم البياني يدويا ولا تزال لا أرى ذلك. لا يوجد مؤشر الأصفر في أي مكان؟


لها نظام سيرتيانلي تبحث كبيرة، ونأمل كل من السهام لتحريك الزناد لا ريباينتس & # 8230؛ اسمحوا لي أن تحقق بها.


لا أستطيع تحميل استراتيجية، ترسل على البريد يرجى الإشارة، لك بإخلاص، يوري.


لقد بدأت للتو ولا أعرف الكثير عن HT4 هل يمكن أن تخبرني من البداية كيفية وضعها على amt4.


تبدأ مع كيفية الحصول على الرسم البياني من الرمز البريدي إلى MT4.


جيمبو هو أنك؟


و ستراتج باستي بلدي يتخبط ♥


يمكنك تشغيل المنبه ل سما عبر عبر جوستين.


هل هذا إعادة رسم إندي؟


حاولت تحميل ملفات هذه الاستراتيجية وغيرها من هذا الموقع ونملة نهاية العد التنازلي 45 ثانية تقول & # 8221؛ خطأ & # 8221؛ ويمكنني & # 8217؛ تحميل أي شيء.


عمر وصلة 120 ثانية. إذا كان الجيل التالي من الروابط لا يتم النقر على الرابط "تحميل" في غضون 2 دقيقة، ثم إعادة تحميل الصفحة وتكرار عملية تحميل وتوليد الروابط مرة أخرى. شكر.


مرحبا دانيال، يرجى يمكنك إجراء تنبيه صوت كلما تظهر الأسهم ل سما و بينبار؟ وهذا سيساعد كثيرا. شكر.


لم يعمل بالنسبة لي.


يرجى شرح كيف يعمل جنبا إلى جنب مع شريط دبوس.


إذا كنا ترميز أن 2 شروط ش أعتقد أنه سيكون لطيف الهند لا ريبينت دانيال. Thks ج.


في بعض الأحيان، يظهر سهم التأكيد (أزرق أو أحمر) بعد دقيقة من السهم الأصفر بحلول ذلك الوقت، وقد يكون السعر قد انتقل إلى عرض سعر هادئ ولا يمكنك الدخول في الوقت المناسب، إذا أخذنا هذه الصفقات حتى إذا كان السهم الثاني يظهر حوالي دقيقة متأخرة؟ شكر.


مرحبا يا شباب ! الاستراتيجية الأكثر ربحية للخيارات الثنائية هنا؟ بماذا توصي ؟


شكرا مقدما !


لا توجد أسهم صفراء! أنا & # 8217؛ تثبيت يدويا بينبار، لا يزال شيئا؟ كيف سنصلح هذا؟


أشكركم على العمل الذي وضعتموه في هذا النظام. لا أستطيع & # 8217؛ ر يبدو أن الحصول على أي تنبيهات منبثقة أو أي شيء، كيف يمكنني الحصول على النظام للعمل في الواقع لنفسي دون أن مجرد إعادة رسم من الرسم البياني الخاص بي؟


في بينبار إذا قمت بفتح المؤشر المخصص سترى في وصف اللون كولور: 0 & # 8211؛ 1 & # 8211؛ 2- 3 & # 8211؛ 4 & # 8211؛ 5.


في اللون رقم 0 و 1 لديك لتغيير اللون ووضع اللون الأصفر أو الذهب، وهذا هو لون للسهم الصفراء.


دو بيست بي ديم بين-بار إنديكاتور بي دن إينستلونجن ونتر أليرت أوف ترو سيتزن، دان بيكومست دو إينن بوب-أوب ألارم سوبالد إين بفيل إرسشينت.


مراجعة الخيارات الرئيسية.


مراجعة الخيارات الرئيسية.


في بضع سنوات إلى الوراء، شهدت السوق ولادة ونمو وسيط الخيارات الثنائية اسمه خيارات ماستر. إنها مسرحية شهيرة لملايين المستثمرين من جميع أنحاء العالم. ويفضل الخيار الرئيسي نظرا لمرونة الأدوات المعروضة. التاجر لديه القدرة على تقليل المخاطر المتضمنة بطبيعتها. ويسمح له بإعداد التجارة بدقة على باني الخيار لتتناسب مع استراتيجياته. ويمكنه أيضا الرجوع إلى النصائح والخبرات من مختلف الموارد.


مراجعة الخيارات الرئيسية: التفاصيل الفنية.


خيارات رئيسية هي واحدة من صغار التي يتم مدعوم من التكنولوجيا الخيار بقعة. لا يمكن للمستثمرين رفض التطور المتقدم من بقعة الخيار في هذه الصناعة. وبالتالي، يعتقد أن الخيارات الرئيسية ترث كل قوة مبتكر لها.


يمكنك بسهولة إعداد التجارة المطلوبة على نطاق واسع من الميزات الاختيارية بما في ذلك الأصول، ووقت انتهاء الصلاحية وكذلك وقف الخسارة. يحتوي إيقاف الخسارة على أدوات تساعدك في تقليل المخاطر المحتملة مثل & # 8220؛ شراء لي & # 8221 ؛، & # 8220؛ تأمين الحماية التجارية & # 8221؛ ومن بين أدوات أخرى مفيدة. في الواقع، والمزيد من المخاطر التي تقلل، وأكثر ربحية تحصل على ذلك في محاولة للاستفادة من هذه الأداة الداعمة بقدر ما تستطيع.


شيدت على قاعدة على الانترنت تماما، خيارات ماستر هو في الحقيقة الوصول إليها. مع متصفح بسيط على جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، يمكنك بسهولة تتبع على كل من التجارة الخاصة بك وكذلك الأخبار تحديث السوق. على الرغم من زيارتك الأولى، والموقع هو بديهية للغاية، ومصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام. لا تقلق لأنه لا يختلف كثيرا عن منصات أخرى على شبكة الإنترنت، وكان لديك فرص لممارسة من أجل الحصول على جنبا إلى جنب مع عملها.


مراجعة الخيارات الرئيسية: تقنية المنصة.


كما ذكر أعلاه، يحصل الخيار الرئيسي على منصة الأكثر تقدما من الخيار بقعة بما في ذلك الميزات المتقدمة والأدوات التقنية، التي & # 8217؛ ق مشابهة تماما ل تراديروش. هذه الأدوات بالتأكيد زيادة معدل الفوز التجارة بمجرد أن تعرف كيفية جعل لنا منه. تتوفر جميعها في علامة تبويب أوبتيون بيلدر. أنت حر في اختيار جميع القضايا الضرورية للتجارة إلى جانب اختيار الأصول مثل الأرباح المستهدفة، وأوقات انتهاء الصلاحية ووقف الخسارة. يجب أن تتعلم بعناية قبل اتخاذ التجارة على أداة أداة البناء، لأنه يتطلب الكثير من المعرفة والخبرة للفوز هذا الخيار.


خيارات رئيسية سهلة الاستخدام.


منصة ودية مع مظهر بسيط، ترتيب جيد من الميزات المتوفرة تقريبا على الصفحة الرئيسية هو لمحة عامة عن الخيارات الرئيسية. وبالتالي، يصبح أداء التجارة أسهل وأكثر راحة. وعلاوة على ذلك، تستند جميع وظائف تماما على شبكة الإنترنت مع أي تحميل معقدة سوف يقلل من الوقت اللازم للتجار.


أدوات إدارة المخاطر.


سيكون مستوى المخاطر المحتملة أقل من المعتاد بفضل توافر الأدوات المتقدمة المختلفة بما في ذلك معدل الحماية، وشراء لي، وتمديد التأمين والتأمين على الحماية التجارية.


خيارات ماستر الدعم.


في كل من مراجعتنا حول وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدر دائما فعالية خدمة العملاء رعاية قاعدة على مدى سرعة هم ومدى قيمة إجاباتهم. وقد تجمع خيارات ماستر مجموعة من الخبراء، الذين هم على استعداد 24/7 لمساعدتك على التعامل مع جميع المشاكل النسبية من الرأس إلى أخمص القدمين طالما كنت زبائنهم. يمكنك استخدام الهاتف والبريد الإلكتروني وحتى الدردشة الحية للاتصال المجموعة والحصول على أفضل الإجابات أو الحلول. ومع ذلك، خيارات ماستر لا تزال وراء دعم العملاء ممتازة التي تقدمها ستوكباير.


