Monday 22 January 2018

فوركس إتورو


مراجعة إتورو وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إتورو.


تأسست في عام 2007، إتورو هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. خلال تأسيسها، أسس مؤسسو إتورو لإنشاء منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها للجماهير، مع الحفاظ على قيمها المهنية والأخلاقية. مع أكثر من 1،000 الأصول عبر خمس فئات (السلع والأسهم والعملات والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة)، والعناصر الاجتماعية المتنوعة، فلا عجب أن عشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم اختيار إتورو كمنصة التداول الخاصة بهم.


تركز منصة إتورو بشكل كبير على سهولة الاستخدام، وبذلت جهودا كبيرة لجعل برنامجها بديهية، وتبسيط عملية التداول عبر الإنترنت. وتقدم الشركة خدمات الفوركس، وتداول الأصول الأخرى عبر عقود الفروقات. منصة يعرض كميات كبيرة من المعلومات، سواء فيما يتعلق بأدواتها المختلفة وعلى مستخدميها، لذلك التجار يمكن أن يكون الكثير من البيانات لاستخدامها عند اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. وبما أن بعض التجار بحاجة إلى الوصول إلى حساباتهم 24/7، ويستند التطبيق المحمول إتورو على نفس المبدأ من إمكانية الوصول، ويتميز واجهة بديهية.


التداول الاجتماعي: من أوبنبوك إلى كوبيترادر.


عندما يتعلق الأمر بالتداول الاجتماعي، إتورو هو منصة رائدة، مع مجموعة من الميزات والخدمات التي تتكئ على حقيقة أن لديها الكثير من العملاء. في البداية، كان إتورو يتألف من منصتين منفصلتين: ويبترادر، الذي كان منصة التداول اليدوية المباشرة و أوبنبوك. أوبينبوك، منصة التداول الاجتماعي، وقدم مرة أخرى في عام 2018 (ومنذ ذلك الحين تم دمجها في منصة). كما تم دمج كلا المنصتين منذ ذلك الحين، أصبح العنصر الاجتماعي واحدة من الجوانب الرئيسية إتورو، مما يتيح للمستخدمين التفاعل، ومتابعة بعضها البعض ونسخ التجار الآخرين. المبدأ الأساسي للمنصة هو إعطاء المستخدمين ما يكفي من الوصول إلى المعلومات، للتأكد من أنها تتخذ قرارات الاستثمار المتعلمة. على رأس المخططات سهلة الفهم، والنشرة المالية اليومية، والعناصر الاجتماعية للمنصة تسمح للعملاء للتعلم من بعضها البعض.


بعد أفضل التجار لتحقيق الربح.


ميزة التداول نسخ تمكن العملاء من استثمار بعض أموالهم في محفظة تاجر آخر. وبما أن إتورو يعمل بشفافية تامة، فإن كل محفظة من المتداولين وسجل حافل ودرجة المخاطر متاحة للمستخدمين الآخرين لكي يتمكنوا من رؤيتها، لذا لديهم كل المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارهم. نسخ التداول هو أداة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار عبر الإنترنت، ولكن لم يكن لديك دائما الوقت للتحقق باستمرار التطورات الأخيرة في السوق ومراقبة بنشاط حافظتهم. بالإضافة إلى ذلك، من خلال متابعة ونسخ التجار الآخرين، يمكن للمستخدمين توسيع فهمهم للسوق والحصول على فكرة أفضل عن نمط التداول الذي يرغبون في التكيف.


برنامج المستثمر الشعبي (جورو).


ميزة أخرى مما يجعل إتورو فريدة من نوعها هو برنامج المستثمر الشعبي. عندما يكون لدى مستثمر معين ما يكفي من الناسخات على إتورو، يحصلون على وضع المستثمر الشعبي، والحصول على بعض المزايا والرسوم الخاصة. العملاء لديهم حافز كبير لتصبح المستثمرين شعبية، لأنها تتلقى دفعة شهرية من إتورو، والحصول على خصم انتشار تصل قيمتها إلى 100٪، مما يتيح كبار المستثمرين شعبية أساسا التجارة خالية من العمولات.


وتحتفظ شركة إتورو لعملائها بأعلى درجة من الاهتمام، وتقدم لهم خدمة في 16 لغة، وتعمل على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع. عندما يتعلق الأمر باللوائح، تلتزم إتورو بأعلى المعايير، وتعمل تحت موافقة كل من فكا في المملكة المتحدة وقبرص سيسيك.


يحتاج المستثمرون الذكيون إلى فهم أين وكيف يستثمرون، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمنصات الإلكترونية. لدينا استعراض إتورو المجموعة، المحدودة. يعمل على ضمان حصولك على أفضل المعلومات قبل إجراء التجارة الأولى.


قارن إتورو.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


الأسواق.


YouTradeFX.


من السهل الأسواق.


إتكس كابيتال.


FXPrimus.


Tradeo.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


إتورو ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة إتورو.


مراجعة إتورو.


إتورو، التي أنشئت في عام 2006 كما ريتايلفس، هو على الانترنت الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع منصة التداول الاجتماعي التي أسسها شقيقان رونين ويوني آسيا وشريكهما ديفيد الدائري. أنشأ الشقيقان وشريكهما إتورو بهدف توفير منصة التداول المالي عبر الإنترنت التي هي سهلة الاستعمال ومناسبة للمتداولين من جميع مستويات الخبرة التجارية. أثبت مفهوم الأعمال أن يكون ناجحا بشكل كبير ويخدم حاليا الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. جذب الآلاف من المستخدمين الجدد كل يوم، إتورو أصبح اليوم منصة التداول الاجتماعي رئيس الوزراء في العالم.


مع منصة التداول "أوبنبوك" المبتكرة وبديهية إتورو، يمكن للتجار الآن التجارة في مختلف أنواع مختلفة من الأدوات المالية مثل السلع والأسهم وأزواج العملات ومؤشرات السوق. تسمح ميزة "كوبيترادينغ" التي تأتي مع منصة التداول في إتورو لمتداولي المبتدئين بنسخ صفقات تجار أكثر خبرة، مما يوفر للمتداولين الأكثر خبرة الاستفادة من مهاراتهم التجارية في تدفق إيرادات إضافي. لمواكبة الاتجاهات المتغيرة في هذه الصناعة، قامت إتورو بتطوير وإطلاق تطبيقها التجاري المبتكر عبر الجوال للسماح لمتداولي إتورو بتداول الأسواق مباشرة من هواتفهم الذكية.


إتورو فيديو ريفيو.


لوائح إتورو.


من حيث الرقابة التنظيمية، يتم تنظيم إتورو في ولايتين قضائيتين منفصلتين، المملكة المتحدة وقبرص.


في المملكة المتحدة، تعمل إتورو من خلال إتورو (المملكة المتحدة) المحدودة وتسجيلها من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت الرقم المرجعي فكا 583263. وبما أن كل من سيسيك و فكا تعمل بموجب توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد)، وهذا يعني إتورو هو وسيط متوافق مع ميفيد ويخول له العمل داخل منطقة اليورو. في قبرص، يقع إتورو تحت ولاية اللجنة القبرصية للأوراق المالية (سيسيك). مرخصة بموجب ترخيص شركة الاستثمار قبرص (سيف) رقم 109/10، إتورو يتوافق مع المتطلبات التنظيمية الصارمة مثل العمل مع الرسملة الكافية والحفاظ على حسابات منفصلة لأموال عملائها.


موثوقية إتورو.


على مدى السنوات العشر الماضية منذ بدأت إتورو أول عملية لها، وقد اكتسب الوسيط سمعة بين مجتمع التداول عبر الإنترنت باعتبارها واحدة من السماسرة على الانترنت الأكثر السمعة الموجودة في هذه الصناعة. وقد ظهرت خدماتها و "أوبنبوك" منصة التداول في العديد من الدوريات المالية الدولية مثل فوربس، فايننشال تايمز، المالية ماغنيتس، فينتيش المالية وحتى على شبكة أخبار كابل أمريكا نبك.


كما ذكر سابقا، يتم تنظيم إتورو من قبل كل من المملكة المتحدة فكا و سيسيك قبرص. وتفرض هاتان الوكالتان التنظيميتان توجيهات تنظيمية صارمة يلزم التزام إيتورو بها. بالإضافة إلى الرقابة التنظيمية، يتم حماية مستثمري إتورو بدرجة أكبر من التغطية التي يوفرها نظام تعويضات الخدمات المالية في المملكة المتحدة وخطة تعويض المستثمرين في سيسيك. يتم الاحتفاظ بجميع أموال عملاء إتورو في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1.


لأمن الويب، يستخدم إتورو تقنية تشفير سل لضمان حماية جميع البيانات الحساسة من أي اختراقات غير مصرح بها. وأخيرا كوسيط شفاف وأخلاقي، إتورو لا تشارك أي من البيانات الشخصية للعملاء مع أي شخص دون إذن عملائهم.


إتورو منصة التداول.


ما يجعل إتورو فريدة من نوعها حقا من وسطاء التداول عبر الإنترنت الأخرى في هذه الصناعة هي الملكية الخاصة "أوبنبوك" منصة التداول.


عندما أطلقت منصة التداول لأول مرة في عام 2018، كان أول منصة التداول الاجتماعي من نوعه. هذا حصل إتورو التمييز من كونه الوسيط الأول لإدخال مفهوم التداول الاجتماعي في صناعة التداول عبر الإنترنت. وبعبارة أخرى، اكتسبت إتورو شارة لها باعتبارها وسيطا رائدا للتجارة الاجتماعية في صناعة التداول عبر الإنترنت.


على عكس منصة التداول عبر الإنترنت التقليدية، منصة التداول إتورو تسخر الحكمة من الحشد لمساعدة التجار تعظيم عوائد استثماراتهم. منصة التداول الاجتماعي يتيح التجار رؤية بعضهم البعض إحصاءات التداول مثل مواقفها في السوق، ومستويات الربح واستراتيجيات التداول المعتمدة في الوقت الحقيقي. ومن خلال هذه الطريقة التداول أوبنبوك التي إتورو قادرة على هدم جميع الحواجز بين التجار وبالتالي تساعد على تسريع عملية التعلم بين التجار على شبكة التداول الاجتماعي.


تجارة المحمول.


وبصرف النظر عن منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها إتورو، يمكن للتجار أيضا تحميل على هواتفهم الذكية الروبوت و إفون التطبيق من إتورو و # 8217؛ ق منصة التداول. التطبيق المحمول يتيح وجهة نظر المتداول في الوقت الحقيقي يغذي التاجر الآخر في إتورو شبكة التداول الاجتماعي تماما مثل منصة أوبنبوك على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى التطبيق التداول المحمول، يمكن للتجار أيضا عرض أسعار جميع الصكوك المختلفة قبل وضع الصفقات الخاصة بهم. ويمكنهم أيضا مراقبة حساب التداول الخاص بهم وكذلك التفاعل مع التجار الآخرين في شبكة التداول الاجتماعي.


إتورو أنواع التجارة / الصكوك.


من حيث أنواع الأدوات المتاحة للتداول في إتورو، فإنها تشمل مجموعة واسعة من الأسهم الدولية والمؤشرات والمعادن الثمينة والسلع وأزواج العملات (فوركس) والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). في أوائل عام 2017، كما قدم إتورو التداول للعملة التشفير بيتكوين ولكن خلافا لغيرها من الوسطاء في الصناعة حيث يتم تداول بيتكوين كعملة، بيتكوين على إتورو متاح ليتم تداولها كمشتقات كفد. وبعبارة أخرى، فإن المتداولين على شبكة التداول الاجتماعي في إتورو سيشترون ويبيعون عملة التشفير كضمان مالي يتتبع أسعار بيتكوين في السوق المفتوحة.


أنواع حسابات إتورو.


في إتورو، يتم الاحتفاظ بالأشياء بسيطة، لذلك التجار، وخاصة التجار المبتدئين، لن تطغى عليها كمية القرارات التي يتعين عليهم اتخاذها فيما يتعلق بخيارات حساب التداول الخاصة بهم. على هذا النحو، يمكنك العثور على نوعين من حسابات التداول في إتورو، حساب التداول القياسي وحساب الممارسة. لفتح حساب قياسي، يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 50 دولارا فقط.


حساب إتورو التجريبي.


أما بالنسبة لحساب الممارسة في إتورو، فإن التجار الذين يشتركون في الوصول إلى الحساب سيحصلون على إيداع أولي قدره 100،000 دولار بالعملة الافتراضية. سوف تسمح هذه المنصة للتاجر بإجراء عمليات تجريبية لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم دون أي مخاطر مالية عليهم. كما يتيح للمتداولين المحتملين من إتورو فرصة لاختبار خدمات إتورو ومنصة التداول قبل أن يرتكبوا أي أموال حقيقية.


إتورو الإسلامية / مبادلة حساب مجاني.


كما يتوفر حساب تداول مجاني أو حساب تجاري إسلامي عند الطلب للمتداولين الراغبين في التداول في الأسواق المالية دون مخالفة لمبادئ الشريعة الإسلامية.


إتورو كومرسيونس & أمب؛ الهوامش.


لا تتقاضى إتورو أي رسوم أو عمولات سنوية للتجار الذين ينضمون إلى شبكة التداول الاجتماعي. وبدلا من ذلك، تفرض إتورو انتشارا على أسعار الأسعار التي تتلقاها من الأسواق. وتؤكد إتورو أن تجارها لن يعانون من الانزلاق عندما يقومون بتداولهم.


لإعطاء القراء فكرة عن الهوامش التي يتقاضاها إتورو، وفيما يلي قائمة بالفوارق النموذجية التي يتعين على المتداولين تحملها لبعض الأدوات التي يتم تداولها بشكل متكرر (قد تختلف الهوامش وفقا لشروط الوسيط).


صك.


الفواصل النموذجية (بالنقاط)


ودائع إتورو & أمب؛ خيارات السحب.


ولتمويل حساباتهم التجارية، فإن لدى تجار إتورو ما يقرب من اثني عشر طريقة مختلفة للقيام بذلك. وتشمل هذه الطرق ما يلي:


الطريقة الأكثر فعالية لإيداع الأموال هي عن طريق بطاقة الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر وسكريل. عادة، يتم إيداع الأموال المودعة مباشرة إلى حساب المتداول التجاري.


يمكن سحب الأموال من حساب تداول إتورو من خلال بطاقات الائتمان، باي بال والتحويل المصرفي المصرفي. وستعتمد الطريقة الدقيقة المستخدمة لسحب الأموال على الطريقة المستخدمة لإيداع الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يمول حسابه التجاري ببطاقته الائتمانية، فإن طريقة السحب ستكون من خلال بطاقة الائتمان أيضا. وقت المعالجة النموذجي المطلوب لطلب السحب هو يوم عمل واحد. ومع ذلك سوف يستغرق وقتا إضافيا قبل أن يتم نشر الأموال في الواقع إلى حساب البنك التاجر.


إتورو بونوس & أمب؛ الترقيات.


إتورو لديها برنامج يسمى "المستثمر الشعبي" البرنامج الذي يتيح للتاجر لكسب دخل إضافي في حين أنها تتاجر الأسواق لمصلحتهم الشخصية. مع برنامج "المستثمر المشهور"، فإن المتداول الذي يسمح للآخرين بنسخ صفقاته سوف يحصل على دفعات إضافية بنسبة تصل إلى 2٪ من الأصول السنوية التي تقع تحت محفظة إدارته. هذه المدفوعات هي بالإضافة إلى أي أرباح أخرى قد يتلقاها المتداول من أنشطته التجارية الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف التجار المستثمرين شعبية وناجحة أيضا الحصول على التمتع 100٪ الحسومات المنتشرة لجميع الصفقات الخاصة بهم.


دعم عملاء إتورو.


خدمة العملاء في إتورو متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول لمدة 5 أيام. يمكن للمتداولين الذين يحتاجون إلى المساعدة من فريق الدعم الاتصال بدعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عن طريق الاتصال برقم الدعم الهاتفي المقدم. ولصالح التجار غير الناطقين باللغة الإنجليزية، يتم دعم موقع إتورو الإلكتروني بالعديد من اللغات الأخرى.


إتورو بروس & أمب؛ سلبيات.


منصة التداول سهلة الاستخدام منصة الملكية: كوبي تريد & أمب؛ خيارات التداول الإجتماعي حساب تجريبي المقدم الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى خيارات واسعة من الأدوات المالية لا يوجد انزلاق.


لا خيارات من منصات التداول دعم المصمم متاح 24/5، وليس بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع.


هل يتم تنظيم إتورو؟


نعم فعلا. وينظم إتورو في ولايتين قضائيتين مختلفتين. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم الوسيط من قبل سلطة السلوك المالي. وعلاوة على ذلك، يتم تنظيم إتورو من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). إن التنظيم من قبل كل من هذه الوكالات التنظيمية يعني إتورو هو ميفيد المتوافقة.


كيف آمن هو إتورو & # 8211؛ هل إتورو عملية احتيال؟


من حيث الخصوصية، يتم الاحتفاظ بجميع البيانات الشخصية والخاصة تحت رقابة مشددة لمنع أي وصول غير مصرح به. كما يستخدم الوسيط تقنية أمن سل لضمان عدم تمكن القراصنة من الوصول إلى أية معلومات حساسة على خوادم إتورو.


أين هو أساس إتورو؟


يقع مقر إتورو في ليماسول، قبرص. ومع ذلك، يحتفظ الوسيط أيضا قاعدة عمليات في مدينة لندن لخدمة التجار في المملكة المتحدة على أساسها.


كيف تكسب إتورو المال؟


لا تتقاضى إتورو تجارها أي عمولة. وبدلا من ذلك يحصل الوسيط عن طريق فرض رسوم على التجار على الأسعار المعروضة للتجار.


كيفية الإيداع في حساب إتورو؟


لتقديم وديعة في حساب إتورو، يمكن للتجار القيام بذلك باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم، المحفظة الإلكترونية أو عن طريق التحويل المصرفي. وأسرع طريقة إيداع الأموال هي بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية حيث يتم إيداع الأموال المودعة فورا في حساب التداول.


كيفية سحب الأموال من إتورو؟


لسحب الأموال من حساب تداول إتورو، يمكن للتجار القيام بذلك من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو من خلال التحويل المصرفي. وعادة ما يتم سحب الأموال باستخدام نفس الطريقة التي كانت تستخدم في البداية لإيداع الأموال في حساب التداول.


كيفية فتح حساب مع إتورو؟


لفتح حساب في إتورو، يطلب منك ملء استمارة تسجيل الحساب وإرساله إلى إتورو. التداول المباشر ممكن فقط بعد إيداع مبلغ 50 دولارا كحد أدنى في حساب التداول.


هل إيتورو موثوق بها؟


نعم فعلا. وقد أنشأت إتورو بالفعل سمعة للموثوقية بين التجار في المجتمع التجاري. كما تم ذكر الوسيط في مجموعة متنوعة من الدوريات المالية مثل فوربس باعتبارها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في المشهد التداول الاجتماعي عبر الإنترنت.


هل تستخدم إتورو ميتاترادر؟


لا، لا يستخدم إتورو منصة التداول ميتاترادر. بدلا من ذلك قدمت إتورو تجارها مع منصة التداول الخاصة بهم يسمى "أوبنبوك". الجذب الرئيسي لمنصة التداول أوبنبوك هو ميزة التداول نسخة حيث تسمح هذه الميزة التجار المبتدئين لنسخ الصفقات من التجار أكثر خبرة.


ما هي نفوذ إتورو؟


في إتورو، الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للتجار هو 1: 400. يرجى ملاحظة أن شركة إتورو لديها سياسة للحد من مخاطر تداول المتداولين لضمان عدم تعرضهم للمخاطر في الأسواق.


استنتاج.


إتورو، من حيث التداول الاجتماعي، ليس لديها منافسين في هذه الصناعة. منصة التداول بديهية جانبا السماح للتجار نسخ من أقرانهم أكثر خبرة يسمح أيضا التفاعل بين التجار في شبكة التداول الاجتماعي. سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة التي ترغب في الاستفادة من المهارات الخاصة بك أو جديدة على التداول عبر الإنترنت وعدم وجود أي تجربة التداول، إتورو هو وسيط مثالي لبدء التداول مع.


إتورو نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول إتورو.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز إتورو.


إتورو & # 8211؛ أفضل التجارة الاجتماعية 2018.


إتورو & # 8211؛ أفضل منصة التداول الاجتماعي 2018.


إتورو بونوس & أمب؛ الترقيات.


إتورو التعليقات.


العروض الترويجية تستحق الانتظار.


يمكنك التجارة مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك.


منصة التداول الاجتماعي يجعل التداول يشعر أكثر مثل لعبة.


تعليمهم التجاري يغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


يمكنك استخدام "كوبي ترادر" لنسخ صفقات التجار التي تتابعها تلقائيا.


مراجعة إتورو.


إتورو هو منصة التداول الاجتماعي المبتكرة التي تميز نفسها مع القدرة على نسخ استراتيجيات التجار الآخرين وتوفير المحتوى التعليمي الصلبة للمبتدئين. قد يجد المتداولون المتقدمون بعض الأدوات والخيارات التي تفتقر، وقد يكون السعر شيئا حذرا.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


منصة التداول الاجتماعي المبتكرة.


إتورو يميز نفسه عن وسطاء الفوركس التقليديين من خلال ربط لكم مع الآلاف من التجار الآخرين لمناقشة وتبادل رؤى التداول الخاصة بك. من خلال الاستفادة من الحكمة من الحشود، وتهدف إتورو لجعل لكم مستثمر أكثر ذكاء. كما كنت تتبع التجار الآخرين والعكس بالعكس، يوجد مجتمع من الانفتاح وتبادل المعرفة في الفضاء حيث كان المستثمرون ضيق الصمت تقليديا للسيطرة.


نسخ استراتيجيات التداول مع منصة أوبنبوك.


ولعل أكثر قوة من كيفية إتورو يجعل تداول العملات الأجنبية الاجتماعية هو كيف تمكنك من أتمتة التداول الخاص بك عن طريق نسخ التجار الآخرين & # 8217؛ المواقف. منصة أوبنبوك يسمح لك لتخصيص أجزاء من محفظتك لنسخ التجار الآخرين & # 8217؛ استراتيجيات واتخاذ قرارات الشراء أو البيع تلقائيا بناء على أفعالهم. هذا النهج مختلف يساعدك على تعلم وجعل المال الاضافي دون التداول بنشاط.


أكاديمية تجارية استثنائية.


تتصدر شركة إتورو المنافسة عندما يتعلق الأمر بالموارد التعليمية. أشرطة الفيديو خطوة بخطوة على منصة التداول تمكنك من فهم بسرعة الجوانب الفنية للتداول على منصة ويب التاجر. يتم تنظيم ندوات عبر الإنترنت والدورات الإلكترونية عن طريق التداول مستوى المهارة وتساعدك على زيادة الخاص بك تداول العملات الأجنبية الكفاءة بغض النظر عن مدى الخبرة لديك. وأخيرا، إتوروبيديا يتيح لك الوصول إلى جميع المعلومات والمقالات التي تحتاجها لدفع المعرفة التداول الخاصة بك.


بنقرة واحدة التداول مع توقف مسبقا والتخصيص.


وسطاء الفوركس على الانترنت الذين يقدمون بنقرة واحدة التداول تميل إلى التركيز فقط على وضع التجارة مع ضغطة واحدة مع تجاهل الجانب إدارة المخاطر. إتورو تمكنك من تخصيص إعدادات مثل مستوى الخطر السلبي وكمية من المال لتخصيص للتجارة. بهذه الطريقة، عند استخدام ميزة بنقرة واحدة للدخول في التجارة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون راحة البال مع العلم مستويات وقف والمخاطر المحددة مسبقا.


الوصول إلى العروض التمهيدية.


العروض التمهيدية قليلة وبعيدة بين وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، ولكن إتورو هو استثناء. عند فتح حساب، لديك الخيار لتلقي العديد من 20 $ بطاقات الهدايا للشركات مثل الأمازون، وجوجل أو أبل من خلال تمويل حسابك. وبروح التجارة الاجتماعية، تقدم إتورو أيضا تعزيز الإحالة لتعيين الآخرين في المنصة، ويتلقى كل طرف 100 دولار عندما يفتح المجند حسابا جديدا.


ارتفاع فروقات التداول.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس رخيص، فإن إتورو قد لا يكون لك. على سبيل المثال، فإن الانتشار المعلن على ور / أوسد هو 3 نقاط. على سبيل المقارنة، وسطاء مثل ترادكينغ يمكن أن تكون منخفضة مثل 1 نقطة لنفس زوج العملات. ومع ذلك، التجار منخفضة الحجم الذين يرغبون في الجوانب التجارية الاجتماعية للمنصة قد تبدو الماضي التكلفة العالية.


خيارات زوج العملات محدودة.


تقدم إتورو 16 زوجا من العملات فقط. في المقابل، وسطاء مثل فكس و مب ترادينغ تقدم 30 أو أكثر من أزواج. قد يفضل التجار ذوي الخبرة الذين يريدون الوصول إلى العديد من خيارات العملات عبر واحد من هذه الخيارات الأخرى لتنويع استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


مخططات البوبوت تفتقر إلى أدوات عالية الطاقة.


في حين أن الرسوم البيانية إتورو & # 8217؛ وتشمل العديد من أدوات التحليل مماثلة لتلك التي من وسطاء آخرين، تتخلف إتورو مع تنفيذ المخططات لها. الرسوم البيانية هي النوافذ المنبثقة بحيث لا ترصيع داخل شاشة ويب واحدة. وهذا يجعل تبديل مرهقة بين نافذة المخطط ونافذة التنفيذ. كما يتأخر رسم البيانات، وهو أمر لا يفضي إلى تداول قصير الأجل.


منصة التداول غير قابلة للتخصيص.


لا تسمح لك منصة ويب ترادر ​​بتحريك الأجزاء أو تخصيص تنسيق الشاشة بأي شكل من الأشكال. قد يرغب التجار من ذوي الخبرة الذين يرغبون في مستوى من التخصيص للبحث في مكان آخر لمنصة قابلة للتخصيص للغاية. وتشمل الخيارات فكسم، ثينكورسويم، وفوركس.


التفاصيل.


تداول الفوركس: 60 دولار تجارة الفوركس نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A مينينوم إيداع: $ 50 خيارات التجارة: N / A تداول الأسهم: 0.01 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 400: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعة إتورو.


هذه مراجعة إيتورو التي أجراها خبراء فوركسك لهؤلاء التجار يريدون فتح حساب التداول مع وسيط إتورو، في هذا الاستعراض سوف تعرف كيفية فتح حساب تجريبي مجاني إتورو مع منصة إتورو MT4. منذ أن تم إلغاء تنظيم تداول العملات الأجنبية في عام 1997، كان هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس الجدد على شبكة الإنترنت، والتي تم تشكيلها لتقديم نفس النوع الأساسي من الخدمات لعملاء الفوركس، الأمر الذي يجعل اختيار الوساطة صعبة بالنسبة للمستثمر المالي العادي. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، قام المستثمرون المهنيون في شركة فوركسك بتقييم العديد من منصات التداول، بما في ذلك وسيط إتورو فوركس، وتقديم استعراض إتورو التالي لراحة العملاء وزوار الموقع.


إتورو مراجعة بواسطة فوركزك.


تأسست مجموعة إتورو في عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص حيث يتم الإشراف عليها بشكل صارم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، فضلا عن عدد من الوكالات التنظيمية الصارمة على نحو مماثل في بلدان أخرى حول العالم . كما تشرف على إتورو المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، والأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) .


في 2018 طرحت إتورو مفهوما جديدا تماما للتجارة الاجتماعية لعالم الفوركس الذي يمكن التجار من نسخ بسهولة استراتيجيات التداول الناجحة من التجار أكثر خبرة. ذي & # 8220؛ كتاب مفتوح & # 8221؛ تم إنشاء منصة الاستثمار الاجتماعي وخاصة بالنسبة للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية ويسمح تبادل المعلومات من التداول والسوق الأخبار والتحليلات بين التجار. نموذج الكتاب المفتوح يسمح للمستثمرين الجدد للانخراط في تداول العملات الأجنبية قبل معرفة الكثير عن ذلك فعلا، ويسمح لهم لتعلم كل ما يحتاجون إلى معرفته قبل صياغة الواقع ووضع الصفقات من تلقاء نفسها.


يوفر وسيط إتورو للمتداولين العالميين مجموعة متنوعة من الخيارات للاستثمار في عقود الفروقات والصناديق المتداولة في البورصة على أصول مالية متعددة، بما في ذلك الأسهم الأمريكية والإسبانية والإيطالية، وكذلك السلع والمؤشرات والمعادن الثمينة ( الذهب) وأصول الطاقة (النفط).


في عام 2017، أضافت إتورو بيتكوين إلى قائمة أصولها القابلة للتداول ولكنها تعتبرها & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ بدلا من العملة & # 8220؛، & # 8221؛ وهو ما يتعارض مع الطريقة التي يصنفها معظم الوسطاء أصول بيتكوين. تقدم إتورو عقود كفد ومنتجات مشتقة أخرى على بيتسوانز، مما يعني أن المستثمر لا يمتلك في الواقع بيتكوين بل يستثمر بدلا من ذلك في الأصول التي تتبع سعر (قيمة) بيتكوين.


إن التبادل غير المباشر للعملات الأجنبية ينطوي على درجة عالية من المخاطر وإمكانية حدوث خسائر مالية خطيرة. يوفر وسيط إتورو العديد من المنصات لتداول مجموعة متنوعة من الأصول، ولكن لا يقبل حاليا العملاء الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة.


متوافق.


وسيط إتورو متوافق مع أي جهاز كمبيوتر لديه إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو أجهزة ماكينتوش و يوس و أندرويد.


منصات التداول.


بعد إضافة نجاح كبير في منصة التداول المفتوحة للكتب، قامت إتورو بتحسين وظائف منصة التداول من خلال توفير منصات تداول إضافية لاستخدامها في تداول الأصول المالية، وهي إتورو ويب تريدر و e تورو موبيل ترادر.


وكما ذكرنا سابقا، فإن منصة إتورو وكتاب الكتب المفتوحة هي واحدة من منصات التداول الاجتماعي الأكثر استخداما في العالم، وخاصة من قبل المستثمرين الجدد الذين ليسوا على دراية بتداول العملات الأجنبية. أوبينبوك & # 8217؛ s & # 8220؛ كوبي ترادر ​​& # 8221؛ تسمح للمتداولين باتباع التداول الناجح لمستثمرين الفوركس الأكثر خبرة من خلال نسخ تقنياتهم واستراتيجياتهم التجارية في الوقت الذي يسعون فيه إلى بناء معرفتهم الخاصة بالأصول والأسواق.


إتورو ويب تريدر.


ويبترادر ​​هو منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن الصفقات باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لتحليل والبحوث وصياغة الصفقات في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. ويبترادر ​​يمكن مزامنة رونيزد لتشغيل جنبا إلى جنب مع إتورو و # 8217؛ s كتاب مفتوح الميزة التي تسمح نسخ من الصفقات الناجحة للمستثمرين الآخرين.


إتورو موبايل التاجر.


ويمكن الوصول إلى جميع الميزات من منصة التداول إتورو & # 8217؛ ق باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة المحمولة الإلكترونية شعبية عبر إتورو و # 8217؛ ق موبايل التاجر التطبيق. التطبيق المحمول دوسن & # 8217؛ ر تشمل حاليا جميع الميزات من ميزات التاجر نسخ، لذلك يجب على المستثمرين استخدام الموقع بدلا من التطبيق المحمول لإجراء تلك الأنواع من الصفقات.


إتورو MT4 تحميل.


منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) هي واحدة من الاكثر استخداما في تداول الاصول الاجنبية والكثير من المستثمرين استخدامها جنبا إلى جنب مع منصات أخرى، وكثير منها توفر الفرصة لتحميل منصة MT4 مباشرة من المواقع الخاصة بهم. هذا ليس هو الحال مع ه تورو، التي وضعت منصة أوبنبوك الملكية في منافسة مباشرة مع شكل MT4.


لذلك يطلب الكثير من التجار خيار MT4 مع حسابات التداول الخاصة بهم أن ه تورو بدأت أيضا في تقديم منصة، ولكن لا تعلن عن فرصة أو توفر وسيلة لتحميله. بدلا من ذلك، يقدم المستثمرون طلبات MT4 إلى مدراء حسابات التداول الخاصة بهم.


مع نمو وشعبية منصة التداول إتورو، وقد سعت الشركة للحفاظ على عملائها سعيدة. إضافة الخيار MT4 هو دليل على ذلك ومهمة الشركة لجذب كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لمنصة التداول من خلال إضافة هيبة المرتبطة MT4 أن التجار أكثر تقدما ونشط في كثير من الأحيان الطلب.


ينمو وسيط إتورو فوريكس بشكل كبير في العالم الدولي من الاستثمارات المالية واكتساب شعبية بسبب ميزة أوبنبوك التي تتضمن خيار كوبيترادر ​​لاتباع ونسخ الصفقات الناجحة للمستثمرين أكثر خبرة.


يشجع وسيط إتورو على المشاركة بين عملائه للتواصل مع بعضهم البعض، والتعلم وإجراء الصفقات باستخدام معلومات قيمة مشتركة. يسرد الموقع أعلى التجار في صفحته الرئيسية مع نسب الفوز، ونسب الكسب وعدد من آلات النسخ تقليد الأنشطة التجارية. كوبي ترادر ​​يسمح للمستثمرين بسرعة وسهولة اعتماد تقنيات التداول من منصة & # 8217؛ s تجار الأكثر نجاحا وتلك نسخ نسخها تظهر تلقائيا في حساب تاجر لحساب بسيطة وشفافة الحساب والتجارة.


تسمح ميزة برنامج الاستثمار الشخصي لتجار الوسطاء ببناء محافظهم الاستثمارية مع الصفقات المتراكمة في مجموعة متنوعة من الأسواق لتكملة الدخل مع أرباح التداول.


خيارات التداول التي تقدمها منصة التداول إتورو عديدة وتشمل ما يلي:


بنقرة واحدة التداول الآلي من جميع الشاشات.


أوامر مضمونة التعبئة، الحد، الزائدة ووقف الخسارة.


التداول من الرسوم البيانية.


الفائدة على الهامش.


يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس.


تعليق سوق الخبراء.


تنبيهات الجوال والبريد الإلكتروني.


تدفق الأخبار تغذية السوق.


محفظة الاستثمار الشخصي.


الإحصاءات ومستويات المخاطر.


أنواع الحسابات.


تقدم منصة تداول وسيط إتورو فوريكس ثلاثة أنواع من حسابات التداول التي هي ستاندارد و إسلاميك و حساب إتورو التجريبي، والتي تشمل الوصول إلى مجموعة كاملة من الأصول التي تقدمها الشركة مع الحد الأدنى من متطلبات الودائع حساب والحد الأقصى للرافعة المالية من 400: 1.


أي تاجر الذي يودع 20،000 دولار أو أكثر في حساب التداول سوف يحصل على مزايا متميزة تشمل شخصيا ككون M مهاجر، والوصول المباشر إلى إتورو وغرفة التداول، وسحب أسرع وبطاقة شخصية بايونير الائتمان.


الحساب القياسي.


يوصى بالحساب القياسي لشركة إتورو للتجار الذين لديهم بعض الإلمام بصناعة الفوركس والأصول المالية التجارية والذين يرغبون في إيداع أموال الاستثمار والبدء في التداول في أسواق الأصول المالية الحية في جميع أنحاء العالم. الحد الأدنى المطلوب لفتح هذا النوع من الحساب هو $ 50، والذي يسمح بالوصول إلى مجموعة كاملة من وسيط تورو ه.


الحساب الإسلامي.


يمكن للمتداولين الراغبين بالاستثمار وفقا للمبادئ الدينية الإسلامية فتح حساب إسلامي بحد أدنى للإيداع الأولي بقيمة 20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، والذي لا يتضمن أي عمولات تجارية أو فوائد على المواقف الليلية.


حساب إتورو التجريبي.


مثل العديد من وسطاء الفوركس، إتورو تقدم لعملائها حساب تجريبي مع ما يصل إلى 100،000 $ من الأموال الافتراضية لممارسة الأصول التجارية في سيناريو افتراضي قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في أسواق التداول المالي النشطة. الحسابات التجريبية هي ميزات لا تقدر بثمن لكل من المبتدئين والمتداولين على حد سواء على حد سواء لأنها تسمح للمستثمرين للتعرف على مختلف الأصول والأسواق التي يتم تداولها، وبحث استراتيجيات التداول وممارسة صياغة ووضع وتتبع الصفقات في بيئة التجارة الافتراضية خالية من المخاطر .


رسوم إتورو، العمولات، فروق الأسعار والرافعة المالية.


لنناقش حول رسوم إتورو، كما هو الحال مع معظم وسطاء الفوركس، فإن منصة إتورو لا تتقاضى عمولات على صفقات الفوركس ولكن تفرض اتساعا طفيفا على الأصول المتداولة من قبل العملاء من أجل تحقيق أرباح للشركة.


يبدأ السعر النموذجي في إتورو عند 2 نقطة (نقطة مئوية) لزوج العملات أوسد / جبي و 3 نقاط لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / الدولار الكندي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) و أوسد / روب و ور / أوسد. أزواج العملات التي هي أقل تداولا لديها ينتشر تصل إلى 14 نقطة وتشمل المعاملات بيتكوين 1 نقطة ينتشر.


الحد الأقصى للرافعة المالية التي يقدمها وسيط إتورو فوركس هو 400: 1.


الودائع والسحب.


يمكن للمستثمرين إيداع الأموال في حسابات تداول العملات الأجنبية من إتورو باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، باي بال، نيتيلر، ويب ماني، مونيغرام، ويسترن يونيون، والتحويلات الإليكترونية للأموال الإلكترونية (إفتس). لا تتحمل إتورو رسوم الودائع، ولكن قد يتم تطبيق رسوم مصرفية و / أو رسوم أخرى بناء على الطريقة المستخدمة في إيداع الأموال.


لن تتم معالجة عمليات السحب إلا بعد التحقق من هوية المتداول باستخدام إرشادات دولية صارمة للحماية من غسل الأموال وسرقة الهوية والجرائم المالية الأخرى. وبعد التحقق، يتم سحب الحد الأدنى للسحب البالغ 20 دولارا في غضون خمسة (5) أيام بعد استلام الطلب. يتم فرض رسوم السحب عن طريق البريد تورو وتختلف اعتمادا على مبلغ الانسحاب بين 5 $ و 25 $ لكل معاملة.


مكافأة إتورو.


يقدم وسيط إتورو حوافز متباينة في شكل الترقيات والمكافآت التي شملت في الماضي مكافأة إحالة صديق من 100 $ لكل حساب جديد إحالة تصل إلى حد أقصى قدره 1000 دولار. كل إحالة جديدة يتلقى مكافأة 200 $ وديعة بعد فتح حساب التداول.


بعد أن يحصل المتداول على الناسخة الأولى والخامسة من صفقاته، تصبح أو تصبح رائدة في مجتمع شبكة الاستثمار الاجتماعي وتستقبل ما يصل إلى 50٪ في رصيد e-تورو، اعتمادا على مبالغ الإيداع. تحقق من موقع ويب النظام الأساسي للحصول على أحدث الفرص الترويجية.


مركز تعليمي.


يشمل وسيط إتورو عددا من الأدوات والميزات المفيدة لتعزيز تداول العملات الأجنبية. التجار لديهم خيار من المواد التعليمية التي تشمل الأدلة التجارية الأساسية والدورات التدريبية وثلاث دورات إلكترونية تفاعلية مصممة لكل مستوى من المتداولين. يمكن للتجار التعرف على منصة التداول & # 8217؛ s موقع باستخدام ندوات حية والبقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار حول الأصول والأسواق مع نصائح التداول من الخبراء في مجال الاستثمار المالي. يحتوي موقع إتورو أيضا على مدونات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ذات الصلة.


إدارة المخاطر.


يمكن للمستثمرين فتح حسابات التداول مع إتورو أن تطمئن أموالهم آمنة ومأمونة في المؤسسات المالية من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الأمن المضافة التي يقدمها عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم التي تجري فيها الأنشطة المالية.


خدمة الزبائن.


يقدم وسيط إتورو فوريكس ممثلي خدمة العملاء من ذوي الخبرة المتوفرون 24/5 لمساعدة العملاء مع أي مشاكل قد تكون متعلقة بالموقع والأصول التجارية. يمكن الوصول إلى خدمات العملاء عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني، كما يتم استخدام أفا إيلاب في مجموعة متنوعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية والفرنسية والبرتغالية واليونانية والهولندية والسويدية والفنلندية والبولندية والتركية والروسية والصينية ، واليابانية والعربية.


شكاوى إتورو.


وساطة إتورو سهلة الاستخدام والفهم، ولا يبدو أن المنصة تتلقى شكاوى حول وظائفها. تتعلق الشكاوى المقدمة من قبل العملاء بالقضايا المتعلقة بسحب الأموال، ورسوم بطاقات الائتمان غير المصرح بها، وهمية & # 8220؛ الاعتمادات، & # 8221؛ وتقاسم المعلومات الشخصية، وخدمات دعم العملاء، والتحقق من الحساب ومسائل أخرى. قبل اختيار أي وسيط، يجب على التجار إجراء بحوث واسعة النطاق في كل جانب من جوانب أنشطة الوساطة المالية، بما في ذلك سياسات الانسحاب، وخدمات دعم العملاء، وسلامة المعلومات الشخصية وأمن أموال حساب التداول.


إتورو تسجيل الدخول.


للدخول إلى وسيط إتورو أو إتورو تسجيل الدخول يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام بتسجيل الدخول إتورو.


إتورو أوك ريفيو كونكلوسيون.


وسيط إتورو في المملكة المتحدة الاستعراض الذي أجراه المستشارين والمستشارين الماليين من فوركسسك الخبراء يمكن دمجها مع غيرها من استعراض إتورو على الانترنت لمساعدة التجار في اكتساب أكبر قدر ممكن من المعرفة حول هذا الوسيط منصة التداول قبل الالتزام بفتح حساب وبدء التداول في الأسواق المالية.


تم تصميم وسيط إتورو خصيصا للمبتدئين ويستخدم منصة أوبنبوك لجذب أولئك الذين يحبون لعبة أكثر & # 8220؛ مثل & # 8221؛ ولكن أيضا تلبية احتياجات التجار أكثر محنك ونشط، وخاصة مع إضافة خيار MT4. يوفر المركز التعليمي المضمنة مع منصة مجموعة متنوعة من الأدوات والكتب التعليمية والدورات وأشرطة الفيديو لجميع مستويات التجار.


جعلت منصة التداول الاجتماعي كسر الأرض ه تورو منافس لحساب في العالم الدولي من السمسرة الفوركس من خلال توفير العديد من الخيارات الأصول والخيارات والميزات لتداول العملات الأجنبية والمكافآت الترويجية المختلفة جذابة للتجار المالي من كل مستوى في جميع أنحاء العالم.


على الرغم من أن الوسيط ليس للتخصيص ويفتقر إلى بعض الرسوم البيانية التجارية وغيرها من الأدوات المتطورة نموذجية من شركات الوساطة، فإنه لا يتضمن حساب تجريبي لا تقدر بثمن ويمكن للتجار أن تطمئن أموالهم آمنة ومأمونة وأن أنشطة التداول يجري إشراف صارم من قبل العديد من من الهيئات التنظيمية.

No comments:

Post a Comment