Friday 26 January 2018

فوائد تداول العملات الأجنبية


المزايا والفوائد الرئيسية للتجارة الفوركس.
وقد تطورت تجارة هائلة في السنوات ال 15 الماضية واليوم أي شخص يمكن أن التجارة، على الرغم من أن التداول ليست مناسبة للجميع.
عند النظر في أن تصبح تاجر، أول يجب أن تسأل نفسك هو، "ما السوق يجب أن أختار؟ ". قد تفكر في العقود الآجلة والخيارات والطاقات والأسهم أو العملات.
في حين أن كل سوق له جاذبية خاصة به، ومزايا تداول الفوركس هي أقل من اللازم. نحن هنا لإرشادك من خلال الفوائد الرئيسية لهذا السوق وتوريد لكم مع المعرفة التي تحتاج إليها لبدء تداول العملات على الانترنت.
أصبح تداول الفوركس متاحا على نطاق واسع خلال العقود القليلة الماضية، وفي الوقت الحاضر بدأ المزيد والمزيد من الناس يتساءلون عن الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. بعض هؤلاء الناس على دراية التداول عبر الإنترنت من خلال الأسهم، ولكن من المهم أن نفهم المزايا التي عروض الفوركس مقارنة مع سوق الأسهم.
ستركز هذه المقالة على الفوائد الرئيسية لسوق الفوركس للمبتدئين في القسم الأول. بعد شرح مخاطر السوق، سيتم استكشاف مزايا المهنيين أيضا.
المزايا الرئيسية للتداول الفوركس للمبتدئين.
إمكانية الوصول.
يمكنك البدء في تداول الفوركس مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال وهذا هو حقا واحدة من الفوائد الرئيسية للفوركس. في حين قد تكون هناك حاجة لإيداع حوالي 10،000 $ لبدء تداول الأسهم، يمكنك بسهولة بدء تداول العملات مع إيداع 100 $. بالنسبة للمتداولين الصغار، يعد هذا أحد أهم فوائد الفوركس.
الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. لماذا هذا؟ لأن هناك العرض المستمر والطلب على المال. واحدة من فوائد تداول العملات الأجنبية هي أن السوق مفتوح 24/5. وهذا يعني أنك لم يكن لديك لضبط الجدول الزمني الخاص بك لساعات فتح السوق، كما يمكنك التجارة طوال اليوم. في ظروف السوق العادية يمكنك التداول من مراكزك بكل سهولة، حيث أن هناك العرض والطلب شبه المستمر في سوق الفوركس.
التطور التكنولوجي.
تقدم البرمجيات هو بالتأكيد واحدة من أهم فوائد تداول العملات الأجنبية. في حين أن معظم العقود الآجلة والأسهم وخيار السماسرة تزويد لكم مع المنصات التي تم تطويرها منذ سنوات، وسطاء الفوركس توفير أحدث منصات التداول. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا كمية كبيرة من الموردين طرف ثالث البرمجيات التي توفر ملحقات تجارية مفيدة.
شركة أدميرال ماركيتس توفر لك منصات تداول الفوركس الرائدة في السوق - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. هذه المنصات تأتي كبرامج سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتوفر أيضا لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. كما ميزة خاصة، أدميرال ماركيتس يتيح لك تثبيت ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس الخاص بك.
الصفقات القصيرة.
في حين أن مزايا الفوركس المذكورة أعلاه مهمة جدا، وبيع العملات دون الحصول عليها أولا هو واحد من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. فلسفة التداول الرئيسية هي شراء منخفضة وبيع عالية، ولكن مع الفوركس يمكنك أيضا بيع عالية وشراء منخفضة. وبهذه الطريقة، يمكنك تحقيق أرباح على كلا الاتجاهين الهابط والصاعد.
في حين أنه من الممكن أن الأسهم قصيرة والعقود الآجلة، فمن أكثر تعقيدا بكثير للقيام به. وفي الوقت نفسه، مع العملات يمكنك ببساطة بيع الأصول إذا كنت تعتقد أن الاتجاه هو نزولا بنقرة واحدة فقط.
عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن قاعدة الإبهام هي - كلما زاد حجم رأس مالك، كلما كان حجم التداول أكبر.
الرافعة المالية هي سلاح مهم في مستودع فوائد الفوركس. عند توظيف تلك النفوذ، يمكن للمتداول شراء أو بيع ما يصل إلى 500 مرة أكثر من الأموال لديه فعلا. وبهذه الطريقة، يمكن للمرء أن يولد بسهولة مكاسب كبيرة (أو خسائر) حتى من دون وجود رأس مال كبير تحت تصرفكم.
في ما يلي مزايا التداول الرئيسية الخمسة. بالطبع هناك أكثر من ذلك، ولكن المذكورة أعلاه هي الأكثر أهمية، وخاصة بالنسبة للتاجر المبتدئ.
بجانب مزايا سوق الفوركس تأتي مزايا وسيط الفوركس. مع أدميرال ماركيتس، يتم توفير لك ظروف التداول أرفع والموارد التعليمية لا تقدر بثمن لبدء التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه بعض فوائد الفوركس الإضافية.
حساب تجريبي غير مقيد.
على عكس العديد من مقدمي الخدمات المالية الأخرى، وسطاء الفوركس تمكنك من معاينة خدماتها واختبار المعرفة التجارية الخاصة بك على حساب الممارسة. بهذه الطريقة يمكنك تداول النقود الورقية في الوقت الذي تشهد فيه ظروف السوق الحقيقية. ما هو الأفضل هو أنه لا توجد قيود تنطبق على هذا الحساب، يمكنك التجارة لطالما كنت في حاجة.
أحداث غير متوقعة.
مع أدميرال الأسواق يمكنك المشاركة في جلسات التعلم مع المهنيين المعروفين. الانضمام إلى ندوات التعليمية لدينا لمعرفة المزيد عن الفوركس من المعلمون السوق.
المخاطر المعنية.
فمن الصعب أن تواجه مجموعة كاملة من المزايا التي تأتي دون عيوب، وفوركس ليست استثناء. كما الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، فمن الممكن أن نتوقع درجة عالية من التقلبات. في حين أن التقلبات العالية هي كبيرة بالنسبة للتجار، فإن التقلب العالي جنبا إلى جنب مع الرافعة المالية العالية قد يؤدي إلى خسائر كبيرة. في بعض الحالات، قد يؤدي ذلك إلى خسارة تتجاوز الإيداع. هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر بعناية تداول الفوركس أو طلب المشورة من خبير قبل الانخراط.
كما قمنا بفحص المزايا الرئيسية لتداول الفوركس للمبتدئين، دعونا نرى ما هذا السوق لهذا العرض للمهنيين.
مزايا تداول العملات الأجنبية للمحترفين.
إذا كنت تاجر المهنية، وكنت على الأرجح على بينة من المزايا الرئيسية المذكورة أعلاه، وكنت أيضا فهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك هناك نقاط قوية أخرى من تداول الفوركس التي قد لا تعرف عنها. أدناه سوف نسلط الضوء على أهم النقاط بالنسبة للأشخاص الذين لديهم سنوات من الخبرة التجارية.
يتم دمج ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 مع إشارات مقل، لذلك يمكن للمتداولين الناجحين بيع إشارات التداول الخاصة بهم بسهولة لأي تاجر يستخدم برنامج ميتاترادر. وبهذه الطريقة، لا تحصل فقط على كسب دخلك من التداول المباشر، ولكن يمكنك أيضا كسب دخل إضافي بشكل غير مباشر.
إذا كان لديك استراتيجية تداول كبيرة أن يؤدي إلى نتائج إيجابية ومتسقة، إشارات مقل يمكن أن تستفيد لك. هذا هو أكبر سوق لإشارات التداول التي لديها العديد من البائعين والمزيد من المشترين.
خلافا لمعظم الأسواق، إشارات الفوركس تمكنك من التشاور تقريبا المستثمرين دون الحصول على ترخيص في الواقع لهذه الأنشطة. إذا كنت ترغب في تقديم المشورة الاستثمارية أو إشارات التداول للأسهم، سوف يطلب منك الحصول على ترخيص، وهذه العملية مكلفة جدا. مع تداول العملات الأجنبية لديك هذه الفرصة المتاحة في متناول يديك.
ادارة الحساب.
كونه تاجر الفوركس المهنية يسمح لك أن تصبح مدير حساب. الفرق الرئيسي بين الإشارات وإدارة الحساب هو أنه مع إشارات لم يتم تعويض عن حجم. وبعبارة أخرى، عند إرسال إشارة، شخص نسخ تجارتك مع 100 $ وشخص مع 100،000 $ تدفع نفسه. عند إدارة حسابات شخص ما يمكنك بناء نظام التعويض المرن الخاص بك. ويمكن أن يستند هذا النظام إلى رسوم النجاح أو الحجم أو العوامل الأخرى.
انظروا إلى إدارة حساب الفوركس كوسيلة لزيادة كمية الأموال المتاحة للتداول. مماثلة تماما للرافعة المالية التجارية، هذه الأموال تسمح لك لفتح صفقات أكبر وربما تحقيق مكاسب أعلى.
يجب عليك دائما التحقق مع الوسيط الخاص بك حول اللوائح المحددة التي تنطبق على استخدام مناطق العد والعروض إدارة الحساب لأنها قد تختلف بين الولايات القضائية.
برامج الولاء والمكافآت.
معظم المؤسسات المالية خارج موقف الفوركس أنفسهم كما مقدمي الخدمات باهظة الثمن. أنها توفر لكم مع شروط التداول غير قابلة للتفاوض، وأنها بالكاد تعطي أي شيء مرة أخرى للعملاء. مع وسطاء الفوركس يمكنك أن تتوقع مدير حساب مخصص الذي هو دائما هناك للمساعدة ومساعدتك.
بجانب ذلك، يتم توفير لكم مع برامج الولاء جذابة التي يمكن أن تعوض لكم عن كل معاملة التي تقوم بها. وبالإضافة إلى ذلك، وكوسيط أعلى، أدميرال ماركيتس غالبا ما تنظم المكافآت إيداع مكافأة لعملائها، حتى تحصل على التجارة مع أموال إضافية التي تقدمها لنا.
مع مساعدة من العروض مكافأة تحصل على رأس المال التجاري أعلى، في حين أدميرال الأسواق تتوقع منك تحقيق أحجام أعلى. هذا هو حقا وضع مربح للجانبين، كما يمكنك تحقيق أقصى قدر من إمكانات التداول الخاص بك في الوقت نفسه الأدميرال الأسواق يتلقى عمولات أعلى وينتشر بسبب زيادة حجم المعاملات الخاصة بك.
كمحترف، التحول إلى تداول العملات الأجنبية هو خطوة ذكية. سوف تحصل على كل الدعم اللازم والتوجيه من مديري الحسابات، وسوف تكون قادرة على تنمو نفسك إلى مزود إشارة أو مدير حساب التداول، وسوف تكون قادرة على الحصول على دخل إضافي من التداول الخاص بك. سوق الفوركس يمكن الوصول إليه بسهولة وتبدأ حسابات رئيس الوزراء لدينا المهنية فقط في 1،000 دولار، لذلك لا تتردد في التقدم بطلب للحصول على حساب الآن.
فوركس لديها الكثير من الإضافات لتقديم والتداول وسوف تظهر لك عالما جديدا من التجارة - عالم حيث التكنولوجيا ليس لها حدود. لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من ميتاتريدر 4 - الطبعة العليا MT4. فقط تأكد من اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر أولا قبل اتخاذ الغوص.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

فوائد تداول العملات الأجنبية.
لماذا بقي السوق شعبيا.
الفوركس يقف لتداول العملات الأجنبية أو تداول العملات. إنها سوق عالمية، سائلة بشكل لا يصدق، مع حجم تداول يومي هائل. كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، تداول العملات الأجنبية ليس لضعاف القلب أو تاجر عديمي الخبرة. ومع ذلك، خمسة أشياء تعطي التداول في سوق الفوركس بعض المزايا الفريدة بعد أن كنت قد تعلمت الحبال.
سوق الفوركس هو في جميع أنحاء العالم حتى التداول مستمر إلى حد كبير طالما هناك سوق مفتوح في مكان ما في العالم. يبدأ التداول عندما تفتح الأسواق في أستراليا مساء يوم الأحد وتنتهي بعد إغلاق الأسواق في نيويورك يوم الجمعة. أكثر من.
تابع إلى 2 من 5 أدناه.
السيولة هي قدرة األصل الذي سيتم تحويله إلى نقد بسرعة وبدون أي خصم على األسعار. في الفوركس، وهذا يعني أننا يمكن نقل كميات كبيرة من المال من وإلى العملة الأجنبية مع الحد الأدنى من حركة السعر.
تابع إلى 3 من 5 أدناه.
وعادة ما يتم تضمين تكلفة الصفقة في السعر في الفوركس. وهو ما يسمى بالانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر البيع والشراء.
سماسرة الفوركس تسمح للمتداولين بالتداول في السوق باستخدام الرافعة المالية، وهو القدرة على تداول المزيد من المال في السوق مما هو في الواقع في حسابك. إذا كنت تريد أن تتداول في رافعة مالية 50: 1، يمكنك تداول 50 دولارا في السوق لكل دولار واحد كان في حسابك. وهذا يعني أنك يمكن أن تسيطر على التجارة من 50،000 $ فقط باستخدام $ 1،000 من رأس المال. أكثر من.
استمر في 5 من 5 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
سوق الفوركس ليس لديه قيود على التداول الاتجاهي. وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف يزداد في القيمة، يمكنك شرائه أو الذهاب لفترة طويلة. وبالمثل، إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن تنخفض في القيمة، يمكنك بيعه أو قصيرة.

فوركس تعليمي: مخاطر الصرف الأجنبي والفوائد.
في هذا القسم، سنلقي نظرة على بعض الفوائد والمخاطر المرتبطة بسوق الفوركس. وسوف نناقش أيضا كيف يختلف عن سوق الأسهم من أجل الحصول على فهم أكبر لكيفية عمل سوق الفوركس.
في حين أن سوق الفوركس قد تقدم المزيد من الإثارة للمستثمر، والمخاطر هي أيضا أعلى بالمقارنة مع الأسهم التجارية. إن الرافعة المالية العالية لسوق الفوركس تعني أن المكاسب الضخمة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسائر مدمرة ويمكن أن تمحو معظم حسابك في غضون دقائق. هذا أمر مهم لجميع التجار الجدد لفهم، لأنه في سوق الفوركس - نظرا لكمية كبيرة من المال المعنية وعدد من اللاعبين - التجار سوف تتفاعل بسرعة إلى المعلومات الصادرة في السوق، مما أدى إلى تحركات حادة في سعر زوج العملات.

لماذا تداول الفوركس: مزايا تجارة الفوركس.
هناك العديد من الفوائد والمزايا للتجارة الفوركس.
في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذه السوق:
لا عمولات.
لا رسوم المقاصة، لا رسوم الصرف، لا رسوم حكومية، لا رسوم السمسرة. يتم تعويض معظم وسطاء التجزئة عن خدماتهم من خلال ما يسمى "انتشار العطاء / الطلب".
لا وسطاء.
التداول الفوري للعملة يلغي الوسطاء ويسمح لك بالتداول مباشرة مع السوق المسؤولة عن التسعير على زوج عملة معين.
لا الثابتة حجم الكثير.
في أسواق العقود الآجلة، يتم تحديد الكثير أو أحجام العقود من قبل البورصات. وهناك عقد حجم قياسي للعقود الآجلة للفضة هو 5000 أوقية.
انخفاض تكاليف المعاملات.
وعادة ما تكون تكلفة معاملة البيع بالتجزئة (عرض العطاء / الطلب) أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية. في تجار أكبر، يمكن أن يكون انتشار منخفضة تصل إلى 0.07٪. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على النفوذ الخاص بك وسوف يتم شرح كل ذلك في وقت لاحق.
سوق على مدار 24 ساعة.
ليس هناك انتظار لجرس الافتتاح. من صباح يوم الاثنين الافتتاح في أستراليا إلى بعد ظهر اليوم بالقرب من نيويورك، سوق الفوركس أبدا ينام.
لا أحد يستطيع أن يركب السوق.
سوق الصرف الأجنبي ضخم جدا ولديه عدد كبير من المشاركين أنه لا يمكن لأي كيان واحد (ولا حتى بنك مركزي أو تشاك نوريس نفسه) أن يسيطر على سعر السوق لفترة طويلة من الزمن.
في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع صغير السيطرة على قيمة العقد الكلي أكبر بكثير. توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح طيبة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال المخاطر إلى أدنى حد ممكن.
في حين أن هذا هو كل المرق، دعونا نتذكر أن الرافعة المالية هو سيف ذو حدين. وبدون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من النفوذ يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
السيولة العالية.
لأن سوق الفوركس هائلة جدا، بل هو أيضا سائل للغاية. هذا هو ميزة لأنه يعني أنه في ظل ظروف السوق العادية، بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء على الفور وبيع في الإرادة كما سيكون هناك عادة شخص في السوق على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
أنت أبدا "عالقة" في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول الخاصة بك على الانترنت لإغلاق تلقائيا الموقف الخاص بك مرة واحدة وقد تم التوصل إلى مستوى الربح المطلوب (أمر الحد)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة هو الذهاب ضدك (أمر وقف الخسارة).
انخفاض الحواجز أمام الدخول.
كنت تعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف طن من المال. والحقيقة هي، بالمقارنة مع الأسهم التجارية، والخيارات أو العقود الآجلة، فإنه لا. يقدم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت حسابات تداول "مصغرة" و "ميكرو"، وبعضها يحتوي على إيداع بحد أدنى 25 دولارا.
نحن لا نقول يجب فتح حساب مع الحد الأدنى، لكنه يجعل التداول الفوركس أكثر سهولة للوصول إلى الفرد العادي الذي ليس لديه الكثير من رأس المال التداول بدء.
أشياء مجانية في كل مكان!
معظم وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم حسابات "تجريبي" لممارسة التداول وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع الوقت الحقيقي أخبار الفوركس وخدمات الرسم البياني.
وتخيل ماذا؟! انهم جميعا مجانا!
الحسابات التجريبية هي موارد قيمة جدا لأولئك الذين "يعوقون ماليا" ويودون شحذ مهاراتهم التجارية مع "اللعب المال" قبل فتح حساب التداول المباشر والمخاطرة المال الحقيقي.
الآن بعد أن كنت تعرف مزايا سوق الفوركس، انظر كيف يقارن مع سوق الأسهم!
التقدم المحرز الخاص بك.
الكرم الحقيقي تجاه المستقبل يتكون من إعطاء كل ما هو موجود. ألبرت كامو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فوائد تداول العملات الأجنبية
# 1 وسيط الفوركس! برنامج التداول رائع.
اتبع وكسب من التجار المهنية الأخرى!
أصول متنوعة. مكافآت إيداع سخية -
مخاطر ومزايا صرف العملات الأجنبية.
عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم إجراء أي استثمار أم لا، فمن المهم للغاية أن يكون لديك فهم راسخ للمخاطر والمنافع التي ينطوي عليها ذلك الاستثمار. في حين أن معظم الناس على دراية بالمخاطر والفوائد الأساسية التي ينطوي عليها تداول الأسهم، الفوركس، أو النقد الأجنبي، السوق هو بيئة استثمارية مختلفة جدا. وهنا أساسيات المخاطر والمكافأة في تداول العملات الأجنبية.
التداول في سوق الفوركس يحمل ملف المخاطر التي هي فريدة من نوعها تقريبا تقريبا. وفي حين أن من غير المحتمل أن تفقد العملات الوطنية كل قيمتها فإنها تجعل الاستثمار المضمون، إلى حد ما، فإن التقلبات في قيم العملات مع مرور الوقت يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. وبما أن الفوركس يقوم على قيمة عملة واحدة بالنسبة إلى عملة أخرى، فمن المهم أيضا النظر في الكيفية التي يمكن أن تؤدي بها التغيرات في القيمة النسبية إلى خسارة، حتى لو لم تتحرك أي من العملات بالضرورة مقابل موقف معين على حدة.
ربما يكون العنصر الأكثر تميزا في سوق الفوركس & # 8217؛ s هو درجة التي يتم الاستفادة من العديد من الصفقات الفوركس. مع الرافعة المالية 400: 1 ليست غير عادية على وجه الخصوص في مواقع الوساطة فوركس، والرافعة المالية تلعب دورا هاما في كم من المال يمكن أن تضيع على أي تجارة الفوركس واحد. إذا تحولت تجارة الفوركس عالية الاستدانة ضدك، فمن الممكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال بسرعة إلى حد ما. نضع في اعتبارنا أيضا أنه عندما موقف رافعة لا يحول الربح، وسوف تكون واحدة تدفع للخسائر، وليس الوساطة التي ساعدت على الاستفادة من التجارة.
بالنظر إلى المخاطر، قد يكون بعضكم متشائما بشأن تداول الفوركس. دون أن تقرر ضد ذلك فقط بعد، على الرغم من ذلك، لأن فوائد الفوركس هي أيضا عالية جدا. في البداية، سوق الفوركس هو واحد من البيئات التجارية الوحيدة التي الانكماش الاقتصادي، تقارير الوظائف السيئة أو غيرها من الحوادث في السوق فازت & # 8217؛ ر تؤثر على قدرة التجار على تحقيق الربح. في حين أن هذه سوف تؤثر على كيفية عملات مختلفة تؤدي، فإنها لن سرقة سوق الفوركس من القدرة على إنتاج عائد للمستثمرين. هذا يفصل تداول الفوركس عن الاستثمار في الأسهم العادية، مثل سوق الأسهم، حيث ان الانكماش الكبير بما فيه الكفاية يمكن خفض أو القضاء على العائدات لعدة أشهر أو حتى سنوات في وقت واحد.
أكبر منتج للمخاطر في الفوركس هو أيضا أكبر منتج للمكافأة. على الرغم من أن الرافعة المالية يمكن أن تسبب لك خسارة المال على الصفقات غير الناجحة، فإنه يجعل أيضا الصفقات الناجحة الخاصة بك أكثر ربحية بكثير مما يمكن أن يكون من أي وقت مضى دون ذلك. الرافعة المالية هي المضاعف الذي يجعل من الممكن تحقيق أرباح جيدة في سوق الفوركس. وبدون ذلك، فإن التقلبات الصغيرة النموذجية بين أسعار العملة سيكون من الصعب تحقيق ربح معقول.
المخاطر مقابل المنفعة: هو الفوركس يستحق ذلك؟
ومن الواضح أن هذا النوع الخاص من الاستثمار ربما لا يكون مستثمرا في معظم المستثمرين المعرضين للمخاطر. أما بالنسبة للمستثمرين الذين يتحملون المخاطر، فيمكنهم تحقيق نتائج ممتازة مع مرور الوقت. مفتاح النجاح في تداول الفوركس هو معرفة كل من التحليل الاقتصادي والفني. إذا كنت تستطيع التنبؤ بكيفية تأثير الأحداث الاقتصادية على قيم العملة والجمع بين تلك الرؤية والتحليل الفني لاتجاهات الأسعار، سوف تقف فرصة جيدة لنجاحك في استثمار الفوركس.
وفي الوقت نفسه، من المهم أن يكون لديك أهداف واقعية لتداول الفوركس الخاص بك. العديد من التجار يتعلمون الفوركس من المواقع التي تعد مكاسب ضخمة. على الرغم من أن عائدات كبيرة يمكن أن يكون على الصفقات الفردية، تحتاج إلى إدراك أنك لن تفوز في كل موقف، مهما بارعت أن تصبح تاجرا. يجب أن تكون الخسائر التي ستتحملها جزءا من توقعاتك لتداول الفوركس حتى يكون هذا التوقع واقعيا بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، هناك تجار الفوركس هناك الذين فازوا بشكل موثوق في أسواق الأسهم من خلال تحقيق عائدات من 20-30 في المئة أو أكثر سنويا على استثماراتهم.
يمكنك الحد من مخاطر الفوركس؟
جزء رئيسي آخر من رصيد المخاطر والمكافآت في تداول الفوركس هو ما إذا كان أي تاجر معين يتخذ خطوات كافية للحد من المخاطر. بعض التجار، وخاصة أولئك الذين هم أقل خبرة، تميل إلى القفز إلى الصفقات دون خطة إدارة المخاطر، وخاصة إذا كان لديهم حظا سعيدا في وقت مبكر ورأيت بعض عوائد كبيرة جدا دون الكثير في طريق الخسائر. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى نجاح صفقاتك القليلة الأولى، فإن إدارة المخاطر لا تزال حاسمة لضمان أن تكسب المال مع الفوركس على المدى الطويل.
هناك عدة طرق مختلفة للحد من المخاطر العامة في سوق الفوركس. الأول هو استخدام ميزة وقف الخسارة التجارية التي تقدمها جميع مواقع الوساطة تقريبا. وباستخدام وقف الخسارة، يمكن للمتداولين تحديد نقطة الخسارة المقبولة التي سيتم بعدها إغلاق المركز تلقائيا. في حين أن هذا لا يلغي إمكانية الخسارة تماما، فإنه يسمح للتجار للسيطرة على مقدار رأس المال الذي يمكن أن يخسره في أي موقف معين.
وهناك طريقة جيدة أخرى للحد من مخاطر الفوركس تتمثل في المخاطرة فقط بالنسب المئوية الصغيرة لرأس المال الكلي في أي تجارة معينة. وكقاعدة عامة، يعتبر 1-2٪ من رأس مالك اإلجمالي في أي صفقة واحدة مبلغ مخاطر معقول، حيث أن أي شيء يزيد عن 5٪ يقدم مخاطر كبيرة لخسارة رأس المال.
الفوركس كجزء من محفظة.
من طبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، يجب أن يكون واضحا إلى حد ما أن تجارة الفوركس هو أكثر من الاستثمار المدرة للدخل من استثمار النمو على المدى الطويل. هذا هو السبب في تداول الفوركس هو خيار ممتاز لتشكيل نهاية عالية المخاطر من محفظة استثمارية متنوعة. ومع ذلك، فإنه لا يزال من المهم أن يكون لديك خيارات الاستثمار الأخرى في محفظتك التي هي في نطاق المخاطر أقل. وكلما كنت تنويع، وأفضل النتائج الإجمالية للاستثمار الخاص بك سيكون.
استنتاج.
على الرغم من أن تداول الفوركس يعتبر واحدا من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة من هناك، فإن المكافآت المحتملة تجعله أكثر من يستحق ذلك للمستثمرين الذين يشعرون بالراحة مع المخاطر. تأكد من إدارة المخاطر بحكمة وتنويع الاستثمارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على جعل عمل تداول العملات الأجنبية جزءا مربحا من خطة الاستثمار الشاملة الخاصة بك.
أعلى قائمة الوسطاء.
أهم العروض الترويجية.
احصل على قميص إيتورو مجانا عند الإيداع!
تلقي الأسواق تي شيرت مجانا عند الإيداع!
الحصول على Plus500 تي شيرت مجانا عند الإيداع!
المشاركات الاخيرة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
لا تتحمل شركة فوركسترادينغ - الشركة أو الموظفين أو الشركات التابعة أو الزميلة - المسؤولية ولا تتحمل المسؤولية بشكل مشترك أو فردي عن أي خسارة أو ضرر نتيجة الارتباط بالاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة المقدمة في الوقت الحقيقي ولا هي بالضرورة دقيقة.
قد تتلقى فكس إمبير تعويضا من الشركات المعروضة على الشبكة.

No comments:

Post a Comment