مراجعة الخيارات الرئيسية: الاستنتاج.


بشكل عام، مع وجود أدوات داعمة مختلفة، خيارات ماستر هو مناسبة لجميع التجار بغض النظر عن من هم؛ أي مستوى من المعرفة هم في. يجب أن يحاول خبير لتجديد نفسه مع العلامة التجارية بيئة تجارية جديدة من خيارات الماجستير، في حين أن المبتدئين يجب أن تحاول معرفة ما إذا كان هو وسيطه المثالي أم لا. ونحن نعتقد أن العملية المهنية ليست بخيبة أمل على الإطلاق.


أنا لا أحب أن يشكو ولكنني قررت أن هناك خدمة العملاء ينتن إلى السماوات العالية. كل ما طلبت منهم القيام به هو تحويل اتفاق الاستثمار الشخصي الذي كان في شكل بدف إلى تنسيق وثيقة ورد، حتى أتمكن من تحميل البرنامج طباعته، وملئه والتوقيع عليه. ثم سأرسلها مرة أخرى كوثيقة ممسوحة ضوئيا.


رفضوا القيام بذلك. وقد أوصت هذه المنظمة للغاية لي لأنه كان سجل حافل جدا من خدمة العملاء. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمنعني من تداول الخيارات الثنائية. لقد أعطيتهم حتى يوم الاثنين 6 أبريل 2018 لإصلاح هذا أو أنا سوف يسحب بلدي 250.00 دولار الولايات المتحدة الودائع و نيفر الثقة الخيارات الثنائية مرة أخرى.


7 الخيارات الثنائية.


في كثير من الأحيان، برامج التداول الخيارات الثنائية تبين أن يكون موقع زائفة مصممة لسرقة المال ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. ومع ذلك، هناك العديد من المنصات المشروعة المتاحة. ولكن كيف يمكن للمرء أن يقول الفرق بين الخير والفنانين يخدع؟ هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تلاحظ عند التحقق من موقعه على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، قد لا تعرف ما الذي تبحث عنه. من المفيد دائما قراءة بعض المراجعات عبر الإنترنت. نحن جعلها مهمتنا لتوفير قرائنا مع صادقة والبحث عن الحقائق بشأن الخيارات الثنائية برامج التداول.


ماستر قناص تجارة هو الوافد الجديد إلى عالم تداول الخيارات الثنائية. وهو يحاول جذب التجار مع وعود أرباح تصل إلى 4،500 دولار في اليوم. هل هذه الصفقة حقيقية أم مجرد عملية احتيال أخرى؟ قراءة لدينا ماستر قناص تجارة مراجعة لمزيد من المعلومات.


معلومات اساسية:


& # 8211؛ النظام مؤتمتة بالكامل.


& # 8211؛ ليس هناك حاجة إلى الخبرة.


& # 8211؛ فقد الكثير من التجار استثماراتهم الأولية.


& # 8211؛ جهاز العميل وقحا وغير مفيد.


& # 8211؛ لا دليل على الأرباح.


& # 8211؛ ولا تنظم أي هيئة إدارية السماسرة.


7BO الحكم:


ما هو ماستر قناص التداول؟


كان من المفترض أن يكون برنامج ماستر سنيبر ترادينغ الذي أنشأه آدم فايس، الذي يدعي أن برنامجه يستخدم خوارزمية ميتا للتجارة MT4 للتنبؤ بشكل صحيح بالتنبؤ بنسبة 94٪ من جميع الصفقات، مما يكسب التجار ما يصل إلى 4،500 دولار في اليوم. أولا وقبل كل شيء، كنا غريبة عن بالضبط ما MT4 ميتا خوارزمية التداول هو واتضح أنه لا علاقة له مع تداول الخيارات الثنائية. في الواقع ينطوي الرسم البياني والمؤشرات. حتى الحق من الخفافيش، فايس لا يقول لنا الحقيقة.


ثانيا، إذا كان النظام لكسب التجار $ 4،500 في اليوم وهذا يعني أنه سيكسب 135 الكبرى في الشهر والتي تبين أن 1.6 مليون في السنة. أرقام مثل هذا لا يمكن تحقيقه. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية، ولكن لا توجد وسيلة أنه يمكن أن تنتج هذا النوع من الأرباح. حتى الأنظمة الأكثر ثقة فقط لديها معدل دقة من حوالي 85٪ إلى 94٪ هو فقط غير ممكن.


لقطة شاشة.


كيف يعمل؟


إذا كنت ترغب في استخدام برنامج ماستر قناص التداول، تحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل مع واحد من وسطاء. ثم يجب إيداع 250 $ على الأقل لبدء التداول. سيقوم النظام جعل الحرف بالنسبة لك بمجرد اختيار الإعدادات الخاصة بك.


ويخبرنا فايس أولا أن برنامجه مجاني، ولكن من الواضح أننا نعرف أن هذا ليس صحيحا، إذ يجب أن نودع وديعة من أجل التجارة. ثم على رأس ذلك، وقال انه يخبرنا في وقت لاحق أنه سوف يأخذ 2.5٪ من أرباحنا لدفع ثمن البرنامج. (وهذا هو إذا كان في الواقع يجعل الربح). لذلك بأي شكل من الأشكال، شكل أو شكل هذا النظام تقدم مجانا. كذب آخر تغذيه لنا فايس.


هو سيد قناص تجارة عملية احتيال؟


لا يمكننا تحديد في ذلك الوقت إذا كان هذا هو خدمة احتيال ليس لدينا ما يكفي من الأدلة الملموسة ولكن على أساس المعلومات الكاذبة التي قدمناها حتى الآن، لا يمكننا بحسن نية يوصي ماستر تجارة قناص. ننصحك بأن تخرج من هذا البرنامج وتذهب مع نظام أثبتت النتائج بدلا من الوعود الكاذبة.


الاستنتاج النهائي.


بعد التحقيق مفصل لدينا، لا يمكننا أن نوصي بصدق هذا البرنامج. لم نتمكن من العثور على أي معلومات تفيد بأن آدم فايس هو الذي يدعي أنه يقدم مرارا وتكرارا معلومات كاذبة أثناء عرضه للمبيعات. لم نتمكن من العثور على أي دليل على أن التجار قد استفادوا بالفعل من هذا النظام. في الواقع، يشكو العديد من أنهم فقدوا استثماراتهم الأولية وسمعوا مرة أخرى من خدمة العملاء عندما استفسر عن أين ذهبوا الأموال. ونحن نرى أن سيكون لديك نتائج أفضل مع منصة التداول المجربة وحقيقية.


الوسطاء الموصى بهم:


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أديلينا كريم على بانك دي بيناري ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي بيناري بوب ستاندلي على الخيار روبوت لي كوك سنغ على هايو فابيان على إكسيرتوبتيون كايل على إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


7 الخيارات الثنائية.


الهدف من معظم التجار عند بدء تداول الخيارات الثنائية هو أن تصبح ناجحة في التجارة والأرباح باستمرار من الصفقات الخيارات الثنائية أنها تفتح على المنصة التي يستخدمونها. لسوء الحظ، ليس كل التجار تصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. حتى مع مختلف استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية والأسواق المالية على مدار الساعة تحت تصرفهم، وعدد كبير من التجار الخيارات الثنائية لا بد أن تفشل في تحقيق النجاح والأرباح التي يرغبون.


على الرغم من أن معظم التجار لا تنجح في تداول الخيارات الثنائية، وكثير من الناس لا تزال تحاول أيديهم على التجارة. ويمكن أن يعزى ذلك إلى الأرباح العالية وسهولة التداول التي وعد بها مختلف الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء اليوم. بشكل عام، من بين جميع التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق المالية، من المرجح أن ينجح 5٪ فقط في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن العديد من الناس من مختلف أنحاء العالم يخرقون في التجارة، ربما بسبب كونها مفرطة في التفاؤل. على الرغم من أن هذا هو شخصية صغيرة، واضعة في منتصف أن الآلاف من التجار يتداولون الخيارات الثنائية، فإنه لا يزال من الممكن للنجاح في حين تداول الخيارات الثنائية. لذلك، ما الذي يستغرقه واحد ليكون تاجر الخيارات الثنائية ناجحة؟ وفيما يلي بعض الجوانب التي سوف تجعلك ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


واحدة من الأشياء التي تحدد تاجر ناجح هو القدرة على استخدام مختلف أدوات التداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك الرسوم البيانية. في سيناريو السوق الحالي، فمن الشائع للتاجر أن ترغب في تجميع مجموعة من الأدوات والاستراتيجيات التداول دون أخذ الوقت لفهم كيفية عمل كل منهم. وهذا يعني أن المتداول قد يكون لديه العديد من أدوات التداول تحت تصرفه، ولكن لا يعرف لاستخدام كل منها على نحو فعال. في هذا الصدد، تعلم كيفية قراءة بشكل فعال المخططات التجارية التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو المهم، عندما يتعلق الأمر بالنجاح في الأسواق المالية. قبل وقت طويل من تحميل مؤشر التجارة، يجب أن يكون التاجر الناجح في وضع يمكنه من الحصول على فكرة واضحة عن حركة السعر الحالية ويكون قادرا على معرفة ما إذا كان السعر من المرجح أن ينخفض ​​أو يرتفع.


إذا كنت تتطلع إلى النجاح في هذه التجارة، فمن المهم أن تتعلم كيفية تفسير شار الذي تم تجريده عارية. مع هذه المهارة الأساسية، يمكنك تطبيقها على السوق بشكل عام أو الأصول التي ترغب في التجارة. وبالتالي جعل الربح.


إذا كنت جادا مع طموحات التداول الخيارات الثنائية الخاصة بك، يجب أن تأخذ وقتا للبحث عن استراتيجية التداول الأنسب واختباره. هذا هو السبب في أن عددا من السماسرة المعروفة جيدا تقدم حسابات التداول التجريبي. يجب أن تستفيد من هذه الحسابات لتجربة الاستراتيجية التي تنوي استخدامها. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على معرفة نقاط الضعف في الاستراتيجية. وبالتالي صقله قبل تطبيقه في بيئة تداول الخيارات الثنائية الحقيقية. مع حساب تداول تجريبي جيد، يمكنك بسهولة معرفة الكثير عن مهارات التداول الخاصة بك كوسيلة من الطرق التي تستخدمها. إذا كنت مبتدئا في هذه التجارة، فإنه من المستحسن أن أوتل أولا حساب التداول التجريبي لهذا الغرض قبل أن تستثمر في بيئة التداول الحقيقية.


على العكس من ذلك، إذا كنت تستخدم نهج المخاطر هاب على حساب التداول التجريبي الخاص بك، وهو النهج الذي ينطوي عمادا مبالغ كبيرة من أجل تحقيق أرباح ضخمة، وكنت من غير المرجح أن تتعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. في مثل هذه الحالة، فإن حساب تجريبي يكون من أي فائدة بالنسبة لك. حتى لو كانت الاستراتيجية التي كنت ترغب في استخدامها قد حاولت والتحقق من قبل تاجر آخر، فمن المستحسن للغاية أن تحاول ذلك قبل تطبيقه. مرة أخرى، فإن المتغيرات في السوق، وسيط كنت تستخدم والنهج الشخصي الخاص بك لتداول الخيارات الثنائية قد تؤثر أيضا على نجاحك في الأسواق المالية.


العديد من التجار في صناعة تداول الخيارات الثنائية يبحثون عن مؤشر وتطبيقه في حساباتهم مرارا وتكرارا حتى حسابات ضرب التعادل، ثم فقط أنهم يدركون أن المؤشر ليست جيدة. ثم يبحثون عن مؤشر آخر ويكررون نفس الشيء. وهذا أمر مؤسف جدا لأن 99 في المائة من المتداولين في الأسواق المالية لا يفهمون أن النجاح في هذه التجارة يتطلب أكثر من مجرد تطبيق المؤشرات. على الرغم من عدم وجود أي خطأ في استخدام المؤشرات التجارية، فمن غير المناسب الاعتماد عليها كثيرا. بعض التجار يجدون هذه المؤشرات إضافة كبيرة إلى قوائمهم من أدوات التداول. ومع ذلك، فإن عددا جيدا من التجار الخيارات الثنائية الناجحة لا تستخدم المؤشرات تماما. وهذا يعني أن المؤشرات ليست شرطا، فيما يتعلق بالربح أثناء تداول الخيارات الثنائية. على العكس من ذلك، فهي مجرد جزء صغير من التداول بانوراما.


قد تكون على علم بالفعل أن تداول الخيارات الثنائية يستثير بعض المشاعر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تؤثر مشاعرك على نشاطك التجاري. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على منع هذه المشاعر من الغيوم نشاط التداول الخاص بك وكذلك الحكم. مثال جيد على هذا الوضع حيث يقوم المتداول بوضع كسر لأنه يفقد اثنين من الصفقات على التوالي أو حيث يقرر المتداول إيقاف التداول لليوم بعد أن يصل إلى مبلغ محدد مسبقا من الأرباح. كمتاجر ناجح تتوقع أن تكون عليه، يجب أن تتعلم كيفية تأديب نشاط التداول الخاص بك. لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تكون قادرا على السيطرة على العواطف بشكل فعال. وبالتالي منعهم من التأثير على قرارات التداول الخاصة بك.


حتى تجار الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة سوف اقول لكم انه من المغري جدا للتجار للتخلي عن بلات التداول المحددة مسبقا وبدلا من مطاردة السوق. وفي معظم الحالات، ينتهي هذا القرار بخسائر. على هذا النحو، يجب أن تتعلم لمقاومة هذا الإغراء والتمسك إشاراتك. يجب أن يعتمد نهج التداول الخاص بك بشكل رئيسي على تداول احتمال كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المستحسن أن التجارة فقط عندما تكون ظروف السوق على حق. يتأثر التداول خارج الاستراتيجية المخطط لها في الغالب بالعواطف. التجار الناجحين في الخيارات الثنائية دائما وضع خطة التداول والتمسك بها طوال يوم التداول. وبالمثل، تحتاج إلى ممارسة هذا من أجل النجاح في هذه التجارة.


في حين القمار، فإنه من المستحيل للغاية للفوز لعبة بطاقة من خلال اللعب أضعف اليد. وبالمثل، فإن النجاح في الخيارات الثنائية يتطلب من التجار معرفة نقاط القوة والضعف لديهم. بمجرد التأكد من نقاط قوة التداول الخاصة بك، يجب عليك محاذاة استراتيجية التداول الخاصة بك لهم. القدرة على التأكد من نقاط الضعف والقوة التجارية الخاصة بك هي من بين أفضل الصفات للتاجر الخيارات الثنائية جيدة. لتحقيق ذلك، تحتاج إلى أن تكون صادقا مع نفسك والاعتراف بفشل الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك مشكلة في تداول الخيارات على المدى القصير، يجب حذفها من خطة التداول الخاصة بك. بهذه الطريقة، سوف تصبح تاجر ناجح في الخيارات الثنائية. وبالتالي الربح من التجارة.


معظم الناس الذين يخوضون في صناعة تداول الخيارات الثنائية هي الانتقال لجعل المال السهل والسريع. وبالتالي التقاعد في وقت مبكر. في حين أن هناك العديد من القصص من التجار نمو استثماراتهم بشكل كبير في غضون دقائق أو ساعات، وهذه ليست سوى تلك القصص. حقيقة الأمر هو أنك تحتاج إلى أن تكون واقعية مع توقعاتك وتظل ملتزمة بالطبع. هذا هو في الغالب تجاهلها من قبل العديد من التجار، ولكن هو جانب رئيسي، فيما يتعلق لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


معظم المستثمرين في الخيارات الثنائية تفشل. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ وقتا لتعلم التجارة وتبقى ملتزمة التجارة، فمن الممكن أن تنجح في صناعة الخيارات الثنائية.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


مشاركة القصة.


الخيارات الثنائية استراتيجيات اندلاع.


الصفات التي تجعل وسيط الخيارات الثنائية أفضل.


جون ميلر.


عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أديلينا كريم على بانك دي بيناري ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي بيناري بوب ستاندلي على الخيار روبوت لي كوك سنغ على هايو فابيان على إكسيرتوبتيون كايل على إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment