Monday 22 January 2018

سيسيك الخيارات الثنائية السماسرة


سيسيك خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية.


يقدم الجدول أدناه قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك.


التنظيم يعني الاستخدام الآمن؟


لسوء الحظ فإنه ليس من الممكن القول أنه منذ هذه الخيارات الثنائية المشغلين ينظمها منظم الأوروبي، وأنها ليست بالتالي غير شريفة. معظم هؤلاء الوسطاء يعملون من تل أبيب حيث قدمت صحيفة تايمز أوف إسرائيل للعالم عرضا لطريقة عمل تل أبيب & # 8216؛ الذئاب & # 8217؛.


هناك اثنان من المشغلين أن أر صادقة بلا شك، على سبيل المثال. غاميتيش & # 8217؛ s نينكس و بروبتيونس. كان مالك هيوبتيونس & # 8217؛ s حول ل قد تراكمت سمعة سليمة. يجب أن يكون أوبتيونفير قد تعلمت درسها الآن، وبما أن لديهم العين من سوق لندن إيم عليها (تيشفينانسيالز، صاحبها، المدرجة في إيم) أنها ستؤدي ضررا كبيرا لسعر سهمها إذا كانت تحمل المخاطر التكرار .


المسؤوليات الرئيسية ل سيسيك.


منذ بداية عام 2018، يتم الآن رصد صناعة الخيارات الثنائية في منطقة اليورو وتنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). يتم تعريف الأهداف الرئيسية لل سيسيك على النحو التالي:


1. تنظيم سوق الخيارات الثنائية في جميع أنحاء منطقة اليورو.


2. تقييم ومراقبة الأنشطة التجارية لجميع الوسطاء الذين يقدمون خدمات الخيارات الثنائية بقصد تحديد الاحتيال والأنشطة الإجرامية وغسل الأموال، وما إلى ذلك.


3. التحقق من دقة وصدق جميع البيانات المقدمة للجمهور من قبل الوسطاء والشركات العاملة في قطاع تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك المواد الترويجية، التقارير المالية والإعلانات، الخ.


4. التحقق من أن جميع المعاملات المالية التي يقوم بها الوسطاء هي عادلة وشفافة ويتم في الوقت المناسب.


5. توفير مستوى من الحماية للأموال المودعة من قبل المستثمرين مع وسطاء الخيارات الثنائية في حالة الإفلاس أو الممارسات الخاطئة الخطيرة، الخ.


حول لائحة سيسيك:


منذ 1 يناير 2018، يتم الآن وضع لوائح جديدة من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على الوضع التشغيلي لتداول الخيارات الثنائية في جميع أنحاء منطقة اليورو. على سبيل المثال، سيتم تقييم الخيارات الثنائية لاحقا على أنها أدوات مالية حقيقية وليس مجرد شكل آخر من أشكال المقامرة. وعلى هذا النحو، يجب على الوسطاء الآن الامتثال قانونا للأنظمة المحددة في أنشطة وخدمات الاستثمار في قوانين الأسواق المالية للفترة 2007 -2009.


ونتيجة لذلك، سوف يستمتع المستثمرون الأوروبيون قريبا بالحماية المتزايدة التي توفرها عمليات التحقق الجديدة التي ستجبر الوسطاء على توفير حماية إضافية لأموالهم المودعة. ومن المتوقع أيضا أن يخرج هذا التطور من وسطاء أضعف وأكثر عديمي الضمير بإجبارهم على الخروج من العمل.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي تنوي التجارة في كتلة العملة الآن التقدم بطلب للحصول على ترخيص من سيسيك الشركات التي تفشل في اتخاذ مثل هذا العمل سوف تعمل بشكل غير قانوني ويمكن أن تواجه المحاكمة. وفي الوقت الحالي، تشير التقارير إلى أن جميع الوسطاء ذوي السمعة الطيبة يعكفون على تنفيذ هذه الخطوة الهامة.


ويشيد العديد من الخبراء بهذه التحركات الأخيرة من قبل سلطات منطقة اليورو في توفير سيسيك مع سلطة رصد وإنفاذ الرقابة التنظيمية في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. وينبغي للمستثمرين الأوروبيين الآن أن يشهدوا فوائد كبيرة مثل الشفافية الكاملة لأنشطتهم المالية بما في ذلك خدمات السحب الفوري، وما إلى ذلك.


