Tuesday 30 January 2018

قناة تشى شراء بيع مؤشر الفوركس السهم


مؤشر الأسهم تسي.
تسي أروز هو مؤشر بسيط جدا من شأنه أن يظهر السهم في كل مرة و تسي يعبر خط 0، مؤشر السهم سوف رسم الأسهم في الاتجاه المحدد للصليب دون الحاجة لوضع مؤشر تسي على الرسم البياني.
كما يعرف معظمكم بالفعل، فإن العديد من التجار المؤيدين أقسم مؤشر تسي لأنه واحد من المؤشرات العظيمة التي تأتي في حزمة ميتاتريدر الافتراضية. و تسي تستجيب جدا للتغيرات في الأسعار والتخلف أقل قليلا من مؤشر القوة النسبية. و تسي جيدة لتحديد وضع السوق لمعرفة ما إذا كنا في حالة هبوطية أو صعودية. ويمكن استخدامه للاتجاه على المدى الطويل على إطارات زمنية أعلى أو ل دايتردينغ على الأطر الزمنية المنخفضة. هذا المؤشر سيكون مفيدا لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها ببساطة والامتناع عن تجميع المخططات الخاصة بهم مع الكثير من النوافذ المؤشر. كما أنها تخفيف العينين من سلالة كبيرة من الصيد تسي يعبر شخصيا والسماح للمؤشر تفعل ذلك بالنسبة لك.
المعلمة المؤشر هي الفترة تسي الافتراضي الذي هو طول سوف تسي يعود في التاريخ، ويعد = أكثر سلاسة ولكن أكثر تأخر. تسي 14 هو الإعداد الافتراضي ودقيقته تماما على هذا النحو.
كما ترون، المؤشر هو ببساطة جدا ولا تجمع المخططات الخاصة بك. يمكنك اختيار لون الأسهم على أساس تروق الخاصة بك. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا المؤشر يمكن أن يكون جيدا جدا لإدخالات التجارة، وينصح بعدم اتخاذ الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه الثابت، سواء على المدى الطويل أو القصير الأجل. يمكنك استخدام أساليب مختلفة لقياس الاتجاه والطريقة الأكثر شعبية هو البحث عن الاتجاه على الأطر الزمنية العليا، ثم اتخاذ الصفقات فقط في اتجاه هذا الاتجاه العالي من إطار زمني أقصر. على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه صاعد على H1 و H4، فإننا نأخذ فقط صفقات شراء (شراء) طويلة من إطار زمني أقصر، على سبيل المثال M5 أو M15. مع الأخذ في الاعتبار الاتجاه الصفقات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ومع ذلك، هناك التجار الذين هم خبراء في مكافحة الاتجاه التداول. لذلك، هذا الجزء هو فقط على الجانب التجار حسب تروق له.
أما بالنسبة للمؤشر، فإن السهم الأحمر يعني فرصة البيع وسهم شراء يعني فرصة.
شكرا لكم بوسكسيرو لمساهمتك سعادة.
هذا هو حقا مفيدة جدا مع السهام.
شكرا بوسكسيرو. سأحاول هذا ومعرفة ما إذا كان يناسب ما أحتاجه. كنت أبحث عن مؤشر تسي التي لديها نوع من "للتخصيص" تنبيه صوتي - حيث يمكنني تسجيل صوت التنبيه ومؤشر اسمحوا لي أن اختار المناسب واحد لكل زوج فكس. على سبيل المثال "اليورو مقابل الدولار الأميركي اسقاط أدناه تسي 90" من شأنها أن تجلب انتباهي مرة أخرى إلى أبربريات الشاشة / الرسم البياني لاتخاذ قرار.
إذا كان أي شخص يعرف أين يمكنني الحصول على عقد من هذا النوع من المؤشر، أو الذين يمكن رمز واحد من هذا القبيل، وأود أن يكون جدا (لم أقول جدا) بالامتنان. قلت جدا، لم أكن ؟؟
على محمل الجد، ونأمل شخص ما هناك لديه المهارات أو المعرفة للمساعدة.
شكرا لهذا المؤشر الرائع. آمل أن حصلت على تنبيه الصوت ومنبثقة. إن لم يكن سأحاول ريكود ثم ريبوست مرة أخرى. عمل جيد.
مرحبا، أوافق على أنه سيكون حقا كبيرة إذا كان هناك مؤشر الأسهم تسي التي كان تنبيه في كل سهم جديد.
رغبتي في نهاية المطاف على الرغم من (إذا كان لدي مهارات البرمجة، وأود أن إنشاء رمز بلدي الذاتي) هو بوت الآلي التي من شأنها أن تشتري في كل السهم الأزرق (شريطة أن الزوج كان في الاتجاه الصعودي أكده مؤشر الصياد)، ثم إغلاق النظام في السهم الأحمر المقبل. والعكس بالعكس. بيع في كل سهم أحمر قدمت كان الزوج في اتجاه لأسفل أكد ولكن مؤشر الصياد الخ الخ هل هناك أي شخص هناك من لديه المهارات اللازمة لبرمجة هذا؟ أو الذي خلق بوت مماثل بالفعل؟
مرحبا، أوافق على أنه سيكون حقا كبيرة إذا كان هناك مؤشر الأسهم تسي التي كان تنبيه في كل سهم جديد. رغبتي في نهاية المطاف على الرغم من (إذا كان لدي مهارات البرمجة، وأود أن إنشاء رمز بلدي الذاتي) هو بوت الآلي التي من شأنها أن تشتري في كل السهم الأزرق (شريطة أن الزوج كان في الاتجاه الصعودي أكده مؤشر الصياد)، ثم إغلاق النظام في السهم الأحمر المقبل. والعكس بالعكس. بيع في كل سهم أحمر قدمت كان الزوج في اتجاه لأسفل أكد ولكن مؤشر الصياد الخ الخ هل هناك أي شخص هناك من لديه المهارات اللازمة لبرمجة هذا؟ أو الذي خلق بوت مماثل بالفعل؟ أحمر.
وأعتقد أن هذا سيكون ما تحتاج إليه. وسوف تنبيه لكل سهم جديد. يمكنك أيضا تحديد الصوت أيضا.
وأعتقد أن هذا سيكون ما تحتاج إليه. وسوف تنبيه لكل سهم جديد. يمكنك أيضا تحديد الصوت أيضا.
مرحبا master4x، أنا جديد هنا، ووقعت بسبب تسياروز مع مؤشر التنبيه. شكرا جزيلا لتحميل هذا الملف. لقد كنت أبحث في كل مكان لإيجاد وسيلة لإنشاء تنبيه لهذا المؤشر. شكرا!
مرحبا master4x، أنا جديد هنا، ووقعت بسبب تسياروز مع مؤشر التنبيه. شكرا جزيلا لتحميل هذا الملف. لقد كنت أبحث في كل مكان لإيجاد وسيلة لإنشاء تنبيه لهذا المؤشر. شكرا!
انت مرحب بك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر اسمحوا لي أن أعرف وربما أنا يمكن أن تساعد.
وأعتقد أن هذا سيكون ما تحتاج إليه. وسوف تنبيه لكل سهم جديد. يمكنك أيضا تحديد الصوت أيضا.
ثكس لهذا، نظرت وقتا طويلا في العديد من الأماكن.
مرحبا، عند تحميل المؤشر أنه ينبه لا توقف هل لديك أي فكرة عن كيفية إصلاحه الثابتة والمتنقلة؟
مرحبا، عند تحميل المؤشر أنه ينبه لا توقف هل لديك أي فكرة عن كيفية إصلاحه الثابتة والمتنقلة؟
اختبرت المؤشر ولم ينبه بدون توقف بالنسبة لي. أنا أيضا التحقق من الترميز ويبدو موافق. لذلك لدي سؤال واحد. عندما تقول أنه تنبيهات دون توقف، هل يعني المنبثقة (تنبيه حقيقي) هو دون توقف أو هل يعني أنه يلعب الصوت دون توقف؟ أعتقد أنه سوف تلعب الصوت لطالما الشمعة لا تزال مفتوحة. و "تنبيه" على الرغم من أن تحدث مرة واحدة فقط في شمعة. هذا منطقي بالنسبة لي لأنه إذا كان مبرمجة للصوت مرة واحدة فقط ثم توقف ثم لن يكون هناك أي نقطة في تشغيل الصوت على أي حال. وذلك لأن التنبيه سوف تلعب صوت تلقائيا عندما تنفجر. الصوت مستمر حتى تسمع ذلك.

قناة تسي شراء بيع الأسهم مؤشر الفوركس.
يتأرجح مؤشر مؤشر أسعار العملات الأجنبية لأسهم قناة تسي بين -193.82 و 200.24 قيم متطرفة.
وسيتم رسم السهم شراء عندما يسي خط الأصفر يلمس خط منقط الأخضر.
على العكس من ذلك، سيتم رسم السهم للبيع عندما يلمس خط تسي الأصفر الخط الأحمر المنقطة. هذا مؤشر مهم جدا لشراء وبيع أزواج العملات في الاتجاه الحالي.
شراء إشارة: أزرق اللون السهم.
بيع إشارة: الوردي اللون السهم.
التجارة بالاتفاق مع الاتجاه العام. تجنب الإشارات ضد الاتجاه العام.
انتظر وصول الخط الأصفر تسي إلى القيم المتطرفة قبل اتخاذ أي شراء أو بيع أسهم قناة تسي (انظر الصورة أدناه & # 8220؛ إشارة جيدة & # 8221؛).
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية: M1 وأعلى.
جلسات التداول: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
فترة تسي، فترة T3، الأسهم إلى أعلى، الأسهم أسفل، إشارة التنبيهات، & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

مؤشر قناة السلع (تسي)
جدول المحتويات.
مؤشر قناة السلع (تسي)
المقدمة.
التي وضعتها دونالد لامبرت واردة في مجلة السلع في عام 1980، ومؤشر قناة السلع (تسي) هو مؤشر تنوعا التي يمكن استخدامها لتحديد اتجاه جديد أو تحذير من الظروف القاسية. وضعت لامبرت أصلا مؤشر تسي لتحديد التحولات الدورية في السلع الأساسية، ولكن يمكن تطبيق المؤشر بنجاح على المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والأوراق المالية الأخرى. بشكل عام، تقيس تسي مستوى السعر الحالي بالنسبة إلى متوسط ​​سعر السعر على مدى فترة معينة من الزمن. وتزداد هذه النسبة نسبيا عندما تكون الأسعار أعلى بكثير من متوسطها. ويعتبر مؤشر تسي منخفضا نسبيا عندما تكون الأسعار أقل بكثير من متوسطها. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام تسي لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
عملية حسابية.
ويستند المثال الوارد أدناه إلى حساب مؤشر قناة السلع الأساسية (تسي) لمدة 20. كما يستخدم عدد فترات تسي أيضا لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط ومتوسط ​​الانحراف.
وضع لامبرت ثابت عند .015 لضمان أن ما يقرب من 70 إلى 80 في المئة من قيم تسي سوف تقع بين -100 و +100. وتعتمد هذه النسبة أيضا على فترة النظر إلى الوراء. وستكون أقصر (تسي) (10 فترات) أكثر تقلبا مع نسبة مئوية أقل من القيم بين +100 و -100. على العكس من ذلك، سيكون أطول تسي (40 فترات) لديها نسبة مئوية أعلى من القيم بين +100 و -100.
انقر هنا للحصول على حساب تسي في جدول بيانات إكسيل.
ترجمة.
تقيس تسي الفرق بين تغير سعر الأمن ومتوسط ​​تغير السعر. وتشير قراءات إيجابية عالية إلى أن الأسعار أعلى بكثير من متوسطها، وهو ما يدل على قوة. وتشير قراءات سلبية منخفضة إلى أن الأسعار أقل بكثير من متوسطها، وهو ما يدل على ضعف.
ويمكن استخدام مؤشر قناة السلع (تسي) كمؤشر متزامن أو رائد. كمؤشر متزامن، فإن الارتفاع فوق +100 يعكس تحركا قويا للسعر يمكن أن يشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. يعكس الغطس أدناه -100 حركة السعر الضعيفة التي يمكن أن تشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي.
كمؤشر رئيسي، يمكن للخبراء البيانيين البحث عن ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع التي قد تنذر انعكاس المتوسط. وبالمثل، يمكن استخدام الاختلافات الصاعدة والهبوطية للكشف عن تحولات الزخم المبكرة وتوقع انعكاسات الاتجاه.
الاتجاه الجديد الناشئة.
كما ذكر أعلاه، فإن غالبية حركة تسي يحدث بين -100 و +100. الخطوة التي تتجاوز هذا النطاق يظهر قوة غير عادية أو الضعف الذي يمكن أن ينذر خطوة موسعة. فكر في هذه المستويات كمرشحات صعودية أو هبوطية. من الناحية الفنية، تسي تؤيد الثيران عندما إيجابية والدببة عندما السلبية. ومع ذلك، فإن استخدام عمليات الانتقال الصفرية الصفرية البسيطة يمكن أن يؤدي إلى العديد من التصرفات. على الرغم من أن نقاط الدخول سوف تتخلف أكثر، مما يتطلب التحرك فوق +100 لإشارة صعودية والتحرك أدناه -100 لإشارة هبوطية يقلل من انحرافات.
يظهر الرسم البياني أدناه كاتربيلار (كات) مع تسي لمدة 20 يوما. وكانت هناك أربعة إشارات للاتجاه خلال فترة سبعة أشهر. ومن الواضح أن تسي لمدة 20 يوما ليست مناسبة للإشارات طويلة الأمد. يحتاج تشارتيستس لاستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية للإشارات طويلة الأجل. وصل السهم ذروته في 11 يناير ورفض. تحركت تسي تحت -100 يوم 22 يناير (8 أيام في وقت لاحق) للإشارة إلى بداية تحرك موسع. وبالمثل، تحرك السهم إلى أدنى مستوياته في 8 فبراير، و تحرك مؤشر تسي فوق مستوى 100 في 17 فبراير (بعد 6 أيام) للإشارة إلى بداية تقدم موسع. تسي لا قبض على أعلى أو أسفل بالضبط، ولكن يمكن أن تساعد في تصفية التحركات ضئيلة والتركيز على الاتجاه الأكبر.
وأثار مؤشر تسي إشارة صاعدة عند ارتفاع مؤشر كات فوق 60 في يونيو. وقد يكون بعض المتداولين قد اعتبروا أن ذروة شراء السهم ونسبة المكافأة إلى المخاطرة غير مواتية عند هذه المستويات. مع إشارة الصاعدة في القوة، فإن التركيز سيكون على الاجهزة الصاعدة مع نسبة مكافأة إلى خطر جيدة. لاحظ أن السهم تراجع حوالي 62٪ من السلفة السابقة وشكل علم الهبوط بحلول نهاية يونيو. الارتفاع اللاحق فوق خط اتجاه العلم قدم إشارة صاعدة أخرى مع تسي لا يزال في وضع الثور.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
يمكن أن يكون تحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع صعبا مع مؤشر قناة السلع (تسي)، أو أي مذبذب زخم آخر لهذه المسألة. أولا، تسي هو مذبذب غير منضم. نظريا، لا توجد حدود رأسا على عقب أو هبوطا. وهذا يجعل تقييم ذروة الشراء أو ذروة البيع ذاتي. ثانيا، يمكن للأوراق المالية أن تستمر في التحرك صعودا بعد أن يصبح المؤشر مبالغا فيه. وبالمثل، يمكن للأوراق المالية أن تستمر في التحرك على نحو أقل بعد أن يصبح المؤشر ذروة البيع.
يختلف تعريف ذروة الشراء أو البيع الزائد عن مؤشر قناة السلع (تسي). ± 100 قد تعمل في نطاق التداول، ولكن هناك حاجة إلى مستويات أكثر تطرفا لحالات أخرى. ± 200 هو مستوى أصعب بكثير للوصول وأكثر تمثيلا من المتطرفة الحقيقية. اختيار مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع يعتمد أيضا على تقلب الأمن الأساسي. سيكون نطاق تسي للمؤشر إتف، مثل سبي، عادة أقل من معظم الأسهم، مثل غوغل.
يعرض المخطط أعلاه غوغل (غوغ) مع تسي (20). وأضيفت خطوط أفقية في ± 200 باستخدام خيارات المؤشرات المتقدمة. من أوائل فبراير إلى أوائل أكتوبر (2018)، تجاوزت غوغل ± 200 خمس مرات على الأقل. تظهر الخطوط الحمراء المنقطة عندما انتقلت تسي إلى ما دون +200 وتظهر الخطوط المنقطة الخضراء عندما انتقلت تسي مرة أخرى فوق -200. من المهم الانتظار لهذه الصلبان للحد من الانحناءات في حال اتساع هذا الاتجاه. مثل هذا النظام ليس دليلا خداع على الرغم من. لاحظ كيف حافظت غوغل على التحرك صعوديا حتى بعد أن أصبحت تسي تشبع الشراء في منتصف سبتمبر وتحركت إلى ما دون عام -2002.
اختلافات هبوطية هبوطية.
تشير الاختلافات إلى نقطة انعكاس محتملة لأن الزخم الاتجاهي لا يؤكد السعر. يحدث اختلاف صعودي عندما يجعل الأمن الكامن منخفضا منخفض و تسي تشكل أعلى مستوى، مما يدل على الزخم الهبوطي أقل. ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل الأمن أعلى ارتفاع، ويشكل تسي أعلى مستوى منخفض، مما يدل على زخم صعودي أقل. قبل أن يكون متحمسا جدا للاختلافات كمؤشرات انعكاس كبيرة، لاحظ أن الاختلافات يمكن أن تكون مضللة في اتجاه قوي. يمكن أن يظهر اتجاه صعودي قوي اختلافات هبوطية عديدة قبل أن تتحقق قمة. على العكس من ذلك، غالبا ما تظهر الاختلافات الصعودية في اتجاهات هبوطية ممتدة.
يحمل التأكيد مفتاح الاختلافات. في حين تعكس الاختلافات تغيرا في الزخم الذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه، يجب على المخططين تحديد نقطة تأكيد ل تسي أو الرسم البياني للسعر. ويمكن تأكيد الاختلاف الهابط مع كسر تحت الصفر في تسي أو كسر الدعم على الرسم البياني للسعر. على العكس من ذلك، يمكن تأكيد الاختلاف الصاعد مع كسر فوق الصفر في تسي أو كسر المقاومة على الرسم البياني للسعر.
ويبين الرسم البياني أعلاه خدمة الطرود المتحدة (أوبس) مع تسي لمدة 40 يوما. واستخدم إطار زمني أطول، 40 مقابل 20، للحد من التقلب. هناك ثلاثة اختلافات كبيرة على مدى سبعة أشهر، وهو في الواقع عدد قليل جدا لمدة سبعة أشهر فقط. أولا، تسارعت شركة يو بي إس إلى مستويات قياسية جديدة في أوائل مايو، ولكن فشل تسي لتجاوز قمة مارس وشكلت تباينا هبوطيا. كسر الدعم على الرسم البياني للسعر و تسي تتحرك إلى منطقة سلبية تؤكد هذا الاختلاف بعد بضعة أيام. ثانيا، تباين صاعد شكل في أوائل يوليو حيث انتقل السهم إلى أدنى مستوى منخفض، ولكن تسي شكلت أعلى مستوى منخفض. وقد تأكد هذا الاختلاف مع كسر تسي إلى منطقة إيجابية. لاحظ أيضا أن أوبس شغل الفجوة أواخر يونيو مع زيادة في أوائل يوليو. ثالثا، اختلف الهبوط الذي شكل في أوائل شهر سبتمبر، وتم تأكيد ذلك عند تراجع مؤشر تسي في المنطقة السلبية. على الرغم من تأكيد تسي، السعر أبدا كسر الدعم والاختلاف لم يؤدي إلى انعكاس الاتجاه. ليس كل الاختلافات تنتج إشارات جيدة.
الاستنتاجات.
تسي هو مذبذب الزخم تنوعا التي يمكن استخدامها لتحديد مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع أو انعكاسات الاتجاه. يصبح المؤشر ذروة الشراء أو ذروة البيع عندما يصل إلى حد نسبي. ويعتمد ذلك على خصائص الأمن الكامن والمدى التاريخي ل تسي. ومن المرجح أن تتطلب الأوراق المالية المتقلبة أضيق الحدود من الأوراق المالية القابلة للتداول. يمكن تحديد التغيرات في الاتجاه عندما تعبر تسي عتبة محددة بين الصفر و 100. بغض النظر عن كيفية استخدام تسي، يجب على المخططين استخدام تسي جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات أو تحليل الأسعار. ومن شأن مذبذب الزخم الآخر أن يكون زائدا عن الحاجة، ولكن يمكن أن يضيف قيمة الرصيد في الميزان (أوب) أو خط التوزيع التراكمي قيمة إلى إشارات تسي.
باستخدام شاربشارتس.
تسي متاح كمؤشر شاربشارتس التي يمكن وضعها أعلاه، أو وراء مؤامرة السعر للأمن الكامنة. وضع مؤشر أسعار المستهلك مباشرة وراء السعر يجعل من السهل مقارنة حركة المؤشرات مع تحركات الأسعار. الإعداد الافتراضي هو 20 فترات، ولكن هذا يمكن تعديلها لتتناسب مع احتياجات التحليل. ويجعل الإطار الزمني الأقصر المؤشر أكثر حساسية. الإطار الزمني أطول يجعلها أقل حساسية. يمكن للأعضاء النقر على السهم الأخضر بجوار "الخيارات المتقدمة" لإضافة خطوط أفقية للاحتفال بمستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. يمكن إضافة سطرين بفصل الأرقام بفاصلة (200، -200). انقر هنا للحصول على مثال مباشر.
عمليات المسح المقترحة.
تسي الإفراط في البيع في أوبتريند.
هذا المسح يكشف عن الأسهم التي هي في الاتجاه الصاعد مع تسي البيع ذروة تحول ما يصل. أولا، يجب أن تكون الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتكون في اتجاه صعودي عام. وثانيا، يجب أن تعبر اللجنة فوق مستوى 200 - لإظهار ارتفاع المؤشر من مستويات التشبع في البيع.
تسي ذروة شراء في الاتجاه الهبوطي.
هذا المسح يكشف عن الأسهم التي هي في الاتجاه الهبوطي مع تسيب ذروة الشراء تسي. أولا، يجب أن تكون الأسهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتكون في اتجاه هبوطي بشكل عام. ثانيا، يجب أن يتداول مؤشر أسعار المستهلكين فوق +200 لإظهار المؤشر الهابط من مستويات التشبع الشرائي.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح بسي، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.
المزيد من الدراسة.
مورفي لديها فصل مخصص لمؤشرات الزخم واستخداماتها المختلفة. ويغطي ميرفي إيجابيات وسلبيات وكذلك بعض الأمثلة المحددة لمؤشر قناة السلع.
يظهر برينغ أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات، عمليات الانتقال، وإشارات أخرى. وهناك فصول أخرى تغطي مؤشرات الزخم المحددة مع الكثير من الأمثلة.

تسي السهام.
مؤشر الأسهم تسي مؤشر ميتاتريدر و [مدش]؛ سوف تظهر لك حيث الصليب تسي مع الصفر تحدث (بمناسبة ذلك مع السهم الأحمر أو الأزرق) لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان سوف تذهب قصيرة أو طويلة. لديها تأخر الحد الأدنى ودقة عالية نسبيا. هذا المؤشر البسيط هو خيار جيد لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها بسيطة والكراهية المؤشرات المعقدة. يتوفر المؤشر في إصدارات MT4 و MT5.
معلمات الإدخال:
CCI_Period (ديفولت = 14) & مداش؛ فترة تسي التي يتم استخدامها في هذا المؤشر. وكلما كانت القيمة الأعلى هي القيمة التي يتخطى فيها هذا المؤشر إلا أن الإشارات الكاذبة أقل تحدث.
كما ترون، هذا المؤشر يعطي إشارات مباشرة للشراء (السهم الأزرق مشيرا) وبيع (السهم الأحمر مشيرا لأسفل). يجب أن تعرف أنك لا تدخل التجارة إذا كانت الإشارة تتناقض مع الاتجاه العام الحالي. إذا كان الاتجاه صعودا وتحصل على سهم أزرق & مداش؛ تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ لا تفعل شيئا (مجرد إغلاق موقف طويل إذا كان لديك واحدة مفتوحة). إذا كان الاتجاه الهبوطي لأسفل وتحصل على السهم الأزرق & مداش؛ إغلاق موقف قصير ولكن لا تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ تذهب قصيرة؛ إذا يذهب المخطط جانبيا وتحصل على السهم الأزرق أو الأحمر و [مدش]؛ لا تتردد في الذهاب طويلة أو قصيرة على التوالي. أوصي بإعداد وقف الخسارة مباشرة على المستوى الذي يتم فيه رسم السهم (يتم عرضه إذا قمت بتوجيه الماوس إليه). كما أوصي باستخدام توقف زائدة مع هذا المؤشر.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة تسي السهام مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

قناة تشى شراء بيع السهم مؤشر الفوركس
أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
شراء / بيع السهم المستغل & # 8211؛ تحميل مجاني.
شراء / بيع السهم المستغل.
تحديث 20/08/2018، الإصدار الجديد 2.0 واختبارها، تعمل بشكل جيد.
تقنية سلخ فروة الرأس الذكية التي تمكن أي تاجر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
في أقصر فترة من الزمن. مصنوعة للأشخاص الذين يريدون نتائج سريعة، وهذا.
دقة عالية شراء / بيع إشارة السهام صيغة يعمل مثل معجزة. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
شو & # 8211؛ مؤشر متف.
شو & # 8211؛ مؤشر متف.
مؤشر ديلتافورس (97 $ ====> مجانا)
مؤشر قوي يحدد القمم والقيعان.
مؤشر ديلتافورس هو حقا مؤشر ملحوظ. فإنه يبحث تلقائيا ويحدد قمم الدقيق والقيعان من السعر، مما يتيح لك الدخول في أدنى مستوى مطلق وتوليد أرباح كبيرة.
باستخدام الحسابات المعقدة مؤشر ديلتافورس دبوس يشير أفضل إشارات التداول. أمثلة:
شكل 1: ديلتافورس ولدت تجارة قصيرة في أوسد \ جبي، استفاد من +674 نقطة في 1 التجارة [اقرأ المزيد & # 8230؛]
مؤشر نمو مؤشر فكس.
مؤشر نمو مؤشر فكس.
مدير النمو فكس، وفقا للمطورين، هو مؤشر الفوركس مربحة، والتي لم تتم إعادة ملؤها ومناسبة للتداول في أي أزواج العملات والأطر الزمنية (موصى به H1).
فتح شراء الصفقات، عندما يعبر الخط الأزرق الداكن الخط الأزرق الأزرق (الضوء الأزرق) من القاع، والاستعداد لتجارة. في نفس الوقت الخط الأصفر يجب أن يكون موجودا أسفل الأزرق الداكن و أكوا الأزرق خطوط. نترك من موقف عند تقاطع الخط الأزرق الداكن وخط أزرق مائي.
أولتيماسكرت V1! استراتيجية تداول الفوركس مربحة مجانا.
بعد استكشاف بعض منتديات الفوركس لبعض الأوقات وجدت بعض مؤشرات الفوركس التي تؤدي جيدة حقا. وأخيرا نجحت في الجمع بينهما لتوليد إشارات تداول العملات الأجنبية أكثر دقة.
جعل الربح 10-20 نقطة في التجارة من التداول الرسم البياني 15 دقيقة ليست صعبة. سهل جدا. يمكن لأي شخص استخدام هذا النظام لا التفكير.
ويمكن استخدام هذا النظام في أي زوج الفوركس، وأي إطار زمني، ولكن عادة استخدامه في 5 دقائق و 15 دقيقة الرسم البياني.

No comments:

Post a Comment