تأثير الصلاحيات التنظيمية الجديدة ل سيسيك.


يجب على جميع الكيانات المالية التي تقع في منطقة اليورو وتسعى لتقديم وتقديم خدمات الخيارات الثنائية التقدم بطلب للحصول على ترخيص من سيسيك من أجل القيام بذلك قانونيا. إذا كانت الشركة مسجلة بالفعل لدى سيسيك ثم يجب تحديث ترخيصها من أجل تضمين أنشطة الخيارات الثنائية، إذا لزم الأمر.


يجب على أي وسطاء الخيارات الثنائية التي لا يحملون رخصة صالحة إبلاغ سيسيك من نواياهم لتقديم طلب للحصول على هذا الوضع مطمعا. لديهم فترة ستة أشهر من الوقت الذي يعلنون عن نيتهم ​​بنجاح إكمال إجراءات الترخيص. يجب على الشركات التي لا ترغب في الامتثال لهذا الشرط وقف جميع خدمات الخيارات الثنائية في غضون شهر واحد.


سوف القوى الجديدة لل سيسيك تساعد بالتأكيد التجار من خلال تزويدهم بيئة خيار ثنائي التي هي مضمونة تماما ومنظمة تنظيما جيدا. وذلك لأن من الآن فصاعدا سيكون إلزاميا لجميع وسطاء الخيارات الثنائية تقع داخل منطقة اليورو لتصبح مسجلة بالكامل ومرخصة مع سيسيك. وبالتالي، فإن المستثمرين الأوروبيين الآن التمتع شعور جديد من الأمن من خلال إدراك أن سيسيك سوف تعمل نيابة عنهم لحماية مصالح الخيارات الثنائية.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


2 تعليقات على & لدكو؛ سيسيك ينظم الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛


لقد استثمرت في نرغ ثنائي لمسة واحدة. لجعل مكاسب الاستثمار بلدي شيء تقسيم بلدي الاستثمار إلى 6 وحدات، 2 وحدة كال / 2 وحدة بوت للذهب و 1 وحدة أخرى كال / 1 وحدة بوت ل أبل. أنا تحليل أنه منذ يتم وضع كلاهما في نفس الوقت أن واحدة من كل سوف تولد الربح. بعد بضعة أيام، لم أكن أرى أي تحديث في حسابي. حاولت الاتصال بهم وحتى إرسالها بالبريد وطلب تحديثات حول ما حدث في استثماري ولكن لا أحد يبدو أن الإجابة على سؤالي. يبدو نرغ هو فقط جيدة في الحصول على أموالك وتجعلك تفقد ذلك.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.


على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.


السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.


وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.


24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.


ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.


بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.


إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.


أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


CySEC.


بواسطة بيناريوبتيونسبروكيرستوداي والثور؛ 20 أكتوبر 2018.


وقد نشرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) إشعارا يخطر المستثمرين والجمهور بأن "شركة غير معروفة مقرها في منطقة البحر الكاريبي يبدو أنها تقدم نفسها كهيئات مختلفة، بما في ذلك سيسيك و كفتك الأمريكية لغرض إجراء المعاملات غير القانونية ".


يستخدم المروجون، وفقا ل سيسيك، اسم وشعار المنظم، جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات غير صحيحة. وهم يتظاهرون بأنهم سيسيك واتصلوا بشركات العملاء التي تغريمها هيئة التنظيم الأمريكية كفتك مع وعد "مساعدة" المستثمرين المذكورين للتعويض عن الأضرار التي تكبدتها خلال تعاونهم مع الكيانات المذكورة أعلاه، مقابل رسوم قانونية.


وأكدت اللجنة في بيانها أنها "ليست مرتبطة بأي شكل من الأشكال مع الشركة المذكورة أعلاه أو الأفراد الذين هم وراءها، وأنها لا ترسل مراسلات غير مرغوب فيها للمستثمرين أو أفراد الجمهور طلب تفاصيلهم الشخصية و / أو المصرفية و / أو أنها تقوم بأي نوع من المعاملات المالية ". كما يشير المنظم القبرصي إلى أنه لا يشارك بأي شكل من الأشكال في المدفوعات بين الكيانات الطبيعية أو القانونية.


تحث اللجنة العامة للجماعة العامة للجمهور على مواصلة اليقظة والاتصال بها في حالة تلقي مثل هذه الاتصالات غير المرغوب فيها. كما يطلب المنظم من أي شخص يتلقى مثل هذا الاتصال طلب المال، للتحقق من صحته مع سيسيك عن طريق إرساله بالبريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] قبل اتخاذ أي إجراء. كما تحث سيسيك أعضاء الجمهور الذين يعتقدون أنهم قد تلقوا بالفعل مثل هذا الاتصال المشتبه به للاتصال ب سيسيك على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


سيسيك (اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة) وسطاء منظمة.


كمستثمر جديد، أو مستثمر من ذوي الخبرة تتطلع إلى الاستثمار مع منصة الخيارات الثنائية الجديدة، فمن المهم للغاية أن تؤكد منصة الوساطة لديها الترخيص اللازم. على قائمتنا من استعراض وسيط، يمكنك أن تجد بموجبها الاختصاص كل وسيط ثنائي يسقط. وتنظم معظم شركات الخيارات الثنائية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


وفقا لموقع سيسيك، فإن مهمة اللجنة هي "ممارسة الإشراف الفعال لضمان حماية المستثمرين والتنمية الصحية لسوق الأوراق المالية". ما يعنيه هذا أساسا هو أن سيسيك تبقي العين على مختلف وسطاء ثنائي لذلك لا تخدع أو احتيال المستثمرين.


وهناك أدلة أخرى على القواعد الصارمة التي تضعها اللجنة على المؤسسات المالية وهي أنها جزء من تشريعات الأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) التي تمنح الشركات المسجلة في قبرص إمكانية الوصول إلى الأسواق الأوروبية. وفي نفس الوقت، يتطلب الأمر أن تخضع الشركات الخاضعة للرقابة بموجب نظام سيسيك لمعايير التنظيم المالي التي يحددها جيرانها إلى الشمال، أي أوروبا القارية والمملكة المتحدة.


إذا كنت مستثمرا جديدا، وهناك طريقة رائعة للتعرف على عالم الأوراق المالية المالية من خلال مراجعة "دليل المستهلك ل ميفيد" الموجود على موقع سيسيك. هذا الدليل الإنجليزي يكسر المبادئ التوجيهية للتشريعات ميفيد كما ينصح المستثمرين كيفية استخدام التشريع لحماية مصالحهم.


قائمة السماسرة الثنائية المنظمة من قبل سيسيك.


رقم الترخيص 207/13.


في نهاية اليوم أهم شيء هو أنك تشعر بالراحة استثمار أموالك مع وسيط ثنائي. لاتخاذ هذا التحديد، استخدم المبادئ التوجيهية ل ميفيد كقاعدة أساسية:


"ميفيد يحدد ثلاثة مبادئ شاملة التي ستطبق على الشركات عندما يقومون بأعمال الاستثمار معكم. هؤلاء هم:


العمل بصدق، بنزاهة ومهنية، وفقا لمصالحك الفضلى. هذا المبدأ يحميك عندما كنت تتعامل مع شركة أن، كمحترف، هو في موقف أقوى مما كنت. أن توفر لك المعلومات المناسبة والشاملة التي هي عادلة، واضحة، وليس مضللة. سيساعدك هذا على فهم المنتجات والخدمات بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة وتضمن عدم تلقي معلومات متحيزة أو مربكة. لتزويدك بالخدمات التي تأخذ في الاعتبار الظروف الفردية الخاصة بك. هذا هو ضمان أن الاستثمارات الخاصة بك تتوافق مع ملف المستثمر الخاص والطلبات. "


إذا كان لديك وسيط الخيارات الثنائية تلتزم إلى حد كبير إلى ما سبق، وربما كنت اتخذت القرار الصحيح.


مقالات ذات صلة.


أسيك الوسطاء.


كفتك وسطاء.


إيروك وسطاء.


فكا وسطاء.


2 تعليقات.


رودني بيغوت.


كيف يمكنني تقديم شكوى رسمية ضد بلومبيكس خيارات لخداع حسابي، أعطاني 1724/12 ورقم الترخيص الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment